افضل علاج للصلع

افضل علاج للصلع

افضل علاج للصلع وإعادة نمو الشعر من جديد

افضل علاج للصلع كان مجرد حلم أو شيء خيالي لا يثق الكثيرون في إمكانية وجوده، حيث كانت العلاجات المتوفرة إما باهظة الثمن للغاية أو تمنح حلولا مؤقتة، مما كان يجعل الشخص المهدد بالصلع أو الذي أصيب به فعلا يفقد أي أمل في إعادة نمو الشعر من جديد.

 

ولكن تطور المنتجات والوسائل الطبية الحديثة جعل من الممكن تنشيط بصيلات الشعر مرة أخرى مع استخدام بعض المنتجات العلاجية والوسائل الطبيعية وأيضا طريقة البلازما، وسنتعرف معا على أهم الطرق التي توفر افضل علاج للصلع.

 

البلازما الخاصة بالإنسان كافضل علاج للصلع

وهو من العلاجات الحديثة إلى حد كبير والتي تعتبر واعدة للغاية وإن كانت تتسم بارتفاع سعرها حتى الآن، إذ تتم العملية ببساطة بسحب كمية من الدم من الشخص، ثم وضعها في جهاز طرد مركزي ليتم فصل البلازما، ثم يُعاد حقنها من جديد في بصيلات الرأس.

 

ويحتاج الشخص إلى حقنة كل شهر لمدة 3 أشهر، ثم واحدة فقط كل 3 أشهر أو 6 أشهر حسب الحالة والاستجابة للعلاج، ثم واحدة أخرى كل عدة أشهر، ويُلاحظ المريض عادة توقف فوري في تساقط الشعر، ثم لا يلبث الشعر أن يعود إلى النمو من جديد.

 

وتصل تكلفة هذاالعلاج إلى 1000 دولار تقريبا، ولكنه آمن تماما ولا يستغرق الأمر سوى 10 دقائق في كل مرة، كما أن محتويات الحقنة تكون كلها من المواد الطبيعية والمأخوذة من جسم الشخص لذا تنخفض فيها نسبة الأضرار كثيرا مما يجعلها تختلف عن عمليات زراعة الشعر والليزر وغيرها.

 

افضل علاج للصلع من منتجات العناية بالشعر

تتنافس الكثير من المنتجات في توفير افضل علاج للصلع، ولكن القليل منها هو الذي ثبتت فاعليته بالفعل، ويمكننا معا استعراض أهم منتجات علاج الصلع وكيفية استخدامها سواء لوقف تساقط الشعر أو إعادة نموه من جديد:

 

1. الكيت العلاجي لمنع تساقط الشعر من فيشي VICHY Anti Hair Loss Treatment للرجال:

وهو من المنتجات الفعالة للغاية في إعادة نمو الشعر من جديد، وهو مخصص فقط للرجال سواء الذين يعانون من التساقط الشديد للشعر أو الذين وصلوا إلى مرحلة الصلع، ويمكن أن تظهر نتيجته بعد 6 أسابيع فقط من الاستخدام المنتظم.

 

وهو عبارة عن كورس علاجي من 21 كبسولة ويمنح نتائج فعالة في حالة كان التساقط نتيجة ضغوط نفسية أو مشاكل أو إذا كان تساقط الشعر متكررا، حيث يعالج المشكلة ويزيد من تحفيز تدفق الدورة الدموية إلى فروة الرأس من جديد وبالتالي تحفيز إفراز الشعر مرة أخرى.

 

ويحتوي VICHY Vichy Dercos Aminexil Clinical 5 Anti-Hair Loss Treatment على المينوكسيل والذي يعتبر من العلاجات الشهيرة للصلع وتساقط الشعر، ولكن تم استخدام روابط خماسية في هذا العلاج ليتم تكوين جزيء مرجعي يقاوم فقدان الشعر.

 

وقد خضع إلى تجارب سريرية عدة أثبتت كفاءته، ويحتوي أيضا على الكافيين والأرجينين والأوكتين وغيرها من عناصر تزيد من مقاومة الفطريات وإعادة نمو الشعر من جديد، ويمكن شراء المنتج الأصلي بالضغط هنا.

 

2. امبولات كريستاس دينسيفيك كيور لشعر الرجال الخفيف Kerastase Cure Densifique Homme:

وهو على قائمة افضل علاج للصلع لدى الرجال تحديدا، ويمكنه حل تلك المشكلة خلال 3 أشهر من الاستخدام المنتظم، لتحصل وقتها على نحو 1000 شعرة جديدا.

 

وسيزداد أيضا حجم وسُمك الشعرة نفسها مما يمنحك مظهرا أكثر أناقة وجاذبية، فكلما كانت الشعرة نفسها سميكة فإنها ستغطي منطقة أكبر من فروة الرأس وتمنحك إحساسا بكثافة الشعر، ويساهم هذا العلاج في زيادة مرونة ونعومة الشعر أيضا إذا تم استخدامه في حالة الصلع الجزئي أو الأمامي فقط.

 

وللاستخدام الأمثل يتم تطبيق قارورة واحدة يوميا على الرأس وتقسيمها على مرتين واحدة صباحا والأخرى مساءً، مع تدليك فروة الرأس برفق لمدة من 2-5 دقائق، ويتم ترك العلاج على الرأس دون غسله، كما يمكن وضعه على الشعر الجاف أو بعد الغسل والتجفيف بمنشفة، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

3. كانيبو سنساي Kanebo SENSAI:

وهو من العلاجات الفعاّالة للغاية في علاج بصيلات الشعر وتقوية الجذور وإعادة نمو الشعر من جديد بالإضافة إلى دوره المهم في وقف التساقط من البداية والحفاظ على نسبة مهمة من الشعر في فروة الرأس والمساعدة على تنمية المزيد.

 

ويوجد من هذا المنتج نسختان واحدة للنساء وأخرى للرجال، وكل واحدة منهما لها تركيبة تلائم كل جنس على حدة، لذا تأكد قبل الشراء من أن المنتج ملائم لك، وهو يعتمد على تركيبة تي فلافونون والتي تزيد من قوة ومرونة ونعومة الشعر أيضا بالإضافة إلى توفير التغذية المهمة له. ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

4. شامبو ريدكين REDKEN Cerafill Retaliate لتساقط الشعر المتقدم:

لا يعتقد الكثيرون بفاعلية الشامبو في علاج فروة الرأس، ولكن REDKEN Cerafill Retaliate من المنتجات الضرورية للغاية في رحلة علاج الصلع وتساقط الشعر، صحيح أن المنتج لن يصلح بمفرده.

 

ولكن إذا أردت الحصول على نتائج فعالة من العلاجات الطبيعية والمنتجات المخصصة لإعادة نمو الشعر فلابد من اختيار شامبو يساعد على استكمال تلك المهمة وليس نوعا يهدم النتائج التي تم الحصول عليها.

 

إذ أن شامبو ريدكين يعتمد على تركيبة غنية من المنثول المنشط والزنجبيل ومجموعة من الفيتامينات التي تزيد من قوة ألياف الشعر وتمنع التكسر وتزيد النعومة ايضا مما يؤدي إلى سرعة ظهور الشعر من جديد في المناطق الخفيفة أو التي تتعرض إلى تساقط شديد، ويمكن شراء المنتج الأصلي بأفضل العروض والأسعار من هنا.

 

5. كبسولات فيتامينات ريدين هير Redenhair Supplement لتحفيز نمو الشعر:

افضل علاج للصلع لابد أن يكون بتطبيق مجموعة متكاملة من العلاج تحت إشراف الطبيب وبعد التأكد من عدم وجود أي ردود فعل تحسسية من أي عنصر من عناصر المنتج، لذا فمع تطبيق الأمبولات على الرأس وغسل الشعر بشامبو لتحفيز البصيلات، فإن الاهتمام بصحة الجسم من الداخل لها دور فعال أيضا في تأدية المهمة بنجاح.

 

وتعتبر كبسولات فيتامينات ريدين هير Redenhair Supplement مثالية في هذا الخصوص، حيث تم تصميمها لمنع تساقط الشعر وإعادة تحفيز البصيلات على النمو من جديد وزيادة كثافة الشعر، ويمكن بدء استخدامه قبل الإصابة بالصلع فعليا خصوصا إذا كانت هناك عوامل وراثية تساهم في زيادة المشكلة، لذا يمكن استخدامه للوقاية وأيضا للعلاج، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

ومع تطبيق افضل علاج للصلع من منتجات العناية السابقة فإنه لا يجب نسيان المواد المنزلية الطبيعية العادية، والتي تزيد من فاعلية النتيجة النهائية، حيث أن التدليك يوميا بزيت الصبار وجوز الهند والخروع يزيد من قدرة بصيلات الشعر على النمو من جديد.

 

كما يقلل من التساقط الشديد، ويمكن أيضا استخدام زيت الثوم عن طريق نقع بضع فصوص من الثوم المفروم في زجاجة زيت زيتون وتركه لمدة 3 أيام ثم دهن فروة الرأس منه مساءً وغسله صباحا حيث أن الثوم يزيد من تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس ويقضي على الفطريات التي تعوق النمو.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟