شامبو خالي من الصوديوم للبروتين

شامبو خالي من الصوديوم للبروتين لتأثير يدوم عدة أشهر

استخدام شامبو خالي من الصوديوم للبروتين ضروري للغاية للحفاظ على العلاج الذي أنفقت عليه الكثير وقضيت بسببه الوقت في صالون التجميل للخروج بشعر مبهر وناعم وصحي، ولكن لا يجب إضاعة كل هذا المجهود والنفقات باستخدام الشامبو العادي.

 

فالمنتجات التي يتم استخدامها بعد العلاج تؤدي إلى فارق هائل في شكل الشعر، ولسوء الحظ فإن الكثير من منتجات العناية بالشعر تحتوي على مواد كيميائية قاسية يمكن أن تتلف علاج الكيراتين في أسابيع قليلة وتتركه مجعدا كما كان من قبل.

 

وللحفاظ على نتائج البروتين لفترة طويلة لابد أن يكون الشامبو خالي من كلوريد الصوديوم وكبريتات لوريث الصوديوم وكبريتات لوريل الصوديوم، كما يمكن للشامبو المدعم بالكيراتين أن يوفر لك نتائج قوة ونعومة إضافية أو إذا كان يحتوي على الحرير الماي وبروتين القمح والأحماض الأمينية لزيادة الترطيب والنعومة.

 

وإذا لم يكن لديك الوقت الكافي لقراءة الملصقات على كل أنواع الشامبو الموجودة في الأسواق فقد جمعنا لك أفضل أنواع شامبو خالي من الصوديوم للبروتين وعليك الاختيار بينها وفقا لتفضيلك الشخصي ونوع شعرك.

 

1. شامبو ريدكين أنتي-فريز Redken Anti-Frizz لتنعيم الشعر:

وهو يمنحك الملمس الحريري والناعم لشعرك ويقاوم تأثير الرطوبة ويحمي الالياف من التجعد مع قدرة تنظيف رائعة للغاية لتترك شعرك يتنفس بحرية دون أي شعور بالثقل في الرأس، وهو خالي تماما من كلوريد الصوديوم ومن الكبريتات ومناسب لجميع أنواع الشعر بلا أي استثناء.

 

ولضمان أفضل نتائج لهذا الشامبو بعد البروتين من الأفضل أن يتم معه استخدام بلسم ريدكين أنتي فريز، ولشراء شامبو ريدكين والتمتع بكل مزايا المنتج الأصلي مع أفضل أسعار في الوطن العربي والتوصيل حتى المنزل اضغط هنا.

 

2. ريدكين REDKEN Frizz شامبو خالي من الصوديوم للبروتين:

علاج البروتين يساهم في فرد الشعر المجعد وتقويته وتعويض نقص بروتين الكيراتين فيه، ولكنه من ناحية أخرى قد يقلل من التوازن بين الفيتامينات والمعادن في الشعر وبين البروتين، لذا إذا وجدت جفاف في شعرك بعد البروتين فيمكنك استخدام شامبو ريدكين فريز بأمان تام.

 

فهو يعمل على مكافحة الشعر المجعد والمتشابك مما يُضيف مزايا جديدة إلى علاج البروتين ويرفع من درجة نعومة ومرونة الشعر وقابليته للتصفيف السريع، كما ستشعرين معه أن شعرك أكثر لمعانا بمراحل.

 

وهو مناسب للغاية لكل أنواع الشعر، ويُنصح باستخدام ويُنصح باستخدام هذا الشامبو مع بلسم افيدا AVEDA Dry Remedy، وللاستمتاع بكل مزايا المنتج الأصلي مع الضمان وبأفضل الأسعار في الوطن العربي يمكن الضغط هنا.

3. شامبو وبلسم زيت الأرجان المغربي Moroccan Argan Oil Shampoo and Conditioner:

وهو من المنتجات الرائدة للوكس أورجانيك ويعتمد تماما على مكونات عضوية تعمل عل تغذية الشعر مما يجعله أكثر صحة ولمعانا، وهو ينظف الشعر دون أن يتسبب في جفافه نظرا لخلوه التام من الكبريتات ومن كلوريد الصوديوم لذا هو آمن تماما على الشعر المعالج كيميائيا والمصبوغ أيضا.

 

كما ان مجموعة الفيتامينات والمعادن والأحماض الامينية الموجودة في زيت الأرجان تعمل على حماية الشعر من امتصاص الأشعة فوق البنفسجية الضارة وتساعد في إصلاح الشعر التالف، كما تقلل من تأثير الأكسدة على بصيلات فروة الرأس وتمنحك شعورا رائعا بالانتعاش دون تراكمات أو ثقل في فروة الرأس.

 

4. شامبو ألفابارف ميلانو بالكيراتين Alfaparf Milano Keratin Therapy:

وهذا الشامبو تم تطويره خصيصا ليتلاءم مع الشعر المعالج بالبروتين دون تجريده من نتيجة العلاج أو الزيوت الطبيعية الموجودة في فروة الرأس، وهو يُضيف مزايا رائعة إلى شعرك المعالج كيميائيا أو حتى المصبوغ، فهو غني ببروتين الكيراتين الذي يزيد من قوة ونعومة ولمعان الشعر.

 

ويحتوي أيضا على الباجاس المذهلة لتنعيم وفرد الشعر، وهو خالي تماما من الأملاح ومن الكبريت، ويمكن لاستخدامه بانتظام أن يحافظ على نتائج العلاج لأطول فترة ممكنة، لذا يعتبر على رأس قائمة شامبو خالي من الصوديوم للبروتين.

 

5. شامبو داميلا بالكيراتين Keratin Complex by Damila:

وهو من أنواع الشامبو الخالي من الصوديوم للبروتين، كما أنه أيضا لا يحتوي على أي كبريتات ضارة بالشعر، وتم تصميمه خصيصا للشعر المعالج كيميائيا والمصبوغ، لذا هو آمن تماما على الشعر ويُطيل من نتائج العلاج لفترة طويلة للغاية، فهو لطيف على البشرة وينظف بعمق دون أن يتسبب في جفاف الشعر أو تخلصه من البروتين والزيوت في فروة الرأس.

 

ويعتمد هذا المنتج الرائع في تركيبته الفريدة على الكيراتين المهدرج والأحماض الأمينية الحريرية وبروتين الحرير المائي لتعويض الكيراتين المفقود في فروة الرأس وإعادة إصلاح تلف الشعر المعالج كيميائيا، كما يحتوي على مجموعة من المستخلصات الطبيعية المتنوعة التي ترفع من نعومة ولمعان وقوة الشعر.

 

6. شامبو هير أفتر كير Hair After Care Shampoo:

وهو يعتمد على التجانس التام بين الكولاجين والكيراتين لتقديم تغذية عميقة للشعر، وهو شامبو خالي من الصوديوم للبروتين ولا يحتوي على الكلوريد أو السلفات، مما يترك شعرك ناعما وأنيقا لفترة طويلة بعد علاج البروتين ويستطيع أن يتغلب أيضا على أي نتائج سيئة تمت إصابة الشعر بها بعد العلاج الكيميائي سواء تقصف أو تساقط أو غيرها.

 

حيث أن أي علاج للفرد والتنعيم يمكن أن يحتوي على مواد كيميائية لا تتحملها جميع أنواع الشعر، مما قد يصيبك بالإحباط بعد تكبد عناء استخدام العلاج الكيميائي لتشعر أن المجهود والأموال ضاعت هباءً.

 

ولكن مع شامبو هير أفتر كير بالكولاجين والكيراتين سيصبح شعرك أكثر نعومة وقوة بعد علاج البروتين مع تنظيف فائق وحماية من الجفاف والهشاشة وسيطرة تامة على الشعر المجعد لفترة طويلة.

 

7. شامبو وبلسم ديلي أنتي فرييز Anti-Frizz Daily Shampoo and Conditioner:

تم تصميم هذا المنتج خصيصا لتوفير الترطيب والتغذية إلى الشعر بعد العلاج بالبروتين، للحفاظ على نعومة ولمعان ونظافة الشعر دون جفاف أو هشاشة لتكوني أكثر قدرة على التحكم التام فيه واختيار أي تصفيفة شعر تروق لك دون أي معاناة مع التجعد والجفاف أو مستحضرات التجميل والعناية المتنوعة.

 

فهو مصنوع من بروتين الخضار المائي للمساعدة في تحليل عناصر الكيراتين وسهولة امتصاص الشعر لها وبالتالي الحفاظ على سلاسة مثالية للشعر ويتركه أكثر نعومة وخلوا من التجاعيد مع لمعان مذهل.

 

كما أنه يوصة باستخدامه مع بلسم ديلي أنتي فريد الذي يعتمد تماما على مجموعة من الأحماض الأمينية وزبدة بزور المانجو والكولاجين المهدرج لتجديد الخلايا في الشعر الجاف ومنعه من التلف وحمايته من الأضرار البيئية المختلفة التي يتم التعرض لها يوميا مع الحصول على لمعان صحي نتيجة خلوه التام من الصوديوم والكبريت.

 

ومع استخدام شامبو خالي من الصوديوم للبروتين فإنه يمكنك أيضا الاستعانة أحيانا بشامبو جاف يعتمد على الكيراتين لامتصاص الزيوت الزائدة دون الحاجة إلى الغسيل المتكرر للشعر.

 

كما يؤكد خبراء العناية بالشعر أنه يمكن استخدام هذا الشامبو الجاف في فترة الـ72 ساعة الأولى من علاج البروتين إذا اقتضت الضرورة القصوى هذا الإجراء، وإلا عليك الحفاظ على الشعر جافا ونظيفا دون التعرض إلى العرق والماء لمدة 3 ايام لنتيجة رائعة بعد العلاج بالبروتين.

 

المراجع:

  1. Softer Hair: Shampoo for keratin treated hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟