ماسك لتكثيف الشعر

ماسك لتكثيف الشعر

عنوان الجمال بالنسبة لأي شخص يتلخص في كلمتين الوجه والشعر ولإكتمال جمال الوجه يجب أن يكتمل جمال الشعر، والشعر الخفيف أو الهش أو ما يعرف بمشكلة ترقق الشعر، مشكلة تواجه الكثيرون ويبحثون دائماً عن طرق لعلاجها.

 

لذا نحن في هذا المقال سنعرفكم على أهم  منتجات الماسكات التي ستخلصكم تماماً من مشكلة ترقق الشعر أو الشعر الخفيف أو الهش كما يسميها البعض، كما سنعرفكم أيضاً على عدد من الوصفات المنزلية المجربة لزيادة كثافة الشعر.

 

أولاً: أهم وأفضل ماسك لتكثيف الشعر

 

1. ماسك لتكثيف الشعر من كريستاس دنسيفيك Kerastase Densifique لكثافة الشعر:

يعتبر ماسك كريستاس دنسيفيك Kerastase Densifique من الحلول الفعاله والمثلى لمشكلة الشعر الهش او الخفيف، فهذا الماسك يعمل على تغذية شعرك ويجعله اكثر كثافة وليونة من جذوره الى اطرافه، كما يعمل ايضاً على تنعيم الشعر واعطاءه مظهر صحي وجميل.

 

اذا كنت من الذين يعانون من مشكلة الشعر الهش او الخفيف انصحك باستخدام ماسك كريستاس دنسيفيك فهو علاج سحري وسوف يخلصك تماماً من معظم مشاكل شعرك الهش والخفيف. أحصل على ماسك كريستاس دنسيفيك Kerastase Densifique  بأرخص الأسعار وأعرف عنه أكثر من خلال زيارتك متجرنا.

 

2. ماسك لوريال مايثك  L’Oreal Mythic للشعر الكثيف:

نقدم لكم الآن ماسك لوريال مايثك L’Oreal Mythic الذي يمتاز برائحة الزيوت الجميلة التي تضفي على شعرك الرائحة العطرة واللمعان المميز، كما يخلصك ايضا من جفاف الشعر ويجعل شعرك اكثر ليونة و ترطيب،  كما يعطي شعرك الملمس الناعم الجميل، وايضا يقوم بتغذية شعرك ويجعله قوي وكثيف.



لا تفوت الفرصة وأحصل على ماسك لوريال مايثك فهو المنتج المناسب لحل معظم مشاكل الشعر. لتعرف أكثر عن ماسك لوريال مايثك  L’Oreal Mythic وتحصل عليه بأقل الأسعار في الوطن العربي كل ماعليك فعله هو زيارة متجرنا.

 

3. ماسك لتكثيف الشعر من لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer للشعر الهش:

يساعدك ماسك لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer الغني بفيتامين b والبيوتين علي التخلص من الشعر الضعيف الهش، فهو يعمل على تغذية الشعر وجعله اكثر كثافة و قوة، كما يحمي شعرك من التقصف والكسر، ويضفي على شعرك اللمعان الذي يعطيه مظهر جميل وجذاب، كما يجعل شعرك قوي واكثر تحمل للعوامل الخارجية.



مع  كل هذه المميزات لابد وأن تحصل الآن على ماسك لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer للتخلص من مشاكل شعرك المزعجة ويمكنك الحصول على ماسك لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer بأقل الأسعار عند زيارتك متجرنا.

 

4. ماسك كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Hydrating لفروة الراس:

الحصول على فروة رأس صحية يعد هو أول وأهم الطرق للحصول على شعر كثيف، لذا نحن نقدم لكم  اليوم ماسك كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Hydrating الخالي من السيليكون الذي علاجاً فعالاً لفروة الرأس، فهو يجعلها أكثر ترطيباً ونقاوة.

 

كما يعالج أيضا فروة الرأس المتهيجة من الحكة، كما يعمل ايضا على علاج الجذور الذيتية ويغذي الشعر من الجذور الى الاطراف، فيخلص شعرك من التساقط ويجعله اكثر كثافة وقوة.



لا تدع الفرصة تفوتك و اشتري ماسك كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Hydrating لفروة الراس، فهو العلاج السحري والفعّال لكل مشاكل فروة الراس. أحصل على ماسك كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Hydrating بأقل الأسعار عند زيارتك متجرنا.

 

5. ماسك لوريال باريس فيتامينو كولور L’Oreal Vitamino Color لتغذية الشعر وكثافته:

يعد ماسك لوريال باريس فيتامينو كولور L’Oreal Vitamino Color الخالي من الكبريتات من اهم الماسكات التي يجب ان تختارها لعلاج مشاكل شعرك المصبوغ الذي يأتي التساقط في مقدمتها، فهو يعمل ايضا على فك تشابك الياف الشعر وزيادة كثافته.

 

كما يساعد ايضا علي علاج مناطق الشعر الضعيفة فهو يعمل على تغذية وتنشيط فروة الرأس، وجعل الشعر أكثر كثافة وقوه، كما يساعد على تنعيم شعرك بطريقة جميلة ويضيف اليه مظهر مشرق وجميل.



اقتني ماسك لوريال باريس فيتامينو كولور L’Oreal Vitamino Color الآن  الذي سيساعدك على التمتع بشعر مصبوغ وكثيف والتخلص من معظم مشاكل الشعر وزيادة كثافته. للحصول على ماسك لوريال باريس فيتامينو كولور L’Oreal Vitamino Color بأقل الأسعار، كل ما عليك فعله هو زيارة متجرنا.

 

ثانياً: ماسك لتكثيف الشعر من الوصفات المنزلية:

بعد أن عرصنا لكم أهم منتجات الماسكات التي تساعد على تكثيف الشعر وتعمل على حل مشاكل اخرى للشعر أيضاً، دعنا نقدم لك بعض الماسكات والخلطات الطبيعية تساعد في تخميل الشعر والتي يمكن تحضيرها في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة وايضا باقل الامكانيات. 

 

1. ماسك لتكثيف الشعر من الحليب وجوز الهند:

في هذا الماسك نحتاج الى: 

 

  • 4 ملاعق كبيرة من مسحوق حليب جوز الهند. 

  • ملعقتين كبيرتين من الزبادي او المايونيز. 

  • 6 ملاعق كبيرة من الحليب. 

 

قومي اولا بوضع مسحوق حليب جوز الهند في اناء متوسط وبعد ذلك اضيفى اليه الزبادي او المايونيز وحركي جيدا، ثم قومي بعد ذلك بوضع الحليب وامزجي بعد ذلك المكونات جيدا حتي تحصلي على قوام متماسك ومناسب.



ضعي الماسك بعد ذلك علي شعرك متجنبة وصوله الى فروة رأسك واتركيه لمدة ساعتين. بعد ذلك اغسلي شعرك بالماء والشامبو المناسب له وتمتعي بشعر كثيف و قوي. 

 

وهذا الماسك مهم جدا للشعر لما لحليب جوز الهند من فوائد للشعر، فحليب جوز الهند غني بالكثير من الفيتامينات والكربوهيدرات التي تغذي الشعر وتجعله اكثر قوة و كثافة، وهو ايضا غني بالفيتامينات ومضادات الاكسدة التي تجعل الشعر صحه وترطيبا. 

 

وايضا للزبادي الطبيعي فوائد كبيرة للشعر فهو يحتوي على فيتامين للشعر الخفيف مهم جداً حيث يجعل الشعر ينمو بصحة وقوة وكثافة، وايضا الزبادي غني بحمض اللبنيك الذي يعمل علي تنظيف فروة الراس وازالة الخلايا الميتة منها، ويساعد ايضا حمض اللبنيك علي نمو بصيلات الشعر بقوة. 

 

2. ماسك لتكثيف الشعر من التفاح:

في هذا الماسك نقوم بسلق ثمرة كبيرة من التفاح هرسها جيدا في اناء صغير، ثم نقوم بعدها باضافة زيت جوز الهند اليها ونحرك جيدا حتى تمتزج المكونات ويصبح القوام كريميا. نضع الماسك على الشعر ويجب ان نبتعد عن فروة الرأس ويترك بعد ذلك لمدة لا تقل عن ساعتين ثم نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو جيدا. 

 

ويجب ان نذكر هنا بعض فوائد التفاح المهمة للشعر فهو غني بالكثير من الفيتامينات والبروتينات الهامة للشعر، التي تساعد على نموه بكثافة و قوة، كما يعمل علي تلطيف وترطيب فروة الرأس والحفاظ على التوازن الهيدروجيني بها. 

 

كما لزيت جوز الهند فائدة كبيرة للشعر لاحتوائه على احماض دهنية مضادة للجراثيم تمنع تراكم البيكتيريا على فروة الرأس، وبذلك تمنع تساقط الشعر بشكل غير مباشر. جربي ماسك التفاح واستمتعي بشعر صحي وقوي وكثيف. 

 

3. ماسك البيض وزيت الزيتون لتكثيف الشعر:

حضري وعاء عميق وامزجي فيه بيضة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وامزجيهم تماما. بعد ذلك اضيفي ملعقة صغيرة من الخل او العسل، ثم قومي باضافة الماء حتى تتأكدي ان كمية الخليط ستغطي الشعر بالكامل. 

 

ضعي الخليط علي الشعر ودلكي شعرك بشكل مستمر، قومي بتمشيط شعرك حتي يصل الخليط الى جميع جوانب شعرك. بعد ذلك عليكي تغطية شعرك بغطاء من النايلون او البلاستيك واتركيه علي شعرك لمدة من 15 الى 30 دقيقة. اشطفى شعرك بالماء و الشامبو لعدة مرات لتتأكدي من ازالة الماسك بشكل تام. 

 

هذا الماسك سيساعك على الحصول على شعر اكثر كثافة وحيوية، لما للبيض و زيت الزيتون فوائد للشعر، فمثلا يساعد البيض على نمو الشعر بشكل قوي لاحتوائه، على الكثير من البروتينات الهامة للشعر، كما يساعد ايضا على اعادة بناء الشعر التالف اما زيت الزيتون فيعتبر بلسم طبيعي للشعر ويعالج تساقط الشعر كما يعطي الشعر مظهر لامع و جذاب. 

 

وفي النهاية نرجو ان نكون قد افدناكم وقدمنا لكم بعض منتجات الماسكات والخلطات الطبيعية التي تساعدكم على الحصول على شعر كثيف و قوي. 

 

المراجع:

  1. Fiction Hair: Top 10 Effective extreme hair growth mask diy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟