الشامبو المناسب بعد البروتين

الشامبو المناسب بعد البروتين لتتألقي بشعر مثير ومميز

معرفة الشامبو المناسب بعد البروتين تمكنك من الحفاظ على المظهر الرائع بعد العلاج الذي خضع له شعرك لزيادة الترطيب والقوة والحيوية والمرونة، ولكن لأن معظم علاجات البروتين يدخل فيها جزء كيميائي ولا تدوم في الشعر لفترة طويلة.

 

فمن الأفضل استخدام شامبو مخصص للشعر بعد علاج الشعر بالبروتين، وهو سيكون من الأنواع التي تحتوي على أحماض أمينية ودهنية قوية وفي الوقت نفسه خالية من السيليكون أو السلفات والصوديوم فأي نوع منها سيوفر لك العناية الضرورية مع تقليل الضرر الكيميائي على الشعر بعد العلاج، وفيما يلي أفضل انواع الشامبو بعد البروتين.

 

ما هو الشامبو المناسب بعد البروتين والآمن على الشعر

 

1. شامبو موروكان اويل Moroccanoil:

سواء للشعر المعالج بالبروتين أو المواد الكيميائية أو الصبغة، يعتبر شامبو موروكان أويل من الأنواع المناسبة للغاية للشعر بعد البروتين، فهو يُصلح من بصيلات الشعر التالفة من خلال توفير التغذية العميقة.

 

فيتغلب على التقصف والتكسر في وقت قياسي ولا يتسبب في إزالة تأثير البروتين، فهو خالي من السيليكون ومن البارابين ويعتمد في مفعوله على زيت الأرجان المغربي الغني بالأحماض الدهنية والأمينية التي تزيد من تأثير علاج البروتين.

 

كما أنه من مزايا هذا المنتج أنه مخصص لكلا الجنسين ويصلح لجميع أنواع الشعر لاستعادة الرطوبة والنعومة والمرونة، ولطلب المنتج الأصلي مع ضمان المستهلك وبأفضل الأسعار في الوطن العربي يمكنك الضغط هنا.

 

2. شامبو كريستاس أورا بوتانيك ريشي Kerastase Aura Botanica Riche Shampoo:

وهو على قائمة الشامبو المناسب بعد البروتين لأنه يعتمد على مكونات طبيعية بنسبة 96%، ويمنحك تغذية عميقة تدوم حتى 48 ساعة مع تغليف الشعر وحمايته من الملوثات ومن أشعة الشمس.

 

كما أنه خالي تماما من البارابين ومن السلفات مما يقلل من الأضرار الكيميائية على الشعر ويحافظ على علاج البروتين ويمنحك الملمس الناعم والمرن، وهو أكثر ملاءمة لأصحاب الشعر الجاف لتحصلي على اللمعان والحيوية التي ترغبين فيها، ولضمان شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار يمكنك الضغط هنا.

 

3. شو ايمورا أويل Shu Uemura Cleansing Oil الشامبو المناسب بعد البروتين:

من خلال اعتماده على مجموعة من الزيوت الطبيعية يساهم شامبو شو إيمورا أويل في إطالة فترة تمتعك بنتائج رائعة بعد علاج البروتين، فهو أيضا خالي من البارابين ومن السيليكون، وهو صالح تماما لكل أنواع الشعر حتى أنه آمن على الشعر المصبوغ.

 

ويزيل الترسبات والزهم من فروة الرأس ويهدئها تماما كما يكافح الالتهابات الناجمة عن التعرض إلى المواد الكيميائية المختلفة، وهو يستخدم بدل الشامبو العادي مرة واحدة أسبوعيا، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

4. شامبو كريستاس اليكسير Kerastase Elixir:

وهو من أكثر أنواع الشامبو المناسب بعد البروتين نظرا لاعتماده على مجموعة غنية من الزيوت الطبيعية مثل زيت الأرجان وزيت مارولا وزيت الكاميليا مما يوفر التغذية العميقة للشعر الباهت والتالف، وهو خالٍ تماما من السلفات وبالتالي يُطيل أمد العلاج بالبروتين، كما يُضيف اللمعان المفقود إلى الشعر بعد تطبيق المواد الكيميائية عليه.

 

كما يمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه بأمان تام، وحصل هذا المنتج على تقييم إيجابي من 100% من المستخدمين له نظرا لنتائجه الرائعة في تغذية وتنعيم الشعر والحفاظ على الملمس المرن والخفيف للشعر، كما أن رائحته العطرية منعشة للغاية، ولشراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

5. شامبو ريدكين أنتي-فريز Redken Anti-Frizz:

الملمس الحريري الناعم والتخلص من الشوائب مع إطالة فترة تأثير العلاج بالبروتين هو بالضبط ما ستحصلين عليه عند شراء شامبو ريدكين أنتي فريز، فهو خالي تماما من كلورايد الصوديوم والكبريتات، ومكافح قوي للرطوبة.

 

كما يغذي الشعر من الجذور حتى الأطراف ويتلاءم مع كل الأنواع، ولأفضل نتائج مع هذا الشامبو يُنصح باستخدام  بلسم ريدكين أنتي-فريز Redken Anti-Frizz وستحصلين على  المظهر الرائع والحماية في الوقت نفسه، ولشراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار مع سرعة التوصيل للمنزل يمكنك الضغط هنا.

 

6. شامبو ريدكين REDKEN Cerafill Retaliate:

من المشاكل الأساسية التي يمكن أن تعاني منها بعد العلاج بالبروتين هو تساقط الشعر بسبب زيادة كمية البروتين عن الفيتامينات أو عدم ملاءمة المواد الكيميائية في البروتين إلى فروة الرأس.

 

ويمكن لشامبو ريدكين أن يحل لك هذه المشكلة تماما، فبرائحة المنثول المنشطة والزنجبيل والنعناع فإنه قادر على تنظيف الشعر بعمق وأيضا تقوية البصيلات وإعادة التوازن الهيدروجيني في فروة الرأس.

 

كما يزيد من قوة الألياف المتكسرة ويعيد إليها القوة والحيوية واللمعان ليبدو شعرك أكثر اكتمالا، وهو آمن تماما على الشعر المصبوغ أو المعالج كيميائيا، ولضمان أفضل الأسعار عند شراءك المنتج الاصلي والتمتع بكل المزايا المتوافرة فيه يمكنك الضغط هنا.

 

7. الشامبو المناسب بعد البروتين ريدكين أول سوفت Redken All Soft:

وهو شامبو كريمي للغاية يعتمد على مكونات نباتية تماما مع مجموعة من الزيوت المغذية مماعمل على ترطيب قوي وعميق للشعر دون التأثير السلبي على نتائج العلاج بالبروتين، ولأفضل نتائج يمكن استخدام البلسم معه، فهو يتيح أمد العناية بالشعر بعد البروتين  لفترة طويلة كما أنه خفيف على الشعر وخالي من المواد الكيميائية الضارة.

 

8. الشامبو المناسب بعد البروتين أويداد كيرل كوينشير Ouidad Curl Quencher:

باحتوائه على مجموعة رائعة من بروتينات الشعر النباتي وخلوه التام من كبريتات لوريث الصوديوم التي تقلل من فترة فاعلية علاج البروتين يستطيع شامبو أويداد أن يمنحك العناية اللازمة لشعرك لفترة طويلة مع فرد الشعر وزيادة قوته ولمعانه.

 

9. أميكا Amika الشامبو المناسب بعد البروتين:

ببروتينات القمح والشوفان وفول الصويا يستطيع شامبو أميكا أن يكون الشامبو المناسب بعد البروتين، فهذه المستخلصات والزيوت الفاخرة تمنح شعرك  التألق الطبيعي وتصلح أي تلف وقع على الألياف بعد العلاج بالبروتين.

 

كما أنها تدعم مهمة العلاج من خلال تغليف الشعر بطبقة واقية من حرارة أشعة الشمس ومن الملوثات ومن أدوات التصفيف المختلفة، مع الحصول على الترطيب المثالي أيضا.

 

10. شامبو كيلز أمينو أسيد  Kiehl’s Amino Acid:

وهو خالي تماما من الكبريتات مما يجعله آمنا تماما على الشعر بعد البروتين، بالإضافة إل توفير عناية فائقة عن طريق وجود جوز الهند المرطب في مكوناته مما يساهم في منح الشعر الترطيب الضروري للحفاظ على مظهره المتألق والتخلص من البهتان والمظهر المتقصف بعد البروتين، وهو أيضا رائع للشعر المصبوغ ويمكن الاستفادة من النتائج المذهلة عن طريق شراء الشامبو والبلسم معا.

 

11. شامبو أو جي إكس OGX Anti-Breakage Keratin Oil Shampoo:

وهو يعتمد في تركيبته الرائعة على زيت الكيراتين المفيد في علاج الشعر من أي أضرار وقعت عليه جراء تطبيق البروتين أو المواد الكيميائية على فروة الرأس، فهو يستيع اختراق البصيلات وتغذيتها والتغلب على التكسر والتقصف في وقت قياسي، وهو خالي تماما من الكبريتات مما يوفر أقصى عناية للشعر خصوصا إذا تم استخدامه مع البلسم بشكل منتظم.

 

ومع اختيار الشامبو المناسب بعد البروتين فإنه يجب الحذر من الغسل المتكرر للشعر أو تعرضه بكثرة إلى الماء المالح أو ماء حمام السباحة وتغطيته للحفاظ عليه ومتى اغسل شعري بعد البروتين حتى لا يتأثر العلاج، كما يجب استخدام مرطب مناسب للشعر لحمايته من الاحتكاك والحفاظ على العلاج لعدة أشهر من المظهر المتألق.

 

المراجع:

  1. Botox For Hair: Keratin treated Shampoo

One thought on “الشامبو المناسب بعد البروتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟