شامبو كريستاس الذهبي

شامبو كريستاس الذهبي

شامبو كريستاس الذهبي هو من المنتجات المثالية التي حققت شهرة عالمية فينا يخص علاج الشعر الباهت ومنحه اللمعان والبريق الصحي المحبب، وهو أحد إصدارات شركة لوريال باريس الاحترافية.

 

ومن خلال خصائص غذائية مكثفة يستطيع هذا المنتج السيطرة على العوامل التي تتسبب في بهتان الشعر وتجعله بمظهر صحي براق مع الاستفادة من مجموعة من الزيوت العلاجية التي تتغلغل في عمق الشعر وفروة الرأس.

 

 

أهم مكونات شامبو كريستاس الذهبي

يحتوي شامبو كريستاس الذهبي والمعروف ايضا باسم Kerastase Elixir، من مجموعة رائعة من الزيوت المنعمة والمغذية للشعر ومن أهمها:

 

1. زيت الأرجان:

ومن المعروف أن هذا الزيت يعمل كبلسم طبيعي للشعر، ويزيد من الطول والكثافة والحيوية، ويتمكن أيضا من إصلاح الشعر التالف من خلال احتوائه على مجموعة رائعة من الأحماض الأمينية والدهنية والفيتامينات المغذية.

 

كما يساعد في التخلص من قشرة الرأس والتي إذا تراكمت في جذور الشعر فإنها تقلل من التغذية التي تصل إلى الأطراف، كما أن زيت الأرجان يمنحك اللمعان الطبيعي ويُغلف الشعرة ويحميها من الحرارة ومن التلف ومن الأشعة فوق البنفسجية.

 

2. زيت مارولا:

وهو يُستخرج من فاكهة المارولا في ناميبيا وأثبتت الدراسات أنه واحد من أكثر الزيوت التي تعمل على ترطيب البشرة شديدة الجفاف، فهو ثقيل للغاية ويعمل على مقاومة الشيخوخة وتجديد الخلايا مما يساهم في إصلاح بصيلات الشعر التالفة ورفع قدرتها على امتصاص التغذية وتوصيلها إلى أطراف الشعر.

 

والمذهل في زيت المارولا أنه مفيد لكل أنواع البشرة سواء الدهنية أو الجافة أو حتى الحساسة، فهو سريع الامتصاص رغم كونه ثقيلا للغاية ويتغلغل في أعماق المسام بسهولة ليستفيد منه الجسم دون ملمس دهني غير محبب، وبفضل احتوائه على فيتامينات ج وهـ فإنه يُصلح الجذور المنهكة في الشعر ويقوي من الخصلات.

 

3. زيت الكاميليا من مكونات شامبو كريستاس الذهبي:

من المكونات الرائعة أيضا في شامبو كريستاس الذهبي هو زيت الكاميليا، وهو مستخلص من زهور الكاميليا اليابانية الشهيرة، ويتم الحصول عليه دون أي تكرير لذا فهو طبيعي للغاية وسهل الامتصاص في البشرة ويحتوي بنفسه على مجموعة مذهلة من الأحماض مثل أوميغا 9 النادر وفيتامين هـ.

 

وهو أيضا ملائم لكل أنواع البشرة سواء الدهنية أو الجافة، كما يستطيع أن يهدئ من تهيج البشرة الحساسة، ويساعد في تقوية الشعر وزيادة الكثافة من الجذور وحتى الأطراف، لتتمتعي بشعر قوي وناعم وصحي مع الاستخدام المنتظم له.

 

4. زيت الذرة:

وهو من أنواع الزيوت التي تحتوي على عدد كبير من مضادات الأكسدة والتي تقاوم الفطريات وتساعد في التخفيف من حدة الالتهابات أو على الأقل تحمي منها، فكلما تعرضت إلى التهابات ناتجة عن منتجات تصفيف أو حرارة أو التعرض إلى ملوثات فإن هذا يعيق الشعر عن امتصاص التغذية المناسبة.

 

لذا لابد عند تنظيف الشعر وفروة الرأس من وجود مادة مطهرة أيضا إلى جانب المواد المسؤولة عن التنظيف العادي، ويمكن لزيت الذرة في شامبو كريستاس الذهبي أن يكون المكوِّن المثالي لتوفير التطهير المناسب لفروة الرأس.

 

رابط شراء شامبو كريستاس الذهبي

 

فوائد استخدام شامبو كريستاس الذهبي

تتعدد فوائد استخدام شامبو كريستاس الذهبي، فوفقا لتقييم الكثير من المستخدمين مع أهم خبراء الشعر على مستوى العالم فإن استخدام هذا المنتج يمكن أن يمنحك عدة مزايا أهمها:

 

1. فرد الشعر المجعد:

فنتيجة احتوائه على خلاصة الزيوت الغنية الطبيعية فإنك ستلاحظين فرقا واضحا في شعرك المجعد من الاستخدام الأول له، كما ستكون النتائج أكثر قوة بكثير إذا تم استخدام الكريم معه أيضا، ويمكن أن تشعري باختلاف جذري بعد 10 أيام فقط. وقد أثبتت الكثير من التجارب عليه أن قدرته في فرد الشعر المجعد يعود إلى ثقله الشديد إلى حد ما مما يسمح بفرد الشعر بسهولة ويُسر.

 

2. خالي من السلفات والسيليكون:

السلفات والسيليكون من المواد التي أثبتت الدراسات الحديثة قسوتها على الشعر وعلى فروة الرأس وتسببها في زيادة معدلات الجفاف والتقصف والبهتان.

 

لذا فإن عدم احتواء شامبو كريستاس الذهبي على هاتين المادتين يعني أن شعرك سيكون أكثر قدرة على امتصاص التغذية الموجودة في الشامبو وفي الطعام ليستعيد حيويته ولمعانه وقوته في فترة قليلة للغاية.

 

3. عدم استخدام كريم تصفيف:

إن شامبو كريستاس الذهبي يمكن أن يغنيكي عن استخدام أي كريم أو سيروم لتصفيف الشعر أو وقايته من الحرارة، فإذا كان شعرك عاديا أو دهنيا بشكل متوسط فيمكن لهذا الشامبو أن يكون الحل المثالي لإطلالة خلابة دون استخدام أي دهون أخرى على الشعر، فهو يوفر الأحماض الدهنية والملس والمظهر المفرود دون أي مجهود.

 

4. المساعدة في وقف تساقط الشعر:

تساقط الشعر غير المرتبط بأي مرض جلدي أو عضوي يمكن أن تلاحظي نهايته مع الاستخدام المنتظم لشامبو كريستاس الذهبي خصوصا إذا كان الشعر جافا.

 

فيمكن له توفير العناصر اللازمة لتنشيط البصيلات وعلاج الالتهابات التي تعيق امتصاص التغذية، كما أن دوره في إصلاح الخلايا ومقاومة الجذور الحرة يمكنك أن تلاحظي بدء توقف سقوط الشعر وبداية زيادة الكثافة والنعومة أيضا.

 

5. رائحة عطرة:

رائحة شامبو كريستاس الذهبي ليست نفاذة لذا لن تزعج أصحاب الأنف الحساسة، أما من يحبون الرائحة العطرية في الشعر فيمكنهم استخدام نوع كريم خفيف بالرائحة التي يفضلونها.

 

6. ملائم للشعر المصبوغ والمعالج كيميائيا:

نتيجة عدم احتوائه على الكبريتات والبارابين والسيليكون فيمكن استخدام هذا المنتج على الشعر المصبوغ أو المعالج كيميائيا دون خوف من ضياع تأثير الصبغة أو العلاج الكيميائي.

 

عيوب شامبو كريستاس الذهبي

مع كثرة التقييمات الإيجابية لمستخدمي شامبو كريستاس إلا أن بعض الآراء السلبية قد أوضحت بعض العيوب في المنتج والتي قد لا تتلاءم مع البعض ومنها:

 

1. عدم إزالة الدهون بالكامل:

يتم الترويج لهذا المنتج على أساس أنه مناسب لكل انواع الشعر، ولكنه في الواقع أكثر جدوى بكثير لأصحاب الشعر الجاف والمجعد شديد الخشونة، فالاستخدام المنتظم له يجعل الملمس حريريا تماما.

 

ولكنه لا يُزيل جميع زيوت الشعر الدهني، لذا أصحاب البشرة الدهنية أو النشاط البدني المفرط قد يجدون بعض الآثار الدهنية في فروة الرأس بعد استخدامه، لذا تم منحه تقييم 3 من 5 فقط للشعر الدهني ولكن 4.5 من خمسة لجميع أنواع الشعر الأخرى.

 

2. ارتفاع السعر:

يعتبر سعر المنتج مرتفع إلى حد ما مقارنة بمنتجات أخرى في الحجم نفسه مما قد يحرم البعض من الاستخدام المنتظم له وبالتالي عدم الوصول إلى النتائج المنشودة.

 

3. التصاق الشعر الخفيف:

يعتمد شامبو كريستاس الذهبي على مجموعة من الزيوت الثقيلة بعض الشيء، وهي تزيد من كثافة وتغذية الشعر، ولكن من ناحية أخرى إذا كان الشعر خفيفا للغاية فإن الشخص قد يلاحظ التصاق الشعيرات بعد الغسيل.

 

مما يحتاج معه إلى المزيد من الماء أو محاولة فصل الشعيرات، وهذا العرَض يزول عادة مع المداومة على الاستخدام وزيادة كثافة الشعر بشكل طبيعي تمنعه من التلاصق.

 

ويمكن ضمان الحصول على المنتج الأصلي من شامبو كريستاس الذهبي مع الضمان وبأفضل الأسعار في الوطن العربي في متجر شعر.كوم

 

المراجع:

  1. Kerastase: Elixir

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟