منتجات سنساي للعناية في الشعر

منتجات سنساي للعناية في الشعر

منتجات سنساي لعلاج جميع مشاكل الشعر والتمتع بالقوة واللمعان

تتعدد منتجات سنساي للعناية بالشعر، فهناك منتجات لمنع التساقط وأخرى لزيادة الترطيب ومقاومة الجفاف، وسواء كانت من الشامبو أو البلسم أو كريمات الترطيب فإن منتجات كانيبو سنساي تحظى بثقة الكثير من الخبراء والمهتمين بمجال العناية بالشعر.

 

حيث أن كل تلك المنتجات تعتمد على تركيبات غنية من مواد طبيعية مع الاستفادة من أحدث التكنولوجيات المتطورة في مجال العناية بالشعر وتحفيز تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس وعلاج الكثير من المشاكل التي يواجهها الكثيرون يوميا، لذا سنتعرف الآن على أهم منتجات سنساي للعناية بالشعر وكيف يمكن الاستفادة منها للحصول على المظهر الغني والمثير.

 

1. كانيبو سنساي SENSAI Balancing بلسم مرطب:

وهو من منتجات سنساي المذهلة للترطيب وزيادة النعومة والحفاظ على الشعر من التشابك ومن التقصف، حيث أنه يعتمد على تركيبة غنية من غذاء ملكات النحل ورويال جيلي الغني بمضادات الاكسدة والفيتامينات التي تزيد من إنتاج الزيوت الطبيعية في فروة الرأس وتعمل على توفير النعومة والترطيب بشكل طبيعي.

 

كما يعتمد هذا المنتج على تقنية كويشيمارو سيلك إكس والتي توفر التغذية والنعومة للشعر ليكون انسيابيا وناعما دون أي تشابك، وهو من المنتجات المذهلة للشعر الباهت والجاف.

 

ويمكن الحصول على Sensai Balancing Hair Conditioner ولضمان نتائج فعالة يتم تطبيقه على الشعر بعد الغسل بالشامبو وتركه من 2-3 دقائق وشطف الشعر، وللحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

2. بلسم سنساي SENSAI Volumising Conditioner لزيادة كثافة وحجم الشعر:

الشعر الخفيف يعتبر من المشاكل المحرجة والتي تسبب الإزعاج للكثيرين، ولأن نمو الشعر من جديد يأخذ الكثير من الوقت ويتطلب المزيد من العناية، فإن منتجات سنساي أطلقت هذا البلسم لزيادة كثافة الشعر في وقت قياسي للغاية.

 

حيث يعمل على تضخيم حجم الشعرة نفسها مما يمنحك مظهرا أكثر كثافة بكثير، كما أنه يعمل على علاج بصيلات الشعر من عوامل التلف التي تصيبها، لذا فهو مفيد مع عناصر أخرى لتنمية الشعر من جديد.

 

ويصلح هذا المنتج بفاعلية لجميع أنواع الشعر للتغلب على الشعر الخفيف وزيادة الكثافة والتغذية باعتماده على بعض المواد الفعالة ضد البكيتريا والالتهابات مما يحمي من الاحمرار والجفاف ويزيد من الترطيب ويمنحك المرونة المثالية، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

3. سنساي كانيبو Kanebo SENSAI علاج تساقط الشعر للإناث:

الكثير من النساء لابد أن يعانين من تساقط الشعر في مرحلة من مراحل العمر، سواء في مرحلة المراهقة وبدء البلوغ، أو عند الحمل والولادة، أو عند اقتراب سن اليأس، حيث أن التغيرات الهرمونية الكبيرة في كل مرحلة من تلك المراحل تلعب دورا مهما في تساقط الشعر.

 

لذا لابد من العناية الزائدة بالشعر في كل تلك المراحل وحتى في مرحلة الشباب دون الحمل والولادة، وتوفر منتجات سنساي العلاج الفعال الذي يعتبر من أهم الأنواع المساعدة في التقليل من تساقط الشعر.

 

ويعتمد في تركيبته على تي فلافانون، وهي المادة التي أثبتت الكثير من التجارب فاعليتها في تقوية بصيلات الشعر وزيادة الكثافة والقوة والمرونة، وهو منتج يتم تدليكه بلطف مرتين يوميا في المناطق التي تشهد كثافة في تساقط الشعر، ويمكن الحصول بضمان شراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

4. شامبو سنساي SENSAI Volumising Shampoo لزياده كثافة الشعر:

وهو يعتمد في تركيبته الغنية على عنصر كويشيمارو سيلك، والذي خضع للكثير من التجارب السريرية التي بينت كفاءته في تقوية البصيلات وجذور الشعر وحماية خلايا فروة الرأس من التلف وإعادة نموها من جديد بفالعية.

 

مما يساهم في تقوية الشعر ومنع التساقط والتقليل منه إلى أقل قدر ممكن، حيث يعمل على توفير إصلاحات جوهرية تساهم في حل الكثير من مشاكل الشعر ويعيد إليه الجمال الطبيعي والمظهر الصحي، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

5. شامبو كانيبو سنساي Kanebo Sensai Moisturizing لترطيب الشعر الجاف:

وهو من منتجات سنساي الأكثر تقييما لعلاج مشاكل الشعر الجاف، والذي يعاني عادة من المظهر الباهت وصعوبة التصفيف والهشاشة، ولكن هذا الشامبو يمكن بالانتظام عليه أن تستعيدي النعومة واللمعان من جديد.

 

بفضل تركيبته الغنية المعتمدة على خلاصة الجينسينج والكثير من الفيتامينات التي تساهم في إنتاج الزهم الطبيعي في فروة الرأس والحصول على النعومة والمظهر الصحي.

 

ومن مميزاته أنه يمكن استخدامه يوميا وإن كان من الأفضل عدم غسل الشعر الجاف يوميا إلا للضرورة القصوى، وهو يصلح لكلا الجنسين ولكل أنواع الشعر، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

6. ماسك كانيبو سنساي Kanebo SENSAI للشعر التالف:

وهو ماسك يعتمد في تركيبته على 10 مستخلصات عشبية غنية تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية التي توفر عناية فائقة للشعر التالف سواء من الصبغة أو الأدوات الحرارية أو العلاج الكيميائي ويقلل من الأطراف المنقسمة ويعيد الحيوية واللمعان سريعا إلى الشعر.

 

وتعتبر طريقة استخدامه بسيطة للغاية إذ يكفي ترك Kanebo Sensai Hair Mask لمدة دقيقتين أو ثلاثة على الشعر بعد غسله ثم شطفه بالماء للحصول على نعومة فائقة وحيوية، ويمكن شراء المنتج الأصلي بالضغط هنا.

 

7. كانيبو سنساي Kanebo SENSAI علاج تساقط الشعر للرجال:

تساقط شعر الرجال من المشاكل الشائعة للغاية والتي تمنحك عمرا يفوق عمرك بكثير، والذي عادة يكون نتيجة استخدام مثبتات الشعر بكثرة وأيضا زيادة هرمون الذكورة، كما يلعب الإرهاق دورا مهما في تلك المشكلة.

 

ويمكن لهذا الشامبو أن يوفر المظهر الكامل الذي يرغب به الرجل وتأخير مرحلة الصلع بشدة والمساهمة في زيادة كثافة الشعر، نتيجة اعتماده على تركيبة تي فلافونين، والتي تزيد من قوة البصيلات، ويمكن الحصول عليه من هنا.

 

8. شامبو كانيبو سنساي Kanebo SENSAI لزياده كثافة الشعر:

وهو من منتجات سنساي التي حصلت على أعلى التقييمات في مجال زيادة كثافة الشعر وترطيبه وتغذيته وزيادة حجم الألياف من بداية الاستخدام، حيث يعتمد على تركيبة غنية من المستخلصات الطبيعية التي تعمل على تحفيز تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس وزيادة الفيتامينات والمعادن في الشعر، ويتوافر المنتج الأصلي هنا.

 

ومع الاستخدام المنتظم لمجموعة متكاملة من منتجات سنساي فإن الفائدة تكون أكبر وأكثر فاعلية، إذ بعد استخدام الشامبو يمكن تطبيق البلسم ثم استخدام الكريم وفقا لطريقة الاستخدام الموجودة على العبوة.

 

كما يجب مراعاة نوع الشعر أيضا للاستفادة من المكونات الممتازة في المنتجات والحصول على نتيجة مذهلة خصوصا إذا تزامن استخدامها مع تطبيق بعض المواد الطبيعية الملائمة لنوع الشعر مثل الأفوكادو وزيت الزيتون والموز والزبادي وغيرها من مكونات تساهم في إصلاح الكثير من مشاكل الشعر.

 

المراجع:

  1. Sha3ar: Kanebo SENSAI
  2. Sensai: Hair Products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟