مجموعة كريستاس لتطويل الشعر – أحصلي 4 سم شهرياً معها

مجموعة كريستاس لتطويل الشعر – الأولى عالمياً في تحفيز نمو الشعر بمكونات لوشكري

الالتزام بالروتين المتكامل للعناية بالشعر ضروري للغاية للحفاظ عليه وزيادة الكثافة والطول والتغلب على أي مشكلات مزعجة سواء التلف أو التساقط أو القشرة وغيرها.

 

وتمنحك مجموعة كريستاس لتطويل الشعر المعروفة باسم Kerastase Resistance Extentioniste العناصر الأكثر من مثالية لدعم كامل لصحة الشعر مما يؤدي إلى إطالته بمعدل من 3-4 سم في الشهر.

 

أيضًا زيادة النعومة واللمعان وفكّ التشابك مع الترطيب الفائق، فهيا معًا نتعرف على أهم المكونات والعناصر في تلك المجموعة الحديثة من كريستاس وكيفية الاستخدام الصحيح.

 

أهم العناصر في مجموعة كريستاس لتطويل الشعر

تعتمد مجموعة كريستاس لتطويل الشعر على مجموعة متنوعة من المكونات التي تدعم صحة فروة الرأس مع توصيل التغذية بشكل صحيح ومنح الشعر فرصة لينمو بكامل الصحة فلا يتعرض إلى التلف أو التقصف، كما يكون أكثر قدرة على الاستفادة من التغذية.

 

ومن أهم المكونات في مجموعة Kerastase Resistance Extentioniste:

 

1. الكيراتين آر Creatine R:

وهو المركب الأكثر تركيزًا في مجموعة كريستاس لتطويل الشعر عموما وفي الشامبو خصوصا.

 

إذ يعمل على تقوية الهياكل الداخلية للشعر بينما يحمي البصيلات من التلف، وهذا بالتالي يمنحك فروة رأس صحية وقادرة على تنمية الشعيرات بسرعة وحالة صحية رائعة.

 

2. السيراميد:

والسيراميد معروف بقوّته في علاج التقصف والتلف على الفور مع إصلاح البصيلات واستعادة القوة والرونق من التطبيق الأول.

 

فستشعرين معه أن شعرك يتمتع بالحيوية دائمًا حتى إذا مضت عدة أيام دون أن تغسليه او تستخدمي الحرارة عليه.

 

كما يساعد السيراميد في الحفاظ على توازن الحموضة في الشعر وبالتالي منع البكتيريا والملوثات من تدمير البصيلات والخلايا ليتمتع شعرك بالقوة واللمعان والاستطالة السريعة.

 

3. حمض الماليك:

وهو يدخل في تركيب كل عناصر المجموعة وبشكل أكثر تركيزا في البلسم، وحمض الماليك يعتبر من عائلة أحماض الفاكهة والمعروفة باسم ألفا هيدروكسي.

 

وهو قادر على تكسير الروابط التي تربط الخلايا الميتة ببعضها البعض وتوفير تقشير لطيف لجلد فردة الرأس.

 

وبمجرد تطبيق حمض الماليك على فروة الرأس فإنه سيكون قادرًا على تفتيح المسام والسماح بالمكونات الغذائية بالتغلغل العميق في فروة الرأس لمنحك النتيجة المثالية التي تحلمين بها من ترطيب ونعومة وقوة في الشعر مع لمعان مذهل من الاستخدام الأول.

 

مم تتكوّن مجموعة كريستاس لتطويل الشعر؟

تعتمد مجموعة كريستاس لتطويل الشعر على توفير روتين عناية متكامل من الشامبو والبلسم والسيروم والماسك ليترك شعرك دائما في غاية الصحة والقوة بما يسمح لنمو طبيعي وسريع، وتتمثل هذه المجموعة في:

 

  • خط الشامبو Kerastase Resistance Extentioniste:

وهو يستخدم بدلًا من الشامبو العادي ويحتوي على التركيز الأكثر كثافة من مركب الكيراتين آر لحماية الخصلات ودعمها ومنع تلفها، ويتمتع الشامبو برائحة لطيفة للغاية مع رغوة غنية أشاد بها جميع من استخدموا الشامبو بانتظام.

رابط شراء الشامبو

 

  • بلسم Kerastase Resistance Fondant Extentioniste

ويجب أن يُترك على الشعر لدقيقتين أو ثلاثة بعد شطف الشعر من الشامبو، كما يمكن استخدامه أحيانًا بمفرده دون الشامبو إذا كنت في عجلة من أمرك أو إذا لم يكن الشعر متسخًا.

 

وهو يحتوي على تركيز مرتفع من حمض الماليك لذا يخترق الشعر بسهولة بالغة ويغلفه بطبقة سميكة من الجذور إلى الأطراف لتتخلصين تماما من مشكلة هشاشة الشعر.

 

يمنحك البلسم أيضًا شعورًا بالخفة في الشعر وبالسهولة الكبيرة في التصفيف دون مظهر متهدل أو باهت، لتلاحظين معه أن شعرك أكثر نعومة بكثير وسهولة في التصفيف والتمشيط.

رابط شراء البلسم

 

  • القناع Masque Extentioniste:

وهو يأتي في عبوة بحجم 200 مل ويمكن استخدامه مرتين أو ثلاثة أسبوعيا وفقا لحالة شعرك من التلف أو الجفاف أو الضعف العام وهذا للحصول على النتيجة النهائية من كريستاس بتطويل الشعر من 3-4 سم في الشهر.

 

ويتمتع ماسك كريستاس لتطويل الشعر بقوام كريمي ثري يستطيع تغليف الشعر بقوة وكثافة أكبر مع منع التكسر والحماية من الأطراف المتقصفة.

 

كما ستلاحظين ترطيبا مميزا في الشعر ونعومة حريرية لمدة 3 أيام على الأقل وهذا دون استخدام أي منتجات خلال هذه الفترة.

 

  • سيروم كريستاس :Serum Extentioniste

وهو هنا يستهدف الجذور وفروة الرأس بشكل أكثر قوة، فمع تركيبة غنية بالسيراميد المثالي لتجديد الخلايا ودعم صحة فروة الرأس فإنه يمكنك تطبيق السيروم وتدليك فروة الرأس به يوميا دون شطف.

 

يمكن أن تشعري بالقليل من البلل بعد تطبيق السيروم، ولكن يمكن لتشغيل المجفف على الوضع البارد أن يُزيل هذا البلل ليتمتع شعرك باللمعان والحماية طوال الوقت.

 

نتائج مضمونة من الاستخدام المنتظم لمجموعة كريستاس لتطويل الشعر

مع الاستخدام المنتظم لشامبو وبلسم وماسك وسيروم كريستاس وفقا لروتين عنايتك بشعرك فإنك ستحصلين على الآتي:

 

  • تحفيز كامل للدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي وصول المزيد من المغذيات إلى البصيلات ودعم صحة الشعر وتسريع عملية النمو.

 

  • مقاومة فائقة للتلف والتقصف ستلاحظينها على الفور خصوصا بعد استخدام البلسم والماسك، فستختفي الأطراف المتقصفة دون الحاجة إلى قصها.

 

  • ستزيد قوّة الشعر وسيتراجع بشدة عدد الشعيرات المتساقطة مع كل تمشيط.

 

  • ستلاحظين تراجع نسبة التشابك في شعرك وأنه أكثر سهولة في التصفيف، وحتى عند استخدام الحرارة فإنه يتخلص من التجاعيد سريعا وليس بعد وقت طويل مثل السابق.

 

  • تغليف الشعر بمكونات فائقة للحماية والترطيب مما يتركه ناعما ومتألقا عدة أيام دون الحاجة إلى تطبيق المزيد من المنتجات.

 

  • مقاومة شيخوخة جلد فروة الرأس والتي تؤدي إلى عدم قدرة البصيلات على توصيل التغذية الصحيحة للشعر وبالتالي ليس فقط منع النمو ولكن أيضًا التساقط والهشاشة والجفاف.

 

  • الحفاظ على توازن الحمض القاعدي في فروة الرأس مما يسمح بنمو صحي للشعر دون تقصف أو تلف، كما يمنع القشرة من التراكم وبالتالي تفتيح المسام وتوفير عناية أفضل.

 

أمور يجب مراعاتها عند استخدام مجموعة كريستاس لتطويل الشعر

تطويل الشعر مع مجموعة كريستاس من الأمور المضمونة تماما، فخلال عدة أسابيع ستلاحظين الفارق الكبير بنفسك على مدى طول وكثافة الشعر وتطور حالته الصحية عمومًا>

 

ولكن هذا لا يعني تجاهل أمور أخرى غاية في الأهمية تساهم في إتلاف أو إصلاح الشعر وزيادة نموُّه، ومن أهم هذه الاعتبارات:

 

  • عدم تجفيف الشعر بقوة وفركه بعد الاستحمام والحرص على لفه بمنشفة ناعمة للغاية أو بتيشيرت من القطن لحين تصفية المياه الزائدة.
  • حاولي عدم تطبيق الحرارة أكثر من مرة أسبوعيا.
  • يمكنك قص سنتيمتر واحد فقط من الشعر كل شهرين أو ثلاثة لتعزيز تدفق الدم.
  • احرصي على استخدام مشط واسع عند التصفيف لمنع شد الشعر.

 

كلمة أخيرة عن مجموعة كريستاس لتطويل الشعر

اختيارك لمجموعة كريستاس لتطويل الشعر يعني أن تمنحي شعرك دفعة قوية للغاية من العناية والتغذية والتطهير التي تساعد في تعزيز النمو السريع للشعر>

 

ومع اهتمامك بنظام التغذية والحماية من الحرارة فإنك ستلاحظين النمو لشعرك خلال أسابيع قليلة، فلا تترددي في تجربته الآن.

 

 المراجع:

  1. Project Vanity: Kerastase Extentioniste

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟