افضل مجفف للشعر

افضل مجفف للشعر

افضل مجفف للشعر للحصول على نتيجة الصالونات في وقت قياسي

استخدام افضل مجفف للشعر يمنحك المظهر الناعم والمفرود دون الحاجة إلى تمضية أوقات طويلة لدى مصفف الشعر أو تكبد الكثير من النفقات.

 

فمع مجففات الشعر الموثوق فيها فإن شعرك سيكون لامعا وناعما ومفرودا في أقل الأوقات وذلك نتيجة الاعتماد على سرعة عالية ودرجات حرارة وفقا لاختيارك لتصفيف مناسب في وقت قليل.

 

ويعتمد اختيار افضل مجفف للشعر على مدى استخدامك وأيضا على مدى طول وكثافة الشعر، وسنتعرف الآن على افضل مجفف للشعر ويمكنك اختيار النوع الملائم للاستخدام ولطول وكثافة الشعر.

 

1. سشوار بيبي ليس ريتراكورد 2000 Babyliss Retra-cord Hairdryer:

وهو افضل مجفف للشعر بقوة 2000 واط مع سهولة التخزين التامة، حيث أنه بضغطة زر واحدة يتراجع السلك إلى مكانه مما يجنبك تشابك الأسلاك، كما أنه يتمتع بـ6 مستويات من الحرارة ليلائم جميع الاحتياجات ويناسب جميع أنواع الشعر سواء الناعم أو المجعد أو الخفيف أو الكثيف.

 

تصل سرعة تدفق الهواء إلى 75كم/ الساعة مما يعني سرعة فرد وتصفيف عالية للغاية، ويمكن استخدامه سواء لفرد الشعر أو تجعيد الخصلات كيرلي من خلال الناشر، وهو ياتي مع ناشر هدية وفوهة لتركيز تدفق الهواء سعة 13 مم، ولضمان شراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

2. سشوار روينتا باورلاين 2300 واط Rowenta Hairdryer Powerline:

وهو على قائمة افضل مجفف للشعر لاعتماده على قوة 2300 واط مما يعني تجفيف سريع للغاية وهذا يقلل من الأيونات السالبة المنبعثة من الكهرباء، وهذا يقلل من جفاف الشعر بعد السشوار ويحميه من التلف الناجم عن كثرة تسليط الحرارة عليه ويترك الشعر ناعما للغاية وصحيا وتسهل السيطرة عليه.

 

ومن مميزات سشوار روينتا باورلاين 2300 واط Rowenta Hairdryer Powerline أنه يمكنك التحكم في ضبط تدفق الهواء، ويمكن أيضا تغيير درجة الحرارة وفقا للتفضيل الشخصي وحسب ما يحتاج إليه الشعر نفسه.

 

وهو أيضا مزود بمكثف للشعر لسهولة التحكم في الشعر المجعد وشديد الكثافة، ويضم شبكة قابلة للإزالة لسهولة التنظيف والتعامل، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

3. سشوار روينتا موفيليج 1700 واط Rowenta Hairdryer FOR ELITE MOVELING:

وهو على قائمة افضل مجفف للشعر لاتسامه بقوة كبيرة رغم حجمه الصغير إلى حد كبير مما يمكنك من سهولة حمله والتنقل به والسفر والذهاب إلى الرحلات للاعتناء بشعرك في كل الأوقات دون أي مشاكل.

 

ويعتمد سشوار روينتا موفيليج 1700 واط Rowenta Hairdryer FOR ELITE MOVELING على تقنية شاين كيراتين لمنح الشعر القوة واللمعان والبريق وحمايته من الحرارة الصادرة من المجفف ومنحه مظهرا طبيعيا للغاية.

 

وهو فري بين منتجات العناية بالشعر ويوفر تجفيف فعال وسريع بقوة وفاعلية 2100 مما يجعله موفرا للكهرباء ومناسب للشعر الخفيف والناعم ويمكن استخدامه أيضا على شعر الاطفال مع ضبط درجة الحرارة على أقل مستوى، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

4. سشوار روينتا نوماد Rowenta Nomad Elite Hairdryer افضل مجفف للشعر:

مع سشوار روينتا نوماد 1600 واط Rowenta Nomad Elite Hairdryer، لا يمكنك القلق مطلقا من مظهر شعرك بعد الآن، فهو يتمتع بخاصية قابلية الطي وسهولة الحمل، ويجفف الشعر بقوة 1600 واط، ويعمل على التجفيف السريع للغاية للشعر ومناسب للرحلات وكثرة الانتقالات.

 

والمفاجأة فيه أنه مزود بجهد مزدوج للاستخدام في كل دول العالم من دون أي قلق، ويأتي باللون الأسود والوردي، ويحتوي على مستويين من الحرارة مع طول سلك يصل إلى 1.8 متر لسهولة التحكم في الشعر وعدم حمل هم مصدر الكهرباء القريب من المرآة، ويمكنك شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

5. مجفف الشعر 2000 واط بارلوكس سوبركومباك 3500 Parlux Hairdryer Supercompact:

يتميز سشوار بارلوكس بالفاعلية الكبيرة والقوة ويوفر تدفق الهواء بسرعة 73كم / ساعة، كما أن وزنه خفيف للغاية مما يجعل السيطرة عليه أكثر سهولة خصوصا للمبتدئين، وهو يعمل بقوة 2000 واط، ولديه مستويان فقط من السرعة، و4 مستويات من درجات الحرارة ليلائم كل الاستخدامات وكل أنواع الشعر.

 

كما أن به زر هواء بارد إذا أردت تجفيف الشعر من دون فرد، مع اثنين من الفوهات، ومن أهم سماته السلك الطويل الذي يصل إلى 3 أمتار مما يغنيك عن أي وصلة كهربائية، ويمكن شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

6. مجفف الشعر بارلوكس Parlux 2100W:

وهو من أنواع مجففات الشعر التي تتميز بقوة هائلة لتقليل وقت استخدام الكهرباء، كما يستطيع الحفاظ على ترطيب الشعر من خلال تقليل الأيونات السالبة للكهرباء، وتوجد به خاصية كتم الصوت لعدم الازعاج مع تجفيف سريع للشعر، ويستخدم سواء على يد المحترفين في الصالونات أو في المنزل، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

7. مجفف الشعر بيبي ليس Babyliss Light Volume:

وهو من الأنواع الفاخرة للغاية من مجففات الشعر فهو إيطالي الصنع ويتسم بقوة 2100 واط ويمكن استخدامه سواء للمحترفين أو في المنزل، ووزنه خفيف للغاية مما يحافظ على راحة اليد أثناء الاستخدام، مع 3 إعدادات مختلفة لدرجات الحرارة ومستويين لسرعة إطلاق الهواء.

 

ويتمتع بصوت هادئ للغاية أقل بنسبة 50% من المعتاد ويأتي مع ناشر أو (ديفيوشر) للشعر الكيرلي.  ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

8. مجفف الشعر روينتا أنفيني برو Rowenta Infini Pro:

وهو يعتبر من أقوى الأنواع على هذه القائمة كافضل مجفف للشعر بقوة 2200 واط وخاصية الكيراتين والإشراق للمزيد من نعومة ولمعان الشعر مع الجماية القوية من تأثير درجات الحرارة المرتفعة على لاشعر مما يعني تمتعك بمظهر رائع وناعم بأقل قدر من الأضرار على الإطلاق، ويمكنك التحكم في السرعة ودرجة الحرارة بسهولة تامة، ويتمتع ايضا بتصميم أنيق وحصري لسهولة التحكم فيه واستخدامه.

 

ويتمتع أيضا بخاصية إزالة الكهرباء الساكنة لخفض الأضرار على الشعر، ويأتي أيضا مع ناشر لاستخدامه لتجعيد الشعر أو خصلات الكيرلي، وهو مثالي للغاية للمحترفين وأيضا للاستخدام المنزلي، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

9. مجفف الشعر روينتا أنفيني برو Rowenta Infini Pro:

يمنحك مجفف الشعر روينتا أنفيني برو Rowenta Infini Pro قدرة فائقة على تصفيف وتجفيف الشعر دون أي معاناة على الإطلاق مع عدة خيارات تناسب جميع الاستخدامات، وله 3 مستويات من إعدادات الحرارة والسرعة.

 

ويحتوي أيضا على زر لإطلاق الهواء البارد إذا لم تكوني تريدين أي درجة حرارة على الإطلاق، ويأتي مع ناشر هدية للشعر المجعد، ويتسم بوزنه الخفيف للغاية وتصميمه الأنيف الذي يسهل من عملية الإمساك به والتحكم فيه، ويمكن ضمان شراء المنتج الصلي عن طريق الضغط هنا.

 

ولا يجب نسيان أنه مع استخدام افضل مجفف للشعر فإنه من الأفضل تطبيق منتجات الحماية من الحرارة وتشغيل المجفف على بعد 20 سم من الشعر وتجنب توجيهه إلى العين أو الجبهة مع تجربته على خصلات قليلة من الشعر في البداية لمعرفة درجة الحرارة الأكثر ملاءمة لفرد الشعر وتجفيفه بأمان، مع الحرص التام أثناء استخدامه في الحمام وإبعاده عن المياه لتجنب أي حوادث.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟