سيروم كريستاس للشعر الجاف

سيروم كريستاس للشعر الجاف .. تألقي بنعومة رائعة بلمسات قليلة

 

سيروم كريستاس للشعر الجاف أو ما يُطلق عليه تجاريا اسم كريستاس نوتريتيف ماجيك نايت من أكثر المنتجات التي أثبتت فاعلية كبيرة في السيطرة على جفاف الشعر وزيادة النعومة والحيوية والملمس الحيوي.

 

فما هو هذا السيروم وما أنسب الطرق لاستخدامه وما الفوائد التي ستحصلين عليها منه وأهم مكوناته .. هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

في البداية ما هو السيروم؟

السيروم عبارة عن مصل يعتمد في تصنيعه إلى حد كبير على السيليكون الذي يستطيع تغطية الشعر وتوفير حماية قوية له، وهو على عكس الزيت لا يخترق أعماق الشعرة ولا يتسبب في أي تغيير بها من الداخل، بل يعمل أكثر على السطح الخارجي ليعزز النعومة والمظهر اللامع.

 

ويساعد السيليكون في توفير المزيد من القوة للشعر مع الإشراق الطبيعي كما يقلل من تساقط الشعر الطبيعي عن طريق فك التشابك بطريقة أسهل.

 

كما تحتوي أنواع السيروم المختلفة عادة على نوع السيليكون الذي يزيد من توازن الأس الهيدروجيني في فروة الرأس مما يقلل التلف مع تحقيق الوازن بين الحمضيات والقلويات في فروة الرأس.

 

وهناك العديد من انواع سيروم كريستاس للشعر، لذا عليك معرفة نوع شعرك بالتحديد وتجربة الملائم له.

 

لماذا عليك استخدام سيروم مخصص للشعر الجاف؟

لأن كل نوع من أنواع الشعر له متطلبات خاصة به، ويجب عليك معرفة نوع شعرك بالتحديد حتى تستخدمي المنتج الأكثر فائدة له.

 

فالشعر الجاف يحتاج إلى منتج كثيف بعض الشيء يحتوي على زيوت ثقيلة لتتغلغل أسهل في فروة الرأس وأطراف الشعر، وذلك على عكس الشعر الدهني الذي يحتاج إلى نوع خفيف حتى لا يزيد من الزهم.

 

ما هي فوائد سيروم كريستاس للشعر الجاف

يمنحك هذا السيروم المذهل من كريستاس الكثير من الفوائد التي تخلصك تماما من جفاف الشعر مع عناية متكاملة، ومن أهم الفوائد التي ستحصلين عليها مع كريستاس نوتريتيف ماجيك نايت:

 

1. تغذية الشعر:

 فمن خلال مجموعة من الفيتامينات المتخصصة في دعم صحة فروة الرأس، يستطيع هذا السيروم أن يمنح شعرك دفعة قوية من التغذية المفقودة والتي أدت إلى الجفاف والتكسر.

 

2. لمعان الشعر:

 يمنحك سيروم كريستاس لمعان رائع وطبيعي للشعر مع تقليل فوري للتشابك وبالتالي علاج تكسر الشعر والتقصف، كما يوفر لمسة حريرية لينة للشعر.

 

كما أنه مثل غيره من أنواع السيروم المخصصة للشعر الجاف يعكس الضوء الطبيعي مما يمنحك المزيد من اللمعان الفوري دون الحاجة إلى تطبيق زيوت كثيفة.

 

3. خفض معدل حموضة الشعر:

إن الحفاظ على توازن الأس الهيدروجيني عن طريق المساعدة في معدل الحموضة في الشعر يمنع التورم وانتفاخ الشعر والتي تكون نتيجته الفورية هي المظهر الجاف والباهت، لذا يحافظ هذا السيروم على الألياف صحية وقوية، مع زيادة التوازن في فروة الرأس وتجنب انتفاخ الشعر.

 

4. الحماية من الحرارة والأتربة والمواد الكيميائية:

عن طريق توفير حاجز يغلف الشعرة ويمنع تأثرها بالعوامل البيئية المحيطة الضارة بها يستطيع سيروم كريستاس أن يحمي الشعر من الرطوبة ومن الغبار، كما يعكس التأثير الضار للمواد الكيميائية سواء في الصبغة أو العلاج بالبروتين.

 

كما يمكنه الحماية من التلف الناجم عن استخدام مكواة الشعر والتي ننصح عادة بتقليل استخدامها قدر المستطاع، فهو يعمل كدرع واقٍ مع تغذية عميقة تقلل من التأثر بعوامل التلف دون التسبب في أي ملمس دهني.

 

5. الترطيب الطبيعي:

كل أنواع الشعر بلا استثناء تحتاج إلى الترطيب لسهولة أكثر في امتصاص العناصر الغذائية وتحقيق الاستفادة الكاملة من الشعر بها والتغلب على التكسر ومنع التساقط.

 

ومع التعرض إلى أشعة الشمس والأدوات الحرارية واستخدام أنواع من الشامبو والبلسم التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة بالإضافة إلى العرق وغيرها من عوامل فإن الشعر وقتها سيحتاج إلى ترطيب عميق.

 

لذا سواء للتغلب على آثار الحرارة أو بعد الصبغة فيجب أن تحرصي على توفير نوع مرطب قوي لشعرك لتتغلبي على عوامل التلف، ويمنحك هذا السيروم كل ما تحتاجين إليه في هذا الأمر.

 

ما هي المكونات التي يعتمد عليها سيروم كريستاس للشعر الجاف

يعتمد سيروم كريستاس نوتريتيف على مجموعة من العناصر الطبيعية التي تلائم كل أنواع الشعر ومخصصة حتى تدخل في روتين العناية بالشعر الجاف وفك التشابك، ومن أهم هذه المكونات:

 

1. نبات القزحية أو Iris Root:

وهو يُعرف أيضا باسم السوسن، وتم اكتشاف فوائده العميقة للتجميل منذ قرون عدة، فهو يحتوي على نسبة عالية للغاية من الإيسوفلافون وهو من العناصر الرئيسية في مقاومة الجذور الحرة والعمل كمضاد كوي للأكسدة.

 

مما يزيد من الحماية المتوفرة للبشرة وفروة الرأس من العوامل البيئية الضارة سواء الفطريات أو التلوث أو المواد الكيميائيةكما تحتوي تركيبة هذا النبات على زيت كثيف وقوي له رائحة عطرة للغاية تساهم في زيادة الانتعاش بالإضافة إلى الترطيب العميق.

 

2. 5 فيتامينات للترطيب:

يعتمد هذا السيروم أيضا على عناية مجموعة غنية من الفيتامينات التي تزيد من إنتاج الكولاجين في فروة الرأس بالإضافة إلى إنتاج الزهم الطبيعي مما يوفر نعومة مثالية لشعرك الجاف دون مجهود كبير.

 

فقد أثبتت الكثير من التجارب والدراسات أن الفيتامينات من أكثر العناصر التي يعتمد عليها الشعر وفروة الرأس للحصول على القوة واللمعان.

 

ما هي أنسب طريقة لاستخدام سيروم كريستاس للشعر الجاف

تتمثل أهم خطوات استخدام سيروم نوتريتف نايت للشعر الجاف في:

 

  • تطبيق القليل من السيروم على اليد وستلاحظين أنه كثيف بعض الشيء
  • لذا دلكيه في يدك لمدة 5 ثوان ثم قومي بتطبيقه على الشعر وفروة الرأس قبل النوم سواء يوميا أو مرتين أو ثلاثة في الأسبوع.
  • تدليك كامل لفروة الرأس برفق شديد لضمان تغلغل كل المكونات فيه.
  • اتركيه على الشعر حتى الصباح ولا تقومي بغسله.
  • يمكن تطبيقه على الشعر الجاف أو الرطب.

 

هل هناك محاذير عند استخدام سيروم كريستاس للشعر الجاف

 

  • فقط لا تضعي الكثير جدا من السيروم على الشعر، فمن الأفضل تطبيق القليل يوميا بدلا من كمية كبيرة في اليوم الواحد.
  • لا تضعيه على شعر غير نظيف.

 

كلمة أخيرة عن سيروم كريستاس للشعر الجاف

إذا كنت تعانين يوميا من تمشيط شعرك لينتهي بك الأمر إلى الإحباط التام، فإنك مع هذا السيروم المذهل ستقومين بمنح شعرك جرعة عالية للغاية من الترطيب والتغذية الضرورية للتغلب على الجفاف، ولكن هذا بمفرده قد لا يكون كافيا، فمع افضل سيروم للشعر الجاف من كريستاس عليك اتباع الآتي:

 

  • الاستثمار في شامبو غني بالفيتامينات ومناسب لنوع شعرك الجاف تحديدا وليس لكل أنواع الشعر خصوصا إذا كنت تصبغين شعرك
  • الاهتمام بالبلسم بعد غسل الشعر وعدم تفويت هذه الخطوة على الإطلاق.
  • تجنب غسل الشعر يوميا والاكتفاء بمرة أسبوعيا وذلك بماء فاتر وليس ساخن حتى تحافظين على الزيوت الطبيعي في الشعر.
  • اللجوء إلى عناية الزيوت الطبيعية عن طريق قناع أسبوعي ستزيد من فاعلية أي خطوات تقومين بها للتخلص من جفاف الشعر.

 

من أين يمكنك الحصول على سيروم كريستاس للشعر الجاف

وفي النهاية عليك الحرص على طلب المنتج الأصلي من سيروم كريستاس المخصص للشعر الجاف للحصول على كل فوائده، وللتجربة والشراء يمكنك طلبه من خلال متجر شعر.كوم الذي يقدم لكم سياسة “أقل سعر في الوطن العربي” مع التوصيل الممتاز “أقل من أسبوع”. 

 

رابط شراء سيروم كريستاس للشعر الجاف

 

المراجع:

  1. Stylecraze: Hair Serum
  2. Stylecraze: Best Serums for dry hair
  3. Kerastase: Nutritive magic hair serum

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟