ماسك كريستاس للشعر الجاف

ماسك كريستاس للشعر الجاف

أهم أنواع ماسك كريستاس للشعر الجاف وكيفية الانتقاء بينها

تتنوع منتجات ماسك كريستاس للشعر الجاف، وذلك لحل جميع مشاكل الشعر الجاف من هشاشة وتقصف ونقص في الترطيب وانعدام المرونة وغيرها.

 

ولكن مع واحد من أنواع ماسك كريستاس ستجدين بالتأكيد النوع الملائم لمشكلة الشعر الجاف أيا كانت تلك المشكلة وأيا كان مستوى الضرر الموجود، وسنحاول الآن التعرف على أهم منتجات ماسك كريستاس للشعر الجاف لانتقاء الأمثل من بينها وفقا لمشكلة الشعر الجاف وهل هي تقصف أم قشرة أم غيرها.

 

1. قناع كيراستاس ديسيبلين Kerastase discipline:

يعمل قناع كيراستاس ديسيبلين Kerastase discipline على تنعيم الشعر المجعد والجاف عن طريق إغلاق المسام المفتوحة في الشعر لحمايتها من أي ضرر والاحتفاظ بالرطوبة بداخل الشعر مما يزيد من المرونة والملمس الحريري لفترة طويلة للغاية.

 

كما أنه يعتمد على مكونات تحمي من الرطوبة وتجافح التجعد والخشونة، وهو يصلح لجميع أنواع الشعر ويمكن للرجال والنساء استخدامه بأمان، وللتطبيق المثالي لابد من تركه 5 دقائق على الأقل على الشعر المغسول بالشامبو والمجفف بالمنشفة ثم التدليك جيدا والشطف بالماء، ويمكن شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

2. كريستاس دنسيفيك كوملبكس للشعر الجاف Kerastase Densifique:

وهو من أنواع ماسك كريستاس للشعر الجاف الذي يوفر تغذية عميقة للغاية مما يمنحك المزيد من النعومة  والترطيب في وقت قياسي للغاية، كما أنه يحمي من التغيرات الجوية التي يتعرض لها الشعر وخصوصا الرياح الشديدة أو حرارة الشمس الضارة.

 

فهو قادر على تغليف الشعرة بدرع واقٍ يحميها كثيرا من الجفاف مما يزيد من إفراز الزيوت الطبيعية في الشعر، كما أنه مذهل في تخفيف تشابك الشعر وسهولة التصفيف دون أي هشاشة، مع ملمس ناعم ورقيق وحريري للغاية لعدة أيام.

 

وستلاحظين الفرق على الفور عند استخدام كريستاس دنسيفيك كوملبكس للشعر الجاف Kerastase Densifique، وهو مناسب لكلا الجنسين ومكوناته تم اختبارها لتكون أصلية بنسبة 100%، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي مع أفضل الأسعار والعروض من خلال الضغط هنا.

 

3. ماسك كريستاس اليكسر Kerastase Elixir للشعر الجاف والباهت:

إذا كان جفاف الشعر مرتبط باللون الباهت فهذا يعني نقص الزيوت العلاجية، لذا يمكن لاستخدام  ماسك كريستاس أليكسر أولتيوم Kerastase Elixir للشعر الجاف والباهت أن يعيد اللمعان والحيوية ويوفر علاجا أسبوعيا للشعر من منتجات شركة لوريال باريس الرائدة.

 

فهو غني للغاية بالزيوت الطبيعية والتي تم استخلاص عناصرها القوية للاستفادة منها دون التسبب في ملمس دهني للشعر، كما يمكن شطفه بعد 5 دقائق فقط من تطبيقه على الشعر المغسول.

 

وهذا عكس الزيوت الطبيعية التي تحتاجين إلى تركها لمدة ساعة على الشعر لامتصاص العناصر المفيدة، وهو يصلح لجميع أنواع الشعر ويمكن للرجال والنساء استخدامه دون قلق.

 

ومن أهم الزيوت فيه كل من زيت المارولا وزيت الكاميليا وزيت الذرة وزيت الأرجان وزيت براكاسي، وهي كلها مستخلصة من عناصر الطبيعة الغنية والتي تعيد الحيوية واللمعان والنعومة إلى الشعر الجاف فورا، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

4. ماسك كريستاس ديسبلين Kerastase Discipline للشعر الكيرلي:

جفاف الشعر يمكن أن يرتبط بالخصلات شديدة التجعد وهو ما يجعلك مقيدة بتصفيفات شعر محددة للغاية، ولكن إذا رغبت في فرد الشعر بطريقة طبيعية وآمنة تماما والتغلب على التجعد فإن ماسك كريستاس ديسبلين Kerastase Discipline للشعر الكيرلي سيكون هو الحل الأمثل بالتأكيد.

 

فهو يعتمد على تقنية برو كيراتين كومبليكس والتي تزيد من ترطيب وحماية الشعر وتفرد التجاعيد التي تسببها الجاذبية لمدة 24 ساعة متواصلة مع ليونة مذهلة لألياف الشعر وقابلية التصفيف على أي شكل ترغبين فيه مع لمسة نعومة حريرية.

 

وهو يستخدم في روتين العناية بالشعر الكيرلي وشديد التجعد فقط، ويمكن للجنسين استخدامه مع تركه على الشعر لمدة 10 دقائق ثم شطفه بالماء، وللحصول على مزايا المنتج الأصلي مع الضمان اضغط هنا.

 

5. ماسك كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Hydrating لفروة الرأس:

جفاف فورة الرأس يؤدي فورا إلى جفاف الشعر ويمكن لاستخدام ماسك كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Hydrating لفروة الرأس أن يمنحك الترطيب المثالي والذي يزيد من وصول التغذية الصحيحة إلى الشعر مما يحميه من الجفاف والتلف وعوامل الحرارة الضارة وغيرها.

 

كما أنه ينقي فروة الرأس ويعالج الجذور الزيتية والقشرة ويقلل من تهيج فروة الرأس ويمنع تساقط الشعر أيضا، وهو يمكن استخدامه لكل من الرجال والنساء بشكل أسبوعي، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

6. ماسك كريستاس كرونولوجيست الكافيار Kerastase Chronologiste لتنعيم الشعر:

وهو من أجود أنواع ماسك كريستاس للشعر الجاف نتيجة اعتماده على خلاصة الكافيار الغنية بأوميجا 3 وأوميجا 6 وأوميجا 9 وهي تعتبر من العناصر الغذائية النادرة للغاية في الطعام وعادة ما يفتقر الشعر إليها.

 

لذا عند استخدام ماسك كريستاس كرونولوجيست الكافيار Kerastase Chronologiste لتنعيم الشعر فإنك توفرين لشعرك فوائد جمة لا يمكن الحصول عليها من طرق العناية الأخرى بالشعر.

 

وهو يعتبر من أكثر أنواع الماسكات طلبا في الآونة الأخيرة لنتائجه الإيجابية للغاية، ويمكن استخدام مجموعة الكافيار كلها لنتيجة مذهلة للشعر، ويجب تركه على الشعر لمدة 10 دقائق ثم شطفه بالماء الفاتر، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

7. ماسك كريستاس للشعر الجاف من ماجيسترال Kerastase Magistral Hair Mask:

للحصول على نسيج شعر مرن للغاية في وقت قليل للشعر شديد الجفاف فإن ماسك كريستاس ماجيسترال Kerastase Magistral Hair Mask للشعر الجاف هو الحل، وهو لا يستخدم إلا للشعر الجاف فقط.

 

ويمنحك نعومة وسلاسة للشعر كله من الجذور حتى الأطراف ويسهل عملية تصفيف الشعر الكثيف والجاف ويجعله أكثر مرونة وقابلية للتصفيف، ويجب تطبيق المنتج بوفرة على الشعر والتدليك جيدا ثم تركه لمدة 10 دقائق وشطفه بالماء البارد، ولشراء المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك الضغط هنا.

 

8. ماسك كريستاس نيترتيف Kerastase Masquintense للشعر الجاف:

سوء التغذية هو العدو الأول للشعر الجاف، ويمكن لاستخدام ماسك كريستاس نيترتيف Kerastase Masquintense للشعر الجاف 500 مل أن يزيد من عمق التغذية المتوفرة للشعر الجاف، كما أنه يحمي من الأكسدة أي تآكل الخلايا وبالتالي عدم وصول التغذية السليمة إلى الشعر.

 

ولكن من خلال الحفاظ على صحة الخلايا وتنشيط الدورة الدموية فيها فإن الفيتامينات والمعادن تتدفق بشكل أسهل إلى الشعر وبالتالي تزيد من قوته ومن لمعانه، فهو مكون من مزيج من البروتين والدهون لتوفير كل ما يحتاج إليه الشعر من تغذية وترطيب في الوقت نفسه، كما أنه ملائم لفروة الرأس الحساسة، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

ومع تطبيق ماسك كريستاس للشعر الجاف فإن العناية المتكاملة هي المفتاح الحقيقي للصحة واللمعان والنعومة، ومن طرق العناية المتكاملة محاولة النوم على وسادة من الحرير وليس من القطن لتجنب الاحتكاك الشديد بالشعر.

 

كما أن قلب الشعر إلى الأمام وجمعه في كعكة فوق الرأس قبل النوم يزيد من الترطيب والنعومة ويقلل من الاحتكاك، مع التدليك المستمر باحد الزيوت الطبيعية الأساسية المغذية والمنعمة للشعر مثل زيت الجرجير والخروع والأرجان والصبار وغيرها لنعومة دائمة وتغذية مثالية. كما يمكنك ان تكتشف جميع منتجات الشعر الجاف لدينا في موقعنا بأفضل الأسعار والتوصيل السريع لجميع البلدان العربية

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟