جميع أنواع شامبو كريستاس

شامبو كريستاس

شامبو كريستاس للعناية بجميع أنواع الشعر وتوفير القوة واللمعان

تعتبر مجموعة شامبو كريستاس من المنتجات التي توفر العناية المتكاملة دون تجاهل أو نسيان أي مشكلة من مشاكل الشعر، فأيا كان ما ترغب في رؤيته في شعرك فسيمكنك أحد أنواع شامبو كريستاس من الحصول على النتيجة المثالية التي ترغب فيها دون أي ضرر على الإطلاق.

 

مع إصلاح وتقوية جذور الشعر والتمتع بمظهر صحي وناعم بشرط اختيار النوع الملائم لشعرك واتباع طريقة الاستخدام الصحيحة، وسنحاول التعرف الآن على أهم أنواع شامبو كريستاس وما المشاكل التي يمكنه المساهمة في حلها.

 

شامبو كريستاس للشعر الجاف

تتعدد منتجات شامبو كريستاس للشعر الجاف، والتي يمكن لكل منها حل الكثير من مشاكل الشعر، وعليكي انتقاء النوع وفقا لفروة الرأس والحساسية وغيرها من العوامل، ومن أهم أنواع شامبو كريستاس للشعر الجاف:

 

1. شامبو كريستاس أورا بوتانيك ريشي Kerastase Aura Botanica Riche Shampoo للشعر الجاف:

الشعر الناعم والقابل للتصفيف هو حلم كل صاحب وصاحبة شعر جاف، ويمكن لشامبو كريستاس أورا بوتانيك ريشي Kerastase Aura Botanica Riche Shampoo للشعر الجاف أن يوفر لك النعومة والترطيب لمدة 48 ساعة بعد غسل الشعر به.

 

حيث يعمل كدرع واقٍ من الملوثات ويمنعها من الالتصاق بالشعر ويساهم في إعادة لمسة اللمعان إلى الشعر من جديد، وذلك نتيجة اعتماده على مجموعة من الزيوت الطبيعية العطرية الغنية التي توفر النعومة والترطيب والتغذية، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

2. شامبو كريستاس أوليو-ريلاكس Kerastase Nutritive Oleo-relax للشعر الجاف:

إن جفاف الشعر يمكن أن يكون بسب نقص التغذية، كما يمكن أن يكون نتيجة زيادة عوامل الجفاف من حرارة وأشعة شمس وغيرها، لذا إذا لم يكن الشعر يتعرض إلى الكثير من الحرارة ورغم ذلك جافا فإن شامبو كريستاس أوليو-ريلاكس Kerastase Nutritive Oleo-relax للشعر الجاف يساعد في التغلب على المشكلة من خلال مجموعة عناصر للتغذية العميقة والتغلب على التجعد وتغليف ألياف الشعر فورا وفردها، ويمكن شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار من هنا.

 

3. شامبو كريستاس ديسبلين kerastase discipline لتنعيم الشعر المجعد:

من أهم خواص كريستاس ديسبلين kerastase discipline لتنعيم الشعر المجعد أنه يعتمد على تقنية مورفو كيراتين لتنعيم الشعر، فهو أحد منتجات شركة لوريال باريس العالمية الاحترافية لتتخلصي تماما من الشعر المجعد والمتشابك، وهو خالٍ تماما من الكبريت ويحمي من زيادة الرطوبة ومثالي تماما للتنعيم والترطيب، ويمكن شراء المنتج الأصلي من خلال الضغط هنا.

 

4. شامبو كريستاس نيوترشن 1 Kerastase Nutritive للشعر العادي والجاف 250 مل:

تغذية الشعر بشكل عميق ضرورية للغاية للتغلب على الجفاف، ويمكن لشامبو كريستاس نيوترشن 1 Kerastase Nutritive للشعر العادي والجاف 250 مل أن يعالج الكثير للغاية من مشاكل الشعر الجاف من تغذية بعمق وتخفيف التشابك مع منحك لمسة ناعمة ومرنة للغاية تزيد من سهولة التحكم في الشعر وتصفيفه.

 

وهو يمكن أن يستخدم يوميا إذا كان أسلوب الحياة اليومي يتضمن الكثير من النشاط والرغبة في غسل الشعر يوميا، ويمنح تغذية متجانسة من الجذور حتى الأطراف لتألق كامل للشعر، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار عن طريق الضغط هنا.

 

5. شامبو كريستاس ماجيسترال Kerastase Magistral Nourishing Shampoo للشعر الجاف:

يصبح نسيج الشعر أكثر مرونة بكثير مع استخدام كريستاس ماجيسترال Kerastase Magistral Nourishing Shampoo للشعر الجاف، فهذا ما أثبتته الكثير من التجارب على هذا الشامبو الذي يغذي الشعر من الجذور حتى الأطراف مع لمسة ناعمة للغاية وإزالة كل الشوائب ومنع التصاقها بفروة الرأس.

 

وبالتالي تقليل الحاجة إلى غسل الشعر ومنح الفرصة لزيادة إفراز الزيوت الطبيعية والتي تعمل على تنعيم وترطيب الشعر بطريقة طبيعية والحفاظ عليه من الهشاشة والجفاف، وهو يصلح لكلا الجنسين، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

6. شامبو كريستاس نيوترشن 2 Kerastase Nutritive Shampoo للشعر الجاف والحساس:

جفاف الشعر مع حساسية فروة الرأس تعتبر من المشاكل المزعجة للغاية، فلا تتحمل فروة الرأس وقتها أي علاجات كيميائية لفرد وتنعيم الشعر، كما تتأثر سلبا بالأدوات الحرارية وأشعة الشمس، مما يجعل صاحب هذه المشكلة يشعر باليأس التام من التمتع بمظهر ناعم وصحي.

 

ولكن مع شامبو كيراستاس نيوترشن 2 Kerastase Nutritive Shampoo للشعر الجاف والحساس فإن فروة الرأس ستكون هادئة للغاية ولن تتأثر بأي ملوثات فهو يقلل من الفطريات في الرأس.

 

كما يزيد من نعومة الشعر ويجعل التحكم فيه أسهل كثيرا مع لمسة مشرقة لن تحتاجين معها إلى مواد كيميائية للعلاج أو أدوات حرارية إلا بشكل قليل للغاية، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

شامبو كريستاس للشعر التالف

يحتاج الشعر التالف إلى تغذية مضاعفة، ويمكنك انتقاء أي نوع من تلك الأنواع لتغذية الشعر:

 

1. شامبو كريستاس أورا بوتانيك Kerastase Aura Botanica لتغذية الشعر:

وهو من المنتجات التي تعتمد على مكونات طبيعية بنسبة 96%، ويزيد من تغذية وترطيب الشعر مع العمل على تقوية الألياف وزيادة المرونة واللمعان مما يقضي تماما على مشكلة تلف وتقصف الشعر ويعيد إل مظهره الصحي في وقت قليل للغاية.

 

وهو يصلح لجميع أنواع الشعر سواء الجاف أو الدهني لإصلاح التلف والتكسر، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار عن طريق الضغط هنا.

 

2. شامبو كريستاس اليكسير Kerastase Elixir لتغذية الشعر الباهت:

وهو يوفر التغذية المتكاملة للشعر من خلال مجموعة من الزيوت العلاجية التي تزيد من قوة الشعر من الجذور حتى الاطراف كما تزيد من الغلاف الواقي حول الشعرة وتمنعها من المزيد من التلف.

 

ومن أهم الزيوت الموجودة في شامبو كيراستاس اليكسير Kerastase Elixir لتغذية الشعر الباهت كل من زيت الأرجان، وزيت مارولا، وزيت كاميليا مما يمنح الشعر نعومة فورية وقوة وحيوية مثالية، فسارع بالشراء الآن للاستفادة بأفضل العروض من خلال الضغط هنا.

 

3. شامبو كريستاس ثيرابيست Kerastase Therapiste للشعر التالف:

يقدم شامبو كيرستاس الازرق من ثيرابيست Kerastase Therapiste للشعر التالف خصائص فريدة للغاية لإعادة تنشيط ألياف الشعر، وهو يقلل من الاحتكاك بين الشعيرات ويغلف الشعر بدرع واقٍ من الملوثات وعوامل التلف من حرارة ومواد كيميائية وغيرها مما يزيد من سرعة استشفاء الشعر من أي ضرر وقع عليه، فهو يعالج الأضرار السابقة كما يحمي أيضا من أي أضرار مستقبلية، ويمكن الاستفادة من كل مميزات المنتج الأصلي من خلال الضغط هنا.

 

شامبو كريستاس للشعر المصبوغ

الشعر المصبوغ يمكن أن يكون تالفا بشدة ويحتاج إلى التغذية بالإضافة إلى الحفاظ على لون الصبغة، ويقدم لك كريستاس مجموعة من منتجات الشامبو التي يمكنها تأدية هذه المهمة بنجاح ومنها:

 

1. شامبو كريستاس ريفلكشن Kerastase Coloured Hair Reflection Shampoo للشعر المصبوغ:

القلق المتزايد على لون الشعر بعد الصبغة حالة شائعة للغاية، فالمواد الكيميائية في الشامبو يمكن أن تجعل اللون الجديد باهتا للغاية، ولكن مع شامبو كريستاس الوردي ريفلكشن Kerastase Coloured Hair Reflection Shampoo للشعر المصبوغ فإن لون شعرك سيظل كما هو لفترة طويلة للغاية، كما يغذي الشعر من خلال فيتامين هـ والذي يعيد تجديد الكولاجين في الجلد والخلايا ويمنع الشيخوخة.

 

كما يوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، ويزيزد الشوائب ويمنع التصاقها بالشعر ويحافظ على اللون لمدة 40 يوما دون تغيير، وللشراء يمكن الضغط هنا.

 

شامبو كريستاس للقشرة والحكة وفروة الرأس الحساسة

إن القشرة من المشاكل التي تظهر في كل أنواع الشعر سواء الجاف او الدهني، وإذا كانت فروة الرأس حساسة فإن المشكلة تكون أكثر تعقيدا، لذا سنتعرف معا الآن على أهم أنواع شامبو كريستاس للقشرة:

 

1. شامبو كريستاس ديرموكالم Kerastase Dermo-calm للحكة 250 مل:

العلاج الدائم للحكة والقشرة يمكن أن يتوافر بسهولة شديدة مع شامبو كريستاس ديرموكالم Kerastase Dermo-calm للحكة 250 مل، فهو يزيد من ترطيب فروة الرأس ويمنحها الاسترخاء الكامل ويقل فورا من الالتهاب ويعيد إلى الشعر حيويته ولمعانه.

 

ويمكن استخدامه لكلا الجنسين بأمان تام، وخضع للكثير من الفحوصات على يد أطباء الجلدية، وهناك حجمين آخرين أكبر منه 500، 1000 مل للمزيد من التوفير في حالة الاستخدام العائلي ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

2. شامبو كريستاس سبيسيفيك Kerastase Bain Riche Dermo-Calm لتهيج فروة الرأس:

إذا كانت حكة الرأس تتسبب في إحراجك باستمرار فيمكنك فورا الاعتماد على شامبو كريستاس سبيسيفيك Kerastase Bain Riche Dermo-Calm لتهيج فروة الرأس، فهو مثالي للتغذية والترطيب العميق للغاية ويخلصك من الفطريات ويسكن ويهدئ فروة الرأس الملتهبة.

 

ويترك الشعر ناعما للغاية، وهو ملائم لجميع أنواع الشعر ويصلح للجنسين، ويوجد منه أكثر من حجم لجميع الاستخدامات العائلية والفردية، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي من خلال الضغط هنا.

 

3. شامبو كريستاس كرونولوجيست الكافيار Kerastase Chronologiste لتقشير فروة الرأس:

القشرة لن يكون لها أثر بعد الآن إذا استخدمت شامبو كريستاس كرونولوجيست الكافيار Kerastase Chronologiste لتقشير فروة الرأس قبل الشامبو العادي، فهو يعمل على تقشير فروة الرأس بشكل لطيف للغاية، ومن ثم يعالج الفطريات في الشعر عن طريق بذور المشمش، وهو مناسب للجنسين ولكل أنواع الشعر، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

شامبو كريستاس للشعر الخفيف والمتساقط

تساقط الشعر وفراغات فروة الرأس تتطلب أيضا نوع خاص للغاية من الرعاية والذي يمكن أن يتوفر بكفاءة في واحد من تلك الأنواع:

 

1. شامبو كريستاس دنسيفيك Kerastase Densifique لزيادة كثافة الشعر:

وهو مصنوع خصوصا للشعر الخفيف والذي ترغب صاحبته في زيادة كثافته، كما أنه يمكن أن يقلل التساقط الناجم عن نقص التغذية أو زيادة فطريات الشعر، فهو منظف شامل للشعر ويقوي من الألياف ويزيد نسبة اللمعان.

 

ويقلل من اجهاد الخلايا والذي ينتج عنه تناقص وصول التغذية وابالتالييقوط الشعر وتقصفه وزيادة التلف، ويمكن شراء المنتج الأصلي مع الضمان من خلال الضغط هنا.

 

2. شامبو كريستاس ريزيستانس فوليوميفيك Kerastase Resistance Volumifique لزيادة كثافة الشعر:

إذا كنت تعاني من الشعر الخفيف وتخشى من الصلع فما عليك إلا استخدام شامبو كريستاس ريزيستانس فوليوميفيك Kerastase Resistance Volumifique لزيادة كثافة الشعر بشكل منتظم فهو يتحكم في الشعر المجعد ويوسع الياف الشعر ويزيد من حجمها.

 

كما يوفر القوة الداخلية للشعر، بمعنى أنه بمجرد استخدامه ستشعر أن حجم شعرك زاد ، وبالتدريج سيبدأ الشعر الجديد في النمو بشكل أسرع، وللشراء يمكنك الضغط هنا.

 

ومع استخدام شامبو كريستاس فإنه من الأفضل تطبيق أحد أنواع الماسك أو كريم التصفيف بعد الشامبو وفقا لمشكلة الشعر سواء للترطيب أو علاج التلف أو الشعر الدهني أو الجاف أو التغلب على التساقط أو غيرها من مشاكل الشعر، مع استخدام واقٍ من الحرارة قبل تطبيق الأدوات الحرارية على الشعر للمزيد من النعومة واللمعان.

 

المراجع:

4 thoughts on “جميع أنواع شامبو كريستاس

  1. شيلا الجعفري says:

    مساء الخير
    شعري تالف من الصبغ وخفيف كثر التساقط اي نوعيه من شامبو كرستاس ينفع لي؟

  2. Noura Alamri says:

    ماهي المجموعة التي تساعد على زيادة طول الشعر

  3. عائشة says:

    السلام عليكم
    أرغب في شامبو لعلاج قشرة الشعر الناتجة عن حك فروة الشعر الجاف والمعالج بالبروتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟