امبولات فيتشي لكثافة الشعر

أهم مزايا وطريقة استخدام امبولات فيتشي لكثافة الشعر

بدأت امبولات فيتشي لكثافة الشعر في الانتشار شيئا فشيئا، حيث أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من التساقط المستمر للشعر ويرغبون في منتجات توقف هذا النزيف وتعيد الكثافة إلى شعرهم من جديد.

 

وتؤكد أخر الأبحاث أن من يعانون من تساقط الشعر يُنفقون أكثر من 3.5 مليار دولار سنويا لعلاج هذه المشكلة واستعادة الكثافة، ولكن لسوء الحظ فإن 99% من المنتجات التي تم إطلاقها لتلغلب على هذه المشكلة لا تكون فعالة في الكثير من الأحيان.

 

ولكن لأن مجال الأبحاث والعلاج لا ينتهي فإن الأشخاص المصابون بأي أمراض في فروة الرأس أو خلل يمنع الكثافة ويزيد من التساقط بدأوا في الإقبال على امبولات فيتشي لكثافة الشعر Neogenic Vichy، والذي يعتبر من الطفرات الجديدة في هذا المجال والذي ينبئ بعلاج فعال وجذري في مجال الثعلبة وتساقط الشعر وزيادة الكثافة.

 

ما هي امبولات فيتشي لكثافة الشعر؟

من خلال آخر الاكتشافات بشأن الخلايا الجذعية أطلقت فيتشي ابتكارا عالميا في مجال تساقط الشعر اعتمادا على الستيموكسيدين Stemoxydine وهو جزيء استطاع أن يحصل على براءة اختراع لتعزيز النمو السليم للخلايا الجذعية في منابت الشعر الجديدة كما يوقظ البصيلات الخاملة أو الميتة.

 

واستطاع هذا الجزيء أن يُغيِّر حتى من نظرة العلماء لمراحل نمو الشعر الثلاثة المعروفة، فقد كان الباحثون يعتقدون بشدة أن حياة الشعر عبارة عن 3 دورات مختلفة هي:

 

  •  النمو أو مرحلة الأناجين.

  •  ومرحلة الانحدار أو الكاتاجين.

  •  ومرحلة الراحة أو التيلوجين. 

 

وأن حوالي 90% من الشعر الموجود في الرأس يكون عادة في مرحلة الأناجين أو مرحلة النمو والتي تستمر من 3-5 سنوات، في حين أن مرحلة الانحدار تأخذ بين أسبوعين إلى 3 أسابيع تتقلص خلالها بصيلات الشعر، وأثناء دورة التيلوجين والتي تستمر من 2-4 أشهر يبدأ تساقط الشعر بشكل ملحوظ.

 

وحتى اكتشاف جزيء الستيموكسيدين كان العلماء يعتقدون أن بعد اكتمال مرحلة الراحة فإن بصيلات الشعر تبدأ من جديد في مرحلة النمو، ولكن مع ذلك فإن الدراسات الحيثة أثبتت أن مرحلة النمو في بعض الأحيان يمكن أن تتحول إلى مرحلة نوم وليس نمو وذلك عنما تتوقف البصيلات عن نشاطها وتفقد قدرتها على إنتاج شعر جديد.

 

ويمكن أن تستمر مرحلة الخمول أو النوم من 2-12 شهرا، وكلما طالت هذه المرحلة ارتفعت معدلات تساقط الشعر مما يؤدي إلى فقدان الكثافة وتصبح فروة الرأس مرئية ومن ثم تُصبح الثعلبة حالة لا يمكن تجنبها.

 

ما هي المزايا التي تعد بها امبولات فيتشي لكثافة الشعر؟

بعد إجراء الابحاث لأكثر من 20 عاما على يد شركة لوريال تأكد أن الخلايا الجذعية يمكن أن تساهم في إيقاظ بصيلات الشعر النائمة، وتم شرح هذا الموضوع بالكامل في دراسة كومو جالارد عام 2000.

 

حيث يمثل اكتشاف دور الخلايا الجذعية من ناحية بالإضافة إلى جزيء الستيموكسيدين من ناحية أخرى تقدما كبيرا في مجال زيادة الكثافة وتقليل معدلات التساقط، لذا فاستخدام افضل امبولات لكثافة الشعر مثل امبولات فيتشي لكثافة الشعر يمنحك عدة مزايا تتمثل في:

 

1. تنشيط بصيلات الشعر النائمة:

حيث باستخدامه تصبح الخلايا الجذعية الموجوة في داخل فروة الرأس نشطة وقادرة على إنتاج بصيلات شعر جديدة وخصوصا مع تدفق المزيد من الأكسجين إلى البصيلات النائمة عن طريق تنشيط الخلايا الجذعية.

 

وهذا يعني أن البصيلات غير المستغلة ستبدأ في العمل مرة أخرى، ويمكن لهذا الاكتشاف أن يعزز أيضا من الدراسات التي تور حول نقص الاكسجين وسرطان الشعر البشري.

 

2. زيادة كثافة الشعر:

أظهرت دراسات فيتشي على الجسم الحي قدرة امبولات فيتشي لكثافة الشعر على رفع نسبة الزيادة في فروة الرأس إلى 4% بمعنى نمو ما يقرب من 1700 شعرة جديدة في المتوسط وذلك خلال 3 أشهر فقط من العلاج.

 

حيث بيَّنت الدرايات أن تركيز 5% فقط من النيوجينيك يحاكي تأثير بيئة نقص الأكسجين والتي تزيد من فاعلية البصيلات في زيادة عدد الشعيرات والحصول على الامتلاء المطلوب واستعادة الشعر المفقود من خلال تعزيز النمو السريع والصحي.

 

3. سهولة الامتصاص في فروة الرأس:

من أهم مزايا امبولات فيتشي لكثافة الشعر أنها ليست لزجة على الإطلاق، بل سهلة الامتصاص في فروة الرأس وهذا يعني عدم وجود تسرب على الإطلاق على الوسادة أو الملابس بعد تطبيقه على عكس الكثير من المنتجات الأخرى لـ كثافة الشعر ومنع التساقط والتي تكون ذات ملمس دهني غير مريح.

 

4. الرائحة العطرة:

رائحة امبولات فيتشي مثل الشامبو وهي عطرة للغاية لذا لن تشعر بالإحراج مطلقا من شريكك في الفراش إذا تم تطبيق المنتج مساءً أو إذا قررت الخروج به صباحا، بل رائحته ستمنحك انتعاشا ملحوظا.

 

5. مناسبة للبشرة الحساسة:

أمبولات فيتشي لكثافة الشعر خالية من البارابين والهيبوالرجينيك، لذا لن يواجه أصحاب البشرة الحساسة أي مشكلة، كما أنه لم يذكر أي من المستخدمين ظهور لقشرة الرأس كما حدث مع منتجات أخرى لعلاج التساقط حيث تكون دهنية زائدة وتتسبب في مشاكل أخرى لفروة الرأس.

 

هل امبولات فيتشي لكثافة الشعر تعالج الصلع؟

لم تثبت التجارب على امبولات فيتشي لكثافة الشعر حتى الآن قدرة كبيرة على نمو البصيلات في خط الشعر المتراجع أو على قمة الرأس، ولكنها أكثر فاعلية بكثير في المناطق التي تحتوي على شعيرات خفيفة، ورغم ذلك فإن الاستخدام المستمر لها لفترة عام أو أكثر يمكن أن يحقق نتائج ملحوظة وفقا لتقديرات الخبراء.

 

ما هي الطريقة المثلى لاستخدام امبولات فيتشي لكثافة الشعر؟

الاستخدام الأمثل لامبولات فيتشي لكثافة الشعر يتمثل في تطبيق أمبولة يوميا على فروة الرأس لمدة 3 أشهر سواء صباحا أو مساء، ويفضل الكثيرون استخدامه مساء لأنه يترك الشعر لامعا بعض الشيء كما لو تم تطبيق بعض الرذاذ اللامع.

 

لكن لا مشكلة من تطبيقه صباحا على الإطلاق، ويوجد قضيب مريح في العبوة يساعدك على تدليك فروة الرأس بسهولة تامة بعض تطبيق المنتج وذلك لمدة 5 دقائق. ويمكن إعادة الكورس العلاجي مرتين في العام وذك للاستفادة من مرحلة الراحة أو الكمون والتي تبلغ 12 شهرا والتي تم ذكرها سابقا.

 

هل نيوجينيك هي الأمبولات الوحيدة من فيتشي لعلاج تساقط الشعر وزيادة الكثافة؟

في الحقيقة لم تتوقف تجارب فيتشي لإصلاح الشعر على الإطلاق، لذا فقد اعتاد المستخدمين على الثقة في كل من ديروكس أمينيكسيل كلينيكال 5 للنساءfor women  Aminexil Clinical 5، وأمينيكسيل كلينيكال 5 للرجال Aminexil Clinical 5 for men وكل منهما يأ في 21 قارورة للاستخدام اليومي لمدة 3 أسابيع للذين يعانون من ترقق الشعر.

 

حيث يعمل العلاج على إعادة بناء شعر قوي وصحي ومقاوم للتلف اعتمادا على 15 نوعا مختلفا من المعادن النادرة والتي توفر للشعر الكثير من المكونات الأساسية التي يحتاج إليها للنمو ومنع التساقط وتقليل الزهم وإبطاءعملية شيخوخة الخلايا والتي تؤثر على نمو الشعر.

 

وتستمر آثار هذه الأمبولات لفترة طويلة بعد العلاج ويوصى عادة بعدم استخدامه أقل من 6 أسابيع متتالية سواء يوميا أو 3 مرات في الأسبوع إذا لم يكن الشعر متضررا للغاية. كما يمكنك شراءها بأفضل الأسعار المنافسة التي يقدمها موقع شعر.كوم

 

رابط شراء المنتج

 

المراجع:

  1. Tiny Touch Ups: Neogenic Vichy Hair Density
  2. Hair Ampoules: Vichy Aminexil

One thought on “امبولات فيتشي لكثافة الشعر

  1. حسن says:

    السلام عليكم
    بعد استعمال النبولات يجب غسل الشعر ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟