افضل شامبو بعد الكيراتين

افضل شامبو بعد الكيراتين لنعومة الحرير

معرفة افضل شامبو بعد الكيراتين يساعدك في الحفاظ على تمليس الشعر بالكيراتين الذي خضعت له للفرد والتنعيم لفترة طويلة، كما يقلل من أي تلف ناجم عن استخدام الكيراتين ويكون خفيفا على الشعر وخاليا من المواد الكيميائية القاسية التي تزيل تأثير الكيراتين.

 

لذا ستحتاجين إلى أفضل شامبو مدعم بالكيراتين ومناسب لنوع شعرك أيضا، حيث أن اختيار منتج غير ملائم لعلاج الكيراتين سيترك شعرك مجعدا وهشا وهذا بالطبع أمر لا ترغبين فيه على الإطلاق، فبعد إنفاق الكثير من الأموال على فرد الشعر بالكيراتين فلا يجب أن ينتهي الحال باستخدام نوع شامبو غير ملائم.

 

لذا سنتعرف معا على بعض أفضل منتجات الشامبو الخالية من الكبريتات والسيليكون ومدعمة بالكيراتين للحفاظ على العلاج الكيميائي بالكيراتين للشعر والتغلب على آثاره السيئة أيضا.

 

ما هو افضل شامبو بعد الكيراتين مناسب لك

 

1. شامبو موروكان اويل Moroccanoil:

وهو الحل المثالي تماما للشعر المعالج كيميائيا بالكيراتين أو حتى المصبوغ، فهو يعمل على إصلاح بصيلات الشعر التالفة من خل توفير التغذية العميقة ويزيد من قوة الأطرفا المتكسرة ويوفر الترطيب والمرونة اللازمة.

 

فمن خلال تركيبته الغنية بزيت الأرجان والأحماض الدهنية وأحماض الكيراتين الترميمية يستطيع شامبو موروكان اويل أن يستخدم بأمان لتنظيف الشعر بعد الكيراتين حيث أنه خال تماما من البارابين والسيليكون ويمكن لكلا الجنسين استخدامه بأمان، وللحصول على المنتج الأصلي بأفضل الأسعار في الوطن العربي مع الضمان اضغط هنا.

 

2. شامبو ريدين هير ريجينريتف Redenhair Regenerative:

 وهو مثالي للغاية لإصلاح أي أضرار تعرض لها الشعر من الإضافات الكيميائية في بروتين الكيراتين عند فرد وتنعيم الشعر، فهو يُصلح البصيلات بفاعلية وأمان دون التأثير على نتائج الفرد الكيميائي، فيوقف تساقط الشعر ويزيد من نشاط البصيلات وإبطاء معدلات التساقط وإصلاح التلف.

 

وهو أيضا غني بنسبة جيدة من الكيراتين والتي تحافظ على الشعر وخالي من الكبريتات والبارابين بمعنى أنه لن يُضيف أي مواد كيميائية زائدة ترهق الشعر، ويناسب الجنسين ويمكن استخدامه يوميا أو أسبوعيا بأمان تام.

 

وللحصول على أفضل النتائج مع هذا الشامبو يمكن استخدام كريم ريدين هير معه، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي بأفضل الأسعار في الوطن العربي يمكن الضغط هنا.

 

3. كريستاس ثيرابيست Kerastase Therapiste افضل شامبو بعد الكيراتين:

افضل شامبو بعد الكيراتين هو الذي يُصلح تلف المواد الكيميائية وفي الوقت نفسه يُطيل أمد فرد الشعر بالكيراتين الذي قمت به، ويعتبر شامبو كريستاس ثيرابيست من الانواع المخصصة تحديدا للاستخدام بعد العلاج الكيميائي، وهو أحد المنتجات الرائدة من لوريال باريس العالمية لإصلاح أي أضرار تعرض لها الشعر بعد الكيراتين.

 

فمن خلال احتوائه على خصائص فريدة للغاية يمكن لهذا المنتج أن يوفر لك الكثير من المزايا من تغليف أنسجة الشعر، وتقليل الاحتكاك الذي يزيد من التلف، كما يعمل على تنشيط ألياف الشعر ويجعلها أكثر نعومة وحيوية ويستطيع إصلاح الأضرار بكفاءة.

 

وهو أيضا خالٍ من البارابين مما يعني أنه سيحافظ على علاج الكيراتين لأطول فترة ممكنة ويمكن لكلا الجنسين استخدامه بأمان، ولشراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار يمكن الضغط هنا.

 

4. شامبو ريدكين سيرافيل Redken Cerafill:

إذا لاحظت تساقط للشعر بعد الكيراتيت فيمكن لشامبو ريدكين سيرافيل أن يكون الحل المثالي مع الحفاظ على النعومة والحيوية وعدم التأثير على العلاج الذي قمت به فهو غني بالنعناع والزجبيل.

 

كما يساهم في تنظيف فروة الرأس بعمق ويزيل الزهم الذي يؤدي إلى انسداد المسام ومنع التغذية عن الشعر، وهو آمن تماما على الشعر الملون والمعالج كيميائيا ويزيد من قوة جذور الشعر، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

5. شامبو كريستاس ديسبلين  kerastase discipline:

شامبو كريستاس ديسبلين مخصص أصلا لفرد الشعر المجعد، ولكن عدم احتوائه على الكبريت يجعله آمن تماما ومثالي كافضل شامبو بعد الكيراتين للحفاظ عليه وزيادة القوة والنعومة والترطيب، فهو من منتجات لوريال باريس المذهلة الذي يحتوي على خصائص عميقة تعمل على فرد وتنعيم الشعر والحفاظ عليه من التلف والمساعدة على الإصلاح ايضا.

 

فباعتماده على تقنية المورفو كيراتين التي تعيد المرونة إلى الشعر يساعدك في التغلب على أي أضرار بعد الكيراتين ويحمي الشعر من الرطوبة، ويزيد من نعومة الشعر الخشن وهو أيضا يصلح للجنسين ولكل أنواع الشعر، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي مع أفضل الأسعار في الوطن العربي يمكن الضغط هنا.

 

6. لوكس أورجانيك موروكان أويل  LuxeOrganic Moroccan Oil افضل شامبو بعد الكيراتين:

وهو خالي بنسبة 100% من السولفات والصوديوم والبارابين والجلوتين والفثالات والكحول الجاف، وآمن تماما على الشعر بعد الكيراتين، ومصمم لحماية الشعر ومنع تلاشي اللون أو العلاج الكيميائي، كما يخفف من الحكة ويساعد في تهدئة فروة الرأس المتهيجة بعد تطبيق الكيراتين أو الصبغة.

 

وهو يستحق بجدارة أن يكون في هذه القائمة نظرا لحصوله على توصيات من أهم المحترفين العالميين ومثالي للشعر المجعد وحتى الخفيف والذي يجعل الكيراتين يدوم لفترة أطول على شعرك دون المزيد من التلف.

 

ولا يحتوي على أي مكونات ضارة على الإطلاق، بل يعتمد بشكل أساسي على زيت الأرجان المغذي والذي يحتوي على مضادات الأكسدة وبروتين الكيراتين الذي يدعم صحة الشعر، ولن تحتاجي معه لاستخدام اي نوع بلسم كما أن رائحته عطرة للغاية.

 

7. شامبو مابل هوليستيك Maple Holistics Pure Argan Oil Shampoo:

وهو يحتوي على نسبة 100% من زيت الأرجان النقي والذي يزيد من ترطيب ونعومة وسلاسة الشعر، ويهدئ فروة الرأس الجافة ويساعد على النمو بشكل صحي وآمن، وهو يعتبر على قائمة افضل شامبو بعد الكيراتين لخلوه التامم من الكبريت والسيليكون والبارابين، ويحتوي على مزيج رائع من الزيوت الطبيعية من الجوجوبا واللوز.

 

كما أنه مدعم أيضا بنسبة عالية من الفيتامينات مثل أ و ب1 و د وهـ، والتي تزيد من حماية الشعر ضد عوامل التلف المختلفة ويحافظ في الوقت نفسه على الكيراتين لفترة طويلة دون ضياع المجهود، ولكن عيبه الوحيد أن رائحته قد لا تكون عطرة بالنسبة للبعض لكن تأثيره رائع، ولضمان أفضل نتيجة يمكن استخدام بلسم منفصل معه.

 

8. شامبو الكيراتين البرازيلي Brazilian Keratin:

وهو افضل كيراتين للشعر بسبب أعتماده على تركيبة الفورمولا الأصلية من أبحاث الكيراتين ويعمل على تنعيم الشعر لمدة من 4-6 أشهر بعد تطبيق الكيراتين، وخالٍ تماما من الكبريت والمواد الكيميائية الذارة التي تفسد علاج الكيراتين وتسبب المزيد من التلف للشعر، كما يحتوي على بلسم ليشعرك بالراحة والنعومة من استخدامه مرة واحدة فقط.

 

كما أنه مدعم أيضا بالكثير من العناصر الطبيعية المفيدة مثل زيت جوز الهند والبروتين والأحماض الامينية، والكولاجين والتي تساعد كلها في تقوية الشعر، كما أنه مصمم لإزالة الزهم الزائد ومنح البصيلات القدرة على التنفس وزيادة التغذية، وهو آمن أيضا على الشعر الملون.

 

ومع استخدام افضل شامبو بعد الكيراتين لابد من اتباع روتين عناية مناسب للشعر من تخفيف استخدام مجفف الشعر، وتجنب مواد التصفيف القاسية من جل ومثبتات للشعر لأنه لا يحتاج إليه بعد الكيراتين، كما أن الحفاظ على الترطيب يساهم في مد تأثير العلاج لفترة أطول كثيرا.

 

المراجع:

  1. The A Prictos: Best shampoo for keratin treated hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟