شامبو كريستاس الازرق

شامبو كريستاس الازرق لتلف الشعر وعلاج الحكة وتهدئة فروة الرأس

شامبو كريستاس الازرق من منتجات لوريال باريس العالمية المعنية أكثر بتطهير وتنظيف فروة الرأس وعلاج الكثير من مشاكلها، فسواء الحكة أو التهيج أو الفطريات أو الحالات الجلدية التي تؤثر في تغذية أطراف الشعر.

 

ستجدي أن واحدا من منتجات شامبو كريستاس الازرق توفر لك الحل المثالي، وهناك شكلين من هذا المنتج الفريد يمكنك الاختيار بينهما بأمان تام لحل جميع مشاكل فروة الرأس التي تواجهك والتمتع بشعر صحي وناعم ومتألق.

 

شامبو كريستاس الازرق ديرمو كالم Kerastase Dermo-calm

إذا كنت دائم المعاناة من الحكة في فروة الرأس والبشرة الحساسة فإن كريستاس ديرمو كالم يعتبر الحل المثالي لك، فهو ناجح تماما في تهدئة فروة الرأس عن طريق توفير المزايا التالية:

 

1. الترطيب الكامل:

حيث أن الكثير من أسباب الحكة في فروة الرأس تكون ناجمة عن الجفاف، لكن كريستاس ديرمو كالم غني بمجموعة من الفيتامينات التي تعيد التطريب الطبيعي إلى الرأس وبالتالي تقلل من الحكة.

 

2. إزالة الشوائب من فروة الرأس:

فروة الرأس الحساسة قد تحدث لها التهابات أو احمرار من أنواع شامبوهات معينة تحتوي على مواد كيميائية ضارة، ولكن شامبو كريستاس الأزرق ديرمو كالم تم اختباره على يد أطباء الجلدية وأثبتوا أنه يساعد في تطهير فروة الرأس من الفطريات والالتهابات سواء للبشرة الحساسة أو العادية.

 

3. إعادة الخفة والحيوية إلى الشعر:

إن الشعر عندما يكون ممتلائا بالفطريات والقشرة يكون ثقيلا وغير حيوي على الإطلاق ولا تستطيعي اختيار أي تصفيفة تحلو لك لأن مظهر الشعر لا يشجعك على هذا، ولكن مع هذا المنتج فإن الشعر يكون أكثر حيوية ومرونة من الاستخدام الأول مما يجعلك تتغلبين على أي مشاكل تواجهينها.

 

إذا كنت تشعرين بتهيج دائم في فروة الرأس وخصوصا عند عمليات التغذية والترطيب للشعر الجاف، فيمكنك الاعتماد فورا على شامبو كريستاس الازرق سبيسيفيك، فالكثيرون يمكن أن تتسبب لهم الأقنعة الطبيعية والزيوت والماسكات بحكة في فروة الرأس ولكن هذا المنتج مثالي للتغلب على الفطريات والالتهابات في الرأس.

 

رابط شراء المنتج

 

وهذا المنتج مثالي لكلا الجنسين وتوجد منه عبوتان واحدة كبيرة والأخرى صغيرة، ولكن يجب الحرص من المنتجات المقلدة والتي قد تؤذي فروة الرأس ولا تعالجها، وللحصول على شامبو كريستاس الازرق الأصلي ديرمو كالم يمكنك طلبة من خلال المتجر الخاص بالموقع.

 

 

كريستاس ريزيستانس فورس Kerastase Resistance للشعر التالف

وهو يتوافر منه 3 أحجام، فإذا كنت تعانين دائما من الشعر الضعيف والتالف والمتكسر وترغبين في حل للبهتان وعدم الحيوية، فإن شامبو كريستاس الازرق ريزيستانس فورس يعتبر من الهدايا التي تقدمها شركة لوريال باريس للتغلب على هذه المشاكل الشائعة.

 

فنتيجة اعتماده على خاصية البرو كيراتين فإنه يستطيع أن يتغلغل في فروة الرأس ويغذي الشعر من الجذور وحتى الأطراف، وحصل هذا المنتج على جائزة أفضل شامبو للشعر المقصف، وهو يصلح لكلا الجنسين، ومن أهم المزايا التي يقدمها الاستخدام اليومي لشامبو كريستاس الازرق ريزيستانس فورس كل من:

 

1. تقوية جذور وأطراف الشعر:

إن الشعر غير الصحي والمتقصف سواء بعد الصبغة أو العلاج الكيميائي أو نتيجة نقص التغذية أو التعرض إلى الحرارة والشمس بشكل متكرر يحتاج إلى عناية فائقة، ويستطيع هذا المنتج تغليف الشعرة تماما من الجذور حتى الأطراف ليحميها من عوامل التلف الخارجية، كما أنه هو نفسه يحتوي على الكيراتين الرائع في تغذية الشعر وزيادة نعومته ولمعانه.

 

2. إعادة الملمس الحريري إلى الشعر:

لن تقلقي أبدا من أي تأثير سيء لشامبو كريستاس ريزيستانس فورس على الشعر، فهو وإن كان يزيد من قوة الشعر إلا انه يحسن من ملمسه أيضا ويمنحك نعومة فائقة في وقت قليل لا يمكن أن تتوقعيه، لذا ستتمتعين معه بالنعومة والقوة وتودعين الاطراف المتقصفة تماما.

 

3. تطويل الشعر:

نجح هذا المنتج من خلال الكثير من التجارب في منح الشعر أطوالا إضافية بعد الاستخدام لفترة قليلة لا تتعدى الشهرين، فمن خلال اعتماده على تقنية الكرياتين آر والتي تتمتع بمزيج قوي عبارة عن الكيراتين والتورنين والسيراميد وهو حمض أميني يعمل على وقاية ألياف الشعر من التلف.

 

فإنه عند المزج بين كل تلك العناصر فإن النتيجة تكون ضمان بيئة فروة رأس صحية ونشطة إلى حد كبير، فالكيراتين هو حمض اميني يتغلغل عميقا في فروة الرأس لتعزيز البنية الداخلية لألياف الشعر.

 

أما السيراميد فهو يضمن التغليف التام للشعرة ووقايتها من الحرارة والأتربة والأوساخ لفترة طويلة وبالتاي يكون لدى الشعر الفرصة في استعادة عافيته من خلال امتصاص التغذية الموجودة في فروة الرأس.

 

أما التوراين فهو أيضا حمض أميني ولكنه مخصص أكثر لدعم وقاية الشعر مع ضمان فروة رأس صحية ومحفزة إلى حد كبير لإنتاج المزيد من الشعر القوي والصحي واللامع. ولضمان الحصول على المنتج الأصلي بافضل الاسعار في الوطن العربي مع التوصيل حتى باب المنزل يمكنك الضغط هنا.

 

رابط شراء المنتج

 

هل يمكن لشامبو كريستاس الازرق ديرمو كالم أن يعالج الاكزيما؟

وفقا لتجارب المستخدمين لشامبو ديرمو كالم على موقع كريستاس فإن المنتج استطاع بالفعل حل مشكلة الاكزيما بعد شهرين من الاستخدام المستمر.

 

حيث تم التأكيد على انه بعد البحث لسنوات عن المنتج المناسب للتخلص من الاكزيما دون الاضرار بالشعر فإن ديرمو كالم استطاع تحقيق هذه المعادية بكفاءة تامة فيحافظ على قوة الشعر وحيويته ولمعانه، وفي الوقت نفسه يخلصك من الاكزيما المزعجة.

 

هل هناك محاذير عند استخدام أي من منتجات شامبو كريستاس الازرق؟

تم اختبار المنتجين على يد أطباء الجلدية وتأكدوا من الفاعلية التامة له دون أضرار جانبية لذا يصلح لجميع أنواع الشعر بلا استثناء، ولكنه أكثر ملاءمة للشعر الجاف للتغلب على الخشونة ومنحك النعومة الرائعة.

 

هل هناك نصائح يجب اتباعها عن استخدام شامبو كريستاس الازرق؟

يعتبر هذا المنتج آمن تماما للاستخدام اليومي، ولكن لتتخلصي تماما حكة فروة الرأس والتغلب على تقصف الشعر خصوصا لو استمر معك لفترة طويلة فإن هناك بع النصائح الأخرى التي يجب اتباعها مع شامبو كريستاس لتحقيق الفائدة المرجوة، ومن هذه النصائح:

 

1. استخدام خل التفاح:

خل التفاح مضاد للبكتيريا وللالتهابات والفطريات المزعجة والتي تزيد من حكة الرأس، لذا يمكن شطف الشعر بقليل من خل التفاح المذاب في الماء أو يمكن خلطه بشامبو كريستاس الازرق حتى تتغلب رائحة الشامبو على الخل.

 

2. زيت جوز الهند العضوي:

إن استخدام الزيوت الطبيعية أمر لابد منه للحفاظ على فروة رأس صحية والعودة إلى تالق الشعر من جديد، ويعتبر جوز الهند من المواد الطبيعية النادرة والتي تحتوي على مضاد للميكروبات وفي الوقت نفسه تساعد على نعومة وفرد الشعر من خلال توافر حمض اللوريك وهو من الدهون المشبعة التي لها خصائص جوز الهند في الامتصاص.

 

3. زيت النعناع:

يمكن لتأثير هذا الزيت الساحر أن يجعلك تنبهر تماما، فهو فعال في تقليل قشرة الرأس وتهدئة الحكة، لذا يجب تخفيفه بزيت آخر مثل زيت الزيتون، ومن ثم تدليكه جيدا في فروة الرأس قبل الغسيل بالشامبو وتركه لمدة 10 دقائق على الأقل.

 

المراجع:

  1. Health Line: Home Remedies for itchy scalp
  2. Kerastase: Dermo Calm
  3. Kerastase: Bain Extentioniste

2 thoughts on “شامبو كريستاس الازرق

    • Admin says:

      اهلا وسهلا, ليس لدينا مقر بيع للجمهور, نحن شركة لبيع منتجات الشعر عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟