كريستاس للشعر الخفيف

كريستاس للشعر الخفيف

أفضل منتجات كريستاس للشعر الخفيف لتغذية عميقة ولمعان ومنع التساقط

منتجات كريستاس للشعر الخفيف تتنوع كثيرا فهي ليست عبارة عن منتج واحد فقط، بل تقدم شركة لوريال أكثر من نوع للعناية بالشعر الخفيف، ويمكن انتقاء أي منها وفقا لمتطلبات الشعر الأخرى.

 

فقد يتزامن الشعر الخفيف مع استمرار التساقط، كما ستكون هناك الحاجة إلى تغذية الشعر الضعيف وللبصيلات وتوفير العناية والتنظيف الملائم دون التسبب في المزيد من تلف البصيلات والذي يعتبر من الأسباب الأولى لظهور مشكلة الشعر الخفيف والتساقط أيضا.

 

ولا تعتبر رحلة تكثيف الشعر سهلة على الإطلاق، فبالإضافة إلى استخدام شامبو كريستاس للشعر الخفيف وتوفير التغذية، فإنه يمكن أيضا تطبيق زيوت كريستاس والكريمات المخصصة لنفس الهدف. وذلك لاتباع خطة متكاملة.

 

وفيما يلي سنحاول التعرف على افضل منتجات كريستاس للشعر الخفيف لدعم صحته ولمعانه.

 

 

1. شامبو كيراستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Anti-hair loss:

وهو من المنتجات المثالية من كريستاس لدعم صحة الشعر الخفيف وتجنب المزيد من تساقطه، حيث أن علاج مشكلة الشعر الخفيف يبدأ عادة من حل مشكلة تساقط الشعر وذلك للسماح بنمو الشعر الجديد بفاعلية وبالتالي زيادة الكثافة.

 

لكن إذا كان معدل التساقط أكبر من درجة النمو فإن الشعر سيظل خفيفا وتستمر المشكلة.

 

ويعتمد شامبو Anti-Hair Loss Shampoo Specifique Kerastase على تركيبة غنية بتركيبة سيستيم برو أكتيف والتي تعمل على زيادة تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس مما يؤدي إلى تقوية بصيلات الشعر ومقاومة الجراثيم والفطريات التي تتسبب في تلفها.

 

كما أن التركيبة الغنية تعمل على علاج الخلل الموجود في فروة الرأس والذي يؤدي إلى تساقط الشعر، ويقي من تفاقم المشكلة، وتظهر نتائجه بمجرد الاستخدام الفوري أيضا.

 

ومع الانتظام في تطبيقه مرتين أو ثلاثة أسبوعيا فإن مشكلة التساقط تنتهي بالتدريج ويبدأ الشعر في استعادة قوته من جديد، وهو لا يتسبب في أي جفاف للشعر، بل يتركه ناعما وحريريا ويمكن استخدامه بأمان لكلا الجنسين، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا من موقعنا.

 

2. شامبو كيراستاس أورا بوتانيك لتغذية الشعر Kerastase Aura Shampoo Botanica:

وهو من افضل أنواع شامبو كريستاس للشعر الخفيف والذي يضيف الكثير من الدعم للصحة بصيلات الشعر وفروة الرأس، إذ أنه مصمم من مواد طبيعية بنسبة 96%، وتعمل تركيبته الفريدة على تغذية وترطيب الشعر وتقوية الالياف.

 

حيث أنه غني للغاية بزيت جوز الهند والذي يحتوي على الكثير من الخصائص التي تعمل على زيادة كثافة الشعر مما يقلل من مشكلة الشعر الخفيف ويدعم البصيلات.

 

بالإضافة إلى زيت الأرجان المغربي والذي يحتوي على الاحماض الدهنية والبروتين الذي يزيد من حيوية ولمعان وقوة الشعر والبصيلات.

 

ويحتوي شامبو Nourishing Shampoo Aura Botanica Kerastase أيضا على زيت عطر البرتقال الغني بفيتامين ج والذي يعتبر من مضادات الأكسدة القوية التي تصلح بصيلات الشعر وتزيل الجذور الحرة التي تعمل على سحب التغذية من فروة الرأس.

 

لذا يمكن استخدام هذا الشامبو بفاعلية لزيادة كثافة الشعر والتغلب على مشكلة الشعر الخفيف، وهو ملائم لكلا الجنسين، ويمكن الحصول عليه بضمان شراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

3. شامبو كريستاس للشعر الخفيف وعلاج التلف والتقصف Kerastase Therapiste Shampoo:

وهو من أنواع شامبو كريستاس للشعر الخفيف المعالج كيميائيا، حيث تقدم شكرة لوريال هذا المنتج الفعال للتخلص من الآثار السلبية للعلاج الكيميائي للشعر والذي يزيد من مشكلة الشعر الخفيف.

 

حيث يحتوي على تركيبة فريدة والتي تساعد على تنشيط ألياف الشعر وإعادة القوة واللمعان إليها من جديد، كما أنه أيضا يزيد من ترطيب الشعر ويُصلح بصيلات الشعر، ويمكن استخدامه من قبل كلا الجنسين، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

4. شامبو كيراستاس نوتريتف 1 Kerastase Nutritive Shampoo:

وهو من منتجات كريستاس نوتريتيف المدعمة بصيغة الاكسجين، والتي تمنح الشعر قوة وتغذية إضافية تساعده على أن يكون أكثر قوة وحيوية بمراحل، وهو مناسب أكثر لأصحاب الشعر الجاف الخفيف، حيث يعمل على تعزيز إنتاج الزيوت الطبيعية في فروة الرأس والتي لا تساهم فقط في التغلب على مشكلة جفاف الشعر.

 

لكن تزيد أيضا من التغذية المتوفرة للبصيلات، حيث أنه كلما زاد الجفاف فإن بصيلات الشعر لا تستطيع الحياة لفترة طويلة مثلها مثل كل خلايا الجسم والتي تحتاج إلى الترطيب لتنمو بكفاءة.

 

لذا فإن شامبو nourishing shampoo nutritive 2 kerastase bain satin ملائم أيضا للشعر الخفيف ويزيد من تغذيته وقوته ولمعانه، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

5. شامبو كريستاس ريزيستانس فورس Kerastase Resistance:

وهو مناسب ليس فقط للشعر الخفيف، ولكنه أيضا يساعد في إصلاح تقصف الشعر، حيث حصل على جائزة أفضل شامبو للشعر المتقصف، ويتمتع بخاصية البرو كيراتين المدعمة لألياف وجذور الشعر، مما يوفر التغذية الجميعة لجذع الشعرة من الداخل، ويجعلها أكثر مقاومة بكثير لعوامل التلف المختلفة.

 

كما أنه يعيد الحيوية واللمعان والنعومة إلى الشعر من جديد، ويمكن استخدامه لكل من الرجل والمرأة بأمان، ويمكنك طلب الشراء الآن والحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

6. شامبو كريستاس ريزيستانس Kerastase Resistance Shampoo:

وهو من منتجات كريستاس للشعر الخفيف، والتي تضيف حجما فوريا للشعر بمجرد الاستخدام، كما أنه معدل بتركيبة غنية تعمل على التغلغل في أعماق الشعر وتوفير الكثير من التغذية المطلوبة للحفاظ على قوة البصيلات ودعمها بكفاءة كبيرة.

 

كما يضيف اللمعان والنعومة المطلوبة إلى الشعر المجعد ويجعل تصفيفه أسهل بكثير، ويعزز من القوة الداخلية للشعر لفترة أطول حتى يستطيع الشعر النمو من جديد دون مشاكل التساقط.

 

وظائفه المتعددة في ترطيب وتنعيم وإصلاح الشعر وعلاج الشعر الخفيف تجعل الكثيرون يقبلون على شراؤه والاستمتاع بالمزايا التي يقدمها للحصول على مظهر صحي ولامع، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

7. Kerastase Volumising Spray Elixir سبراي كيراستاس لتكثيف الشعر:

وهو يعتمد على تركيبة غنية بزيت الذرة ويضيف المزيد من العناية إلى الشعر ويمنحك اللمعان الطبيعي والتغذية والترطيب، ويمكن الحصول عليه من هنا من موقعنا.

 

8. بلسم كيراستاس أورا بوتيانك Kerastase Aura Botanica Conditioner لتغذية الشعر:

وهو يدعم مهمة تكثيف الشعر بفاعلية وأمان، ويعتبر واحدا من أفضل منتجات كيرستاس للشعر الخفيف، ومدعم بكل من زيت الأرجان المغربي وزيت جوز الهند وغيرها من عناصر مغذية، ويمكن الحصول عليه من هنا من موقعنا.

 

ومع تطبيق منتجات كريستاس للشعر الخفيف فإنه يجب أيضا العناية التامة بفروة الرأس وتجنب استخدام الحرارة المباشرة قدر الإمكان وذلك لمدة شهر على الأقل وترك الشعر على طبيعته أو اتباع طرق طبيعية لفرده وتصفيفه.

 

حيث أن تطبيق الحرارة يزيد من تلف بصيلات الشعر، وكذلك محاولة تجنب صبغات الشعر وطرق العلاج الكيميائي، وذلك حتى لا تتحول مشكلة الشعر الخفيف إلى صلع مبكر مما يجعل العلاج وقتها أكثر صعوبة بمراحل.

 

كما أن تناول فيتامين للشعر الخفيف لدعم صحة الشعر مثل فيتامينات أ و ج و هـ وغيرها، وأيضا زيت السمك يعمل على تقوية البصيلات من الداخل وإعادة النمو من جديد، كما أن الاهتمام الشديد بالتغذية الصحية ضروري أيضا للقضاء على تلك المشكلة والتمتع بشعر صحي وجذاب وكثيف وقوي.

 

المراجع:

  1. Stylecraze: Top 10 Kerastase Shampoos Available In India
  2. Sha3ar: Kerastase Products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟