تريتمنت للشعر الجاف

أفضل تريتمنت للشعر الجاف بالمنتجات العالمية

هل تعاني من جفاف شعرك باستمرار؟ هل تعاني من تقصف وتكسر أطراف شعرك؟ هل تعرض شعرك للصبغات الكميائية؟ هل هناك ما يعيق نمو شعرك بطريقة صحية؟ هل سئمت البحث عن إيجاد تريتمنت للشعر الجاف دون جدوى؟

 

لا تقلق عزيزي القارئ نحن نعلم بما يدور في عقلك ونعلم بان الشعر الجاف هو أكثر انواع الشعر احتياجاً إلى روتين علاجي مكثف لاستعادة قوته وحيوته لذلك يقدم هذا المقال أفضل تريتمنت للشعر الجاف.

 

1. شامبو ريفلون هيدرو نيوترسيون Revlon Eksperience  للشعر الجاف:

إذا كنتِ تريدين معرفة تريتمنت للشعر الجاف يمكنك استخدام شامبو ريفلون هيدرو نيوترسيون الغني بتركيبات فعالة لعلاج الشعر الهش والتالف ذو التكسرات والتقصفات الدائمة.

 

كما انه يحتوي على وصفه ترطيب للشعر للرجال والنساء حيث توفر التغذية العميقة لفروة الرأس مما يساعد على استعادة لمعان وترطيب الشعر الطبيعي من جديد بالإضافة إلى المعادن والفيتامينات التي تعمل على إصلاح الشعر الجاف في وقت قياسي، يمكنك الان شراء المنتج من هنا.

 

  • كيفية استخدام شامبو ريفلون هيدرو نيوترسيون:

يتم وضع كمية مناسبة على الشعر الرطب ثم تدلك فروة الرأس برفق ويترك لمدة خمس دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر.

 

  • مدى فعالية المنتج:

– يعالج الشعر التالف والجاف

– يحافظ على توازن الشعر الطبيعي

– يعمل على تنعيم وترطيب الشعر

– مناسب لجميع انواع الشعر

 

2. علاج موروكان اويل Moroccanoil لفروة الرأس الجافة:

هل تسعي إلى وجود تريتمنت للشعر الجاف؟ يأتيك علاج موروكان اويل في المرتبة الاولي لاجل علاج الشعر الجاف واصلاحه من كافة المشاكل المحيطة به بداية من فروة الرأس الجافة إلى الاطراف ذات التقصف الحاد والتكسر.

 

في الواقع يحتوي علاج موروكان اويل على عدة زيوت طبيعية اساسية والتي تعمل على إعادة حيوية واصلاح تلف وجفاف الشعر كـزيت الارغان وزيت اللافندر وزيت المسك الغني بفيتامين أ.

 

كما يحتوي على حمض الساليسليك المقوي والمغذي لفروة الرأس والذي يساعد على علاج القشرة والحكة في فروة الشعر ، استعيدي رونق وجمال شعرك من جديد من هنا.

 

  • كيفية استخدام علاج موروكان اويل:

– يقسم الشعر الى اربعة اجزاء ثم يتم وضع من 4 الى 6 قطرات من علاج موروكان اويل علي فروة الرأس

– تدلك فروة الرأس برفق شديد ويترك لمدة 5 الى 10 دقائق ثم يمشط الشعر جيداً

– يغسل الشعر بواسطة الماء الدافئ وشامبو وبلسم موروكان اويل

– يستخدام اسبوعياً من اجل استعادة حيوية ونضارة الشعر

 

3. شامبو موروكان اويل هايدراشن Moroccanoil Hydration لترطيب الشعر:

لاجل العثور على تريتمنت للشعر الجاف تستطيع استخدام هذا المنتج الفريد من نوعه حيث يتميز شامبو موروكان اويل هايدراشن بقوته العلاجية لاصلاح ضرر الشعر الناجم عن الصبغات الكيماوية أو التعرض الدائم للحرارة باستخدام لمكواة الشعر والسشوار.

 

حيث يعمل كـ ملطف طبيعي يعمل على تجديد بصيلات الشعر بشكل صحي ويعيد حيوية الشعر نسبة إلى احتوائه على فيتامين أ وفيتامين هـ الذي يحفز نمو الشعر ومنع تساقط الشعر وتقوية جذوره.

 

بالإضافة إلى احتوائه على مضادات الاكسدة والاحماض الدهنية وزيت الارغان والكيرياتين التي تلبي احتياجات الشعر من الجذور حتى الاطراف.

 

اضف إلى ذلك يعتبر هذا المنتج آمن جدا على الشعر ويعمل على استعادة مرونة وترطيب الشعر واستعادة تألقه كما انه خالي من المواد الكميائية والتي تدخل في عدة مستحضرات طبية كـ الكبريتات والفوسفات والباربين، التي تتسبب في الحاق الضرر بالشعر، يمكنك الحصول على المنتج الاصلي من هنا.

 

  • كيفية استخدام شامبو موروكان اويل هايدراشن:

– تؤخذ كمية مناسبة من المنتج على الشعر الرطب ويدلك الشعر برفق ثم يغسل بالماء الدافئ كما يمكنك استخدام علاج موروكان اويل للشعر الجاف قبل استخدام الشامبو لعلاج الشعر الجاف والتالف

 

4. ماسك كريستاس اليكسر Kerastase Elixir للشعر الجاف والباهت:

ان كنت تبحثين عن تريتمنت للشعر الجاف لابدَّ من معرفة ان الشعر الجاف أكثر انواع الشعر احتياجاً إلى روتين كامل لعلاجه يتكون من لوشن علاجي وبلسم ملطف وزيت أو سيروم معالج وحمام كريم يعمل على فروة الراس لشعر أكثر قوة ونضارة.

 

لذلك تقدم لكي شركة لوريال باريس منتج ماسك كريستاس للشعر الجاف من اليكسر علاجي فعال للشعر الجاف والباهت المستخلص من زيت المارولا المضاد للفطريات والذي يوفر الحماية التامة لفروة الرأس.

 

والكاميليا أو زيت بذور الشاي التي تمنح الشعر ترطيب عميق وتضفي لمعان ونعومة للشعر وزيت الاركان المناسب لعلاج جميع انواع الشعر، يمكنك الان استعادة صحة وجمال شعرك من خلال حصولك على المنتج الاصلي هنا.

 

  • كيفية استخدام ماسك كريستاس اليكسر للشعر الجاف والباهت:

– قومي بوضع كمية مناسبة من القناع على شعرك الجاف من الجذور حتى الاطراف مع مراعاة تدليك فروة الرأس برفق.

– يترك على الشعر لمدة  5 الي 10 دقائق ثم يغسل بالماء الدافئ.

 

5. ماسك زيت السمسم لوريال أكسبرت L’Oreal Sesame Mask لتغذية الشعر:

تقدم شركة لوريال باريس العالمية تريتمنت للشعر الجاف ذو جودة عالية والمكون من عناصر طبيعية مغذية للشعر بشكل كامل يعمل على علاج التقصفات وخشونة وجفاف الشعر بالإضافة إلى اضفاءه إلى لمعان ونعومة خيالية للشعر.

 

كما انه خالي من السيليكون والبارابين والكبريتات التي تتسبب في الحاق الضرر بشعرك بالإضافة إلى انه مستخلص من زيوت النباتات الطبيعية كـزيت جوز الهند وزيت السمسم وزيت بذور عباد الشمس وغيرهم من المكونات الطبيعية التي تمنحك شعر ناعم وصحي وقوي، يمكنك شراء المنتج الاصلي من هنا.

 

  • كيفية استخدام ماسك زيت السمسم لوريال أكسبرت:

– يتم وضع كمية مناسبة من الماسك على شعرك حسب كثافة الشعر.

– يترك لمدة 5 الي 10 دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر.

– تجنب ملامسة المنتج للعين.

 

6. ماسك كريستاس ماجيسترال Kerastase Magistral Hair Mask  للشعر الجاف والباهت:

يأتي ماسك كريستاس ماجيسترال ضمن الجدول العلاجي الذي يندرج تحت عنوان تريتمنت للشعر الجاف والذي يدوم اثره لفترات طويلة ينعم ويرطب ويحمي الشعر حتى شديد الجفاف والتالف.

 

بالإضافة إلى حماية توازن الشعر الطبيعي لانه يحتوي على مكونات توفر التغذية العميقة للشعر واعادة هيكلة شكل ورونق بصيلات الشعر ومنحها ترطيب وقوة وملمس ناعم. يمكنك الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

7. زيت لوريال كومبلكس L’Oreal Nutritive Complex لتغذية الشعر:

هل سئمتي البحث عن تريتمنت للشعر الجاف؟ تقدم لكي شركة لوريال الحل الامثل لعلاج شعرك الجاف وهو زيت لوريال كومبلكس الاصلي الغني بتركيباته الفعالة مثل زيت بذور العنب والكمون الأسود والافوكادو وزيت الارغان الطبيعي المركز والمسؤل عن علاج تقصفات وجفاف الشعر.

 

كما انه يعمل كـواقي من الحرارة ويمنح الشعر تغذية من الجذور حتى الاطراف، بالإضافة إلى سهولة تصفيف الشعر المتشابك والخشن لاسّيما تعزيز وتغذية ألياف الشعر لشعر متألق وصحي، استعيدي صحة شعرك وأطلبي المنتج من هنا.

 

  • كيفية استعمال المنتج للشعر الجاف:

– قومي بوضع كمية مناسبة من زيت لوريال كومبلكس على راحة يدك ثم يدهن الشعر الجاف برفق.

– يمنحك تغذية من الجذور حتى الاطراف لشعر سهل التصفيف.

 

  • مدى فعالية زيت لوريال كومبلكس:

– يترك الشعر لامع وقوي

– القضاء على جفاف وتقصف الشعر

– يلبي احتياجات الشعر

– حماية الشعر من الحرارة

– يساعد على فك تشابك الشعر

– منتج طبيعي 100%

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟