شامبو فيتشي لتطويل الشعر

شامبو فيتشي لتطويل الشعر

أفضل أنواع شامبو فيتشي لتطويل الشعر وزيادة القوة اللمعان

شامبو فيتشي لتطويل الشعر يمنحك الكثير من المزايا الإضافية التي تعمل على دعم قوة الشعر وزيادة طوله في وقت سريع للغاية، حيث تعتمد معظم الأنواع على مواد طبيعية ومحفزات لتدفق الدورة الدموية في فروة الرأس، وهو ما يزيد من معدل نمو الشعر.

 

كما يساهم في تقليل التساقط، مع الحفاظ على القوة واللمعان التي تمكنك من اختيار أي تصفيفة يظهر فيها طول الشعر دون الاضطرار إلى جمعه أو عقصه وإخفاء الطول الذي وصل إليه.

 

وسنتعرف الآن على أهم أنواع شامبو فيتشي لتطويل الشعر وكيفية اختيار افضل شامبو لتطويل الشعر وفقا لنوع شعرك وهل هو مجعد أم جاف أم أشقر أم مصبوغ وغيرها من الحالات المختلفة للشعر.

 

1. شامبو فيشي نيووجينك VICHY NEOGENIC للعناية على 5 محاور:

وهو من أنواع شامبو فيتشي لتطويل الشعر بسرعة وقوة وأمان، حيث يعتمد في تركيبته الغنية على توفير العناية المتكاملة للشعر على نطاق 5 محاور، فيزيد من التغذية المقدمة للشعر مما يزيد من حجم الشعر نفسه.

 

ويرفع معدلات قوته وبالتالي تجنب التساقط، كما يزيد من قوة الشعرة في التمسك بالبصيلات، ويزيد من حجم الشعرة نفسها، ويعمل على رفع معدلات النمو الأسبوعية والشهرية بشكل ستلاحظين معه الفرق فورا.

 

ويعتمد شامبو VICHY Decors NEOGENIC Shampoo على مركب الستيموكسيدين وهو فعّأل للغاية في تحفيز بصيلات الشعر وزيادة نسبة التغذية التي تصل إليها، كما تعمل على رفع معدلات ظهور الشعر الجديد، ويحتوي هذا العنصر على تركيبة بلورية خفيفة للغاية والتي أثبتت الكثير من التجارب فاعليتها الشديدة في زيادة حجم الشعرة وطولها.

 

وهو مناسب لكل أنواع الشعر، ويمكن للرجال والنساء استخدامه، ولا يحتوي على أي مواد حافظة أو تتسبب في الحساسية، ولضمان شراؤك للمنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

2. شامبو فيشي VICHY NEOGENIC Redensifiant لزيادة خمالة الشعر:

الشعر الناعم الخفيف الذي نرغب في تطويله سيحتاج إلأى عناية خاصة للغاية، وهو ما يوفره VICHY NEOGENIC Thickening Redensifiant Shampoo بكفاءة وأمان تامّين، حيث أنه مصمم خصيصا للتغلب على مشاكل الشعر الخفيف للغاية وشديد النعومة، والذي عادة ما تظهر كثافته قليلة للغاية ويمكن أن تظهر فروة الرأس من أسفل الشعر مما يتسبب في الكثير من الإحراج.

 

ولكن هذا المنتج يمنحك نتيجة فورية لزيادة كثافة وحجم الشعر من خلال زيادة حجم الشعرة نفسها وإمدادها بالكثير من العناصر الغذائية المطلوبة للحفاظ على قوتها، حيث أنه يعتمد في تركيبته الغنية على تكنولوجيا الستيكوكسيدين.

 

بالاضافة إلى تقنية البرو دينسيفاي، وهو ما يمنح من يستخدمه الكثافة والحجم من أول مرة، كما يحتوي على كل من حامض الستريك وحمض الساليسليك وهما معروفين بقدرتهما الفائقة على تحفيز تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس وعلاج الكثير من الفطريات التي تقلل من نمو الشعر.

 

كما يتميز هذا الشامبو أيضا بعطر رائع يصلح لكل من الرجال والنساء، وقد تخطى تماما كل اختبارات الحساسية، ويمنحك لمعانا فائقا لفترة طويلة للغاية دون أي مشاكل مع رغوة غنية، ويمكن الحصول على النسخة الأصلية من هنا.

 

3. VICHY Nourishing Dercos من أنواع شامبو فيتشي لتطويل الشعر:

تؤثر الكثير من العوامل على منع نمو وتطويل الشعر بطريقة سريعة وصحية، ومنها كل من التلوث والتعرض الزائد للحرارة سواء من الأشعة فوق البنفسجية بسبب احتوائه على فلتر الـUV المخصص لعكس تأثير الأشعة الضارة، كما يحمي من أدوات التصفيف الحرارية مثل المكواة والمجفف.

 

وهي كلها أشياء تتلف بصيلات الشعر وتمنع النمو الصحي، ولكن يمكن لشامبو Vichy Dercos Nourishing  أن يحل الكثير من تلك المشاكل ويقي الشعر من عوامل التلف المختلفة وبالتالي يساهم بشكل أكبر في وصول التغذية الصحيحة إلى الشعر والاستفادة منها في زيادة الطول والكثافة.

 

ويعتبر شامبو Vichy Dercos Nourishing  من الانواع التي تعتمد على الكريم والمزوّد بـ 3 زيوت لتطويل الشعر نباتية وطبيعية بالإضافة إلى مركب الكيراتينو الذي يزيد من الجماية الموفرة للشعر، كما يحتوي على عناصر طبيعية للتغذية واللمعان.

 

وتم اختباره أكثر من مرة ليتم التأكد من نتائجه الفعالة. كما يحتوي هذا الشامبو أيضا على تركيبة الهيبوالرجينيك والمخصصة للتعامل مع البشرة الحساسة وتخفيف الحكة والفطريات وبالتالي توفير المزيد من الدعم إلى صحة الشعر.

 

كما أن شامبو Vichy Dercos Nourishing Cream خالٍ تماما من البارابين والكولورانتس وغيرها من مواد كيميائية يمكن أن تعمل على تلف بصيلات الشعر، لذا يعتبر هذا الشامبو من الأنواع الفعالة للمساعدة في تطويل الشعر بسرعة وأمان تامين.

 

ليس فقط من خلال توفير العناصر الغذائية ولكن من خلال تقديم المزيد من الحماية ضد العناصر التي تتلف الشعر، ويجب تركه على الشعر لدقائق معدودة قبل شطفه، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

4. شامبو فيشي VICHY Strengthening المقوي بالاملاح المعدنية:

وهو أيضا من أنواع شامبو فيتشي لتطويل الشعر والعناية به وزيادة كثافته وقوته، وهو مخصص للاستخدام اليومي خصوصا للرجال أو النساء الذين ترتفع معدلات نشاطهم اليومي ويحتاجون إلى غسل الشعر باستمرار.

 

ومن المعروف ان الغسل اليومي للشعر يمكن أن يُتلف البصيلات إذا تم استخدام نوع من الشامبو الذي يحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية، ولكن شامبو VICHY Dercos Strengthening يوفر الترطيب والتغذية العميقة دون أي تلف في البصيلات.

 

ويعتمد شامبو VICHY Dercos Strengthening على كل من الحديد وهو من العناصر الأساسية لزيادة كمية الأكسجين في فروة الرأس وبالتالي العمل على إصلاح خلايا البصيلات، كما يعتمد على المغنسيوم وهو من العناصر الضرورية للغاية في تجديد الخلايا وتنشيطها وتسريع عملية تدفق المواد الغذائية لها.

 

ويتوافر فيه أيضا المنجنيز، وهو من العناصر المضادة للأكسد والتي تحمي من التأثير السلبي لتكاثر الجذور الحرة، كما يساعد على زيادة إفراز الكولاجين الضروري في تغذية وتطويل وتنعيم الشعر ومنحه المظهر اللامع والقوي الذي يرغب فيه الجميع.

 

ويمكن لشامبو VICHY Dercos Strengthening أن يغذي الشعرة من الجذور حتى الأطراف ويزيد من إضاءة الشعر وقوته، وهو خالٍ تماما من السيليكون والبارابين، ومن المميز فيه أنه يصلح بكفاءة لجميع أنواع الشعر حتى المصبوغ والمعالج كيميائيا، ويصلح للجنسين أيضا، ويمكن شراؤه من هنا.

 

هل الشامبو يكفي؟

ومع اختيار شامبو فيتشي لتطويل الشعر فإنه يجب الاهتمام بالعناصر الأخرى التي تزيد من نمو الشعر بطريقة أسرع كثيرا، حيث يمكن للتدليك اليومي لمدة 5 دقائق بأحد أنواع الزيوت الطبيعية المغذية أن يمنحك النتيجة الرائعة التي تطمحين إليها.

 

كما أن تناول الطعام الصحي من خضروات وفواكه وبروتين يزيد أيضا من العناصر الغذائية التي تصل إلى الشعر وبالتالي تعمل على زيادة قوته وطوله وكثافته بشكل قياسي، كما يمكنك المواظبة على أحد أنواع الفيتامينات المخصصة لتغذية الشعر وترطيبه وإطالته وزيادة كثافته سريعا.

 

حيث أن خطة تطويل الشعر لا يجب أن تعتمد على عنصر واحد فقط، بل يجب اتباع أكثر من خطوة بشكل متواز خصوصا إذا كان الشعر يعاني من مشاكل التلف والتقصف والجفاف وغيرها من مشاكل تؤثر على قوة البصيلات وبالتالي على النمو المنتظم والسريع للشعر.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟