منتجات كريستاس سبيسيفيك

كريستاس سبيسيفيك

أهم منتجات كريستاس سبيسيفيك للعناية الاحترافية بالشعر

منتجات كريستاس سبيسيفيك استطاعت أن تحظى بثقة خبراء الشعر على مستوى العالم، فعلى مدى 50 عاما استطاعت تلك العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة أن تقدم الحلول السريعة والفعالة لكل مشاكل الشعر تقريبا.

 

فإذا كان شعرك جافا أو دهنيا أو متساقط أو متقصف فستجدين الحل غالبا لدى منتجات كيراستاس الاستثنائية، وهناك أكثر من خط إنتاج لكريستاس وسنحاول التعرف الآن على منتجات كريستاس سبيسيفيك للعناية المتكاملة والاحترافية بالشعر وإن كان فعالا أكثر للمشاكل التي تصيب فروة الرأس مثل القشرة والحكة والتساقط وغيرها.

 

1. ماسك كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique Hydrating لفروة الرأس:

وهو من منتجات سبيسيفيك التي تهتم كثيرا بعلاج مشاكل فروة الرأس المزعجة، فالمعاناة من الحكة وتساقط الشعر والقشرة والتهابات فروة الرأس ستنتهي على الفور بمجرد الانتظام في استخدام هذا القناع السحري.

 

فهو يعتمد في تركيبته الخاصة على مزيج من العناصر النباتية والزيتية التي توفر الدرع الحامي لجلد الرأس وتزيل الملوثات وتحمي من الالتهابات ومن درجات الحرارة المرتفعة ومن المواد الكيميائية في الصبغات وطرق العلاج الكيميائي.

 

ومن مميزاته أنه يمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه بأمان تام لتغذية وتنعيم الشعر وعلاج فروة الرأس خصوصا مع المجهود الزائد والغسل المتكرر للشعر، ولضمان الاستفاة بمميزات المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

2. ماسك كريستاس سبيسيفيك هايدرا Kerastase Specifique لترطيب فروة الرأس:

فروة الرأس الجافة تتسبب في الكثير من المشاكل للشعر، كما أنها عادة تكون مصحوبة بحكة وهشاشة الشعر ومظهر باهت ومزعج، ولكن مع ماسك كريستاس سبيسيفيك هايدرا Kerastase Specifique لترطيب فروة الرأس فإن هذا سيعني التخلص التامّ من تلك المشاكل التي تقلل من ثقتك في نفسك وتصيبك بالإحباط المستمر.

 

فهو يتخلص من الزيوت الزائدة عن الحاجة في فروة الرأس ويوفر التغذية العميقة من الجذور وحتى الأطراف، كما يحميي الشعر من التساقط ويخلصك من تهيج فروة الرأس والحكة ويزيد من نعومة ولمعان الشعر.

 

ويمكن استخدامه مرة أو مرتين أسبوعيا لنتائج فعالة مع ضرورة تدليك فروة الرأس به وتركه لمدة 5 دقائق على الأقل ثم شطفه بالماء الفاتر، ولضمان حصولك على المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

3. شامبو كريستاس سبيسيفيك Kerastase Bain Riche Dermo-Calm لتهيج فروة الرأس:

وهو من منتجات كريستاس سبيسفيك الفعالة للغاية في عملية التغذية والترطيب والقضاء على الحكة والتخلص من الملوثات دون التسبب في زيادة تأثير المواد الكيميائية على الرأس، فهو يزيد من تغذية الشعر الجاف ويقلل من التهيج ويهدئ فروة الرأس.

 

كما يحتوي على عناصر مضادة للفطريات والبكتيريا، كما أن خصائص الترطيب تزيد من التهدئة وتحل الكثير من المشاكل الأخرى ويمكن استخدامه لجميع أنواع الشعر ولكل من الرجال والنساء على حد سواء.

 

لذا إذا كنت تعاني من فروة الرأس الجافة والمتهيجة فما عليك إلا استخدام dermo protective shampoo dermo calm kerastase bain riche وستشعر بالنتيجة على الفور، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

4. علاج كريستاس سبيسيفيك Kerastase Anti-chute Specifique Anti-hair Loss لتساقط الشعر أمبولات 42:

تساقط الشعر من المشاكل المزعجة للغاية والتي تسبب الكثير من الإحراج والقلق لصاحبها خوفا من الإصابة بالصلع، ولكن مع علاج كريستاس سبيسيفيك Kerastase Anti-chute Specifique Anti-hair Loss لتساقط الشعر أمبولات 42 من منتجات لوريال باريس العالمية فإن مشكلة التساقط ستكون من الذكريات.

 

فقد أثبتت الكثير من التجارب فاعليته الشديدة في تقوية بصيلات الشعر وتغذيتها وتجديد الخلايا من جديد وزيادة تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس ليكون الشعر أكثر سمكا وصحة ونعومة أيضا حيث يقاوم التكسر والتقصف ويزيد من إفراز الزيوت الطبيعية في فروة الرأس مما يعزز الياف الشعر.

 

لذا لا تتردد في استخدام هذا العلاج مع بعض الوصفات الطبيعية وماسك التغذية لتقوية جذور وأطراف الشعر، كما خضع للاختبارات على مجموعة كبيرة من الأشخاص ويمكن التطبيق اليومي له لمدة 6 أسابيع، وللحصول على المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

5. أمبولات كريستاس كيور أبايزانت Kerastase Specifique Cure Apaisante لفروة الرأس والحكة:

إذا كنت تعاني من الحكة الشديدة مع كثرة النشاط والتعرق وزيادة الحاجة إلى غسل الشعر فإنه يمكن لأمبولات كريستاس كيور أبايزانت Kerastase Specifique Cure Apaisante لفروة الرأس والحكة أن تخلصك من تلك المشكلة تماما وفي وقت سريع للغاية.

 

فهي تحمي من الاجهاد التأكسدي وتزيد من نشاط الدورة الدموية في فروة الرأس، كما أنها ملائمة للغاية لمشاكل فروة الرأس الحساسة والتي تعاني من كثرة الالتهابات، فهي توفر الترطيب والنعومة وتقوية الجذور أيضا، وتزيد من الغلاف الواقي حول الشعرة لحمايتها من عوامل التلف الخارجية مما يزيد من نعومة الشعر وقوته.

 

واثبت  complex specifique kerastase cure apaisante نجاحه بنسبة 98% بعد مجموعة من التجارب المختبرية، ويمكن استخدامه بأمان لكلا الجنسين، وللحصول على افضل النتائج منه يمكن تطبيق العلاج 3 أيام في الأسبوع وذلك لمدة 4 أسابيع.

 

عن طريق تطبيق مكونات علبة على فروة الرأس وتقسيم الكمية بالتساوي على فروة الرأس كلها، والتدليك برفق ثم تمشيط الشعر بالطريقة العادية وتركه على الشعر، فلا تحتاج إلى غسل الشعر منه خصوصا بل وفقا لروتينك اليومي والأسبوعي، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

6. امبولات كريستاس سبيسيفيك أنتي-بليكيولار Kerastase Specifique Anti-dandruff لعلاج قشرة الرأس:

قشرة الرأس التي تسبب لك الكثير من الإحراج يمكن الحصول على حل نهائي لها في وقت قليل للغاية من خلال استخدام امبولات كريستاس أنتي-بليكيولار Kerastase Specifique Anti-dandruff لعلاج قشرة الرأس، وهو ملائم للغاية لفروة الرأس الدهنية والعادية.

 

وهو يعني بإعادة المرونة إلى فروة الرأس والحماية من الاجهاد التأكسدي مما يمنع ظهور القشرة تماما لمدة 4 أسابيع متتالية بعد التوقف عن العلاج.

 

ولا تتوقف مزايا العلاج عند هذا الحد بل أيضا يعتبر مضاد للريبلاز مما يقلل من ظهور الرقائق المرئية، وتم اختباره على 36 حالة وأثبت النجاح التام بضمان 100%، ويمكن استخدامه لكلا الجنسين 3 مرات في الأسبوع، وللشراء يمكنك الضغط هنا.

 

7. سبراي كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique لوقف تساقط الشعر:

مشكلة تساقط الشعر تحتاج إلى أكثر من خطوة لتقوية البصيلات ودعم تغذية الشعر جيدا والتغلب على الفطريات التي تزيد التساقط، لذا يعتبر سبراي كريستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique لوقف تساقط الشعر من العوامل المساعدة للغاية في الحصول على نتيجة سريعة مع العلاجات الأخرى لمنحك كثافة أكبر للشعر والحماية من شيخوخة البصيلات، ويمكن الحصول عليه بسعر مناسب من هنا.

 

ومع استخدام منتجات كريستاس سبيسيفيك لا يجب على الإطلاق إهمال العناية المتكاملة بالشعر عن طريق استخدام مجموعة متناسقة للتنظيف والترطيب والتغذية، فيجب أن يكون الشامبو والبلسم وكريم التصفيف أو القناع مناسبين جميعا لمشكلة الشعر التي نريد علاجها حتى لا يؤثر واحد منهم على بقية الأنواع.

 

كما أنه من الأفضل التعامل مع مجموعات العناية المتكاملة وعدم تغييرها إلا إذا لم تجدي النتيجة المطلوبة، مع ضرورة  قراءة تعليمات الاستخدام جيدا ومحاولة إراحة الشعر من مكواة الشعر والمجفف قدر الإمكان وتركه على طبيعته كل فترة أو تطبيق منتجات الحماية من الحرارة التي تصممها كريستاس.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟