اشياء تكثف الشعر

اشياء تكثف الشعر

يبدو للعديد من الأشخاص أن الحصول على شعر كثيف ذو مظهر مشرق وصحي هو غاية صعبة المنال، إلا أنه في الحقيقة أمر يسهل تحقيقه في حال اتباعنا بعض النصائح المجربة والإرشادات الموصي بها.

 

لذا نحن هنا اليوم لنقدم لكم موضوع يشمل أهم اشياء تكثف الشعر وأفضل المنتجات التي تعمل على تكثيف الشعر وتقويته.



دعنا نخبرك في البداية أن أهم النصائح الواجب اتباعها لتكثيف الشعر هي اتباع نظام غذائي غني بالعناصر اللازمة لنمو الشعر وتكثيفه،  ولكننا اليوم لن نقوم بتقديم نظام غذائي متكامل.

 

فالجميع يعرف ما هو النظام الغذائي المتامكل الغني بالعناصر الهامة والمفيدة للشعر والجسم بشكل عام، ولكننا هنا اليوم لننبهكم لأهمية بعض المكملات الغذائية والأطعمة المنسية التي ربما لا يزال هناك الكثير منّا لم ينتبه بعد لفائدتها الكبيرة للشعر.

 

اشياء تكثف الشعر من الطبيعة

 

1. بذور الكتان وأهميتها لتكثيف الشعر:

تتصدر بذور الكتان القائمة الرئيسية للأطعمة التي تعمل على تكثيف الشعر بشكل طبيعي، لأنها غنية بالمركبات وأحماض أوميجا 3 الدهنية المفيدة لصحة الجسم بشكل عام وللشعر موضوعنا اليوم بشكل خاص.

 

ومن أجل عمل واحده من افضل وصفات تكثيف الشعر نحن نوصي بتناول ما يعادل 3 ملاعق كبيرة من بذور الكتان مع كوب من الزبادي أو العصير أو الفاكهة صباحا كوجبة إفطار غنية بمغذيات الشعر الطبيعية.

 

2. زيت كبد السمك أحد مكثفات الشعر الطبيعية:

يعد زيت كبد السمك هو أحد أهم المكملات الغذائية الواجب تناولها للعمل على تكثيف شعرك وزيادة معدل نموه وتقويته أيضاً، وذلك لأن زيت كبد السمك هو أحد الزيوت الغنية بالأوميجا 3 وفيتامين B المركب أو البيوتين.

 

الذي أثبتت الدراسات والتجارب قدرته الكبيرة على تكثيف الشعر وتقويته. لذا نحن هنا نوصي بتناول ملعقة واحدة كبيرة من زيت كبد السمك يومياً للتمتع بشعر كثيف ورائع وجميل.

 

3. التوت يعمل على تكثيف الشعر:

هل تصدق أن تلك الفاكهة الصغيرة المحببة لكثير من الأفراد لها مفعول سحري على الشعر، كونها غنية بالمركبات والفيتامينات المفيدة التي قد تعزز نمو الشعر.

 

يأتي في مقدمتها فيتامين (C) الذي يعتبر أحد مضادات الأكسدة الطبيعية، التي تعمل على تقوية بصيلات الشعر وحمايتها من التلف. لذا نحن نقول لك هنا أنه عليك يا عزيزي أن تهتم بتناول فاكهة التوت الجميلة لتنعم بشعر كثيف وقوي وصحي.

 

4 السبانخ لتكثيف الشعر وتقويته:

أصبح الجميع يعرف الآن أهمية السبانخ وفائدتها الكبيرة للصحة بشكل عام، ولكن هل تعرف يا عزيزي أن تناول السبانخ يؤدي إلى تكثيف الشعر طبيعياً، وذلك كونها غنية بالعناصر الغذائية المفيدة مثل الفولات والحديد وفيتامينات (A )و ( C )  التي تعزز نمو الشعر وتعمل على تكثيفه.



كما يساعد فيتامين (A) الموجود بالسبانخ أيضاً على ترطيب فروة الرأس، مما يعزز من عملية نمو الشعر بشكل صحي وسليم. هذا بالإضافة لكون السبانخ أحد أهم المصادر الطبيعية للحديد الضروري جداً لعملية نمو الشعر. لذا نحن نوصيك هنا عزيزي القارىء بضم السبانخ لنظامك الغذائي لتتمتع بصحة جيدة وتنعم بشعر كثيف وجميل.

 

اشياء تكثف الشعر من المنتجات العالمية

 

1. بلسم لوريال سيريوكسل L’Oreal Serioxyl Conditioner لكثافة الشعر:

في حال كنتم تعانون من الشعر خفيف الذي لا يعطيكم المظهر الجذاب الذي يرغب فيه الجميع، عليكم تجربة بلسم لوريال سيريوكسل L’Oreal Serioxyl Conditioner الرائع الذي يعمل على تكثيف الشعر وزيادة معدل نموه، كما يعمل أيضاً على ترطيب الشعر اللازم لتكثيفه.



بلسم لوريال سيريوكسل L’Oreal Serioxyl Conditioner  مناسب للجنسين، ويتم استخدامه مع الشعر العادي والخفيف.

 

يتم وضع بلسم لوريال سيريوكسل على الشعر المغسول ويترك من دقيقة إلى 3 دقائق، ثم يشطف الشعر جيداً. للحصول على أفضل النتائج إستخدم بلسم لوريال سيريوكسل مع شامبو لوريال سيريوكسل. أحصل على البلسم من هنا.

 

2. سبراي كريستاس اليكسير Kerastase Elixir L’Huile Légère للحصول على شعر كثيف:

من اشياء تكثف الشعر تقدم لنا كريستاس سبراي رائع يغذي الشعر ويعمل على تكثيفه وزيادة معدل نموه بسبب الزيوت الطبيعية المكونة له.

 

هذا بالإضافة لقدرته على ترطيب الشعر بالشكل اللازم وأيضاً  يعمل على زيادة لمعان الشعر، ليظهر شعرك مع سبراي كريستاس اليكسير Kerastase Elixir L’Huile Légère بمظهر رائع ومشرق.



هنا يتم وضع سبراي كريستاس اليكسير Kerastase Elixir L’Huile Légère على الشعر المجفف بالكامل للحصول على شعر كثيف ولامع ذو مظهر رائع.

 

لا تفوت الفرصة وتمتع بشعر جميل وكثيف وأحصل على سبراي كريستاس اليكسير Kerastase Elixir L’Huile Légère الرائع بأفضل الأسعار من خلال زيارتك لمتجرنا من هنا.

 

3. شامبو سنساي SENSAI Volumising Shampoo لزياده كثافة الشعر:

إن كنت تملك شعر هش وخفيف فعليك استخدام شامبو سنساي SENSAI Volumising Shampoo المكثف للشعر، لتحصل على مظهر رائع وجذاب حيث تعمل تركيبة شامبو سنساي SENSAI Volumising Shampoo  المميزة الغنية بخلاصة فول الصويا على تغذية الشعر وتكثيفه وزيادة حجمه، ليظهر بالشكل الرائع والمميز الذي يرغب فيه الجميع.



الآن يمكنك الحصول على شامبو سنساي SENSAI Volumising Shampoo لزياده كثافة الشعر بأقل الأسعار، لا تدع الفرصة تفوتك وأحصل على شامبو سنساي المميز  واعرف عن تركيبته الرائعة أكثر عند زيارتك لمتجرنا من هنا.

 

4. ماسك كريستاس دنسيفيك Kerastase Densifique لزيادة كثافة الشعر:

مع ماسك كريستاس دنسيفيك Kerastase Densifique الرائع يمكنكم الحصول على شعر كثيف ذو مظهر جذاب، فهو بمثابة العلاج السحري لكل مشاكل الشعر.

 

يعمل ماسك كريستاس دنسيفيك Kerastase Densifique  على زيادة كثافة الشعر، وترطيب الشعر، وإضفاء لمعة مميزة له، كما يؤدي إستخدام ماسك كريستاس دنسيفيك أيضاً لتنعيم الشعر وتقوية أليافه.



ماسك كريستاس دنسيفيك للإستخدام اليومي ويصلح للجنسين. تمتع بشعر كثيف وقوي عند إستخدامك ماسك كريستاس دنسيفيك Kerastase Densifique الذي يمكنك الآن الحصول عليه بأقل الأسعار في الوطن العربي من خلال زيارتك لمتجرنا من هنا.

 

5. من اشياء تكثف الشعر فوم كيراستاس Kerastase Volumising Foam لتكثيف الشعر:

أحياناً يصبح تصفيف الشعر مشكلة تضاهي تلف الشعر وتساقطه، لذا إن كنت تعاني من تلك المشكلة وترغب في منتج يساعدك على تصفيف شعرك بسهولة بالإضافة لزيادة كثافته بشكل كبير فعليك استخدام فوم كيراستاس.


مع فوم كيراستاس  Kerastase Volumising Foam تمتع بشعر قوي وسميك وأكثر ليونة ولمعاناً. فوم كيراستاس  Kerastase Volumising Foam مناسب لكل أنواع الشعر، ويمكن للجنسين استخدامه. كما يجعل فوم كيراستاس شعر قوي ومقاوم للعوامل الخارجية المؤثرة به.

 

أحصل الآن على فوم كيراستاس  Kerastase Volumising Foam بأقل الأسعار في الوطن العربي وأعرف عنه أكثر عند زيارتك لمتجرنا من هنا

 

لازال لدينا العديد والعديد من منتجات العناية بالشعر الرائعة، والتي ستعمل بالتأكيد على زيادة كثافة شعرك وجمال مظهره، لتعرف عنها أكثر وتحصل عليها بأقل الأسعار كل ما عليك فعله هو زيارة متجرنا المميز من هنا.

 

في النهاية نرجو أن نكون قد دمنا لكم أهم اشياء تكثف الشعر بطريقة واضحة ومبسطة، كما نرجو أن تكونوا قد تعرفتم معنا اليوم على أفضل وأهم المنتجات العالمية الخاصة بالعناية بالشعر وزيادة كثافته، أطيب تمنياتنا لكم بمظهر رائع وجميل.

 

المراجع:

  1. Dr. Axe: How to Thicken Hair Naturally
  2. Health Line: Foods for hair growth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟