افضل بلسم للشعر الجاف

افضل بلسم للشعر الجاف

هل شعرك جاف؟ إذن أنت في حاجة ماسة لترطيب وتطرية شعرك، وبتأكيد أول خطوة في ذلك هو استخدام البلسم، والأهم هو استخدام افضل بلسم للشعر الجاف ليحافظ على رطوبة شعرك ويجعله أكثر نعومة ولمعانًا

 

لذا اليوم نقدم لك نصائح ستفيدك عن افضل بلسم للشعر الجاف يمكنك استخدامه لتحظي بأفضل النتائج، سنقدم لك عدد من الماركات المميزة بأسعار منافسة.

 

1. افضل بلسم للشعر الجاف بلسم كريستاس اليكسير Kerastase Elixir للشعر الجاف:

بلسم كريستاس اليكسير من شركة لوريال يؤثر على شعرك ويجعله أكثر قوة ونعومة كما يغذيه بشدة ويعيد له حيويته المفقودة. يصلح البلسم لكلا الجنسين من الذكور والإناث، وكذلك العبوة ذات حجم كبير 1000 مل مما يجعلها خيار اقتصادي متميز لك.

 

يغسل الشعر بالشامبو المناسب أولا ثم يضاف البلسم على الشعر المبتل ويتم توزيعه وتدليكه جيدًا على طول الشعر ويترك من 2-3 دقائق ثم يتم شطفه جيدًا. للحصول على بلسم كريستاس اليكسير Kerastase Elixir للشعر الجاف بسعر حصري في الوطن العربي أطلبه الآن من متجرنا من هنا.

 

2. بلسم افيدا AVEDA Dry Remedy لترطيب الشعر الجاف بعمق:

هل شعرك شديد الجفاف وتريدي حل حاسم وسريع تريدي افضل بلسم للشعر الجاف إذن الحل مع بلسم افيدا بزيت بوريتي النادر، وهو زيت لن تجديه في منتجات أخرى بسهولة لذا وجودة داخل الوصفة السرية للبلسم يجعل شعرك مختلف تماما.

 

البلسم يطري وينعم ويقوي ويلمع الشعر بعمق ويقضي على الهيشان، وهو متوفر بحجمين في عبوة 200 مل وأخرى 1000 مل ويصلح لكلا الجنسين من الذكور والإناث. يتم غسل الشعر بالشامبو المناسب ثم يضاف البلسم على الشعر المبتل ويتم توزيعه وتدليكه جيدًا على طول الشعر ويترك من 2-3 دقائق ثم يتم شطفه جيدًا.

 

احصلي الآن على العرض الحصري لبلسم افيدا AVEDA Dry Remedy لترطيب الشعر الجاف بعمق حيث سعر لن تجديه في الوطن العربي إلا لدينا، أطلبي الآن المنتج من متجرنا من هنا.

3. بلسم كيراستاس نوتريتيف ماجيسترل للشعر الجاف Kerastase Magistrale :Conditioning

هل تريد الحصول بالفعل على افضل بلسم للشعر الجاف إذن أنت في المكان السليم للاختيار حيث المنتج الرائع بلسم كيراستاس ماجيسترل والذي تقدمه شركة لوريال باريس العالمية، فهذا المنتج يعمل على إعادة لمعان شعرك بشكل يخفي تمامًا انطفاءه السابق وكذلك يعيد إلى شعرك الحيوية المطلوبة.

 

بلسم كيراستاس ماجيسترل للشعر الجاف  يعمل على تغذية الشعر بشكل متكامل حيث تحصلي على توازن بين العناصر يجعل صحة شعرك افضل كثيرًا، كذلك يعيد تغذية شعرك حتى أعمق الجذور، ويغذي ألياف الشعر الجافة ليحمي شعرك بشكل مكثف، كذلك فهو يحمي شعرك من أجهزة التصفيف الحرارية التي تؤثر بدرجة أكبر على الشعر الجاف.

 

بلسم كيراستاس ماجيسترل يعمل على زيادة لمعان الشعر وترطيبه من الداخل، وهو يصلح لكلا الجنسين من الذكور والإناث ومتوفر في عبوة 150 مل. 

 

يستخدم عن طريق غسل الشعر بالشامبو المناسب ثم يتم شطفه وتجفيفه ويضاف البلسم على الشعر الجاف ويتم توزيعه وتدليكه جيدًا على طول الشعر ويترك على الشعر بعد ذلك. يمكنك الحصول على بلسم كيراستاس نوتريتيف ماجيسترل للشعر الجاف Kerastase Magistrale Conditioning من متجرنا الآن بسعر رائع.

 

4. بلسم شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue افضل بلسم للشعر الجاف:

الآن لديك الفرصة للحصول على الشر الذي طالما حلمت به، الشعر اللامع الطري والمنسق بعناية، كل هذا يحققه لك بلسم شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue للشعر الجاف، فالبلم يعمل على ترطيب الشعر بشكل كامل ويغذيه بشدة تجعله يبدو ناعمًا ولامعًا كذلك. 

 

يتميز بلسم شو ايمورا بكونه خالي من السيلكون والبارابين والكبريتات من ما يحافظ على شعرك من التلف، ويصلح البلسم للشعر الهايش بشكل افضل ولكنه لا يؤدي النتائج المرجوه منه مع الشعل الكثيف، لذا إن كان شعرك جاف وخفيف وهايش فهذا هو خيارك المناسب. البلسم متوفر في عبوات 250 مل.

 

يتم غسل الشعر بالشامبو المناسب ثم يضاف البلسم على الشعر المبتل ويتم توزيعه وتدليكه جيدًا على طول الشعر ويترك من 5-10 دقائق ثم يتم شطفه جيدًا. لا تترددي واشتري الآن بلسم شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue من متجرنا بسعر مميز لن تجدينه في أي مكان أخر بالوطن العربي، اشترى المنتج من هنا.

 

5. بلسم شو ايمورا أربان Shu Uemura Urban Moisture للشعر الجاف:

هناك العديد من المنتجات الرائعة للشعر الجاف ولكن يعتبر هذا المنتج هو افضل بلسم للشعر الجاف لأنه لا يعمل فقط على اصلاح الشعر بل يعطيه كذلك حماية مستقبلية مميزة تحفظة لفترات طويلة.

 

فبلسم شو ايمورا أربان Shu Uemura Urban Moisture للشعر الجاف يعمل على ترطيب الشعر ويقوم بزيادة اللمعان، كما يعطي شعرك الحيوية الطلوبة والرطوبة الملائمة له تماما.

 

بالإضافة لترطيب الشعر الجاف فهو يعطيه حماية مستقبلية عن طريق حمايته من عوامل الجفاف المختلفة مثل؛ الرطوبة والغبار والمياة الملحية. بلسم شو ايمورا أربان أمن على الشعر المصبوغ وهو مناسب لكافة أنواع الشعر الجاف ويتوفر بعبوة 250 مل.

 

قومي بغسل شعرك بالشامبو المناسب ثم ضيفي البلسم على الشعر المبتل ويتم توزيعه وتدليكه جيدًا على طول الشعر ثم يتم شطفه جيدًا. حقيقي راحت وجمال شعرك ولا تتردي في شراء بلسم شو ايمورا أربان Shu Uemura Urban Moisture للشعر الجاف من متجرنا الآن.

 

6. بلسم لوريال باريس إكسبرت نوترفير LO’real Expert Nutrifier للشعر الجاف:

إن كنت تبحثي عن افضل بلسم للشعر الجاف فإن بلسم لوريال باريس إكسبرت نوترفير مناسب لك تماما فهو مغذي ومرطب عميق للشعر من ما يجعله يحتفظ برطوبته الصحية ولا يفقد سوائله ويجف فبلسم لوريال باريس إكسبرت نوترفير للشعر الجاف خالي من السيلكون ومن المواد الضارة على الشع من ما يجعل استخدامه أمن تمامًا وبلا أي أضرار أو تلف.

 

والبلسم يتكون من الجلسرين الذي يعمل على ترطيب الشعر وكذلك غني بزيت جوز الهند الذي يعطي لمعان طبيعي وغير مسبوف للشعر. البلسم مناسب لكلا الجنسين من الذكور والإناث ويتوفر في عبوة إقتصادية مميزة سعتها 1000 مل.

 

بخصوص طريقة الأستخدام قم بغسل الشعر بالشامبو المناسب ثم يضاف البلسم على الشعر المبتل ويتم توزيعه وتدليكه جيدًا على طول الشعر ويترك من 2-3 دقائق ثم يتم شطفه جيدًا.

 

لا تتردد فالعبوة الإقتصادية من بلسم لوريال باريس إكسبرت نوترفير LO’real Expert Nutrifier للشعر الجاف متوفر الآن عبر متجرنا حيث يمكنك الحصول عليها فورًا بسعر منافس وحصري في الوطن العربي، قم بطلبها من هنا الآن.

 

في النهاية شعرك الجاف يحتاج منك عناية إضافية لذا لا تهميله وجملي تاج رأسك بالمنتجات المميزة واحصلي على افضل بلسم للشعر الجاف من لدينا.

 

كذلك يمكنك الأختيار من بين مجموعة كبيرة من المنتجات الخاصة بالشعر الجاف من شامبوهات وماسكات وكريمات وزيوت للشعر وكذلك السيرم المعالج، لتحصلي على عناية متكاملة لشعرك تجعلك دائمًا فخورة به وبجودته ونعومته ولمعانه الدائم وسط الجميع، لا تترددي وتصفحي منتجاتنا الآن.

 

المراجع:

  1. Aveda: Living Aveda
  2. Kerastase: Kerastase
  3. Shu Uemura: Art of hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟