افضل مكواة شعر للشعر الخشن

افضل مكواة شعر للشعر الخشن استثمارك الحقيقي

استخدام افضل مكواة شعر للشعر الخشن يوفر عليكي الكثير من الأموال والأوقات التي تقضينها في صالون التجميل لفرد وتنعيم الشعر ومنحه المظهر المثالي الذي ترغبين فيه.

 

عادة الشعر الخشن يحتاج إلى لوحة مكواة عريضة حوالي 6 سم، مع توفير درجة حرارة عالية وأن تكون مغطاة بالسيراميك أو التورمالين او مواد واقية من انتقال الحرارة إلى اليد مع كثرة الاستخدام.

 

لذا جمعنا لك بعض من أفضل مكاوي الشعر الخشن لتختاري منها ما تشائين وفقا لطول شعرك وهل ترغبين في فرده فقط أم الحفاظ على التجاعيد الطبيعية فيه أيضا، وتلك أهم الانواع.

 

افضل مكواة للشعر

افضل مكواة شعر للشعر الخشن من الماركات العالمية

 

1. مكواة الشعر جي أتش دي كلاسيك جولد Ghd Straightener Classic Gold:

وهي تضمن لك فرد سريع للشعر الخشن من خلال لوحة جي إتش دي والشفرات المائلة الملساء الجديدة، والتي تعمل على توزيع الحرارة بشكل أكثر جودة دون شد الشعر، ومن أهم مميزاتها التي تجعلك لا تفكرين مرتين قبل شرائها هو توافر حساس الحرارة لضمان فرد الشعر من أول لمسة مع توفير الكثير من الوقت والمجهود والتمتع بنتائج رائعة لفترة طويلة.

 

وباعتمادها على شريحة من السيراميك النقي فهي توفر الحرارة الملائمة للشعر الخشن دون حرق أو تلف للأطراف ودون الحاجة إلى الشد أكثر من مرة كما هو في حالة المكواة الخالية من السيراميك.

 

وتوفر لك درجة حرارة عالية تصل إلى 185 درجة مع أكثر الإشادات من خبراء العناية والتصفيف، ولضمان الحصول على كل تلك المزايا وعدم التعرض إلى النصب بشراء منتج غير أصلي يمكنك الحصول على المكواة بأفضل الأسعار في الوطن العربي عن طريق الضغط هنا.

 

2. روينتا ليس آند كيرل 2 في 1 ROWENTA LISS & CURL افضل مكواة شعر للشعر الخشن:

مع استخدامها للوحات طلاء ألترا شاين نانو سيراميك فإن مكواة روينتا تقدم لك التصفيف المثالي للشعر المجعد والخشن دون أي قلق من الكهرباء الساكنة المزعجة والتي تعمل على تلاصق ألياف الشعر، كما أن طبقة أيون بوستر المزدوجة تحمي من التأثير السيء للحرارة.

 

ومن مزايا روينت ايضا أنها تقدم لك 5 مستويات من الحرارة هي 130، 150، 170، 200، 230، وهي تصل لدرجة الحرارة التي ترغبين فيها خلال 15 ثانية فقط مما يوفر الكثير من الكهرباء وأيضا الوقت، وعليها ضمان لمدة سنة واحدة ضد عيوب المصنع.

 

ويمكنك التمتع بتصفيفة الشعر التي ترغبين بها في وقت قياسي للغاية دون الخوف من أي أضرار تلحق بالشعر، ولشراء المنتج الأصلي والتمتع بكل المزايا لفرد وتجعيد الشعر الخشن بكفاءة وسرعة تامة يمكن الضغط هنا.

 

3. مكواة الشعر روينتا Rowenta Liss & Curl:

وهي على قائمة افضل مكواة شعر للشعر الخشن نتيجة ميزتها الفريدة بالاعتماد على طلاء الكيراتين والتورمالين والذي يترك شعرك الخشن ناعما وأملس من الاستخدام الأول.

 

كما أنها مزودة بشاشة LED لمؤشر الحرارة، ولديها قدرة مثالية على فرد التجاعيد الموجودة في الشعر وتنعيمها بلمسة واحدة بأقل قدر من المجهود، وهو تتوافر في لونين هما الأبيض والأسود.

 

ويمكن استخدام مكواة الشعر هذه أيضا في خلق تجعدات طبيعية في الشعر، ومع سرعة تسخين 30 ثانية وسلك طويل حوالي 1.8 متر فإنك ستقولين وداعا للشعر الخشن دون الاضطرار لزيارة صالون التجميل على فترات متقاربة، ولكن كل هذا لن يحدث إلا بضمان شراءك المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

4. مكواة الشعر جي أتش دي بلاتينوم بلس Ghd Straightener Platinum Plus:

هي وفقا لنصيحة خبراء العناية بالشعر والتصفيف واحدة من أفضل المكاوي المخصصة للشعر الخشن، فهي تعتمد على تقنية البلاتنيوم الفريدة والتي تعمل على توصيل الحرارة بسرعة وفاعلية دون الكثير من الشد، فمن اللمسة الأولى ستشعرين بالفارق الواضح في شكل الشعر ومرونته وانسيابيته.

 

وهل تتوافر فيها درجة حرارة واحدة حتى لا تحتاري أي درجة الأكثر ملاءمة لشعرك، وعليها ضمان 3 سنوات كاملة مما يؤكد جودتها الرائعة في فرد وتنعيم الشعر.

 

كما أن عامل الأمان متوافر فيها للغاية، فبمجرد تركك المكواة لمدة 30 ثانية ستنطفئ من تلقاء نفسها حتى لا تظل تعمل دون مبرر إذا نسيتها في الكهرباء، فروينتا من المنتجات المميزة للغاية في تنعيم وفرد الشعر وايضا يمكن استخدامها في صنع تموجات طبيعية، ولشراء المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك الضغط هنا.

 

5. روينتا أوبتليس Rowenta Hair Straightener Optiliss افضل مكواة شعر للشعر الخشن:

مع طلاء الكيراتين والتورمالين المميز فإن مكواة روينتا أوبتليس توفر أقصى عناية يمكن تخيلها عند فرد الشعر الخشن، فهذا الطلاء يمنحك لمعة مثالية للشعر، كما يعمل بروتين الكيراتين على توفير النعومة الفائقة مع محاربة الكهرباء الساكنة التي تزيد من الاحتكاك بين ألياف الشعر وبالتالي ترفع من درجة الخشونة.

 

وهي احتلت المركز الثاني في قائمة الأكثر مبيعا على الإطلاق، كما حصلت على تقييم إيجابي بنسبة 100% من المستخدمين لها، وهي تأتي مع ضمان عام كامل.

 

وبأبعاد لوحات كبيرة هي 25x 90 مم، مما يجعلها مثالية تماما لأصحاب الشعر الطويل الخشن والذي يحتاج إلى مساحة أكبر من الحرارة للتصفيف السريع، ولضمان شراء مكواة روينتا أوبتليس الأصلية مع الحصول على كل المزايا يمكنك الضغط هنا.

 

6. مكواة الشعر روينتا بريميم كير Rowenta Premium Care لفرد وتجعيد الشعر:

إذا كنت ترغبين في جهاز يستطيع أن يفرد الشعر الخشن بفاعلية وسهولة ولديه أيضا قدرة على خلق تموجات طبيعية، فعليكي بشراء مكواة الشعر روينتا بريميم كير للعناية الإضافية بالشعر أيا كان نوعه أو طوله.

 

فقد تم تزويد هذه المكواة الرائعة بنظام ستريت أوبتيميزر Straight Optimizer، وهو من الابتكارات الجديدة والحصرية ومدعمة بشريط من السليمون لفرج وتنعيم الشعر من أول استخدام وبملسة واحدة فقط.

 

كما أن حوافها الجانبية مصممة خصيصا لتقليل الاحتكاتك بين ألياف الشعر وبالتالي منحك مظهرا رائعا دون الكثير من العيوب من اول لمسة. ويمكن ضبط درجة الحرارة وفقا للتفضيل الشخصي فهناك مؤشر من 130-200 درجة مئوية يكنك اختيار الدرجة الملائمة لك أو التدريب في الدرجات الأقل في البداية، وللنجاة من أي عوامل للنصب يمكن الضغط هنا لشراء المنتج الأصلي مع الضمان.

 

7. مكواة الشعر بيبي ليس سلم Babyliss Straightener Slim:

مع 6 درجات حرارة متنوعة فإن مكواة الشعر بيبي ليس سلم Babyliss Straightener Slim تنجح في خطف الأنظار وتحقيق كل أحلامك في فرد الشعر بسهولة ويسر لفترة طويلة.

 

وهي مزودة بشاشة LED لمساعدتك على التحديد الدقيق لدرجة الحرارة، وهي ملائمة للغاية للشعر الطول والمتوسط، كما يمكن استخدامها للشعر الخشن بكفاءة ايضا، وكي تضمني شراء المنتج الأصلي من مكواة الشعر بيبي ليس سلم اضغك هنا.

 

ومع اختيار افضل مكواة شعر للشعر الخشن فلا يجب أن تنسي على الإطلاق تطبيق واقي الشعر من الحرارة، فهو لا يمنع فقط تلف الشعر ولكن يحافظ على الترطيب الداخلي أيضا كما لا يقلل من جودة النتيجة النهائية بعد استخدام المكواة بل يزيد من سرعة عملية الفرد بحيث لا تشعرين بالإرهاق وأنت في منتثف العملية فتصابين بالإحباط.

 

المراجع:

  1. Rowenta: Hair Strengthener
  2. Babyliss: hair-straighteners

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟