كيفية أختيار ماسك للشعر حسب نوع الشعر

ماسك للشعر

الشعر هو عنوان الجمال، لذا فالعناية بالشعر والحفاظ عليه بمظهر جميل وجذاب هو غاية كل إنسان، إلا أن إختلاف أنواع الشعر وإختلاف طرق العناية به والحفاظ عليه، تجعل الأمر شاق ومحير لدى العديد من الأفراد.

 

لذا نحن هنا اليوم لنقدم لكم موضوع جديد هام ومميز، حيث قمنا فيه بجمع أفضل منتجات ماسكات الشعر وقسمناها وفقاً لنوع الشعر وطبيعة إحتياجاته، لنسهل عليكم الأمر ونوضح لكم ما هي المساكات المناسبة لشعركم. 

 

أولاً: بأفضل منتجات الماسكات المستخدمة  للعناية بالشعر الجاف وتغذيته

 

1. ماسك افيدا AVEDA Dry Remedy لعلاج جفاف الشعر:

يمكنكم مع ماسك افيدا AVEDA Dry Remedy الحاصل على براءة  الاختراع الحصرية لشركة افيدا، أن تقدموا لشعركم ترطيب مكثف، سيمكنكم من الاستمتاع بشعر لين ولامع وناعم للغاية، وذلك لأن ماسك افيدا AVEDA Dry Remedy  يحتوي في تركيبته المميزة على زيت البوريتي الذي يعمل على ترطيب الشعر بشكل طبيعي مكثف.



لماسك افيدا AVEDA Dry Remedy رائحة جميلة ومميزة، وذلك لأنه غني بخلاصة الزهور الطبيعية والنباتات الأكثر نقاءً. كما يعد ماسك افيدا  AVEDA Dry Remedy من انواع الماسكات الآمنة التي يمكن استخدامها مع الشعر المصبوغ.



لتعرف أكثر عن ماسك لترطيب الشعر الجاف من افيدا AVEDA Dry Remedy  المستخدم لمعالجة جفاف الشعر، وتحصل عليه بأفضل الأسعار، كل ما عليك فعله هو زيارة متجرنا من خلال الرابط التالي.

 

2. ماسك فيشي ديركوس VICHY Dercos المغذّي للشعر الجاف:

مع ماسك فيشي ديركوس VICHY Dercos السحري، تستطيع أن تقدم لشعرك عناية فائقة، وذلك لأن ماسك فيشي ديركوس  VICHY Dercos يعمل على تغذية الشعر واعادة بناء أليافه، كما أنه يحافظ على شعرك من أي عوامل خارجية قد تضر به، مثل المعالجات الكيميائية المتكررة، غسل الشعر بطرق مجهدة له، وأيضاً يعالج جفاف الشعر الناتج عن استخدام أدوات التصفيف ذات الحرارة المرتفعة.



مع ماسك فيشي ديركوس VICHY Dercos تمتع بتجربة رائعة مع تحول الشعر الجاف التالف إلى شعر صحي ولين وجذاب. أحصل على ماسك فيشي ديركوس VICHY Dercos بأفضل الأسعار في الوطن العربي، وأعرف عنه أكثر عند زيارتك لمتجرنا  من خلال الضغط هنا.

 

3. ماسك كريستاس أورا بوتيانك kerastase aura botanica للعناية بالشعر الجاف:

يساعدك ماسك كريستاس للشعر الجاف أروا بوتيانك kerastase aura botanica على التخلّص من جفاف الشعر وتقديم العناية الفائقة والمميزة للشعر، وذلك لأن ماسك كريستاس أروا بوتيانك kerastase aura botanica السحري يتكون من خلاصة الزيوت الطبيعية لتنعيم الشعر مثل زيت نخالة الأرز التايلندي وزيت جوز الأمازون البرازيلي.



تلك الزيوت الطبيعية المكونة لماسك كريستاس أروا بوتيانك kerastase aura botanica تجعله مناسب للشعر الجاف، وهو أيضاً يصلح للجنسين.

 

رطب شعرك وتخلّص من جفافه واستمتع بشعر متوهج ذو مظهر جذاب مع منتجنا المميز والرائع ماسك كريستاس أروا بوتيانك kerastase aura botanica. أحصل على ماسك كريستاس أروا بوتيانك kerastase aura botanica بأفضل الأسعار عند زيارة متجرنا من خلال الضغط هنا.

 

4. ماسك كريستاس اليكسر Kerastase Elixir للشعر الجاف والباهت:

تقدم لك كريستاس هذه المرة منتجاً مميزاً  وماسك رائع للعناية بالشعر الجاف ومعالجة لونه الباهت. ويحتوي  ماسك كريستاس اليكسر Kerastase Elixir على مضادات الأكسدة وخليط من الزيوت الرائعة والمغذية للشعر التي تعمل على ترطيب الشعر وزيادة درجة لمعانه. أحصل على ماسك الشعر الرائع كريستاس اليكسر Kerastase Elixir بأفضل الأسعار عند زيارتك لمتجرنا من خلال الضغط هنا.

 

5. ماسك كريستاس نوتريتيف Kerastase Masquintense للشعر الجاف:

الحل الأمثل للقضاء على جفاف الشعر والعناية به هو ماسك كريستاس نوتريتيف Kerastase Masquintense الذي يأتي من مجموعة منتجات كريستاس للشعر الجاف الغنية بمضادات الأكسدة والدهون والبروتينات اللازمة لتغذية شعر وترطيبه ولمعانه.



كل تلك المكونات الفعّالة تصنع مزيجاً سحرياً  يغذي الشعر من جذوره وحتى أطرافه، ويمكنّك بذلك من التمتع بشعر رطب ولامع ولين. لا تضيّع الفرصة وأحصل على ماسك كريستاس نوتريتيف Kerastase Masquintense الرائع بأقل الأسعار ، وأعرف عنه أكثر من خلال زيارتك لمتجرنا  من خلال الضغط هنا.

 

6. ماسك لوريال سيريس نورشمينت L’Oreal Nourishing للشعر الجاف:

ماسك لوريال سيريس نورشمينت L’Oreal Nourishing الغني بزيت جوز الهند يعد هو الحل الأمثل لجفاف الشعر وفك تشابكه، لانه يغذي الشعر ويرطبه بما يحتوي عليه من مغذيات ومرطبات تقضي على جفاف الشعر.



يمكن استخدام ماسك لوريال سيريس نورشمينت L’Oreal Nourishing للجنسين. والآن تستطيع الحصول على عبوتك من ماسك لوريال سيريس نورشمينت L’Oreal Nourishing بأفضل الأسعار في الوطن العربي، عند زيارتك لمتجرنا من خلال الضغط هنا.

 

ثانياً: ماسك للشعر التالف جداً


1. ماسك شو ايمورا Shu Uemura Ultimate Reset يعالج الشعر التالف:

يعد ماسك شو ايمورا  Shu Uemura Ultimate Reset هو أحد أهم الماسكات المختارة والموصي بها في معالجة الشعر التالف، كونه غني بمستخلص الأرز الذي يعمل على معالجة ألياف الشعر من الجذور وحتى الأطراف.



كما يعمل ماسك شو ايمورا Shu Uemura Ultimate Reset أيضاً على معالجة انكسار الشعر وتقصف أطرافه، لذا فبعد استخدامك لماسك شو ايمورا  ستحصل على شعر جميل وصحي ذو مظهر جذاب.


ماسك شو ايمورا Shu Uemura Ultimate Reset ماسك مناسب للجنسين. اغتنم الفرصة الفرصة واحصل على ماسك شو ايمورا Shu Uemura Ultimate Reset بأفضل الأسعار في الوطن العربي، من خلال زيارتك لمتجرنا من خلال الضغط هنا.

 

2. ماسك كريستاس آركيتيكت Kerastase Resistance Architect لمعالجة الشعر التالف:

مرةً أخرى مع منتجات كريستاس التي تقدم أفضل عناية واصلاح لتلف الشعر، منتجنا هذه المرة هو ماسك كريستاس آركيتيكت Kerastase Resistance Architecte لمعالجة الشعر التالف.



يقوم ماسك كريستاس آركيتيكت Kerastase Resistance Architecte بمعالجة تلف الشعر الهش والعمل على تعزيز معدلات نموه عن طريق اعادة بناء كامل الياف الشعر من الجذور وحتى الأطراف، كما يساعد أيضاً في القضاء على تقصّف الشعر المزعج، ليترك شعرك جميل وصحي.



تمتع بشعر صحي ذو مظهر لافت واحصل على ماسك كريستاس آركيتيكت Kerastase Resistance Architecte بأفضل الأسعار في الوطن العربي عند زيارة متجرنا من خلال الضغط هنا.

 

ثالثاً: ماسك للشعر المصبوغ والعناية به

 

1. ماسك للشعر من شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre لتغذية الشعر المصبوغ:

يعطينا الشعر الملون بالصبغة مظهراً مميزاً وجميل، ولكن الصبغة قد تضر بصحة الشعر، بالإضافة لسرعة فقدان الشعر للونه الجديد، لذا نحن نقدم لكم الآن  ماسك شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre الذي يعمل على تغذية الشعر المصبوغ والحفاظ على لونه الجديد الجميل.



احصل على ماسك شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre وتمتعوا بشعر جميل وصحي في نفس الوقت، لان ماسك شو ايمورا لوستر سيعمل على تغذية الياف شعرك وتعزيز معدلات نموه.



ماسك شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre يصلح للجنسين ومناسب لكافة أنواع الشعر. ويتم أيستخدم ماسك شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre مرة كل اسبوع للشعر الناعم، ومرة كل يوم كبديل مميز للبلسم للشعر الكثيف.

 

سارع بالحصول على عبوتك من ماسك شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre وتمتع بشعر جميل، من خلال زيارتك لمتجرنا من خلال الضغط هنا.

 

2. ماسك ريدكين REDKEN Color Extend Magnetics للعناية ولتمديد عمر لون الشعر المصبوغ:

أما منتجنا الثاني للحفاظ على صحة ولون وجمال الشعر المصبوغ هو ماسك ريدكين REDKEN Color Extend Magnetic الرائع، حيث يحتوي ماسك ريدكين على أهم العناصر المغذية لألياف الشعر من الجذور إلى الأطراف.



كما يعمل ماسك ريدكين REDKEN Color Extend Magnetic أيضاً على الحفاظ على جزيئات الألوان داخل الياف الشعر مما يؤدي إلى تمديد عمر لون الشعر الجديد لفترات طويلة.



يمكن استخدام ماسك ريدكين وإدخالة في روتين العناية بالشعر المصبوغ وأستخدامه اسبوعياً أو يومياً إن لزم الأمر، حيث نقوم بوضعه على الشعر الرطب مع الحرص على عدم ملامسة الماسك للعين ونتركه من 3 إلى 5 دقائق ثم نقوم بشطف الشعر.



تمتع بشعر ملون وصحي وجميل مع ماسك ريدكين REDKEN Color Extend Magnetic الذي يمكنك الحصول عليه بأقل الأسعار في الوطن العربي عند زيارتك لمتجرنا من خلال الضغط هنا.

 

3. ماسك كريستاس سوليل Kerastase Soleil Mask لحماية الشعر المصبوغ من الشمس:

نقدم لكم الآن أحد أهم منتجات الماسكات الخاصة بحماية الشعر المصبوغ من ضرر أشعة الشمس، ماسك كريستاس سوليل Kerastase Soleil Mask الذي يعيد الترطيب اللازم للشعر المصبوغ بعد تعرضه لأشعة الشمس، فهو يعمل على تنعيم ألياف الشعر  من الجذور وحتى الأطراف.



كما يمتعّك ماسك كريستاس سوليل Kerastase Soleil Mask أيضاً برائحة عطرية جميلة من خلاصة الأزهار وجوز الهند تدوم لفترات طويلة. أحصل على ماسك كريستاس سوليل Kerastase Soleil Mask الرائع، وحافظ على شعرك المصبوغ من ضرر أشعة الشمس الحارقة، عند زيارتك لمتجرنا من خلال الضغط هنا.

 

رابعاً: ماسك للشعر الخشن

 

1. ماسك كريستاس ديسبلين Kerastase Discipline Hydrating لتنعيم الشعر المجعد:

يبقى الحصول على شعر ناعم هو المطلب الأغلى والأهم، لذا نحن نقدم لكم الآن ماسك تنعيم الشعر المجعد كريستاس ديسبلين Kerastase Discipline Hydrating، الذي يستخدم كأحد أفضل المنتجات والعلاجات اليومية للقضاء على تجعّد الشعر، وذلك كونه يغلّف الشعر بطبقة تمنع جفافه و تحافظ عليه ناعماً ورطباً.



يمكن استخدام ماسك كريستاس ديسبلين Kerastase Discipline Hydrating للجنسين. أحصل على عبوتك الخاصة من ماسك كريستاس ديسبلين Kerastase Discipline Hydrating وتمتع بشعر ناعم ومرن وجميل عند زيارتك لمتجرنا من خلال الضغط هنا.

 

2. ماسك كريستاس كرونولوجيست الكافيار Kerastase Chronologiste لتنعيم الشعر:

دعنا الآن نعرف على أحد أفضل انواع الماسكات التي تقوم بتنعيم الشعر، ماسك كريستاس كرونولوجيست الكافيار Kerastase Chronologiste، الذي يعمل على تنشيط فروة الرأس، وتعزيز ألياف الشعر، واعطاء الشعر النعومة واللمعان أيضاً.



يستطيع ماسك كريستاس كرونولوجيست الكافيار Kerastase Chronologiste أن يحقق كل تلك الفائدة لشعرك لأنه غني بفيتامينات (A)  و (E) المضادة للأكسدة والقادرة على تغذية الشعر من جذوره لأطرافه.

 

إغتنم الفرصة وأحصل على ماسك كريستاس كرونولوجيست الكافيار Kerastase Chronologiste بأفضل الأسعار من خلال زيارتك لمتجرنا من خلال الضغط هنا

 

خامساً: ماسك للشعر الخفيف

 

1. ماسك كريستاس دنسيفيك Kerastase Densifique لكثافة الشعر:

الحصول على شعر كثيف وغني هو علامة من أهم علامات الصحة والجمال، لذا دعنا نقدم لك اليوم أحد أهم وأفضل الماسكات المستخدمة لتكثيف الشعر. التي يمكنك إدخالها في روتين العناية بالشعر الخفيف

 

كما يعد ماسك كريستاس دنسيفيك Kerastase Densifique، الذي يقوي الشعر ويعمل على تكثيفه عن طريق ترطيب الشعر بشكل دائم، وتغذية ألياف الشعر ، ومقاومة عوامل الإجهاد التي تضر بالشعر وتتسبب في تساقطه.



ضع ماسك كريستاس دنسيفيك على شعرك المجفف واتركه لمدة  من 3 إلى 5 دقائق، ثم قم بشطف شعرك بعدها، واستمتع بشعر صحي وكثيف. اعرف أكثر عن ماسك كريستاس دنسيفيك وأحصل عليه بأفضل الأسعار عند زيارتك لمتجرنا من خلال الضغط هنا.

 

2. ماسك لوريال مايثك L’Oreal Mythic المغذي للشعر الكثيف:

ما ماسك لوريال ماثيك L’Oreal Mythic فهو يعد أحد أفضل ماسكات العناية بالشعر الكثيف، لانه يعمل على تغذية الشعر من جذوره وحتى أطرافه بخلطة سحرية من الزيوت التي يحتاجها الشعر  لينمو بمعدل سريع وشكل صحي.



يمكن لماسك لوريال ماثيك المحافظة على الشعر الكثيف للرجل والمرأة. اعرف ماسك لوريال مايثك L’Oreal Mythic  المغذي للشعر أكثر، وأحصل عليه بأقل الأسعار في الوطن العربي عند زيارتك لموقعنا من خلال الضغط هنا.

 

سادساً: ماسك للشعر وفروة الرأس

 

1. ماسك زيت السمسم لوريال أكسبرت L’Oreal Sesame Mask لتغذية الشعر:

الجميع يعرف أهمية وفوائد زيت السمسم للجسم بشكل عام، وللشعر موضوعنا اليوم على وجه الخصوص، لذا نحن نقدم لكم في البداية ماسك زيت السمسم لوريال أكسبرت L’Oreal Sesame Mask الهام والمفيد جداً للشعر لانه يعمل على تغذية الشعر وزيادة درجة لمعانه، ليصبح شعرك ذو مظهر جميل وقوي وصحي.



وزع ماسك زيت السمسم على شعرك بالتساوي واتركه لمدة 5 دقائق ثم قم بغسل شعرك، تمتع بشعل صحي وجميل. كما عليك الحذر من ملامسة الماسك للعين. اعرف أكثر واحصل على ماسك زيت السمسم لوريال أكسبرت L’Oreal Sesame Mask عند زيارتك لمتجرنا من خلال الضغط هنا.

 

2. ماسك للشعر من كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Hydrating لفروة الرأس:

للحصول على شعر صحي وجميل علينا الإهتمام في بداية الأمر بفروة الرأس، ففروة الرأس السليمة هي سر جمال الشعر وصحته، لذا نحن نعرض لكم الآن ماسك كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Hydrating الخاص بفروة الرأس.



حيث يعمل ماسك كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Hydrating على الحفاظ على فروة الرأس وتغذيتها، عن طريق ترطيبها ومعالجتها من أي أضرار قد تلحق بها مثل القشرة والحكة. كما يقوم ماسك كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Hydrating أيضاً بتغذية الشعر وزيادة معدل نموه ومنع تساقطه.



احصل على أهم منتجات ماسكات الشعر بأفضل الأسعار ماسك كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Hydrating  وأعرف أكثر عنه عند زيارة متجرنا من خلال الضغط هنا.

 

3. ماسك لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer لتغذية الشعر الهش:

أخيراً وليس أخراً اسمحوا لنا أن نقدم لكم ماسك لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer لتغذية الشعر الهش، الذي يحافظ على الشعر من التقصّف والإنكسار، ويعطيه مزيد من اللمعان والتألق.



ماسك لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer غني بفيتامين (B6) والبيوتين، لذا فهو يعد من أهم الماسكات المغذية للشعر. كما يصلح ماسك لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer للجنسين. 



تمتع بشعر قوى ذو مظهر رائع وغلاب عند  استخدامك لماسك لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer السحري الرائع. اعرف أكثر عن ماسك لوريال أنفورسر L’Oreal Inforcer وأحصل عليه بأقل الأسعار في الوطن العربي كله، عند زيارتك لمتجرنا من خلال الضغط هنا



وصلنا الآن لنهاية موضوعنا اليوم، نرجوا أن نكون قدمنا لكم موضوع وافي لكل ما يخص منتجات ماسكات الشعر، قبل أن اترككم أود أن أوضح أنه لازال لدينا العديد من منتجات وماسكات العناية بالشعر الرائعة، كل ما عليكم فعله هو زيارة متجرنا للحصول عليها، أطيب تمنياتنا لكم بمظهر جميل وشعر رائع. 

 

المراجع:

  1. Aveda: dry remedy™ moisturizing masque
  2. Vichy: NOURISHING REPARATIVE RICH MASK
  3. Kerastase: Elixir Ultime Hair Mask

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟