افضل بلسم للشعر الهايش

افضل بلسم للشعر الهايش

الشعر الهايش من اكثر واشهر مشاكل الشعر المزعجة التي تواجه الكثير من النساء بصفة عامة، ودائما ما يبحثون عن طرق لعلاجها، فهل انتي من الذين يعانون من مشكلة الشعر الهايش؟ هل تنزعجين من مظهر شعرك وتحلمين بالشعر الناعم واللامع ذو المظهر المشرق والجذاب؟

 

اذا كانت اجابتك نعم اذن دعينا في هذا المقال نعرفك على افضل بلسم للشعر الهايش الى جانب بعض الوصفات والخلطات والطرق الطبيعية للتخلص من مشكلة الشعر الهايش. 

 

اولا: افضل بلسم للشعر الهايش من مختلف الماركات العالمية

 

1. بلسم ريدكين أنتي-فريز Redken Anti-Frizz لتنعيم الشعر الهايش والمجعد:

لا يوفر لكي بلسم ريدكين أنتي-فريز ميزة واحدة بل الكثير من المزايا، فبلسم ريدكين أنتي-فريز الخالي من الكبريتات وكلوريد الصوديم يعمل على ترطيب وتنظيف شعرك بعمق، وفك التشابك بين خصلاته وايضا يكافح الرطوبة التي تتسبب في هيشان وتجعد الشعر، ليترك شعرك ناعم ذو ملمس حريري، ويضفي اليه الاطلاله الرائعة والجذابة. 

 

سارعي واقتني بلسم ريدكين أنتي-فريز ولن تندمي فسيخلصك من جميع مشاكل شعرك الهايش والمجعد. زوري متجرنا للتعرف اكثر على مزايا بلسم ريدكين أنتي-فريز والحصول عليه بافضل الاسعار في الوطن العربي. 

 

2. افضل بلسم للشعر الهايش من شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue للشعر الجاف المجعد والهايش:

مع بلسم شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue يمكنكي ضمان العناية اللازمة بشعرك الجاف المجعد والهايش، فبلسم شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue يتميز بتركيبته الخالية من الكبريتات والسيليكون والبارابين، التي تجعله امن على الشعر من خطر التلف.

 

بل ويعمل على ترطيب وتغذية شعرك وعلاج الشعر الباهت واعطاؤه المظهر النضر والحيوي، وهو غني ايضا بزيت الكاميليا الذي يضفي على الشعر النعومة واللمعان اللازم. 

 

كل هذه المميزات تجعلني انصحك باستعمال بلسم شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue فهو حل نهائي لجميع مشاكل شعرك الجاف المجعد والهايش. كل ماعليكي فعله هو زيارة متجرنا للتعرف اكثر عن مميزات بلسم شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue والحصول عليه باقل الاسعار في الوطن العربي.

 

3. بلسم لوريال باريس ليس L’Oreal Liss للشعر المجعد والهايش:

مع بلسم لوريال باريس ليس L’Oreal Liss يمكنكي تحقيق حلمك في التخلص من الشعر المجعد والهايش، فتركيبته الغنيه بالبروكيراتين مع زيت زهرة الربيع تغلف الشعر بطبقة حامية من الرطوبة الزائدة، مما يمنع التجاعيد المزعجة ويمنح الشعر الاطلاله الناعمة والحريرية، كما يعمل ايضا على تغذية جذور الشعر ويعطيه المظهر القوي والحيوي. 

 

كل هذه المزايا لبلسم لوريال باريس ليس L’Oreal Liss تجعله الحل الامثل للشعر المجعد والهايش. سارعي بزيارة متجرنا لتتعرفي اكثر عن خصائص بلسم لوريال باريس ليس L’Oreal Liss وتقتنيه باقل الاسعار في الوطن العربي.

 

4. افضل بلسم للشعر الهايش من موروكان اويل سموث Moroccanoil Smooth لتنعيم الشعر المجعد والهايش:

اذا كان حلمك وهدفك التخلص من الشعر الهايش والمجعد استخدمي بلسم موروكان اويل سموث فهو يعد من افضل بلسم للشعر الجاف المتوفر في الاسواق، من خلال التركيبة المميزة التي تعمل على استعادة الاحماض الامينية المفقودة في الشعر مما يعزز من بنية الكيراتين الطبيعية للشعر.

 

بلسم موروكان اويل سموث ايضا غني بزيت الارجان الذي يعمل على تنعيم الشعر وفك التشابك بين خصلاته، كما يجعله متحملا اكثر للعوامل الخارجية. 

 

اشتري بلسم موروكان اويل سموث ولن تندمي فهو الحل المثالي والفعال لجميع مشاكل شعرك الهايش والمجعد. كل ما عليكي فعله هو زيارة متجرنا للتعرف اكثر عن مزايا بلسم موروكان اويل سموث والحصول عليه باقل الاسعار في الوطن العربي.

 

5. البلسم المغذي افيدا روسماري AVEDA Rosemary Mint للتخلص من الشعر الهايش تشابك الشعر:

يعتبر بلسم AVEDA Rosemary Mint الاختيار الامثل والفعال لحل مشاكل الشعر الهايش، فهو يعطي الشعر النعومة والاشراق الدائم، كما يعمل ايضا على تغذية الشعر من الجذور الي الاطراف وفك التشابك بين خصلاته.



بلسم AVEDA Rosemary Mint غني ايضا بعطر الروزماري والنعناع والذي يمنح الشعر الرائحة العطرة ويضفي اليه المظهر المتألق والجذاب. استعملي بلسم AVEDA Rosemary Mint فسيخلصك تماما من جميع مشاكل شعرك بصفة عامة.

 

 لتعرفي اكثر على مميزات بلسم AVEDA Rosemary Mint وتحصلي عليه بافضل الاسعار في الوطن العربي ماعليكي الا زيارة متجرنا.

 

6. بلسم افيدا AVEDA Smooth Infusion للشعر الهايش وتنعيم الشعر:

اذا كان حلمك هو الشعر الناعم الحريري السلس التمشيط اختاري لشعرك افضل بلسم للشعر الجاف والمجعد مع بلسم AVEDA Smooth Infusion، فتركيبته المميزة والفريدة المستخلصة من الصبار العضوي والذرة الصفراء وحبوب الغوار تغلف شعرك بطبقة ناعمة حريرية، وتخلصك تماما من الشعر الهايش والمجعد.

 

كما يعمل ايضا بلسم AVEDA Smooth Infusion على ترطيب وتهدئة فروة الرأس ويمنح الشعر المظهر النضر والحيوي. 

 

انصحك باستخدام بلسم AVEDA Smooth Infusion فهو الحل المثالي والنهائي لمشكلة شعرك الهايش والمجعد. سارعي بزيارة متجرنا لتعرفي اكثر عن مزايا بلسم AVEDA Smooth Infusion وتحصلي عليه باقل الاسعار في الوطن العربي.

 

ثانيا: خلطات ووصفات لصنع افضل بلسم للشعر الهايش

 

1. بلسم للشعر الهايش من الموز والعسل وزيت الزيتون:

في هذه الوصفة نحتاج الى ثمرة موز متوسطة الحجم – ملعقة كبيرة من العسل – ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. في وعاء عميق متوسط الحجم اهرسي الموز جيدا، ثم قومي بعد ذلك باضافة العسل وزيت الزيتون اليه مع التحريك المستمر حتى تمتزج المكونات تماما وتحصلين على قوام كريمي خفيف. 

 

قومي بعد ذلك بوضع الخليط الكريمي على شعرك، وغطي شعرك بغطاء من البلاستيك واتركي الخليط على شعرك مدة لا تقل عن 30 دقيقة بعد مرور نصف ساعة اغسلي شعرك جيدا بالماء وشامبو خالي من الكبريتات وستحصلين على النتيجة المطلوبة بإذن الله. 

 

هذه الوصفة تحتوي على الكثير من المكونات الهامة للشعر، فمثلا زيت الزيتون غني بالكثير من العناصر مثل اوميجا 3 وفيتامين e، والكثير من الاحماض الدهنية ومضادات الالتهابات التي تعمل على تغذية وترطيب فروة الرأس، وتمنح الشعر النعومة زيادة لمعة الشعر بأضعاف.

 

والعسل ايضا غني بالكثير من مضادات الاكسدة التي تعمل على ترطيب الشعر وتجعله اكثر تحملا للعوامل الخارجية، وهو غني ايضا بالكثير من الفيتامينات التي تغذي الشعر وتجعله ينمو بشكل صحي وقوي.

 

 واخيرا الموز فهو يعمل تقوية الشعر وحمايته من خطر التقصف والتلف،كما يضفي على الشعر لمعانا طبيعيا ويعطيه المظهر النضر والحيوي. 

 

2. افضل بلسم للشعر الهايش من البيكنج صودا:

في وعاء عميق صغير الحجم اخلطي ربع كوب من البيكنج صودا مع نصف كوب من البلسم حتى يمتزجوا تماما وتحصلين على خليط كريمي هش. بعد ذلك وزعي الخليط الكريمي على شعرك من الجذور الى الاطراف وغطيه بغطاء من البلاستيك، لفيه بعد ذلك بمنشفة ساخنة واتركي الخليط الكريمي على شعرك مدة لا تقل عن ساعة. 

 

بعد مرور الوقت المطلوب اشطفي شعرك جيدا بالماء البارد وستتخلصين من مشاكل شعرك الهايش بإذن الله. لا ننسى ذكر فائدة البيكنج صودا للشعر فهي تعمل على موازنة درجة الحموضة في فروة الرأس، والتخلص نهائيا من القشره في الشعر تعمل على تنعيم الشعر وتمنحه المظهر الجميل والنضر. 

 

3. بلسم للشعر الهايش من زيت جوز الهند:

في اناء معدني عميق صغير الحجم سخني ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند الى درجة حرارة دافئة. وزعي زيت جوز الهند على شعرك الى ان تتاكدي من وصوله الى كل مكان في شعرك من الجذور وحتى الاطراف، بعد ذلك قومي بلف شعرك بمنشفة ساخنة واتركيه مدة لا تقل عن 45 دقيقة. 

 

بعد مرور الوقت المطلوب اغسلي شعرك جيدا بالماء البارد وشامبو خفيف خالي من الكبريتاتسارعي بتجربة هذه الوصفة ولن تندمي، فزيت جوز الهند يعمل على تغذية وترطيب الشعر وحمايته من خطر التقصف والانكسار كما يترك الشعر ناعم ولامع ذو مظهر مشرق وجذاب. 

 

وفي الختام نرجو ان نكون قد افدناكم وقدمنا لكم افضل بلسم للشعر الهايش الى جانب بعض وصفات البلسم منزلية الصنع اطيب تمانيتنا لكم بالصحة والمظهر الجميل. 

 

المراجع:

  1. Stylecraze: DIY hair conditioner

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟