مجموعة لوريال للشعر التالف

مجموعة لوريال للشعر التالف

مجموعة لوريال للشعر التالف وإصلاح الضرر والتمتع بمظهر صحي

تعتبر مجموعة لوريال للشعر التالف مثالية للغاية للشعر المتضرر من المواد الكيميائية والصبغات وكثرة استخدام الأدوات الحرارية، وهو نال على ثقة أهم المحترفين في مجال العناية بالشعر، لذا تعتبر L’Oreal Lipidium Absolut Repair، من المجموعات الثورية الحديثة لإصلاح مشاكل الشعر وتوفير التغذية والترطيب وإصلاح ألياف الشعر.

 

فأثبتت الدراسات أن واحدة من كل 3 نساء حول العالم يعانين من الشعر التالف، وقد أنتجت مجموعة لوريال L’Oreal Lipidium Absolut Repair، وتتألف من الشامبو والماسك المغذيان لتوفير تنظيف عميق للغاية مع إصلاح فوري، بالإضافة إلى علاج عميق للشعر شديد التلف والذي يتم استخدامه فقط في صالون الشعر.

 

شامبو لوريال ليبيدوم أبسليوت L’Oreal Lipidium Absolut Repair للشعر التالف

وهو يعتبر الخطوة الأولى في التمتع بمزايا مجموعة لوريال للشعر التالف، فهو يتمتع بتركيبة غنية من الدهون الصحية التي تساعد على تغذية الشعر وفي الوقت نفسه تحمي الألياف من التعرض إلى أي ضرر، وذلك عن طريق تغليف الشعر بطبقة واقية وحمايته من تراكم الملومثات.

 

كما يعكس تأثير الأشعة فوق البنفسجية ويحمي الشعر من التلف، وبمرور الوقت ومع الاستخدام المنتظم يكون الشعر أكثر نعومة وسلاسة حتى مع الغسيل اليومي وتزيد قوة الجذور حتى الأطراف، وهو يأتي في زجاجة ذهبية غير شفافة مع غطاء مفتوح.

 

ومن مكوناته الأساسية مركب ليبيديوم المخصص للشعر شديد التلف لتقوية الشعر وهو مثالي لاستخدام لكلا الجنسين لنعومة ولمعان ومظهر صحي ولامع، ويمكن تدليك المنتج لفترة كافية في الشعر لاستكمال الفائدة. لذا إذا كنتِ تبحثين عن افضل شامبو للشعر التالف فهذا هو الشامبو.

 

وهو يتكون من أكوا ماء والجليسرين وحمض الساليسليك، وبروتين الذرة المحلل وبروتين فول الصويا وبروتين القمح المائي مع بولي كويرتيوم وعطر. ويمكن ضمان الحصول على المنتج الأصلي مع أفضل الأسعار عن طريق الضغط هنا.

 

ماسك لوريال ليبيدوم أبسليوت L’Oreal Lipidium Absolut Repair للشعر التالف

هذا الماسك يعد من ماسكات للشعر التالف جداً فهو يزيد نعومة الشعر بشكل ملحوظ للغاية وبمجرد الاستخدام للمرة الأولى ويجعله أكثر مقاومة لعوامل التلف، وهو إضافة مهمة للغاية إلى مجموعة لوريال للشعر التالف.

 

فهو يستهدف المناطق التي تكون شديدة التلف ليتركها أكثر نعومة ولمعان مع سهولة تامة للتحكم فيه، وهو يصلح أيضا لكل من الجنسين، ويجب تطبيقه بعد الشامبو وتركه على الشعر لمدة 5 دقائق ثم شطفه جيدا.

 

ويعتمد ماسك لوريال ليبيدوم أبسليوت L’Oreal Lipidium Absolut Repair للشعر التالف على مركب ليبيديوم كومبليكس، والذي يستطيع أن يشكل درعا واقيا يحمي ألياف الشعر نتيجة احتوائه على السيراميد والفيتوكيراتين والذي يعوض النقص الذي يحدث في تغذية ألياف الشعر.

 

كما يستعيد البنية الأساسية لجذور الشعر. ويحتوي الماسك أيضا على حمض اللاكتيك والذي يزيد من التماسك بين الخلايا مما يحمي من التلف ويجدد قشرة الشعر الخارجية.

 

فباستخدام ماسك لوريال ليبيدوم أبسليوت L’Oreal Lipidium Absolut Repair للشعر التالف تصبح ألياف الشعر أكثر قوة ولمعانا وتزيد الحماية المتوفرة للشعر، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي من خلال الضغط هنا.

 

ليبيديوم ريكونستراكشن Lipidium Reconstruction:

وهو خضع للتطوير على يد خبراء الشعر في البرازيل والتي تعتير من البلاد الأكثر شهرة فيما يتعلق بارتفاع الطلب على منتجات العناية بالشعر، وحقق شامبو لوريال ليبيدوم أبسليوت L’Oreal Lipidium Absolut Repair للشعر التالف نتائج مذهلة عند اختباره على كل من الشعر الطويل والتالف.

 

ويعود اسم المنتج ليكون كناية عن علاج لمدة 30 دقيقة في الصالون للتخلص من التلف لكنه يمنحه لك في المنزل للحصول على أفضل النتائج بأقل الأسعار ودون إضاعة الوقت أو المال.

 

ولأفضل نتائج ممكنة لابد من غسل الشعر في البداية بشامبو لوريال ليبيدوم أبسليوت L’Oreal Lipidium Absolut Repair للشعر التالف، ثم استخدام مكواة ستبمبود المثالية لتوزيع العلاج بكفاءة على الشعر نظرا لنظامها البخارب.

 

ثم استخدام ماسك لوريال ليبيديوم، واستعمال السيروم ثنائي التطوير على الأطراف، وفرد الشعر بمكواة ستبمبود من جديد. وهناك أيضا 5 منتجات أخرى من لوريال لوبيديوم لإصلاح التلف بشكل تام لجميع أنواع الشعر.

 

مزايا مجموعة لوريال للشعر التالف

هناك الكثير من المزايا التي تشجع خبراء الشعر على استخدام مجموعة لوريال للشعر التالف للعلاج والحماية وزيادة الحيوية والنعومة، ومن أهم هذه المزايا:

 

1. عدم وجود أي تأثيرات جانبية:

خضعت مجموعة لوريال للشعر التالف للكثير من الاختبارات سواء على يد أطباء الجلدية او عيى يد خبراء الشعر ولم يثبت لأي من المنتجات أي آثار جانبية على أي نوع من أنواع الشعر، بل كانت النتائج دائما مذهلة وأكثر من التوقعات، لذا فهو النصيحة الأولى التي يتم اعتمادها في حالة الشعر شديد التلف سواء من المواد الكيميائية أو من الأدوات الحرارية.

 

وإن كان القليل للغاية من المستخدمين لاحظوا أن الشعر أصبح دهنيا أكثر مع استخدام الشامبو مع بعض الحكة، ومن الطبيعي أن يتفاعل كل شخص بطريقة مختلفة مع منتجات العناية بالشعر، لذا إذا وجدت أي تفاعل غريب فلابد من التوقف فورا عن استخدامه وقراءة المكونات جيدا والتأكد من عدم وجود مواد تسبب لك أي رد فعل تحسسي.

 

2. إمكانية الاستخدام مع الشعر المعالج كيميائيا:

يمكن استخدم مجموعة لوريال للشعر التالف مع العلاج الكيميائي لفرد الشعر، فهو مخصص أصلا لتلف الشعر وإصلاح الألياف، كما أنه لا يحتوي إلا على قدر ضئيل للغاية من المواد الكيميائية.

 

وللمزيد من النتائج الجيدة يُفضل عدم غسل الشعر بعد الفرد بالكيراتين أو البروتين مدة 48 ساعة، وبعد هذا يتم استخدام الماسك فقط لمدة أسبوع ثم تطبيق الشامبو بصورة عادية للغة مع وضع الكمية المناسبة على الشعر والتدليك برفق للاستفادة من التركيبة المتطورة في إصلاح الشعر المتضرر.

 

3. الرائحة العطرة:

من مزايا مجموعة لوريال للشعر التالف أيضا أنها تترك الشعر برائحة عطرة لعدة أيام بعد الاستخدام مما يغنيك عن أي زيوت عطرية أخرى.

 

4. توفير النفقات:

يشكو البعض من سعر مجموعة لوريال للشعر التالف لكن المستخدمين له أكدوا أنه اقتصادي أكثر من المنتجات الأخرى لأنك لن تحتاج إلا إلى قدر قليل للغاية منه وأن تأثيره يدوم لفترة طويلة للغاية.

 

مما يجعل العبوة تبقى وقتا أطول بكثير من غيرها مع نتائج مذهلة على مستوى نعومة ولمعان وتقوية وتغذية الشعر، كما أن أصحاب الشعر الجاف تحديدا يعتبرون من أكثر المعجبين بهذه المجموعة إذ تعمل على تسهيل إدار الشعر المجعد وتتركه أكثر مرونة من المعتاد.

 

هل منتجات مجموعة لوريال للشعر التالف خالية من المواد الكيميائية؟

يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة الشائعة عن منتجات لوريال، وهي بالفعل ليست خالية تماما من البارابين، ولكن هذا لم يكن ضروريا بالنسبة إلى النتائج الإيجابية التي يحصل عليها المستخدم.

 

كما أن الشامبو تحديدا يلجأ إلى أقل قدر من البارابين ويستخدم سولفات لوريث الصوديوم وهو أقل ضررا بكثير من المواد الحافظة الأخرى بالإضافة إلى الاعتماد على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تقلل من تأثير المواد الحافظة.

 

وفي النهاية فإن 80% ممن استخدموا مجموعة لوريال للشعر التالف سينصحون أصدقائهم بها نظرا لنتائجها المذهلة في علاج الكثير من مشاكل الشعر، ويمكنك التجربة الآن وكتابة تقييمك أيضا. كما يمكنك الأن التمتع بالعديد من منتجات الشعر التالف من مختلف العلامات التجارية العالمية لدينا على متجر شعر.كوم.

 

المراجع:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟