افضل شامبو للشعر الجاف

افضل شامبو للشعر الجاف

افضل شامبو للشعر الجاف لترطيب دائم ونعومة فائقة

اختيار افضل شامبو للشعر الجاف يمكن أن يبدو مهمة في غاية الصعوبة، فمع تنوع المنتجات المختلفة للعناية بالشعر الجاف فإن تأثير كل منها يتفاوت من شخص إلى آخر، وهذا نتيجة اختلاف أسباب جفاف الشعر من البداية.

 

فهناك جفاف ناجم عن كثرة استخدام الأدوات الحرارية مما يعني استخدام شامبو يقي من الحرارة بشكل أكبر، وهنا جفاف ناجم عن نقص التغذية والفيتامينات والمعادن مما يعني أنه سيكون من الملائم استخدام نوع غني بالمواد الطبيعية.

 

كما أن فروة الرأس الحساسة لها نوع خاص من الشامبو أيضا حتى لا يزيد من الجفاف، لذا يجب معرفة مشكلة الشعر من البداية وفقا لأسلوب الحياة الذي يتبعه الشخص وعلى هذا الاساس يتم انتقاء الشامبو المناسب، وسنستعرض معا الأن مجموعة متنوعة من افضل شامبو للشعر الجاف لعلاج كل مشاكل هذا النوع من الشعر.

 

1. شامبو ريدكين REDKEN All Soft Mega للشعر الجاف:

وهو على قائمة افضل شامبو للشعر الجاف نتيجة قدرته على توفير العناية المطلوبة بفروة الرأس مع تغذية مكثفة للشعر، فهو يعتمد في تركيبته على كل من الصبار والألوفيرا وزيت ساشا إنشي.

 

ومن المعروف قدرة الصبار على تنعيم وتغذية الشعر بسبب احتوائه على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والأحماض مما يزيد من قوة الشعر ونعومته بالإضاة إلى اللمعان وسهولة التصفيف وانتقاء أي تصفيفة ترغبين فيها دون الخوف من جفاف الشعر، ومن مميزاته إمكانية استخدامه يوميا، ويمكنك ضمان شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

2. شامبو ريفلون سينسور Revlon Sensor:

وهو يقدم الحل الفوري لتشابك الشعر والهشاشة التي يتسم بها الشعر الجاف، وهو يعتبر من أرخص الأسعار على هذه القائمة، ويمنحك النتيجة المطلوبة بكفاءة عالية للغاية، فيعمل على ترطيب الشعر الجاف بفاعلية من الجذور وحتى الأطراف.

 

مع توفير غلاف واقٍ حول الشعر نفسها لضمان عدم تعرضها إلى الجفاف من جديد، لذا هو مثالي للغاية إذا كان الجفاف ناجما عن كثرة استخدام الأدوات الحرارية أو عند التعرض لوقت طويل إلى أشعة الشمس.

 

ومن مميزات هذا الشامبو أنه ملائم لكلا الجنسين ويمنحك رغوة غنية للغاية مع الحفاظ على اللمعان المطلوب، ولشراء المنتج الأصلي مع الضمان بأفضل الأسعار اضغط هنا.

 

3. ريفلون هيدرو نيوترسيون Revlon Eksperience افضل شامبو للشعر الجاف:

وهو مثالي للتخلص من جفاف الشعر الناجم عن كثرة تطبيق المواد الكيميائية من صبغات أو علاجات فرد وغيرها، حيث أن تلك المواد تسحب التغذية من فروة الرأس وتقلل منها وتزيد من التقصف والهشاشة.

 

فهو منظف معتدل وغني بمجموعة من المكونات المرطبة للغاية والتي تنجح في توفير إصلاح عميق للشعر من الجذور وحتى الأطراف دون زيادة المواد الكيميائية التي أدت إلى جفاف الشعر.

 

ويمكن لكلا الجنسين استخدامه بأمان تام لإصلاح الشعر المعالج والتالف من المواد الكيميائية، وللحصول على المنتج الأصلي بأفضل الأسعار اضغط هنا.

 

4. شامبو كريستاس أوليو-ريلاكس Kerastase Nutritive Oleo-relax:

وهو على قائمة افضل شامبو للشعر الجاف لاحتوائه على مجموعة من العناصر الغنية التي تعيد الحيوية والنعومة واللمعان إلى الشعر في وقت قياسي للغاية، فجفاف الشعر الناجم عن نقص التغذية يعتبر من المشاكل الشائعة للغاية.

 

ويمكن لشامبو كريستاس أوليو-ريلاكس Kerastase Nutritive Oleo-relax للشعر الجاف أن يوفر الإصلاح العميق مع مقاومة التجعد وإحاطة ألياف الشعر بطبقة واقية تحميه من الحرارة ومن التلف، وهو ملائم لكلا الجنسين، وتستطيع الحصول على المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

5. شامبو كريستاس أورا بوتانيك ريشي Kerastase Aura Botanica Riche Shampoo:

بفضل محتواه الغني من الزيوت العطرية والمغذيات فإن شامبو كريستاس أورا بوتانيك ريشي Kerastase Aura Botanica Riche Shampoo للشعر الجاف يستطيع توفير النعومة والترطيب لشعرك لمدة لا تقل عن 48 ساعة بعد الاستخدام.

 

كما يمنع من التصاق الملوثات بالشعر، ويوفر لك المزيد من الفوائد ومنها تغذية عميقة للشعر مع إعادة لمسة المرونة واللمعان، ويجعل الشعر أكثر قوة وتألقا لفترة طويلة مما يقلل من استخدامك للأدوات الحرارية أو منتجات العناية الاخرى بالشعر، فهو مكون من 96% من مواد طبيعية وصالح تماما للجنسين، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

6. شامبو كانيبو سنساي Kanebo Sensai Moisturizing:

وهو يعتمد في تركيبته على خلاصة مجموعة من الأعشاب والزيوت المغذية والمنعمة للشعر والبشرة مثل الجينينج بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفيتامينات التي تصلح بصيلات الشعر وتزيد من إفراز الكولاجين والزهم الطبيعي في فروة الرأس مما يعود على الشعر بالقوة والصحة والنعومة واللمعان.

 

وهو ملائم لكل أنواع الشعر سواء الطويل أو القصير أو الأسود أو البني كما يمكن لكلا الجنسين استخدامه، ويصصلح أيضا للاستعمال اليومي نتيجة عدم احتوائه على مواد كيميائية ضارة بالشعر وفروة الرأس، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

7. شامبو فيشي ضد القشرة VICHY للشعر الجاف:

مشكلة القشرة عندما تتزامن مع جفاف الشعر فإن الأمر يتطلب عناية خاصة للغاية، إذ هذا يعني أن فروة الرأس حساسة وعرضة للفطريات والتلوث وتتعرض كثيرا إلى أشعة الشمس والرياح مما يزيد من الجفاف ومن القشرة.

 

ومشكلة القشرة عادة تتطلب الغسيل اليومي للشعر، ولكن هذا يضر بشدة بالشعر الجاف ويزيد من مشاكله، ولكن مع شامبو فيشي ضد القشرة VICHY للشعر الجاف فإنه يمكن غسل الشعر مرة أو مرتين أسبوعيا للتخلص التام من القشرة والحفاظ على نعومة ولمعان الشعر في الوقت نفسه، ويمكن شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

8. شامبو كريستاس سبيسيفيك Kerastase Bain Riche Dermo-Calm لتهيج فروة الرأس:

يعتبر التهيج والحكة من مشاكل فروة الرأس الجافة أيضا ويقدم كريستاس الحل الفعال لتلك المشكلة المحرجة ويخلصك من الحكة والتهيج مع تنظيف عميق للغاية لبصيلات الشعر وتنعيم الأطراف نتيجة احتوائه على تركيبة مضادة للفطريات والبكتيريا لتترك شعرك خاليا من الملوثات التي تزيد الجفاف والحكة والتهيج.

 

كما يساعد على الاسترخاء الشديد، ولابد من تطبيق كمية ملائمة من الشامبو لطول الشعر للحصول على رغوة غنية للغاية، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار من هنا.

 

9. شامبو كريستاس ماجيسترال Kerastase Magistral Nourishing Shampoo للشعر الجاف:

بخلاصة الجلكو المنشطة لفروة الرأس والتي تزيد من تدفق الدورة الدموية والفيتامينات والمعادن ستتخلص سريعا من جفاف الشعر وتحصل على المظهر النعام واللمع الذي ترغب فيه.

 

فهو يوفر للشعر الكثير من الفوائد مثل تنظيف الشوائب والترطيب الكامل من الجذور حتى الأطراف مع توفير المرونة واللمعان وسهولة التصفيف والإدارة، ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه لإصلاح الشعر من الأعماق، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي بأفضل الأسعار يمكنك الضغط هنا.

 

10. شامبو كريستاس نيوترشن 1 Kerastase Nutritive للشعر العادي والجاف:

وهو على قئمة افضل شامبو للشعر الجاف من لوريال بسبب تركيبته الغنية بتقنية الاكسجين المذهلة والتي تعمل على إعادة توصيل الفيتامينات والمعادن إلى فروة الرأس بشكل أكثر من المعتاد مما يزيد من إنتاج الزهم الطبيعي وبالتالي زيادة نعومة وتألق ولمعان الشعر.

 

فهو يقلل من التشابك ويمنحك لمسة النعومة والمرونة التي تحتاج إليها، مع زيادة الترطيب لفترة طويلة من الوقت، لذا هو يصلح بشدة إذا كنت تعاني من نقص التغذية فهو ييستطيع تعويض هذا النقص بفاعلية تامّة، ويمكن للرجال والنساء استخدامه على حد سواء، ويمكنك شراء المنتج الأصلي عن طريق الضغط هنا.

 

11. شامبو كريستاس نيوترشن 2 Kerastase Nutritive Shampoo للشعر الجاف والبشرة الحساسة:

إن مشكلة جفاف الشعر حين تتزامن مع فروة الرأس الحساسة فإن هذا يتسبب في مشكلة عميقة للشعر وفروة الرأس، حيث يزيد الإحمرار والحكة ويتضاءل وصول التغذية إلى الشعر مما يزيد من حالة الجفاف والهشاشة.

 

ويعتبر شامبو كريستاس نيوترشن 2 Kerastase Nutritive Shampoo للشعر الجاف والحساس من المنتجات المصممة خصيصا لفروة الرأس الحساسة إذا ما تزامنت مع الشعر الجاف.

 

فهو خالٍ تماما من المواد الكيميائية التي تتسبب في ردود الفعل التحسسية، ويوفر التغذية والترطيب والمرونة اللازمة للشعر، لذا لا تتردد في استخدامه إذا كانت فروة رأسك حساسة، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

12. شامبو موروكان اويل هايدراشن Moroccanoil Hydration لترطيب الشعر:

إن الزيوت المغذية هي مفتاح السر لقوة ولمعان ونعومة الشعر، ولكن المشكلة في طريقة غسلها لمنع اللزوجة، ولكن عندما يحتوي شامبو على خلاصة الزيوت المغذية فإنه يمنحك كل فوائدها دون التسبب في الملمس الدهني واللزج.

 

ويعتمد شامبو موروكان اويل هايدراشن Moroccanoil Hydration لترطيب الشعر على مجموعة من أفضل الزيوت المغذية مثل الأرجان المغربي الغني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية المختلفة وفيتامينات أ وهـ وأيضا الطحالب الحمراء.

 

كما أنه خالٍ من الكبريت والفوسفات والبارابين ويمكن استخدامه لكلا الجنسين وعلى كل أنواع الشعر لنعومة وتغذية وترطيب مذهل، وضمان شراء المنتج الأصلي من الأفضل الضغط هنا.

 

13. شامبو لوريال نورشمينت L’Oreal Nutrifier للشعر الجاف:

شامبو لوريال للشعر الجاف يستهدف الهشاشة والتشابك والخشونة وافتقار اللمعان كلها من المشاكل المزمنة في الشعر الجاف والتي يمكن التخلص منها فورا بمجرد استخدام شامبو لوريال نورشمينت L’Oreal Nutrifier للشعر الجاف.

 

فهو يعتمد على تركيبة زيت جوز الهند المغذي والمنعم للشعر والذي يقلل من التشابك ويزيد من سهولة التصفيف مع توفير الترطيب الكامل مع الأحماض الدهنية المنعشة، وهو خالٍ من السيليكون، ويمكنك شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

14. شامبو كيراستاس نيوترشن 1 Kerastase Nutritive Shampoo للشعر العادي والجاف:

وهو أحد منتجات شركة لوريال القوية للتخلص من جفاف الشعر بفضل تركيبة الأكسجين الغنية والتي تزيد من إفراز الزهم الطبيعي في فروة الرأس وبالتالي زيادة مقاومة الشعر للجفاف والخشونة، وهو يعمل على توفير التغذية العميقة من الجذور حتى الأطراف مع تقوية ألياف الشعر من الداخل وإحاطتها بغلاف واق من الحرارة والرطوبة والتلوث وغيرها من عوامل التلف.

 

ويظهر تأثير شامبو كيراستاس نيوترشن 1 Kerastase Nutritive Shampoo للشعر العادي والجاف بعد الاستخدام الأول فهو يمنحك النعومة الفائقة والملمس الناعم لفترة طويلة للغاية، مما يجعله من الخيارات المثالية للتغلب على مشكلة الجفاف، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

ومع تطبيق افضل شامبو للشعر الجاف وفقا لنوع المشكلة وأسلوب الحياة، فإنه من الضروري أيضا تطبيق الزيوت المغذية على فروة الرأس مرة أسبوعيا على الأقل، مع تطبيق الأقنعة الطبيعية من الأفوكادو والزبادي والعسل للمزيد من الترطيب واللمعان.

 

مع محاولة تجنب درجات الحرارة المرتفعة قدر الإمكان وترك الشعر على طبيعته كل فترة من الوقت حتى تستعيد الخلايا قدرتها على إنتاج الزيوت الطبيعية في فروة الرأس، كما أن الاهتمام بنوعية التغذية ضرورية أيضا لترطيب وتنعيم الشعر الجاف مع تناول من 2-3 لتر ماء يوميا للمزيد من المرونة.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟