شامبو لوريال للشعر الجاف

شامبو لوريال للشعر الجاف

أنواع شامبو لوريال للشعر الجاف والاستمتاع بنعومة وترطيب وملمس حريري

يوفر شامبو لوريال للشعر الجاف الكثير من البدائل التي تناسب جميع حالات الشعر سواء المصبوغ أو المعالج كيميائيا أو الخفيف أو الذي يعاني من التساقط، فإيا كانت المشكلة التي تواجهك مع الشعر الجاف سيمكنك أن تجدي مع لوريال الحل المثالي لها للحفاظ على المظهر الصحي والناعم الذي ترغبين فيه والذي يضيف إليك التألق والجاذبية.

 

وسنحاول الآن التعرف على أنواع شامبو لوريال للشعر الجاف ويمكنك الاختيار بينها وفقا للتفضيل الشخصي ووفقا للمشكلة التي تعانين منها مع شعرك.

 

1. شامبو لوريال إنفورسر L’Oreal Inforcer للشعر الهش:

الشعر الجاف يتسم عادة بالأطراف الهاشة والمتكسرة وهو ما يجعل المظهر غير مناسب على الإطلاق مع صعوبة انتقاء أي تصفيفة للشعر ترغبين فيها، ولكن شامبو Inforcer L’Oreal Expert Professionnel يستطيع حل هذه المشكلة بأمان تامّ وفاعلية كبيرة.

 

نتيجة تركيبته الفريدة المعتمدة على البيوتين وفيتامين ب6، وهما من العناصر الضرورية للغاية لدعم صحة الشعر والحفاظ على الترطيب، بالإضافة إلى دورهما في إنتاج الزهم الطبيعي في فروة الرأس مما يعني التغلب على الجفاف في أقل وقت ممكن وبمواد طبيعية.

 

ويمكن لكل من الرجل والمرأة استخدام هذا الشامبو والذي يصل سعره إلى 17دولار تقريبا، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

2. شامبو لوريال نورشمينت L’Oreal Nutrifier للشعر الجاف:

وهو من انواع شامبو لوريال للشعر الجاف المذهلة والمصممة خصيصا للقضاء على الجفاف وتوفير التغذية المطلوبة للشعر، حيث أن جفاف الشعر يمكن أن يكون نتيجة نقص الفيتامينات أو البروتينات، ويقدم شامبو لوريال نوتريفاير مزيج رائع من الفيتامينات والبروتينات.

 

حيث يعتمد في تركيبته على زيت جوز الهند الغني بفيتامينات ب وهـ وأ وغيرها، بالإضافة إلى نسبة عالية من الاحماض الدهنية الصحية التي تزيد من النعومة والترطيب.

 

ولا يقتصر الأمر على هذا فقط، بل يعتمد هذا الشامبو أيضا على الجلسرين والذي يزيد من الغلاف الواقي حول الشعر ويمنع تأثرها بعوامل التلف المختلفة ويحافظ على الماء بداخل الشعر لأطول فترة ممكنة.

 

كما أن هناك السيليكون في تلك التركيبة الفريدة والذي يمنح ألياف الشعر المرونة الفائقة، لذا استخدم شامبو Nourishing Shampoo Nutrifier L’Oreal Expert Professionnel يمنحك الترطيب الكامل للشعر مع اللمعان الطبيعي والتخلص من التشابك. بالإضافة إلى توفير التغذية العميقة للجذور ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

3. شامبو لوريال فوليمتري L’Oreal Volumetry Anti-gravity Shampoo للترطيب:

وهو من أنواع شامبو لوريال للشعر الجاف والتي تمنحه النعومة والترطيب لفترة طويلة من الوقت دون الحاجة إلى المزيد من كريمات التصفيف والترطيب المختلفة، كما يعزز من حجم الشعر بشكل واضح من خلال فض التشابك ووزيادة حجم الياف الشعر فيجعل الملمس ناعما للغاية ومرنا.

 

كما يمنح جذور الشعر التغذية المطلوبة للمزيد من القوة واللمعان ويمكن الحصول على Volumising Shampoo Volumetry Anti-gravity L’Oreal Expert Professionnel ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي إذا ضغطت هنا.

 

4. شامبو لوريال ليبيدوم أبسليوت L’Oreal Lipidium Absolut Repair للشعر الجاف والتالف:

تلف الشعر مرحلة دائما تأتي تالية لجفاف الشعر، فمع تزايد الجفاف تبدأ الأطراف في التكسر وتنقسم الشعرة إلى قسمين أو أكثر ويبدو مظهر الشعر ضعيفا وباهتا للغاية، ولكن شركة لوريال باريس الاحترافية أطلقت شامبو صمم خصيصا للتعامل مع تلك المشكلة.

 

حيث أنه يعتمد في تركيبته الغنية على عنصر ليبيديوم، والذي يزيد من الغلاف الواقي حول الشعر ويساعد في الحفاظ على الترطيب لأطول فترة، بالإضافة إلى تقوية جذور الشعر والسماح بالحصول على المزيد من الفيتامينات والمعادن المختلفة والتي يحتاجها الشعر لإنتاج الزهم الطبيعي والوصول إلى مرحلة الترطيب والتغذية.

 

ويعتبر شامبو Absolut Repair Lipidium L’Oreal Expert Professionnel ملائم لكلا الجنسين وخصوصا بعد التلف الناجم عن الصبغة والفرد الكيميائي للشعر، ويمكن الحصول على عبوة 1500 مل، وشراء المنتج الأصلي من هنا.

 

5. شامبو لوريال ديرمو بروتكتيف L’Oreal Dermo-protective لفروة الرأس الجافة:

افضل شامبو للشعر الجاف للغاية وخصوصاً لفروة الرأس الجافة وخصوصا إذا تزامنت المشكلة مع قشرة الرأس أيضا والتي تزيد من جفاف الشعر من خلال سد المسام وبالتالي حرمان الشعر من التغذية المتوفرة في الجسم فلا تصل الفيتامينات والمعادن إلى الطبقة الخارجية من فروة الرأس ولا تصل إلى الشعر مما يزيد من حدة الجفاف والهشاشة والمظهر غير الصحي.

 

ولكن مع لوريال ديرمو بروتيكتيف فإن تلك المشكلة تنتهي سريعا نتيجة دوره الفع في الحفاظ على التوازن والترطيب في فروة الرأس، كما أنه آمن للاستخدام اليومي، فرغم أنه يُنصح دائما بعدم غسل الشعر الجاف يوميا.

 

إلا أنه في الأيام الحارة أو التعرض إلى التلوث والرطوبة ومع النشاط الزائد فإن غسل الشعر يصبح ضرورة، لذا إذا كنت تريد استخدامه يوميا أو أكثر من مرة في الأسبوع فليس هناك أي مشكلة، وهو ملائم لكلا الجنسين، ويمكن الحصول عليه وشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

6. شامبو لوريال أكسبريت L’Oreal for Curly Hair للشعر الكيرلي:

الشعر الكيرلي من السهل أن يتعرض إلى الجفاف بسهولة أكثر من الشعر المفرود، حيث أن كثافته الكبيرة تجعل من الصعب توفير التغذية لكل أطراف الشعر، مما يجعلها في الغالب جافة ومتقصفة.

 

ولكن مع Shampoo for Curly Hair Curl Contour L’Oreal Expert Professionnel فإنك ستحافظين على المظهر الطبيعي للكيرلي مع ملمس ناعم ولمعان خلاب في الوقت نفسه.

 

حيث يعتمد في تركيبته الأساسية على الجلسرين، والذي بمجرد غسل الشعر به فإنه يكوِّن طبقة عازلة على الشعر تحميه من درجات الحرارة المختلفة وتحافظ على الماء بداخله لفترة طويلة من الوقت وتحمي من درجات الحرارة المرتفعة سواء عند التعرض إلى أشعة الشمس أو عند استخدام المكواة ومجفف الشعر.

 

ويمكن استخدام هذا الشامبو لكل من الرجال والنساء، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي مع الضمان عن طريق الضغط هنا.

 

 

ومع اختيار أحد أنواع شامبو لوريال للشعر الجاف فإن العناية بشعرك يجب أن تتخذ اتجاهات أخرى متوازية مع تطبيق الشامبو المناسب لك، والتي منها ضرورة أعداد قناع أسبوعي للترطيب سواء من منتجات لوريال أو من الزيوت الطبيعية أو من الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن مثل الأفوكادو والفراولة والزبادي وغيرها.

 

وذلك لإمداد الشعر بالعناصر الضرورية لإنتاج الزهم الطبيعي وزيادة نعومة الشعر ومرونته وزيادة الترطيب وإطالة فترته قدر الإمكان، كما يجب الحرص على تمشيط الشعر مرتين يوميا وذلك لتحفيز تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس وإمداد الشعر بالتغذية المطلوبة للمعان والقوة والمرونة، فكلما زاد إفراز الزيوت الطبيعية كلما كان الشعر صحي أكثر.

 

المراجع:

  1. Sha3ar: loreal-expert-professionnel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟