افضل انواع الكريمات للشعر

افضل انواع الكريمات للشعر

الكريمات تمثل إفادة كبيرة للشعر، حيث تعمل على تغذيته وتحسينه بشكل كبير والانواع المميزة منها لا تترك أثر دهني سيء يقلل من مظهر الشعر، لذا اليوم سنذهب في جولة بين أنواع كريماتالشعر المختلفة لنتعرف على أفضل أنواع الكريمات للشعر.

 

حيث تختلف الكريمات من ماركة إلى أخرى وكذلك تختلف حسب نوعية الشعر، فما يصلح للشعر الجاف يختلف عن ما يصلح للشعر الدهني أو عادي، كذلك للشعر المصبوغ له كريمات خاصة. بل أن لون الصبغة ذاتها قد يفرق معكِ في أختيار افضل انواع الكريمات للشعر الملائمة لك. وكذلك ستجدين كريمات خاصة بالشعر المجعد والكيرلي ليحافظ على يجعيدة بشكل جميل.

 

افضل انواع الكريمات للشعر التي يجب أن تقتنيها وفق شعرك

 

1. من افضل انواع الكريمات للشعر من كريم كريستاس نورشمينت Kerastase Nourishment Revitalizing المغذي:

إن كريم كريستاس نورشمينت المغذي يعتبر أحد افضل اونواع الكريمات للشعر العادي وكذلك لو كنت تعاني من جاف بسيط في الشعر، فهو يعمل على تغذية عميقة للشعر حتى الجذور بشكل يضمن وصول المغذيات لكامل الشعرة عن طريق جذرها.

 

يقوم كريم كريستاس نورشمينت المغذي بموازنة الزيوت داخل شعرك بشكل مثالي تمامًا، حيث يغذي كافة ألياف الشعر عاملا على ترك شعرك لين وطري للغاية مع خفة واضحة تجعله أكثر سلاسه في التمشيط.

 

يراعى عند استخدام كريم كريستاس نورشمينت المغذي أنه للاناث فقط، ويستخدم الكريم أثناء الاستحمام حيث يوضع كمية مناسبة لطول الشعر وكثافته على الشعر المبتل ويتم التدليك جيدًا ليغطي كافة الأجزاء ويترك من 2-3 دقائق وبعد يشطف الشعر بالماء.

 

ولتحصلي على شعر متميز لا تدعي الفرصة تضيع احصلي على كريستاس نورشمينت المغذي Kerastase Nourishment Revitalizing من متجرنا بأفضل الأسعار في الوطن العربي من هنا.

 

2. كريم لوريال ستيمبود L’Oreal Steampod Cream لتنعيم الشعر:

إن كريم لوريال ستيمبود من افضل انواع الكريمات للشعر من أجل تنعيمه وجعله  أجمل شكلاً، والكريم يعمل على التنعيم من خلال تقنية متطورة تسمى تقنية Pro-Keratine، وهو يصلح تمامًا للشعر المرهق والتالف، والشعر المتأثر من استخدام مجففات الشعر المختلفة.

 

لذا إن كنت تستخدمين المجفف بشكل كبير وقد أدى ذلك لجفاف وتلف أطراف شعرك وتريدين إعادة تنعيمها فإن كريم لوريال ستيمبود هو أحد افضل انواع كريمات للشعر في هذا المجال.

 

ويعتبر كريم لوريال ستيمبود كريم تصفيف حيث يستخدم على الشعر المبتل بعد الاستحمام أو الجاف بشكل مماثل، لتقومي بتوزيع الكريم وفق طول وكثافة الشعر جيدًا دون غسيله بعد ذلك، لتصففي شعرك بسهولة ويسر. وسيعمل الكريم على تنعيم شعرك وإزالة التلف لفترة تدوم طويلا.

 

يمكنك الاستفادة من أفضل سعر لكريم لوريال ستيمبود L’Oreal Steampod Cream لتنعيم الشعر من متجرنا من هنا، لتحظى بشعر مميز وناعم دائمًا.

 

3. كريم كريستاس أورا بوتيانك Kerastase Aura Botanica Lait de Soie للشعر المجعد:

إذا كان شعرك مجعد وأنت تفضلين الشعر المفرود فهذا الكريم من افضل انواع الكريمات للشعر المجعد، حيث استخدام كريم كريستاس أورا يونيانك يعمل على فرد الشعر لمدة تصل 96 ساعة.

 

لن تقلق مع استخدامك الكريم فهو من مكونات طبيعية ويعمل على جعل شعرك ناعم، ليس هذا فحسب بل هو يحمي شعرك من درجات حرارة مكواة الشعر والتي تصل إلى 230 درجة مئوية.

 

الكريم يصلح لاستخدام الذكور والايناثي على حد سواء، ويوضع على الشعر المبتل مع تدليك الشعر والضغط عليه ثم استخدام مجفف الشعر. ولا تنسى أن تحصل على كريم كريستاس أورا بوتيانك Kerastase Aura Botanica Lait de Soie للشعر المجعد بسعر خاص جدا من متجرنا هنا.

 

4. كريم كريستاس سوليل Kerastase Soleil لحماية الشعر من الشمس:

إن كنت تتعرضين للشمس كثيرًا وتخافين على شعرك من اشعته الحارقة فلا داعي للخوف. اليوم سوف تتعرفين على افضل انواع الكريمات حماية الشعر من أشعة الشمس الضارة.

 

إن كريم كريستاس سوليل مصنوع من زيت النخيل البرازيلي بابسو الغني للغاية بالعناصر المغذية بالإضافة لفيتامين E الذي يجدد شباب شعرك. ولا يعتمد الكريم فقط على الحماية من الشمس بل يقلل كذلك تجاعيده ويعطيه رائحة ياسمين ومسك مميزة، وكريم كريستاس سوليل يصلح لجميع انواع الشعر المختلفة وكذلك للذكور والإناث.

 

الكريم من نوعية كريم التصفيف حيث يوضع على الشعر قبل تعرضه للشمس او حتى بعد التعرض ثم تدليكه وتركه بلا غسيل. لشراء كريم كريستاس سوليل Kerastase Soleil لحماية الشعر من الشمس من متجرنا بسعر منافس اضغط هنا.

 

5. كريم كريستاس اورا بوتانيك ميركل Kerastase Aura Botanica Miracle للشعر الجاف والحساس:

كريم كريستاس اورا بوتانيك ميركل يصلح للشعر الخاف وكذلك لنوعية الشعر الحساسة، حيث يغذي الشعر بالمواد الهامة وكذلك تعمل الزيوت على تنعيمة وترطيبه وجعله أكثر لوينة وطرواه.

 

الكريم من افضل انواع الكريمات للشعر ويحمي الشعر لمدة تصل إلى 3 أيام كما يعطيه 3 اضعاف لمعانة الطبيعي، وهو خالي من مادتي الكبريتات والسلفات. وهو كريم تصفيف يمكن أن يوضع على الشعر الجاف والرطب على حد سواء ويدلك الشعر ثم يترك ليجف. 

 

يمكنك شراء كريم كريستاس اورا بوتانيك ميركل Kerastase Aura Botanica Miracle من متجرنا بأفضل سعر في الوطن العربي من هنا.

 

6. كريم شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre للشعر الأشقر والفضي:

كما قلنا في السابق إن كنت تمتلك شعر أشقر أو فضي، فيجب أن تحافظي على جمال الصبغة واللون حيث يمكنك زيادة اللمعان وكذلك مضاعفة الحيوية. ويعمل كريم شو ايمورا لوستر على تغذية الشعر بالإضافة لذلك فهو يمنع الشعر الأصفر من الظهور بلون باهت وسيء بعد فترة من الصبغ ويحافظ على درجة اللون المميزة لذا فهو يعتبر من افضل انواع الكريمات للشعر.

 

الكريم مناسب لكافة انواع الشعر وخالي من السيلكون، يوضع الكريم على الشعر المبتل بعد غسيله بالشامبو والبلسم المناسبين، ويترك لمدة من 2-3 دقائق مع التدريلك في كافة انحاء الشعر ثم يشطف جيدًا. 

 

كريم شو ايمورا لوستر Shu Uemura Lustre للشعر الأشقر والفضي يمكن الحصول عليه من متجرنا بأفضل سعر منافس في الوطن العربي من هنا.

 

7. من افضل انواع الكريمات للشعر كريم ريدين هير برو-ريجينيرتيف RedenHair Pro-regenerative لوقف تساقط الشعر:

تساقط الشعر من أكثر المشاكل المرؤقة في العناية بالشعر، حيث تجعل الشعر أقل كثافة وأكثر ضعفًا وأسوء لمعانًا وحيوية، لذلك فالكل يسعى لإيجاد حل حقيقي للتساقط.

 

كريم ريدين هير برو-ريجينيرتيف يقوم بهذا الدور فهو يمنع التساقط كما يصلح الأطراف المتقصفة ويزيد من طراوة ونعومة الشعر. الكريم مناسب لجميع أنواع الشعر المختلفة كما يصلح للاستخدام الذكور والاناث، وهو كريم تصفيف يستخدم 3 مرات في الاسبوع ويدهن به الشعر ويترك وهو من افضل انواع الكريمات للشعر.

 

للحصول على كريم ريدين هير برو-ريجينيرتيف RedenHair Pro-regenerative لوقف تساقط الشعر الحفاظ على شعرك بسعر لا يقاوم يمكنك شراءه من متجرنا هنا.

 

لقد استعرضنا افضل انواع الكريمات للشعر وحرصنا على أن تكون منوعة للأنواع المختلفة من الشعر وكذلك من الماركات المختلفة من مستحضرات الشعر العديدة، ليمكنك معالجة شعرك والاهتمام به أيًا كان وضعه طويل أو قصير على لونه أو مصبوع دهني أم جاف وكذلك حتى الشعر المجهد من المكواة والجاف.

 

المراجع:

  1. Keep Care: Redenhair Pro-regenerative Anti Hair Loss Accelerator
  2. Shu Uemura: art of hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟