افضل بلسم للشعر

افضل بلسم للشعر

كثيرون يتخطون خطوة وضع البلسم في العناية بشعورهم معتبرينها خطوة إضافية يمكن الاستغناء عنها، مع تركيزهم على نوع الشامبو والزيت أو الكريم، ولكن الحقيقة أن البلسم لا يقل أهمية عن أي من منتجات الشعر الأخرى إن لم تكن اهميته هي الأعلى.

 

لذا اليوم نقدم لك افضل بلسم للشعر يمكنك الحصول عليه. حيث تستمتع بطراوة ونعومة وجودة شعرك بخطوة واحدة وكذلك تجعله مؤهل لكافة الخطوات التالية من حمامات الزيت والكريم وماسكات الشعر المختلفة.

 

ما هو افضل بلسم للشعر حسب نوع شعرك وكيفية أختياره

 

1. افضل بلسم للشعر كريستاس أورا بوتيانك Kerastase Aura Botanica Conditioner لتغذية الشعر:

بلسم كريستاس أورا بوتيانك يؤثر على الشعر بشكل مميز للغاية فهو يدعمه ويغذيه ويطريه كما يعطيك رائحة شعر رائعة. يتكون كريستاس أورا بوتيانك من تجمع من الزيوت هم؛ زيت الأرغان وزيت جوز الهند وزيت البرتقال فيعمل الأول والثاني على تغذية وتألق وليومة ولمعان شعرك، بينما يعمل الأخير على إضفاء رائحة مميزة لشعرك.

 

يمكنك وضع البلسم على الشعر أثناء الاستحمام  بعد الشامبو، ويدلك جيدا من الجذور إلى أطراف الشعر ليترك 5 دقائق ثم يشطف جيدًا بالماء. يمكنك دائمًا الحصول على بلسم كريستاس أورا بوتيانك Kerastase Aura Botanica Conditioner لتغذية الشعر من متجرنا هنا بسعر منافس.

 

2. بلسم شو ايمورا مورتو Shu Uemura Muroto للشعر الخفيف:

إن بلسم شو ايمورا مورتو أحد افضل بلسم للشعر يمكن أن تستخدميه، فهو يقدم لأصحاب الشعر الخفيف شديد التطاير الحل المميز ، فإن كنت تتمتعي بشعر ناعم وجميل ولكنه خفيف ويظهر هايش دائمًا، يمكنك الآن مع شو ايمورا مورتو أن تشعري بجمال شعرك وكثافته.

 

فالبلسم يعمل على تكثيف شعرك وأعطاءه مظهر ثقيل وثابت، وكذلك على فك تشابك الشعر بالإضافة إلى تنعيم وطراوة الشعر، ويصلح البلسم لكلا الجنسين كما يناسب كافة انواع الشعر الخفيف.

 

يمكنك وضع البلسم على الشعر أثناء الاستحمام  بعد الشامبو، ويدلك جيدا من الجذور إلى أطراف الشعر ليترك 5 دقائق ثم يشطف جيدًا بالماء. ولا تقلقي يمكنك الحصول الآن على بلسم شو ايمورا مورتو Shu Uemura Muroto للشعر الخفيف بأفضل سعر في الوطن العربي عن طريق طلبه من متجرنا فلا تترددي.

 

3. بلسم شو ايمورا سيلك بلوم Shu Uemura Silk Bloom للشعر التالف والمتساقط (بالفيتامينات):

إن كنت تعاني من شعر مقصف وتالف ويتساقط بغزارة فإن خيارك الأمثل هو بلسم شو ايمورا سيلك بلوم إنه افضل بلسم للشعر التالف والمتساقطفالبلسم المدعم بالفيتامينات الغنية يمنع تساقط الشعر مما يعطيه مظهر كثيف ورائع وكذلك يقوي خيوط الشعر.

 

ويعالج الألياف التالفه، ليس هذا فحسب بل إن بلسم شو ايمورا سيلك بلوم آمن على الشعر المصبوغ كذلك ويغذيه ويعالج مشاكله. البلسم مناسب لكلا الجنسين الذكور والإناث.

 

يوضع البلسم على الشعر أثناء الاستحمام  بعد الشامبو، ويدلك جيدا من الجذور إلى الأطراف ليترك 5 دقائق ثم يشطف جيدًا بالماء. لا تجعلي قلقك من الحصول على المنتج الأصلي يمنعك من الإستفادة من هذا البلسم الرائع، حيث يوفر لك متجرنا بلسم شو ايمورا سيلك بلوم Shu Uemura Silk Bloom للشعر التالف والمتساقط بسعر رائع.

 

4. افضل بلسم للشعر من سنساي SENSAI Volumising Conditioner لزياده الكثافه والحجم:

سنساي ليس مجرد بلسم للشعر بل هو معالج كذلك إذ يحتوي على مواد مضادة للبكتريا والفطريات تجعل فروة الشعر سليمة وصحية للغاية من ما يغذي الشعر من جذوره حتى أطرافه.

 

كما يحتوي سنساي على مادة خاصة تجعل الشعر أكثر كثافة وحجمًا، وتعطي شعرك نعومة ومرونة مذهلة ستلاحظينها على الفور، والبلسم يصلح لكافة أنواع الشعر المختلفة.

 

يوضع البلسم على الشعر أثناء الاستحمام بعد الشامبو، ويدلك جيدا من الجذور إلى الأطراف ليترك من 2-3 دقائق ثم يشطف جيدًا بالماء الدافئ. يمكنك الحصول على بلسم سنساي SENSAI Volumising Conditioner لزياده الكثافه والحجم بسعر منافس عن طريق متجرنا الآن.

 

5. افضل بلسم للشعر من ريدكين REDKEN Diamond Oil Glow Dry لترطيب الشعر:

هل تعانين من الشعر الجاف، هل تشعرين بالضيق والغضب أثناء تثفيف شعرك بسبب التشابك وتمزق شعرك أثناء عملية التصفيف، فالحل لدينا حيث أفضل بلسم للشعر المتشابك والجاف ريدكين.

 

ريدكين بلسم يعمل على ترطيب شعرك ليسهل تصفيفه وتتفكك التشابكات بين الشعرات، كما يعطيه النعومة والليونة المطلوبة ويحافظ على لرطوبة شعرك ويجعله أكثر لمعانًا بكثير.

 

يوضع البلسم على الشعر أثناء الاستحمام بعد الشامبو، ويدلك في فروة الرأس جيدًا ليترك من 2-3 دقائق ثم يشطف جيدًا بالماء. يتوافر الآن بلسم ريدكين REDKEN Diamond Oil Glow Dry لترطيب الشعر في متجرنا بأفضل سعر يمكن الحصول عليه في الوطن العربي بأكمله فلا تترددي في الشراء.

 

6. بلسم افيدا سموث انفيوجن AVEDA Smooth Infusion لتنعيم الشعر:

إن كان الشعر الناعم هو مبتغاكِ فنحن نقدم لك افضل بلسم للشعر يمكنه أن يحقق هدفك، فالمواد المصنوع منها البلسم تعمل على خلق طبقة جديدة ناعمة حول شعرك وكأنها تعيد تغليفه من جديد.

 

لذا إذا كان شعرك يعاني من التجعيدات غير المرغوب بها، فإن خلاصة الصبار العضوي، والذرة الصفراء وحبوب الغوار المتوافرة ببلسم افيدا ستعمل على فرد هذه التجعايد وجعل مظهر شعرك أكثر نعومة.

 

يمكنك استخدام البلسم عن طريق وضعه على الشعر أثناء الاستحمام بعد الشامبو، ويدلك في فروة الرأس والشعر جيدًا ليترك 5 دقائق ثم يشطف جيدًا بالماء. اشتري بلسم افيدا سموث انفيوجن AVEDA Smooth Infusion لتنعيم الشعر الآن من متجرنا وحافظي على شعرك واستمتعي بالسعر الخاص جدًا لدينا.

 

7. البلسم المغذي افيدا روزماري AVEDA Rosemary Mint للتخلص من تشابك الشعر:

هذا البلسم لا يوفر لك ميزة واحدة بل ثلاث ميزات سويًا فهو يعمل على منع تشابك شعرك وهو افضل بلسم للشعر من أجل نعومته وطراوته، بالإضافة لتوفير الرائحة العطره المميزة لعطر كلا من الروزماري والنعناع. لذا فاستجدام افيدا روزماري يجعل شعرك تاج حقيقي من النعومة والرقة والرائحة المميزة فوق رأسك يلاحظها الجميع.

 

يمكنك استخدام البلسم عن طريق وضعه على الشعر أثناء الاستحمام بعد الشامبو، ويدلك في فروة الرأس والشعر جيدًا ليترك 5 دقائق ثم يشطف جيدًا بالماء. ويمكنك استخدام شامبو أفيدا قبل استخدام البلسم لمزيد من النعومة والتجانس بين طبقات شعرك المميز.

 

والآن لا تقلقي فالبلسم المغذي افيدا روزماري AVEDA Rosemary Mint للتخلص من تشابك الشعر متوفر في متجرنا حيث يمكنك شراءه بلا تعب بمجرد ضغط زر والحصول علية بسعر منافس هو الأفضل في العالم العربي، اشتريه الآن من هنا.

 

كما تحدثنا في البداية إن البلسم خطوة هامة ومكملة لطريق العناية بشعرك ولا يجب عليك إهمالها، لذا احرصي دائمًا على اختيار نوع البلسم الملائم لشعرك، فإن كان جاف أو دهني أو عادي، إن كنت تعانين من التشابك أو التساقط أو قلة الكثافة.

 

أو حتى تشعرين بأن شعرك باهت ويحتاج للمعان أكثر، كل ذلك عليك تشخصيه أولا إما بواسطة الطبيب أو ملاحظتك لحالة شعرك، لتقرري أيًا من افضل بلسم للشعر يمكن أن يؤدي أثره معك بشكل أكبر ومميز. كما يمكنك تصفح جميع منتجات الشعر حسب نوع المشكلة من موقع شعر للعناية بالشعر بأفضل الأسعار والتوصيل السريع الى باب المنزل. 

 

المراجع:

  1. Aveda: MISSION & HERITAGE
  2. Kerastase: Condioners

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟