افضل شامبو لتطويل الشعر

افضل شامبو لتطويل الشعر

افضل شامبو لتطويل الشعر وزيادة قوته

افضل شامبو لتطويل الشعر هو الذي يحتوي على عناصر غذائية متعددة تزيد من إمكانية تطويل الشعر في فترة أقصر وتعمل على تغذيته في الوقت نفسه بحيث يكون طولا صحيا وليس متقصفا أو متكسرا، وتتعدد المنتجات التي يمكنها المساعة على زيادة طول الشعر بوصة شهريا.

 

ولكن كل منها يصلح لنوع معين من الشعر، فالشعر الدهني غير الجاف غير المصبوغ أو المعالج كيميائيا، ولذا قبل اختيار نوع الشامبو المناسب لتطويل الشعر يجب معرفة نوع الشعر جيدا لانتقاء المنتج الأكثر ملاءمة له، وسنتعرف فيما يلي على المنتجات التي توفر افضل شامبو لتطويل الشعر.

 

1. شامبو فيشي نيووجينك VICHY NEOGENIC للعناية على 5 محاور:

ويعتمد شامبو فيشي لتطويل الشعر نيووجينك VICHY NEOGENIC للعناية على 5 محاور في تركيبته على عنصر الستيموكسيدين والذي يزيد من نشاط بصيلات الشعر الخاملة ويُستخدم هذا المنتج إلى جوار المنتجات العلاجية الأخرى التي تهتم بعملية تطويل الشعر وزيادة كثافته.

 

كما أنه غني للغاية بتركيبة بلورية خفيفة والتي تم دعمها بالكثير من العناصر الغذائية والفيتامينات التي تزيد من قوة جذع الشعرة نفسها وهو يعتبر ملائم لجميع أنواع الشعر حتى الناعم كما أنه خالٍ تماما من المواد الحافظة ومناسب لكلا الجنسين.

 

ولكن عند تطبيقه على الشعر يجب الإبقاء عليه لبضع دقائق قبل الشطف مع التدليك بلطف شديد، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي مع الضمان عن طريق الضغط هنا.

 

2. شامبو كريستاس أورا بوتانيك Kerastase Aura Botanica:

وهو على قائمة افضل شامبو لتطويل الشعر لتركيبته الفعالة التي تمنح الشعر التغذية المطلوبة للتطويل وزيادة الكثافة والقوة واللمعان، ومن مميزات شامبو كريستاس أورا بوتانيك Kerastase Aura Botanica أنه مكوَّن من عناصر طبيعية بنسبة 96%.

 

مما يحافظ على فروة الرأس الحساسة ويزيد من قوة بصيلات الشعر ولا يتسبب في أي تلف بل على العكس يعمل على إصلاح ضرر الخلايا ومن ثم زيادة الطول في وقت قياسي، وهو أكثر ملاءمة بكثير للشعر الجاف لاحتوائه على عناصر ترطيب أيضا، فجفاف الشعر يمكن أن يؤثر على امتصاصه للتغذية وبالتالي يقلل من معدلات تطويله، لذا الترطيب مع التغذية ضروري للغاية لنمو أسرع للشعر.

 

ويحتوي هذا المنتج على زيت الأرجان المغربي الطبيعي الغني بالأحماض الدهنية والبروتين مجموعة كبيرة من الفيتامينات مثل أ وهـ و ك وغيرها وهي كلها تعمل على زيادة الكولاجين في فروة الرأس وتساهم في زيادة طول وكثافة وترطيب ونعومة الشعر.

 

كما أنه غني بزيت البرتقال بما فيه من فيتامين ج الذي يُصلح الخلايا التالفة ويعمل كمضاد لتأكسد الخلايا ويزيد من تدفق الدورة الدموية إلى فروة الرأس، ويمكن للرجال والنساء استخدامه، وللتمتع بمزايا المنتج الاصلي بأفضل الأسعار يمكنك الضغط هنا.

 

3. شامبو كريستاس دنسيفيك Kerastase Densifique لزيادة كثافة الشعر:

وهو من المنتجات المخصصة لاستخدام النساء فقط، ويصلح لجميع أنواع الشعر حتى الخفيف منها، وتعتمد تركيبته على مضادات الأكسدة والتي تعالج الشعر المجهد وتقوي من الألياف وتزيد من قدرة البصيلات على مد الشعيرات بالتغذية مما يؤدي إلى زيادة الكثافة والطول معا.

 

كما يعمل على زيادة المرونة واللمعان والنعومة فلا يكون الشعر طويلا وهشا مما قد يضطرك إلى قصه، ولكنه يزيد من الغلاف الواقي حول الشعرة ويمنع عنها الكثير من عوامل التلف مما يجعل طولها يزيد سريعا، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

4. كريستاس ريزيستانس فوليوميفيك Kerastase Resistance Volumifique افضل شامبو لتطويل الشعر:

وهو مخصص للباحثين عن زيادة طول وكثافة الشعر الخفيف، فهو أحد منتجات لوريال باريس الاحترافية لعلاج الشعر من الجذور إلى الأطراف وتوفير أقصى وعناية ممكنة مع الترطيب عالي الجودة، وهو أيضا يزيد من قدرتك على التحكم في الشعر الجاف والمجعد مع ضمان زيادة اللمعان والقوة.

 

وستظهر نتيجته بشكل فوري على الشعر الخفيف فتزيد كثافته، كما أنه يزيد من فاعلية الطرق الأخرى المستخدمة لتطويل الشعر من منتجات علاجية ومواد طبيعية تزيد من التغذية.

 

حيث يحافظ على فروة الرأس صحية وخالية من الشوائب والقشرة مما يعني زيادة وصول التغذية بكفاءة إلى بصيلات الشعر وتقويتها، كما أنه يوسع من ألياف الشعر لزيادة حجمه، وهو ملائم لكل من الرجال والنساء، ويمكن شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

5. شامبو لوريال سيريوكسل L’Oreal Serioxyl Nourishing Shampoo لتطويل الشعر:

وهو من المنتجات التي أثبتت كفاءة عالية للغاية ونتيجة فورية فيما يخص زيادة كثافة الشعر والعمل على رفع معدلات الترطيب والنعومة والحيوية في الوقت نفسه.

 

ويمكن استخدامه بشكل روتيني للحفاظ على الشعر من عوامل التلف المختلفة من حرارة وأشعة الشمس والصبغات والمواد الكيميائية، فهو يزيد من طول الشعر عن طريق زيادة الحماية المتوفرة له والتي تجعل الشعر يستفيد أكثر من الزيوت الطبيعية في فروة الرأس ويقلل من تقصفه وتساقطه.

 

ومع الاستخدام المنتظم لشامبو لوريال سيريوكسل L’Oreal Serioxyl Nourishing Shampoo فإن شعرك سيكون خاليا من المشاكل في وقت قليل للغاية وبعد هذا تكون لديه فرصة أكبر لنمو صحي وقوي خصوصا إذا دعمته بكريم تصفيف للترطيب أو كبسولات لزيادة الفيتامين.

 

وهو يستخدم بأمان على الشعر الخفيف والعادي والملون، وهو يُنصح باستخدامه مع بلسم L’Oreal Serioxyl Nourishing Conditioner لكثافة الشعر، ولشراء الشامبو مع ضمان المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

6. شامبو موروكان اويل Moroccanoil Volume لتكثيف الشعر:

افضل شامبو لتطويل الشعر الخفيف والرفيع والذي يتطلب عناية خاصة للغاية، فهو يعتمد على زيت الأرجان المغربي المستخلص من أشجار المكسرات والتي تكون غنية بالبروتين والأحماض الدهنية المفيدة ومجموعة هائلة من الفيتامينات.

 

والتي تزيد من الحماية ضد الجذور الحرة التي تتلف الخلايا وتعمل على  إصلاح ألياف الشعر بفاعلية وأمان، كما أنه يحافظ على لون الشعر لذا يمكن استخدامه بأمان بعد الصبغة سواء لزيادة الطول أو تقليل التلف.

 

ومن مزايا شامبو موروكان اويل Moroccanoil Volume لتكثيف الشعر أنه خالٍ تماما من الكبريتات والفوسفات والبارابين وهم من المركبات التي تتلف الشعر والبصيلات وتقلل من التغذية في فروة الرأس.

 

ومن مميزاته أيضا إمكانية استخدامه بأمان لكلا الجنسين لإعادة نمو البصيلات وزيادة قوتها لإفراز المزيد من الفيتامينات التي تعمل علر رفع معدلات طول الشعر، ويجب تدليك الشعر به بعد تطبيقه لمدة دقيقة ثم شطفه بالماء الفاتر، ولضمان حصولك على المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

وفي النهاية ومع استخدام افضل شامبو لتطويل الشعر فإنه لا يجب إهمال وسائل العناية الأخرى بالشعر مثل التدليك يوميا أو 3 مرات في الأسبوع بأحد الزيوت المغذية مثل زيت الزيتون أو زيت الجوجوبا أو الخروع أو عمل مزيج منهم جميعا وتدليك فروة الرأس به قبل النوم وغسل الشعر صباحا فهي تساهم في تقوية البصيلات وتنشيط الدورة الدموية.

 

كما أن قلب الرأس إلى الأسفل لمدة 5 دقائق مرتين أو 3 في الأسبوع يعمل على توصيل كمية أكبر من الدماء إلى الرأس والشعر وبالتالي المساهة في زيادة طوله، مع محاولة تجنب الأدوات الحرارية قدر الإمكان والتقليل منها لعدم زيادة الإضرار ببصيلات الشعر أو التقصف وبالتالي ارتفاع معدلات تساقط الشعر.

 

7. شامبو كريستاس ريزيستانس Kerastase Resistance Extentioniste لتطويل الشعر:

يأتي شامبو كريستاس لتطويل الشعر من مجموعة كريستاس اكستنشنست Kerastase Extentioniste™ الذي تعد من أفضل المنتجات العالمية في تطويل الشعر وتحسين صحة البصيلات.

 

يتميز شامبو كريستاس الازرق ريزيستانس Kerastase Resistance Extentioniste لتطويل الشعر بتركيبه مميزة تحتوي على تقنية Creatine R ™، التي تتميز بمزيج قوي من Creatine و Ceramides + Taurine والذي يعد حمض أميني يعمل على تنشيط وتنظيف فروة الرأس ليساعدك في الحصول على شعر طويل في وقت أقصر. ويمكنك شراء المنتج من هنا.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟