افضل شامبو للقشرة للنساء

افضل شامبو للقشرة للنساء

افضل شامبو للقشرة للنساء للتخلص من الفطريات والحكة والحفاظ على النعومة

استخدام افضل شامبو للقشرة للنساء يعتمد على نوع الشعر والمشاكل الأخرى التي يعاني منها مثل الجفاف أو التساقط أو البهتان وغيرها، فهناك أنواع من الشامبو لعلاج قشرة الشعر الدهني، وهناك أنواع أخرى لعلاج قشرة الشعر الجاف.

 

حيث أن أسباب ظهور الطبقة البيضاء في كل نوع شعر تختلف، كما يختلف الأمر أيضا وفقا لنوع النشاط اليومي الذي يمارسه الشخص، لذا عند اختيار نوع الشامبو الملائم يجب التأكد من الحاجات الفعلية للشعر ونوعه ومن طريقة الاستخدام أيضا حتى تحصلين على كل الفوائد وتحققين النتائج التي ترغبين فيها، وسنتعرف الآن على قائمة لافضل شامبو للقشرة للنساء.

 

1. شامبو ريدكين REDKEN Dandruff Control لعلاج القشرة:

وهو على رأس قائمة افضل شامبو للقشرة للنساء، إذ أن تركيبته الفريدة مصممة خصيصا للقضاء على الفطريات والعناية الشديدة بفروة الرأس والتخلص من القشرة في فترة قياسية للغاية وتظهر النتائج من الاستخدام الأول، حيث يحتوي على معدن الزنك والذي يزيد من قوة خلايا فروة الرأس ويجعلها أكثر مقاومة للتلوث والفطريات.

 

كما يزيد من حيوية الشعر ونعومته بشكل كبير، وتصل سعة العبوة إلى 300 مل، وتتمثل طريقة الاستخدام الصحيحة في غمر الشعر تماما بالماء.

 

ثم تطبيق كمية مناسبة من الشامبو على الشعر والتدليك قليلا، ثم ترك المنتج يتغلغل في فروة الرأس لمدة من 4-5 دائق لتحقيق أعلى فائدة، ثم يتم شطف الرأس بالماء الدافئ، وهو يصلح لجميع أنواع الشعر، ولضمان شراؤك المنتج الأصلي برجاء الضغط هنا.

 

2. افضل شامبو للقشرة للنساء من VICHY للشعر الدهني:

الشعر الدهني يتطلب عناية فائقة للحماية من الهتان والزوجة وتلاصق الشعر والذي يضطر أصحابه إلى غسله يوميا، ولكن مع Anti-dandruff Shampoo Dercos VICHY Greasy hair، يمكنك الحصول على فروة رأس نظيفة تماما وخالية من أي قشرة على الإطلاق، ويمكن أيضا التغاضي عن غسل الشعر يوميا، إذ يدوم مفعوله لفترة أطول كثيرا من المعتاد.

 

فهو مصمم بمهارة فائة ويصلح للاستخدام لكلا الجنسين، وهو من المنتجات عالية الجودة بشدة للتخلص من الحكة والقشرة وتنظيف فروة الرأس بعمق والحفاظ في الوقت نفسه على لمعان الشعر.

 

ويعتمد على تركيبة غنية حصلت على براءة الاختراع وتتمثل في مزيج السيلينويوم دي إس وكيسيسيل، والتي تعمل على تنقية وتهدئة فروة الرأس، حيث يمنح من يستخدمه إحساسا بأن الشعر أكثر نعومة وحيوية وأسهل في التصفيف، وتظهر نتائجه الفائقة من الاستخدام الأول، ويزيد من صحة ونعومة الشعر، ويمكنك شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

3. شامبو فيشي VICHY Anti-dandruff ضد القشرة:

وهو على قائمة افضل شامبو للقشرة للنساء حيث أنه ملائم للغاية لفروة الرأس الحساسة والتي قد لا تتحمل بعض أنواع الشامبو القاسية أو التي تحتوي على مواد كيميائية، فقد خضع شامبو فيشي VICHY Anti-dandruff ضد القشرة إلى اختبارات الحساسية.

 

ويتمتع باحترافية عالية في علاج القشرة والحفاظ على فروة الرأس وتنظيفها بعمق شديد وتخليصها من الحكة خصوصا مع بداية فصل الصيف وكثرة التعرق وزيادة إفراز الدهون وبالتالي التصاق المزيد من الملوثات بالشعر، وهو ملائم لكلا الجنسين ويخلصك تماما من القشرة والحكة والأعراض التحسسية، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

4. شامبو فيشي ضد القشرة VICHY للشعر الجاف:

وهو من انواع الشامبو التي تتمتع بجودة عالية للغاية، وتخلصك تماما من مشاكل الشعر الجاف الذي يعاني من القشرة، حيث يصير الأمر أكثر إزعاجا مع جفاف الشعر، حيث ان التخلص من القشرة عادة يتطلب الغسل المستمر للشعر.

 

وهو مايتعارض مع طبيعة الشعر الجاف المفتقد للزيوت الطبيعية مما قد يزيد من الجفاف، ولكن مع Anti-dandruff Shampoo Dercos VICHY Dry hair يمكنك التمتع بشعر ناعم ونظيف وأيضا خالٍ من القشرة لمدة أسبوع على الأقل.

 

حيث يساهم في التنظيف العميق لفروة الرأس نتيجة اعتماده على الكثير من العناصر المغذية لفروة الرأس بالإضافة إلى تقنية التطهير والتنظيف المتطورة والمتمثلة في اختراع السيلينيوم دي إس وكيسيلي، والتي تعمل على توفير التنقية والتطهير، وتستهدف رقائق القشرة، وهو خاضع للاختبار على البشرة الحساسة.

 

كما أنه خالٍ من البارابين والمواد الكيميائية الضارة ويحتوي على تركيبة الهيبوالرجينيك المتطورة ضد التحسس، ويمكن راء المنتج الاصلي والتمتع بأفضل العروض من هنا.

 

5. شامبو كريستاس سبيسيفيك Kerastase Anti-dandruff Specifique لعلاج القشرة:

وهو من أنواع الشامبو الفاخرة للغاية في التخلص من القشرة العادية والدهنية خلال 8 أسابيع فقط من الاستخدام المنتظم، حيث يزيل الشوائب نهائيا من فروة الرأس، وملائم لكل من النساء والرجال، ويقلل من ظهور القشرة بالتدريج حتى يمنعها تماما من خلال إصلاح الخلايا الدهنية التي تزيد من إفراز الزيوت وتتسبب بالتالي في ظهور القشرة.

 

ولابد من تطبيق الشامبو على الشعر المبلل للغاية، وتدليك فروة الرأس به لمدة دقيقة على الأقل ثم تركه لدقيقتين للمزيد من تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ثم شطفه بالماء الفاتر، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي بأرخص الأسعار من هنا.

 

6. شامبو لوريال بيور L’Oreal Pure Shampoo لفروة الرأس والشعر الحساسة:

وهو على قائمة افضل شامبو للقشرة للنساء بسبب جودته الكبيرة في تنظيف فروة الرأس الحساسة وتوفير التغذية العميقة لها وعدم التسبب في أي حكة أو إحمرار بعد الاستحمام، وهو مناسب للنساء، ويمكن للرجال أيضا استخدامه.

 

ويعتمد على تركيبة غنية من السيترامين، ومن فيتامين هـ والذي يساعد في زيادة إفراز الكولاجين في فروة الرأس وبالتالي الحفاظ على صحة الخلايا، كما يعمل على محاربة الجذور الحرة والتي تزيد من تلف الجلد وتجعله أكثر تأثرا بالفطريات التي تتسبب في القشرة.

 

فشامبو  Shampoo Pure Resource L’Oreal Expert Professionnel يعتبر من المنتجات ذات الكفاءة العالية والمتعددة المهام في الوقت نفسه، وهو ملائم للغاية للرجال والنساء، ويمكن استخدامه لكل أنواع الشعر.

 

ولكنه يمنح نتائج مبهرة للغاية مع الشعر الدهني، حيث ينجح بفاعلية في إزالة الشوائب والأوساخ التي تلتصق بفروة الرأس، وفي الوقت نفسه يحمي من درجات الحرارة المرتفعة، كما يدعم صحة البصيلات بالمزيد من التغذية الفعالة، ويمكن استخدامه في بعض الأحيان لعلاج فروة الرأس من الحكة والإحمرار.

 

وللحصول على رغوة غنية للغاية يجب تدليك فروة الرأس به لمدة دقيقة، ثم الشطف بالماء الفاتر، للاستفادة من التركيبة البلورية المططهرة فيه، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

ومع تطبيق افضل شامبو للقشرة للنساء فإن العناية بالشعر تلعب دورا مهما للغاية في التخلص من تلك المشكلة التي تؤرق الكثيرات وتزيد من المظهر الباهت وغير الصحي للشعر، كما تضعف البصيلات وتقلل من وصول التغذية إلى جذع الشعرة.

 

فيجب تمشيط الشعر مرتين يوميا بفرشاة واسعة وتجنب الكريمات الثقيلةف ي حالة الشعر الدهني، كما يجب تصفيف الشعر بلطف وعدم جذبه بشدة حتى لا يزيد تكون الفطريات.

 

كما أن تطبيق بعض الأقنعة الطبيعية يمكن أن يزيد من فاعلية الشامبو كثيرا، ويعتبر شطف الشعر بمحلول خل التفاح من الطرق التي تساعد في التخلص السريع من القشرة وترطيب فروة الرأس وحمايتها من الفطريات والجذور الحرة.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟