افضل كريم للشعر الجاف

افضل كريم للشعر الجاف

افضل كريم للشعر الجاف في 2019 للتمتع بمظهر ناعم ولامع لفترة طويلة

هناك الكثير من المنتجات التي تؤكد أنها افضل كريم للشعر الجاف في 2019، ولكن للأسف ليس كلها صحيح، حيث أن جفاف الشعر قد يكون نتيجة الكثير من العوامل سواء نقص التغذية والفيتامينات أو عدم الترطيب أو حتى استخدام الصبغات والعلاجات الكيميائية المختلفة.

 

والتي تؤدي إلى إجهاد الشعر وجفافه، لذا سنحاول الآن التعرف على افضل كريم للشعر الجاف وكيفية العناية به للحصول على المظهر الناعم واللامع الذي يرغب فيه الجميع.

 

1. كريم كيراستاس نيترتف نيكتار Kerastase Nectar لتصفيف الشعر:

وهو يستحق أن يكون على رأس قائمة افضل كريم للشعر الجاف في 2019 فهو من منتجات كريستاس للشعر الجاف، حيث أنه يعتمد على تركيبة غنية تعيد اللمعان والقوة والحيوية إلى الشعر الجاف والعادة، ولا يؤدي إلى تساقط الشعر بل يحمي الخصلات من الحرارة الزائدة.

 

كما يقلل من التشابك بشكل كبير مما يحمي من التقصف والتكسر، ويمكن لتدليكه في فروة الرأس أن يساهم في إنتاج الزهم الطبيعي وبالتالي الحصول على المزيد من الترطيب والنعومة.

 

وهو يمكن استخدامه بأمان لكلا الجنسين، لمكافحة التجعد والجفاف وزيادة تغذية ألياف الشعر، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

2. كريم لوريال اكستنسو X-tenso L’Oreal Expert Professionnel لتنعيم الشعر:

الشعر الجاف يفتقر إلى النعومة بشكل واضح للغاية، بالإضافة إلى إمكانية افتقاده للتغذية السليمة وتراجع نسبة البروتين في جذع الشعر أيضا مما يؤدي إلى جفاف الشعر، ولكن مع كريم X-TENSO® Moisturist™ فإن نعومة الشعر تزيد بشكل فوري بالإضافة إلى اللمعان مع زيادة الكثافة.

 

حيث يعتمد على تركيبة غنية من الفيتامينات والأحماض التي تغذي الشعر وتزيد من نعومته، ويتم استخدامه ببساطة عن طريق وضع القليل منه في طبق من البلاستيك، ثم استخدام فرشاة وغمسها في الكريم وتمشيط الشعر بها من الجذور حتى الاطراف.

 

وتكرار الامر حتى يتم توزيع الكريم في الشعر كله، وبعد هذا يتم تركه لمدة من 15-20 دقيقة ثم شطفه بالماء، حثي ستعمل تقنية نيوتري كاتيونيك الجديدة على تغليف الشعرة ومنع جفافها والعمل على الاحتفاظ بالترطيب لأطول فترة ممكنة، وهو ملائم لكلا الجنسين ويمكن الحصول وشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

3. ماسك افيدا AVEDA Dry Remedy لعلاج جفاف الشعر:

وهو على قائمة افض كريم للشعر الجاف نتيجة اعتماده على مركب عضوي يعمل على الترطيب العميق والكثيف للشعر، وقد حصل هذا المركب على براءة الاختراع ليكون ملكية حصرية لشركة أفيدا، ويضم هذا المركب زيت البوريتي والمعروف بفاعليته الشديدة في تنعيم وترطيب الشعر وتوفير المزيد من التغذية والنعومة والمرونة له.

 

وهذا المنتج يمكن تطبيقه أيضا على الشعر المصبوغ، حيث أن الصبغة من المواد الكيميائية التي تتسبب في الجفاف للشعر، لذا يمكن تطبيقه بامان بعد الصبغة دون التأثير على اللون وحماية الشعر في الوقت نفسه من التلف.

 

Restorative Hair Mask Dry Remedy Aveda ويتم توزيعه على الرأس وأطراف الشعر بكميات متساوية والتدليك بلطف وتركه لمدة من 5-10 دقائق ثم شطفه بالماء، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي بالضغط هنا.

 

4. كريم ريفلون اكسبيرينس REVLON EKSPERIENCE Hair Mask لترطيب الشعر:

وهو على قائمة افضل كريم للشعر الجاف نتيجة اعتماده على تقنية أكوامارس كومبليكس والتي توفر الترطيب العميق والعناية الكاملة بأطراف وجذور الشعر وتساعد على التغذية بعمق والحصول على النعومة واللمعان المرغوب فيهم.

 

وكل المطلوب هو تطبيقه على الشعر لمدة 10 دقائق بعد الشامبو لنتائج رائعة للغاية، وهو يصلح لكلا الجنسين ويمنحك نتائج فورية، ولضمان أقصى نعومة وجاذبية وتغذية للشعر يمكنك الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

5. ماسك زيت السمسم لوريال أكسبرت L’Oreal Sesame Mask لتغذية الشعر:

وهو مثالي للغاية للشعر الجاف الذي تنقصه التغذية العميقة، إذ يعتمد على تركيبة فريدة للغاية مكونة من زيت السمسم والكثير من المكونات الطبيعية تماما التي تترك الشعر في حالة قوية وناعمة دون التأثر بالكثير من عوامل التلف التي يتعرض لها يوميا من حرارة وتلوث وأتربة وغيرها.

 

إذ يقلل التشابك ويزيد من الترطيب والتغذية العميقة لفروة الرأس مما يساعد في إنتاج الزهم الطبيعي، وللحصول على النتيجة الرائعة لهذا الكريم يجب غسل الشعر وتجفيفه جيدا بالمنشفة فقط بحيث لا يتساقط الماء من الشعر.

 

ثم تطبيق كمية مناسبة من الكريم على الشعر والانتظار لمدة 10 دقائق ثم شطفه جيدا بالماء، وهو ملائم لكلا الجنسين ويحل الكثير من مشاكل الشعر الأخرى إلى جوار التخلص من الجفاف، وهناك حجمين متوافرين منه واحد عبوة 300 مل، والأخرى 500 مل، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

6. ماسك كيراستاس اليكسر Kerastase Elixir للشعر الجاف والباهت:

وهو يستحق أن يكون على قائمة افضل كريم للشعر الجاف نتيجة تركيبته الرائعة التي تعيد التوازن إلى الزيوت الطبيعية في الشعر من جديد وتتركه أكثر نعومة وقوة بمراحل كثيرة، فمن خلال استخدام هذا الكريم المرطب بعمق يمكن توديع الشعر الجاف لفترة طويلة من الزمن بالإضافة إلى الحصول على اللمعان والقوة ومنع الهشاشة وتكسر الشعر.

 

فهو مصمم خصيصا لتوفير الانتعاش إلى فروة الرأس ويحتوي على مكونات طبيعية من زيت مارولا وزيت الكاميليا وزيت الذرة وزيت الأرغان للشعر وزيت براكاسي، والذي يعمل كل منها على توفير الحاجز الواقي للشعر والحفاظ على الرطوبة، وهو يصلح بفاعلية وكفاءة لكلا الجنسين، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي هنا.

 

7. ماسك كيراستاس للشعر الجاف Kerastase Masquintense Hair Mask:

وهو من أنواع الكريمات المذهلة في منحك نتيجة رائعة للتخلص فورا من الشعر الجاف، إذ لا يعتمد فقط على البروتين أو زيوت الترطيب، بل هو مزيج بين الاثنين، حيث أن الشعر يتكون أساسا من بروتين الكيراتين، كما يحصل على الترطيب من الزيوت الطبيعية في فروة الرأس.

 

لذا يوفر هذا الكريم المزيد من النتائج الجيدة، بالإضافة إلى دوره في الحماية من أكسدة الخلايا بفضل وجود الدهون الصحية فيه والتي تساهم في زيادة إفراز الكولاجين وبالتالي الحفاظ على صحة خلايا فروة الرأس والتي تمد الشعر بالتغذية والترطيب.

 

وهو يصلح لكلا الجنسين، ولضمان أكبر فاعلية لابد من غسل الشعر أولا وتطبيقه على الشعر المبلل لمدة 10 دقائق ثم شطفه جيدا، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

ومع تطبيق افضل كريم للشعر الجاف وفقا لطبيعة الشعر والمشاكل الأخرى التي يعاني منها سواء تساقط أو هشاشة أو القشرة أو غيرها، فلا يجب إهمال محاولات الترطيب بالوسائل الطبيعية المنزلية مثل الزيوت والأقنعة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن، فصحيح أنها قد تتطلب وقتا ومجهودا كبيرا ولكن نتائجها فعالة للغاية خصوصا إذا تزامنت مع تطبيق الكريم والشامبو المناسب للشعر الجاف.

 

المراجع:

  1. Sha3ar: Dry Hair Products
  2. Stylecraze: Best Hair Creams For Dry Hair – Our Top 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟