سيروم كريستاس للشعر التالف

سيروم كريستاس

سيروم كريستاس لقوة ولمعان ونعومة الشعر وعلاج سنوات من التلف

أثبت سيروم كريستاس فاعلية مذهلة في علاج سنوات من التلف والتعرض إلى المواد الكيميائية سواء من التبييض أو الصبغة أو علاجات فرد الشعر وغيرها مما يضر ألياف الشعر بشدة ويؤدي إلى التكسر والتقصف والهشاشة الدائمة.

 

ولكن مع التركيبة الخاصة للغاية التي يعتمد عليها سيروم كريستاس فإنه يخلصك من كل تلك المشاكل بشكل فوري دون ملمس دهني ودون إضاعة المزيد من الوقت في محاولات غير مجدية لإصلاح تلف الشعر، فما هو سيروم كريستاس وما أهم فوائده وهل له أي آثار جانبية وكيف يمكن استخدامه.. كل هذا وأكثر سنجيب عليه في الأسطر المقبلة.

 

ما هو سيروم كريستاس؟

سيروم كريستاس هو واحد من منتجات العناية بالشعر والذي تم تصميمه على يد خبراء كريستاس ولوريال لإصلاح التلف الناجم عن استخدام المواد الكيميائية والأدوات الحرارية والتي تعمل على تكسير وتقف الأطراف.

 

وتعتبر تلك المشكلة بلا حل بالنسبة إلى الكثيرين والذين يعمدون وقتها إلى المزيد من العلاجات الكيميائة للإصلاح مما يصيب الشعر بضرر مضعاف، ولكن سيروم كريستاس يعتمد على مكونات طبيعية تماما تزيد من مقاومة الشعر لعوامل الجفاف والتلف.

 

كما يزيد من الغلاف الواقي حول الشعرة ويجعلها تتحمل درجات حرارة تصل إلى 230 درجة مئوية، كما يعمل على توفير التغذية للشعر من الجذور حتى الأطراف ليختفي التقصف والتلف في أيام معدودة.

 

ما هي مكونات سيروم كريستاس؟

يعتمد سيروم كريستاس على مجموعة رائعة من المواد الطبيعية والتي توفر البروتين والفيتامين والمعادن الضرورية للشعر لتقويته وتوفير الترطيب والتنعيم، ومن أهم المكونات التي يعتمد عليها سيروم كريستاس والتي تمنحه تأثيره الساحر على الشعر كل من:

 

1. خلاصة الزيت والقشدة:

إن إصلاح سنوات التلف في وقت قياسي يتطلب خلاصة دهنية نقية وفعالة وطبيعية للغاية، وهو ما يتوفر في خلاصة الزيت والقشدة في سيروم كريستاس، فهذه الخلاصة  تتغلغل بعمق في ألياف الشعرة وتزيد من قوتها ومن لمعانها مما يجعل الشعر قادرا على استعادة المرونة واللمعان في وقت قياسي للغاية، كما تحميه من درجات حرارة مرتفعة تصل إلى 230 درجة مئوية.

 

2. الجلوكو بيبتيد:

وهي سلسلة من الأحماض الأمينية التي تنتج عند هضم الجلوكوز والبروتين، ويعمل سيروم كريستاس على زيادة فالعية البروتين الموجود في الجسم عن طريق تنشيط امتصاصه في فروة الرأس والشعر وأيضا توفير نسبة منه من خلال تركيبة فريدة للغاية لزيادة القوة والمرونة من الداخل.

 

وتعود أهمية تلك التركيبة إلى أن الأحماض الامينية لا يستطيع جسم الإنسان أن ينتجها بنفسه بل يستمدها من البروتينات المختلفة سواء حيوانية أو نبايتة، وعن طريق توفير جزء من تلك الأحماض في الشعر مباشرة فإنها تعوض النقص منها في الجسم وتمد الشعر به ويكون اسهل في الامتصاص دون أي تأثيرات جانبية خصوصا على النباتيين الذين يفتقرون عادة إلى فوائد البروتين الحيواني.

 

3. الأحماض الامينية:

يحتوي سيروم كريستاس أيضا على مجموعة متنوعة من الأحماض الأمينية الفعالة في التغلغل إلى بنية الشعر وزيادة تكون البروتين من الداخل، فجسم الشعرة نفسه مكوَّن في الأصل من البروتين.

 

كما يحتاج إلى الزيوت للترطيب، ومن خلال جرعة مركزة من الأحماض الأمينية والتي منها أحماض دهنية فإن الشعر يحصل على التغذية والترطيب في الوقت نفسه دون أي مجهود على الإطلاق.

 

4. مشتق بروتين القمح:

وهو يعيد توحيد لون الشعر ويزيد من النعومة والرطوبة في الشعر ويقلل من فقدان كتلة الشعر نفسه مما يجعله ناعما وقويا وبراقا إلى حد كبير مع مقاومة للكثير من عوامل التلف المختلفة.

 

فالقمح من المواد الغذائية التي تحمي من شيخوخة الجلد وتزيد من إفراز الكولاجين الذي يجدد الخلايا الميتة ويرفع نسبة المرونة نتيجة احتوائه على نسبة عالية من فيتامين هـ المختص بإصلاح اأنسجة.

 

وتعتبر مكملات جنين القمح من أشهر المكملات الغذائية لمقاومة الشيخوخة، ولكن سيروم كريستاس وفرها لك في منتج رائع دون صعوبة في الاستخدام، لعلاج حروق الشمس التي تصيب الشعر ومقاومة التجاعيد التي تحدث في فروة الرأس أيضا.

 

كما يحارب الاكزيما والصدفية ويزيد من ترطيب الجلد في وقت قياسي للغاية مما يسمح بالاستفادة من المغذيات المختلفة وبالتالي ارتفاع نسبة نمو الشعر وزيادة كثافته.

 

أهم فوائد سيروم كريستاس للشعر

تتعدد فوائد سيروم كريستاس للشعر، فبتركيبة غنية متطورة وطريقة استخدام سهلة ونتيجة سريعة، تم رصد مجموعة من الفوائد القوية لهذا المنتج ومنها:

 

1. الحماية من درجات الحرارة المرتفعة:

لا تستغني الكثير من النساء وايضا الرجال الآن عن أدوات التصفيف الحرارية للظهور بشكل ناعم ومثالي وثبات التصفيفة طوال اليوم، وهذا يكون صعبا في الكثير من الأحيان إذا لم يتم استخدام منتج يساعد في هذا الغرض، كما أن التطبيق المستمر للحرارة يزيد من تلف الشعر.

 

ولكن سيروم كريستاس يرفع مستوى تحمل الشعر إلى 230 درجة دون التأثير على بنية الشعر نفسها، فلا يتأثر بدرجات الحرارة الزائدة والتي تفرده دون التغلغل إلى الداخل، كما يقلل من تأثير الأيونات السالبة الصادرة من الأدوات الكهربائية.

 

2. إصلاح التلف في ألياف الشعر:

فهو يحتوي على مصل خفيف مثل الماء ولكنه في الوقت نفسه شديد التركيز مع مجموعة هائلة من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن سهلة الامتصاص دون أي ملمس دهني على الإطلاق، مما يقلل من تكسر الأطراف ويحافظ على القوة واللمعان لفترة طويلة للغاية.

 

3. علاج الحكة:

بمجموعة متنوعة من عناصر الترطيب ومضادات الأكسدة فإن سيروم كريستاس يهدء من الحكة في فروة الرأس ويزيد من الترطيب، وهو يصلح تماما للبشرة الحساسة بعد اختباره على أكثر من شخص يعانون من أعراض تحسسية، ولكن هذا أيضا لا يمنع إمكانية تجربته على أي منطقة من الجلد قبل استخدامه بكثافة على الشعر.

 

4. زيادة اللمعان:

إن المشكلة الأساسية للشعر المتقصف هو غياب لمعة الشعر الطبيعية الساحرة للشعر نتيجة الجفاف وزيادة البهتان، ولكن بمجرد تطبيق سيروم كريستاس فإن اللمعان يعود فورا إلى الشعر وذلك أثناء علاجه ووقايته من الجفاف.

 

ولكن النتيجة فورية بمجرد التطبيق دون انتظار أيام لزيادة لمعان الشعر بعد التصفيف، لذا يعتبر مذهلا للمناسبات الخاصة والتي تفاجئك دون أن تستعدي بإصلاح شعر.

 

ما هي طريقة استخدام سيروم كريستاس؟

يسهل للغاية استخدام سيروم كريستاس للشعر في المنزل، فلن تحتاجي معه إلى صالون التجميل بعد ذلك، وهو يمكن أن يُطبق إما على الشعر الجاف أو المغسول والمجفف بالمنشفة، ويتم الأمر بوضع كمية من المنتج على اليد تكون مناسبة لطول وحجم الشعر ثم تطبيقها على الشعر من الجذور حتى الأطراف.

 

ثم تدليك الشعر وفروة الرأس بعمق حتى يسهل امتصاص العناصر الغذائية الموجودة في المنتج، وبعد هذا يتم تجفيف الشعر بالمجفف بطريقة عادية دون الخوف من أي ضرر على الشعر.

 

ويتم ترك سيروم كريستاس على الشعر دون غسله، كما يمكن تطبيقه على الشعر الجاف وتمشيط الشعر بالفرشاة أو المشط بطريقة عادية للغاية. وللحرص على الاستفادة من جميع المزايا الساحرة في سيروم كريستاس يجب طلب المنتج الأصلي والحصول على الضمان من خلال متجرنا.

 

رابط شراء المنتج

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟