افضل ماركة مجفف شعر

افضل ماركة مجفف شعر

معرفة افضل ماركة مجفف شعر ملائم لاحتياجاتك اليومية ولطبيعة شعرك ليس من الأمور السهلة على الإطلاق، فمع العشرات من المنتجات في الأسواق وكل منها بقوة مختلفة يمكن أن تصيبك الحيرة تماما، ويمكن لـ مجفف الشعر المثالي أن يكون هدية حقيقية لك حيث يساعد في الحصول على أكثر من تصفيفة شعر.

 

كما يوفر لك الكثير من الوقت للظهور بالشكل المثالي دون الإضرار بأطراف الشعر ودون تسليط الكثير من الحرارة التي تتلف البصيلات وتؤدي إلى التقصف والجفاف.

 

فإذا كنت تبحث عن مجفف شعر مثالي فلابد أن تتعرف على احتياجاتك في البداية وعلى نوع شعرك وهل من الملائم له نوع قوي أم متوسط، وهل ترغب في منحك مظهر أكثر كثافة أم لفرد الشعر وغيرها من احتياجات، وللتعرف على افضل ماركة مجفف شعر تابع القراءة معنا.

ما هي افضل ماركة مجفف شعر للأستخدام المنزلي

 

1. مجفف الشعر  بارلوكس سوبركومباك 3500 Parlux Hairdryer Supercompact:

يسمح هذا المجفف للشعر بتدفق الهواء بسرعة 73 كم في الساعة، كما أن وزنه خفيف للغاية مما يسهل من عملية التصفيف في المنزل لغير المحترفين، ويعمل بقوة 2000 واط بما يعني أنه سيكون سريعا للغاية ويوفر الوقت والمجهود ويقلل من فترة تصفيف الشعر اليومية خصوصا في الصباح.

 

ومن مميزات سشوار بارلوكس أيضا أنه يتسم بـ 4 مستويات لدرجات الحرارة مما يجعله ملائما لكل أنواع الشعر سواء الخفيف الذي لا يحتاج إلى درجات حرارة عالية أو الكثيف الذي يتطلب درجة حرارة أعلى، مع مستويين من إعدادات السرعة ووجود فوهة للهواء البارد مما يعني قدرتك على تجفيف الشعر دون حرارة إذا رغبت في ذلك، ولشراء المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك الضغط هنا.

 

2. مجفف الشعر بارلوكس Parlux 2100W:

سواء كا استخدامك لعمل احترافي أو للتصفيف المنزلي فإن بارلوكس يستطيع أن يكون بكفاءة على قائمة افضل ماركة مجفف شعر، فهو يساعد على تصفيف الشعر بسرعة وسهولة مع قوة كبيرة وذلك يقلل من وقت التجفيف وبالتالي لا يستهلك الكثير من الكهرباء ولا من الوقت مع عدة سرعات وكاتم للصوت لعدم ازعاج من في المنزل مهما كان الوقت الذي تصففين فيه شعرك.

 

ويستطيع هذا المجفف أيضا الحفاظ على ترطيب الشعر من خلال السرعة الهائلة في التصفيف، ويتمتع بطول كابل يصل إلى 3 متر ووزنه متوسط الحجم أيضا، ويمكن شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار في الوطن العربي عن طريق الضغط هنا.

 

3. مجفف الشعر بيبي ليس Babyliss Light Volume Pro:

وهو إيطالي الصنع بقوة 2100 واط، ورغم قوته الكبيرة إلا أن صوته منخفض بنسبة 50% عن مجففات الشعر الأخرى، وتم تصميم هذا المنتج بشكل انسيابي تماما ليسهل على غير المحترفين استخدامه، فمهما كانت يدك صغيرة أو غير قوية فستتمكني من الحصول على تصفيفة الشعر التي ترغبين بها في وقت قياسي للغاية.

 

كما أنه يأتي مع ديفيوسر أو ناشر إذا رغبت في الإطلالة بالشعر الكيرلي أو المجعد، ويتميز مجفف الشعر بيبي ليس بـ3 مستويات لدرجة الحرارة لتتلاءم مع جميع أنواع الشعر، كما يوجد مستويين للسرعة، ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه أيا كان طول الشعر، وللتمتع بكل مزايا المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك شراؤه من هنا.

 

4. مجفف الشعر بيبي ليس لايت برو Babyliss Pro Light 2100W:

مع 6 إعدادات لدرجة الحرارة والسرعة فإن بيبي ليس لايت برو يستحق أن يكون بجدارة على قائمة افضل ماركة مجفف شعر، فهو لا يعمل على فرد الشعر فقط أو تصفيفه ومنحه النعومة والمظهر الخلاب، ولكن أيضا يزيل الكهرباء الساكنة التي تعمل على زيادة المظهر الهش للشعر وتفقده القدرة على الاستقرار في مكانه لفترة طويلة.

 

فمع استخدام هذا المجفف الرائع فإنك لن تحتاج إلى مثبت للشعر وستظل الخصلات مستقرة مكانها لفترة طويلة للغاية، فمع قدرته على التجفيف السريع فإنه يقلل من الاحتكاك الذي يولد الكهرباء، كما يتمتع بزر للهواء البارد مع وظيفته الأيونية، وهو صناعة إيطالية أصلية ويمكن شراؤه مع الضمان وبأفضل الأسعار في الوطن العربي عند الضغط هنا.

 

5. مجفف الشعر جي اتش دي أير Hairdryer Air Ghd 2100W:

يوفر لك كجفف جي اتش دي إير تجربة مذهلة في تجفيف الشعر والتمتع بالمظهر اللامع والمرن لفترة طويلة فهو افضل ماركة مجفف شعر للأستخدام المنزلي والصالونات، فهو يعتمد على تقنية أيونية متطورة للغاية تساعد في الحفاظ على ترطيب الشعر من الداخل مما يقي من الآثار السلبية للتعرض إلى حرارة المجفف، ويجعل الشعر أكثر نعومة وقوة وحيوية وغير معرض للتلف.

 

وهو يمنحك 3 إعدادات للحرارة لتختاري منها ما يتلاءم مع احتياجاتك وتأتي فرشاة الشعر الكيرلي هدية معه أو “ناشر” للتمتع بمظهر كثيف وغني في أي وقت، ويمنحك أيضا ميزة السلك الطويل التي تمكنك من الوصول إلى أي منطقة في شعرك بسهولة تامة، ويُنصح بشراء المنتج الأصلي والحصول على الضمان لمدة عام عن طريق الضغط هنا.

 

6. مجفف الشعر روينتا ألترا سايلنت Rowenta Ultra Silent Hairdryer الصامت:

إذا كرهت استخدام مجفف الشعر العادي نتيجة الصداع الذي يتسبب فيه الصوت المزعج فإن روينتا ألترا سايلنت تعتبر افضل ماركة مجفف شعر صامتة تماما ومواكبة بشكل فعال لجميع المتطلبات الأساسية للحفاظ على نعومة وقوة ولمعان الشعر.

 

فهي تحافظ على نسبة 25% من الرطوبة نتيجة اعتمادها على تقنية هايدرا بروتيكت Hydra Protect والتي تفرد الشعر دون إفقاده كل الترطيب الداخلي مما يحميه من التقصف والتكسر وهي المشكلة الأساسية عند استخدام مجفف الشعر.

 

بالإضافة إلى وجود طلاء زيت الأرجان والمولد الأيوني الذي يقلل من تلاصق الشعر وهشاشته ويمنحه المظهر الناعم الخلاب وكل هذا بصمت تام، ولضمان حصولك على المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

7. سشوار روينتا نوماد 1600 واط Rowenta Nomad Elite Hairdryer:

بحجم شغير وشكل انسيابي تعتبر روينتا نوماد 1600 افضل ماركة مجفف شعر قابلة للسفر والتحرك بها بسهولة تامة مع الحصول على التصفيف السريع والجاهز مع عدم الحيرة في اختيار السرعة المناسبة لك أو درجة الحرارة.

 

فإذا كانت استخداماتك ثابتة ولا تحتاجين إلى تصفيفات شعر متنوعة وشعرك متوسط الكثافة فيمكن اختيار هذا المنتج والتمتع بفارق الأسعار خصوصا أنه مناسب للغاية للمبتدئين وقليلي الخبرة في تصفيف الشعر.

 

كما يمكن للمحترفين أيضا الاستعانة به عند السفر بدلا من تضييع الوقت في صالونات التجميل، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي وسرعة التوصيل عن طريق الضغط هنا.

 

وللحصول على المظهر المثالي عند استخدام افضل ماركة مجفف شعر يجب تلافي بعد الأخطاء الشائعة للغاية والتي تتسبب في تلف الشعر وعدم الاستفادة من المزايا الرائعة في المجفف.

 

فمن الضروري تبيق واقي الشعر من الحرارة قبل استخدام المجفف لزيادة قدرته على تنعيم وفرد الشعر دون الإضرار بالتكوين الداخلي للشعرة، كما يجب تقسيم الشعر الكثيف إلى خصلات واستخدام المشابك لفصل تلك الخصلات.

 

ومن الضروري أيضا الانتباه إلى اختيار فرشاة السشوار المناسبة لحجم الشعر ولطبيعته أيضا، فسواء كان الشعر مجعد مثلا أو معالج كيميائية فستحتاجين إلى فرشاة لها سنون حتى تتمكن من التشبث بالخصلات جيدا وتقلل أيضا من تعرض الشعر للحرارة الزائدة.

 

المراجع:

  1. Digital Trends: Best Hair Dryers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟