افضل شامبو للشعر التالف

افضل شامبو للشعر التالف

افضل شامبو للشعر التالف لصحة ولمعان وتألق مثالي

اختيار افضل شامبو للشعر التالف قد يبدو أنه مهمة صعبة للغاية، فمع تنوع انواع الشامبو في الأسواق واحتواء الكثير منها على مواد كيميائية ضارة تزيد من تلف الشعر وتقصفه خصوصا إذا كان مصبوغا أو خضع لأي نوع من أنواع العلاج الكيميائي.

 

مما يضع الكثير من النساء في حيرة شديدة لاختيار المنتج الأفضل وفقا للميزانية المتاحة ووفقا لحاجات الشعر، وفيما يلي قائمة تحتوي على افضل شامبو للشعر التالف والتي تزيد من لمعانه وقوته وتقلل من التلف وتعيد الحيوية واللمعان.

 

1. شامبو أوريب جولد لاست للإصلاح واستعادة الحيوية ORIBE GOLD LUST REPAIR & RESTORE:

وهو يعتبر من أغلى الأنواع على قائمة افضل شامبو للشعر التالف، ولكن الكثيرون من المجربين له أكدوا أنه يستحق هذا السعر، حيث يمنح الشعر قدرة رائعة على التنفس من جديد ويستعيد القوة واللمعان في وقت قصير للغاية.

 

كما يجعل الشعر أكثر نعومة ومرونة بكثير وهو مخصص لإصلاح التلف، وتوجد منه الكثير من الاحجام للتجرة وآمن تماما خصوصا للشعر المعالج بالكيراتين، وخالي تماما من البارابين والكبريتات والمواد الكيميائية القاسية حيث يعتبر من المنظفات الناعمة للغاية على الشعر والتي تزيد من إفراز الزيوت الطبيعية في فروة الرأس مما يُسرِّع من نسبة الشفاء.

 

2. افضل شامبو للشعر التالف من نيكسس كيرافيكس NEXXUS KERAPHIX:

وهو يساعد في التغلب على التلف وإصلاح الشعر عن طريق توفير كمية كبيرة من الكيراتين والأرز الأسود الغني بالبروتين، حيث أن تلف الشعر يكون في الكثير من الأحيان نتيجة فقدان التغذية والبروتين، مما يجعل الشعر باهتا وغير صحي ويمكن أن يتساقط بغزارة أيضا.

 

ولكن شامبو نيكسس يُصلح الضرر الشديد ويعيد اللمعان والقوة سريعا إلى الشعر، كما أن سعره يعتبر مناسبا للكثيرين كما أنه خالٍ من السيليكون والمواد الكيميائية الأخرى التي تتلف الشعر، ويمكن الحصول على نتائج إضافية إذا تم استخدام هلام “نيكسس” بعد الشامبو للحفاظ على الرطوبة وتوفير المزيد من التغذية.

 

3. شامبو الكفايار المضاد للشيخوخة CAVIAR ANTI-AGING REPLENISHING MOISTURE:

ولا يجب التعجب، حيث أن الشيخوخة تصيب الشعر أيضا وتجعله شديد التلف نتيجة فقدان التغذية من فروة الرأس بعد تعرضها إلى الجفاف وضمور الخلايا، سواء نتيجة التقدم في العمر أو نقص الترطيب والفيتامينات والبروتينات.

 

وهذا الشامبو يحتوي على خلاصة الكافيار وهو الغني للغاية بالأحماض الدهنية التي توفر النعومة والغذاء والقوة للشعر، كما يحتوي أيضا على فيتامين ج والذي يساعد على تجديد خلايا الجلد والشعر بسرعة وكفاءة، ويعتبر سعره أيضا مناسبة إلى حد كبير وهو خالٍ من البارابين والكبريتات، مما يزيد من العناية بالشعر.

 

3. شامبو كيراستين المقاوم للتلف KÉRASTASE RESISTANCE BAIN FORCE ARCHITECTE RECONSTRUCTING:

وهو من المنتجات التي تستحق بجدارة أن تكون على أعلى قائمة افضل شامبو للشعر التالف، حيث حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية للغاية، فحتى مع الإرهاق المستمر للشعر واستخدام الأدوات الحرارية والمواد الكيميائية.

 

فإن نتيجة شامبو كيراستيس تظهر من أول استخدام، فيبدو الشعر لامعا وناعما وصحيا دون تلف حيث يعتمد على تركيبة داخلية من السيراميد آر والبرو كيراتين مما يوفر الكثير من التغذية والترطيب.

 

وهو لا يعتبر من المنتجات رخيصة الثمن، ولكن يستحق الاستثمار فيه، خصوصا أنه يعتبر الخيار الأول للكثير من صالونات تصفيف الشعر والعناية به.

 

4. شامبو أولابكس:

وهو من المنتجات التي حصلت على أعلى التقييمات سواء من خبراء العناية بالشعر أو المستخدمين له، حيث أنه خالٍ تماما من الكبريتات التي تزيد من تلف الشعر والمظهر الباهت، كما يزيد من الترطيب بدرجة كبيرة للغاية ويترك الشعر سهل التصفيف وقابل للتحكم به في سهولة ويسر شديدين، وهو من المنتجات التي يمكن الاستثمار فيها بأمان شديد.

 

5. شامبو شيا موازيتر جامايكان بلاك كاستور أويل SHEAMOISTURE JAMAICAN BLACK CASTOR OIL SHAMPOO:

وهو من المنتجات الرائعة في توفير الإصلاح العميق للشعر والتخلص من التلف، حيث يعتمد على اثنين من المكونات التي تزيد من طبقة الغلاف الواقي حول الشعر، حيث يعتمد في تركيبته على كل من زبدة الشيا والتي تحمي الشعر من التلف الخارجي وتزيد من الاحتفاظ بالرطوبة مما يمكن الشعر من الحصول على المزيد من التغذية واستعادة الحيوية.

 

كما يعتمد على زيت الخروع المعروف بخاصئصه الغنية والمفيدة للشعر، حيث لا يحتوي فقط على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن، بل أيضا على الأحماض الدهنية التي تزيد من نعومة ولمعان الشعر، بالإضافة إلى زيت جوز الهند والنعنانع لمنع التكسر.

 

6. هيربال إسينسيس بزيت الأرجان HERBAL ESSENCES ARGAN OIL:

وهو رغم أن ثمنه منخفض إلا أنه يستحق عن جدارة أن يبقى على قائمة افضل شامبو للشعر التالف، حيث أنه يعتمد على تركيبة طبيعية للغاية من مضادات الأكسدة والصبار والأعشاب البحرية مما يساعد على تجدد اخلايا في الشعر وفروة الرأس وتوفير الكثير من الترطيب والتغذية الضرورية لإصلاح التلف.

 

ومن جهة أخرى فهو خالٍ تماما من البارابين والجلوتين والملونات الأخرى، ويمكن لاستخدامه لمدة 21 يوما فقط ان يتغلب على كل التلف الموجود في الشعر وخصوصا إذا تم استخدامه مع البلسم من نفس النوع.

 

7. شامبو ماتريكس بيولاج MATRIX BIOLAGE:

عندما يتزامن التلف مع جفاف الشعر فإن شامبو MATRIX BIOLAGE يعتبر افضل شامبو للشعر التالف في هذه الحالة، حيث يعتمد في تركيبته على نبات الصبار والذي يعتبر من العناصر الرائعة في زيادة ترطيب الشعر واستعادة الحيوية.

 

وهذا لا يُصلح الشعر التالف فقط بل يزيد من الحيوية والنعومة واللمعان في وقت قصير للغاية، وللحصول على المظهر المثالي وللحماية من العوامل المختلفة التي تضر بالشعر يمكن استخدامه مع كريم بيولاج، وهو متوفر بالكثير من الأحجام وخالٍ تماما من البارابين، وآمن على الشعر المصبوغ والذي تعرض إلى التبييض.

 

8. شامبو أو جي إكس لإصلاح التلف:

هو يعتبر من أنواع الشامبو التي تحقق معجزة حقيقية للشعر في وقت قليل للغاية، حيث أنه صُنع خصيصا للشعر الجاف والخشن، كما يعيد اللمعان والقوة والنعومة إلى الشعر، ويعتمد في تركيبته على زيت جوز الهند المعروف بقدرته على تغليف الشعرة وحمايتها وتجديد الخلايا فيها.

 

كما أنه خالٍ من الكبريتات مما يحعله اختيارات مثاليا للكثيرات خصوصا مع رائحته الاستوائية العطرة التي تنقلك إلى جو الشاطئ، وهو مثالي للعطلات الصيفية حيث الاستحمام في البحر والمسبح يزيد من تلف الشعر.

 

وبعد اختيار افضل شامبو للشعر التالف وفقا لحاجات الشعر ونوعه وأيضا الميزانية الموضوعة فإنه يجب أيضا استخدام الأقنعة والزيوت الطبيعية للمساعدة على استعادة اللمعان والحيوية والتألق من جديد ومقاومة التلف خصوصا مع كثرة التعرض إلى الحرارة والملوثات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟