أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين

أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين

 

استخدام أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين يعتمد في الغالب على نصيحة مصفف الشعر الذي ساعد في فرد الشعر بالبروتين، حيث سيعمل على ترشيح افضل المنتجات الملائمة لشعرك للحفاظ على نتيجة الفرد بالبروتين لأطول فترة ممكنة.

 

وعموما فإن منتجات الشامبو والبلسم الملائمة للأستخدام بعد البروتين يجب ألا تحتوي على أي مواد كيميائية على الإطلاق، إذ يكون الشعر مرهقا بالفعل بفضل البروتين والذي يعتبر أصلا صيغة كيميائية مشابهة لتركيب الشعر.

 

لذا لا يجب تطبيق المزيد من المواد الكيميائية، ومحاولة استخدام منتجات طبيعية قدر الإمكان، وسنتعرف معا على أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين وفقا لكل أنواع الشعر.

 

1. بلسم افيدا AVEDA Damage Remedy لإصلاح الشعر التالف :

وهو مخصص للشعر الذي خضع إلى العلاج الكيميائي سواء الصبغات أو البروتين أو غيرها، حيث يعتمد على تركيبة عضوية تماما، لترميم الشعر التالف وترطيبه، وتنعيمه

 

ويضم كل من خلاصة الكينوا والتي تعتبر من أكثر البروتينات النباتية اتمتالا ولها نتائج مذهلة في إعادة إصلاح الشعر التالف وتنعيمه وترطيبه.

 

ويعتبر AVEDA Repairing Conditioner Damage Remedy ملائم لكل أنواع الشعر وخصوصا الجاف والتالف والمعالج كيميائيا.

 

ويمكن تطبيقه على الشعر بعد انتقاء نوع شامبو مناسب للعلاج بعد البروتين، وتركه على الشعر لمدة من 2-3 دقائق ثم شطفه بالماء للحصول على نتائج رائعة، ويمكنك شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

2. بلسم كريستاس ثيربست Kerastase Anti-Breakage Thérapiste للشعر

وهو على قائمة أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين نتيجة تركيبته الفريدة للغاية والمصممة خصيصا للعناية بالشع المعالج كيميائيا، حيث أن تنظيفه وتمشيطه يحتاج إلى رعاية خاصة للحفاظ أولا على نتيجة العلاج الكيميائي من فرد وتنعيم وخلافه.

 

ثانيا لعدم إرهاق الشعر بالمزيد من المواد الكيميائية الخطيرة والتي تتسبب في المزيد من المشاكل.

 

ويمكن لـ  Anti-Breakage Conditioner Resistance Thérapiste Kerastase أن يحل الكثير من مشاكل الشعر نتيجة دوره الملحوظ في إعادة بناء الألياف من جديد بالإضافة إلى حمايتها من عوامل التلف المختلفة سواء التلوث أو أشعة الشمس أو الأدوات الحرارية وغيرها.

 

يصلح لكلا الجنسين بأمان ويمنحك لمسة خفيفة للشعر، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

3. فيشي VICHY Nourishing Dercos:

وهو من المنتجات التي تعتمد على تركيبة الهيبوالرجينيك الخاصة والتي تزيد من الحماية المتوفرة للشعر وتحميه من التلوث والحرارة وغيرها من عوامل التلف.

 

كما أنه خالٍ تماما من البارابين والكولورانتس وهي المواد التي لا يجب تطبيقها على الشعر المعالج كيميائيا أو بالبروتين.

 

وتعتمد التركيبة الغنية لـ Nourishing Shampoo Dercos Vichy على زيت ثمر الورد وحمض الساليسيليك والأكوا وحمض السيتريك والأرجينين وغيرها من أحماض أمينية تعمل على زيادة ترطيب وتغذية الشعر بعد البروتين، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

4. شامبو كريستاس ثيرابيست Kerastase Therapiste:

وهو من على قائمة أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين نتيجة اعتماده على تركيبة فريدة للغاية تعمل على تنشيط الياف الشعر، وهو مثالي للغاية للشعر التالف من أثر العلاج الكيميائي والبروتين ومنتجات الفرد المختلفة.

 

حيث يوفر التنظيف العميق لفروة الرأس دون التسبب في المزيد من التلف، كما يقلل من الاحتكاك بين الشعيرات وبالتالي يحافظ عليها مفرودة وناعمة ويحميها من التكسر الناجم عن التشابك.

 

ويصلح Restorative Shampoo Resistance Therapiste Kerastase لكلا الجنسين ويزيد من ترطيب ونعومة الشعر كما يزيد من حمايته من أي أضرار مستقبلية.

 

لذا إذا كان الشعر شديد التلف فلا تتردد في استخدام هذا المنتج الفريد من لوريال باريس، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

5. بلسم كريستاس أورا بوتيانك Kerastase Aura Botanica Conditioner :

الشعر المعالج بالبروتين إذا لم يكن يحصل على تغذية جيدة فإنه سيكون قابلا للتكسر والتقصف والتساقط، لذا يمكن علاج تلك المشكلة من البداية باستخدام نوع من البلسم والشامبو الموفر للتغذية العميقة للشعر بعد البروتين أو العلاج الكيميائي.

 

ويعتبر بلسم كريستاس أورا بوتانيك من المنتجات المثالية في هذا الخصوص، حيث يعتمد في تركيبته على 97% من المواد الطبيعية تماما والتي لا تتسبب في أي مشاكل للشعر.

 

كما يعتمد Conditioner Aura Botanica Kerastase على كل من زيت جوز الهند وزيت الأرغان المغربي وزيت البرتقال، مما يزيد من الترطيب والتغذية المتوفرة للشعر.

 

كما يعمل على تحسين قوة الشعرة نفسها ويحميها من المزيد من التلف من خلال مقاومة الجذور الحرة التي تتلف الخلايا، ويمكن شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار عن طريق الضغط هنا.

 

6. شامبو لوريال ليبيدوم أبسليوت L’Oreal Lipidium Absolut Repair للشعر التالف:

مشكلة تلف الشعر بعد العلاج بالبروتين أو ضرورة الحفاظ على نتائج العلاج يمكن أن تسبب الإحباط للكثيرين، فبعد إنفاق مبالغ طائلة للحصول على شعر ماعم ومتالق بالفرد بالبروتين فإن النتيجة غير الجيدة قد تواجهك للأسف.

 

لذا وقبل تطبيق العلاج بالبروتين لابد من استخدام واحد من قائمة أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين، وذلك لتهيأة الشعر جيدا، ثم الاستمرار في تطبيق المنتج بعد العلاج أيضا.

 

ويعتبر شامبو لوريا ليبيدوم أبسليوت من المنتجات التي تقضي على التلف تماما فهو من مجموعة لوريال للشعر التالف التي تعتمد على مركب الليبيديوم وهو ما يشكل غلافا واقيا حول الشعرة ويجعلها تستفيد أكثر من التغذية الموجودة في الدم وفروة الرأس وبهذا تستعيد حيويتها شيئا فشيئا.

 

كما أنه نفسه يحتوي على تركيبة تعيد التألق من جديد، وهو مثالي لكلا الجنسين، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

7. شامبو وبلسم موروكان اويل Moroccanoil:

وهو من المنتجات التي توفر شامبو وبلسم بنفس المكونات للمزيد من العناية والترطيب، وكما يظهر من اسمه فهو يعتمد تماما على واحد من أفضل زيوت لتقوية الشعر مثل الأرغان المغربي المستخرج من أشجار المكسرات والتي تعتبر غنية بالبروتين والفيتامينات المذهلة لتغذية الشعر وترطيبه وإصلاح التلف.

 

تم تصميم شامبو موروكان اويل Moroccanoil خصيصا للشعر المعالج كيميائيا والمعرض إلى التكسر أو المصاب بتقصف الأطراف.

 

ويحتوي هذا المنتج أيضا على أحماض الكيراتين التي تعمل على ترميم بنية الشعر، بالإضافة إلى الأحماض الدهنية التي تزيد من الترطيب واللمعان.

 

وهو أيضا مثالي لكل من الجنسين، وبمجرد استخدامه ستشعر بالفرق على الفور في مظهر الشعر وحيويته وتألقه.

 

كما يُصلح من بصيلات الشعر التالفة أيضا ويعيد إليها القوة من خلال توفير مزيج رائع من البروتين والفيتامين الذي يساعد في مقاومة الجذور الحرة وبالتالي العمل على تجدد الخلايا بشكل أسرع.

 

 ويمكن شراء الشامبو من هنا. كما يمكن الحصول على بلسم موروكان أويل الأصلي من هنا.

 

كيف يمكنك تلخيص الموضوع ببساطة؟

تطبيق أفضل شامبو وبلسم بعد البروتين يزيد من الحفاظ على نتيجة فرد الشعر بالبروتين، كما يمنع الكثير من اضرار البروتين للشعر التي ترهق الشعر وتؤدي إلى سقوطه أو إصابته بالبهتان والمظهر غير الصحي، ومن الأفضل عدم غسل الشعر نهائيا بعد تطبيق البروتين بنحو 48 ساعة. لذا معرفة الشامبو المناسب بعد البروتين هو أمر هام جداً.

 

ويمكن بعد ذلك استخدام البلسم فقط بعد غمر الشعر بالماء، ويمكن بعد أسبوع من عملية فرد الشعر أن يتم غسله بنعومة ورفق دون المزيد من التدليك حتى لا يُرهق جذور الشعر أكثر وتتمتعين بمظهر ناعم وصحي ومتألق لعدة أشهر دون أي مشاكل.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟