افضل كريم لتنعيم الشعر

يرتبط تعريف جمال المرأة من خلال شعرها الناعم المسترسل ولكن ليس كل النساء لديهن الشعر الناعم ذاته بل هناك من يعانون من مشاكل عدة مثل جفاف الشعر، التقصفات والتكسر لبصيلات الشعر، وجود ما يعيق نموه وتحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس أو وجود فراغات وغيرها من المشاكل الشائعة والتي نجدها بصفة مستمرة حديثاً.

 

في الغالب يقع عاتق الأمر على الاهمال التام في توفير الترطيب والعناية للشعر وسوء التغذية وبعض الاسباب الاخرى لذلك تلجأ النساء إلى إيجاد وصفات وكريمات لتنعيم الشعر.

 

تداولت العديد من الاقاويل حول عدة منتجات خاصة بالعناية بالشعر والتي لها تأثير فعال وسريع لاجل الحصول على شعر صحي ذو مظهر جذاب، ترغب جميع النساء في الحصول على شعر طويل قوي ولامع خالي من العيوب والتقصفات او اي مشكلة من مشاكل الشعر التي تشوه ملمس ومظهر الشعر.

 

افضل كريم لتنعيم الشعر

 

1. كريم لوريال ستيمبود L’Oreal Steampod Cream 1 لتنعيم الشعر

تود معرفة افضل كريم لتنعيم الشعر عليك واختيار كريم لوريال ستيمبود من شركة لوريال باريس احدي الشركات الرائدة لمنتجات العناية بالشعر والتي تعطي نتائح سريعة في وقت قياسي.

 

يتميز كريم لوريال ستيمبود بتقنية الـ برو-كيراتين التي تساعد على تهيئة وحماية الشعر من التلف بالإضافة إلى تغذية وتنعيم الشعر مع منحه ملمس حريري طبيعي جذاب، يمكنك الان العثور على المنتج الاصلي من هنا.

 

  • كيفية استخدام كريم لوريال ستيمبود:

يتم وضع كمية مناسبة من الكريم على الشعر الرطب.

 

  • مدى فعالية هذا المنتج:

يساعد على تجديد مظهر ورونق الشعر

يعطي نتائج فعالة وملحوظة من اول استخدام

مناسب لجميع انواع الشعر

سهولة التصفيف والتحكم بالشعر

 

2. كريم لوريال ليس L’Oreal Liss 2 لتغذية الشعر:

ترغب جميع النساء الحصول على شعر ناعم صحي لذلك قدمت شركة لوريال باريس الحل المثالي وهو لوريال ليس لتغذية الشعر الذي صنع خصيصاً للقضاء على جميع مشاكل الشعر وتغذيته من الجذور حتى الاطراف والذي قدم لهم الجواب المناسب عن السؤال المتداول بكثرة وهو ماهو افضل كريم لتنعيم الشعر.

 

  • معلومات عن كريم لوريال ليس:

يعتبر منتج لوريال ليس من المنتجات القوية لتنعيم الشعر نظراً لتركيباته الفعالة من البرو-كرياتين والزيوت الطبيعية التي تساعد على تنعيم وتقوية بصيلات الشعر لاسّيما الاحماض الامينية التي تعمل على تحفيز نمو الشعر بشكل صحي وتدفق الدورة الدموية في فروة الرأس كما انها تحارب تساقط الشعر وتقصف الاطراف وتكسرها.

 

بالإضافة إلى بروتين القمح الغني عن التعريف نسبة إلى قدرته الفعالة على التغلغل إلى فروة الرأس وترطيب الشعر لفترات طويلة مع منح الشعر وقاية من العوامل الخارجية التي تعمل على الحاق الضرر بالشعر، تستطيع شراء المنتج من هنا.

 

  • كيفية الاستخدام:

يتم وضع كمية مناسبة من الكريم على الشعر الرطب قبل تصفيفه.

 

  • مدى فعالية هذا المنتج:

اكتساب الشعر نعومة ولمعان يفوق إلى مدة 4 ايام

مناسب لجميع انواع الشعر

يعمل على تغذية الشعر من الجذور حتى الاطراف

 

3. كريستاس كرونولوجيست الكافيار لتنعيم الشعر:

يعتبر كريستاس كريستاس كرونولوجيست الكافيار من علاج الكافيار للشعر من كريستاس لتنعيم الشعر والخالية من المواد الكميائية التي تتسبب في الحاق الضرر به، كما ان الكفيار يحتوي على نسبية عالية المكونات الفعالة من الفسفور والبروتين والفيتامينات.

 

حيث الذي يعطي الشعر مرونة طبيعية ويمنح الشعر ترطيب من الجذور حتى الاطراف وتعزيز الياف الشعر كما انه يساعد على التخلص من التقصفات لاسّيما انه خالي من السيليكون الضار على بصيلات الشعر، يمكنك الان العثور على المنتج الاصلي هنا.

 

  • كيفية استخدام كريستاس الكافيار لتنعيم الشعر:

يغسل الشعر جيداً قبل وضع قناع كريم كريستاس كرونولوجيست و يترك لمدة 5 دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر. او يمكن ان يؤخذ مقدار 50 مل من حمام كريم الكافيار مع 12 مل من سيروم الكافيار مع مقدار 3 او 5 قطرات من زيت الكافيار من كيت كريستاس كرونولوجيست الكافيار المعالجة ثم يدهن الشعر من الجذور حتى الاطراف جيداً ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر.

 

  • مدي فعالية هذا المنتج:

– تعزيز قوة ولمعان الشعر

– الحصول على شعر ناعم في وقت قياسي

– القضاء على التقصف والتكسر

– غني بفيتامين أ و فيتامين هـ لترطيب وتغذية الشعر

– يحتوي على مشتقات الكاتيون لاجل شاعر ناعم وبراق

– سهولة التحكم وفك تشابك الشعر

 

4. لوريال مايثك L’Oreal Mythic Nourishing  لتغذية الشعر:

يحتوي هذا الكريم على مجموعة من الزيوت الطبيعية المغذية للشعر كـ زيت الارغان الذي اثبت كفاءة عالية في علاج جميع انواع ومشاكل الشعر والحصول على شعر ناعم قوي خالي من العيوب، بالإضافة إلى فيتامين اي الذي يعمل على توفير التغذية العميقة للشعر من الجذور لسرعة تغلغه في فروة الرأس.

 

مما يساعد على تحفيز الدورة الدموية وبالتالي تحفيز نمو الشعر إلى جانب منحه ترطيب ونعومة ملحوظة، على نظير تلك المميزات الفعالة الا انه مستخلص أيضاً من زيت اللوز الذي يساعد على تهدئة فروة الرأس.

 

مع منح الشعر بريق ولمعان بشكل ملحوظ يدوم لفترة طويلة وخلاصة اوسمانثوس وزيت الزنجبيل الفعال لـ فك تشابك الشعر وسهولة التحكم به، يمكنك شراء افضل كريم لتنعيم الشعر من هنا.

 

  • كيفية استخدام هذا المنتج:

–  قبل استخدام الشامبو: يوضع كمية مناسبة على الشعر ثم يغسل بالشامبو.

– بعد استخدام الشامبو: يوضع كمية مناسبة على الشعر كـ بلسم معالج لتنعيم الشعر.

– او يتم وضع كمية مناسبة من الكريم اثناء تصفيف الشعر.

 

 5. كريم كريستاس Kerastase Nectar نيترتف نيكتار  لتصفيف الشعر:

هل يصعب عليكِ العثور عن افضل كريم لتنعيم الشعر؟ ليس بعد الآن مع كريم كريستاس نيترتيف نكتار بتركيباته الطبيعية المستخلصة من الزهور الطبيعية التي تمنح شعرك رائحة مثالية جذابة.

 

بالإضافة إلى البروتينات والجلوكيدات وغيرها من المكونات التي تعمل على نعومة وترطيب الشعر وحمايته من الجفاف كما انه افضل كريم للشعر الخشن من حيث تغذية الياف الشعر والتغلغل إلى فروة الرأس وتغذية بصيلات الشعر لاجل شعر براق صحي ولامع، يمكنك الحصول على المنتج الاصلي من هنا.

 

  • كيفية استخدام كريستاف نيترتف نيكتار:

– يوضع كمية مناسبة على الشعر الجاف

– يدلك الشعر من الجذور حتى الاطراف

– يصفف الشعر كالمعتاد

 

6. كريم بلسم فيشي VICHY Repairing Conditioner لتغذية الشعر:

إذا رغبت في الحصول على كفاءة مزدوجة لاجل إصلاح وتغذية شعرك من الجذور حتى الاطراف عليك وتجربة افضل كريم لتنعيم الشعر وهو منتج كريم بسلم فيشي الفعال في علاج مشاكل الشعر لشعر ناعم وقوي.

 

يحتوي كريم بلسم فيشي على عدة عناصر فعالة تعمل على وقاية الشعر من التلف او الجفاف او تساقط وتكسر اطراف الشعر بالإضافة إلى المعادن والفيتامينات التي تعزز من قوة بصيلات الشعر وسهولة التحكم به. يتوافر المنتج الاصلي هنا.

 

  • كيفية استخدام هذا المنتج:

– قومي بوضع الكريم على الشعر الجاف مع مراعاة تدليك فروة الرأس برفق.

– يصفف الشعر بكل سهولة.

 

7. لوشن افيدا AVEDA Light Elements™ لتنعيم الشعر:

على الرغم من وجود قائمة تقع تحت عنوان افضل كريم لتنعيم الشعر الا ان لوشن أفيدا لتنعيم الشعر لديه قدرة على ترطيب وتقوية التي تساعد على اكتسابه مظهر حيوي وصحي، Aveda Light Elements Smoothing Fluid الشعر نسبة الي تركيبة.

 

بالاضافة إلى معالجة جميع انواع الشعر لاسيما غصون الخزامي والبرتقال واكليل الجبل وغيرها من خلاصات الزهور الطبيعية والتي لها تأثير قوي على تنعيم الشعر، لاجل الحصول على المنتج الاصلي ادخل هنا.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟