أفضل شامبو وبلسم للشعر الجاف والمجعد – شراء أونلاين

أفضل شامبو وبلسم للشعر الجاف والمجعد و 3 نصائح لزيادة فاعلية العلاج

إذا كان لديك شعر جاف أو مجعد سواء بشكل طبيعي أو نتيجة الاستخدام الزائد للصبغات وأدوات التصفيف الحرارية وعدم التغذية الجيدة وغيرها فإنك بالتأكيد تقضين أيام سيئة للغاية في محاولة العناية بالشعر وتمشيطه أو انتقاء تصفيفة تتلاءم معه دون جدوى.

 

لذا إذا مللت من المظهر شديد الحاجة إلى الماء مع الهشاشة والبهتان وترغبين في علاج سريع وناجح فإن خطوتك الأساسية الأولى هي انتقاء أفضل شامبو وبلسم للشعر الجاف والمجعد بحيث يكون مخصصًا فقط لهذا النوع من الشعر.

 

على أي أساس تختارين أفضل شامبو وبلسم للشعر الجاف والمجعد؟

عند اختيارك أفضل شامبو وبلسم للشعر الجاف والمجعد عليك الاهتمام بالآتي:

  • مكونات الترطيب الغنية في الشامبو والبلسم مثل الأحماض الدهنية المتنوعة.
  • قدرته على توفير تغذية عميقة فلا يجب الاهتمام فقط بعناصر الترطيب.
  • أن يكون خاليا من المواد الكيميائية التي تزيد من تلف وجفاف الشعر.

 

ما هو أفضل شامبو وبلسم للشعر الجاف والمجعد؟

مع عشرات المنتجات في الأسواق والتي تعدك بشعر أكثر جاذبية وحيوية قد تحتارين بشدة في الانتقاء، ولكن لأن القليل فقط هو من حقق نتائج عملية ومضمونة في توفير عناية فائقة للشعر فقد جمعنا لك بعض من أفضل الإصدارات المجربة على مستوى العالم.

 

1. شامبو ريدكين سوفت ميجا REDKEN All Soft Mega للشعر الجاف:

بمركبات غذائية فائقة يأتي شامبو ريدكين سوفت ميجا المتميز ليجدد شعرك الجاف تماما ويزيد من قوّته ومن النعومة والمظهر الانسيابي.

 

فإذا كنت تلاحظين تساقط الشعر مع جفافه والتعرض المستمر إلى التقصف مع صعوبة كبيرة في التحكم به فإن العناصر المتنوعة في ريدكين من فيتامينات ومعادن وعناصر ترطيب فائقة التركيز سوف تساعدك على التحكم التام في كل خصلات شعرك ومن الاستخدام الأول.

 

إن هذا الإصدار من ريدكين خالي تماما من السيليكون لذا لن يتسبب في أي ضرر لشعرك أو فروة الرأس أو أي حساسية.

 

كما ستلاحظين معه اللمعان المثالي لشعرك مع تأثير يدوم عدة أيام، فتخلصي تماما من جفاف الشعر والمظهر المتجعد مع ريدكين المخصص لعلاج سريع وآمن للجفاف.

رابط شراء المنتج

 

2. شامبو شو ايمورا أويل Shu Uemura Cleansing Oil للشعر الجاف:

إذا كنت تعانين من الحكة مع جفاف الشعر فلن تجدي أفضل من شو إيمورا لعلاج الاثنين، حيث أن الجفاف في هذه الحالة سوف يكون ناجما في الغالب عن مشكلات في فروة الرأس.

 

وسوف تحتاجين هنا إلى علاج فعّال لكل من الجلد وخصلات الشعر نفسها مع تغذية البصيلات.

 

ولقد تم تصميم شو إيمورا خصيصا لعلاج مشكلات فروة الرأس الجافة دون التسبب في تقصف خصلات الشعر أو جفاف بل زيادة ترطيبها ونعومتها.

 

إن شو إيمورا سوف يخلصك تماما من أي ترسبات أو أوساخ متراكمة على فروة الرأس ويصلح للغاية إذا كنت تخرجين من المنزل يوميا ويتعرض شعرك إلى كثرة التعرق والملوثات ومنتجات التصفيف الدهنية التي تطبقينها على شعرك لتنعيمه.

رابط شراء المنتج

 

3. بلسم شو ايمورا Shu Uemura Urban Moisture Conditioner للشعر الجاف:

دعمي فاعلية شامبو شو إيمورا المذهلة وحافظي على عناصر الترطيب بتطبيق البلسم مباشرة بعد شطف الشامبو، كما يمكنك أحيانا الاستغناء عن الشامبو وتطبيق البلسم فقط.

 

وسوف تنبهرين تماما بنتيجة بلسم شو إيمورا لترطيب وتنعيم الشعر مهما كان متضررا أو جافا سواء من الملوثات والأوساخ أو حتى من تطبيق الصبغة والمواد الكيميائية.

 

فمهما كان سبب جفاف شعرك فإن بسلم شو إيمورا مرتين أو ثلاثة أسبوعيا قادر على تجديدة تماما وحمايته سواء من المياه المالحة أو الغبار أو نقص التغذية، فلا تترددي في استخدامه بانتظام ضمن روتينك في العناية المثالية بالشعر.

رابط شراء المنتج

 

4. بلسم ريدكين REDKEN Diamond Oil Glow Dry لترطيب الشعر:

لن تشعري معه بأي احتكاك في خصلات الشعر على الإطلاق مع توفير أفضل تغذية عميقة لخصلات الشعر من الداخل والحفاظ على الرطوبة لأيام طويلة من النعومة واللمعان.

 

إن استخدامك بلسم ريدكين مع الشامبو المخصص لعلاج الجفاف سوف يزيد من قوّة شعرك ولمعانه على الفور فلن تجديه يتساقط بغزارة في الفرشاة.

 

كما ستتراجع نسبة الهشاشة إلى حد كبير بحيث تستمتعين بالمظهر المثالي لعدة أيام دون الحاجة إلى منتجات تنعيم وترطيب وتثبيت أو حتى اللجوء إلى أدوات التصفيف الحرارية التي تدمر الشعر، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

نصائح أخرى للعناية بالشعر الجاف والمجعد

إن ترطيب الشعر الجاف والمجعد قد يستهلك مجهودًا أكبر من العادي ولكي تتمتعين بالمظهر المتكامل لشعرك فلا يجب فقط الاكتفاء بخطوة الشامبو والبلسم، ومع الأهمية الفائقة للشامبو الجيد والبلسم الغني إلا أن تلك النصائح ضرورية أيضًا لترطيب وتنعيم وفرد الشعر:

 

  • الحرص على التناول المنتظم للفواكه والخضراوات والمكملات الغذائية المخصصة للجسم والشعر لتعويض النقص في الفيتامينات، مع تناول 2-3 لتر من المياه يوميا لمنح الفرصة للعناصر الغذائية بالوصول السريع إلى فروة الرأس.

 

  • سوف يساعدك تطبيق القليل من الزيت في فروة الرأس بعد الاستحمام في الحفاظ على ترطيب مثالي وتغذية للشعر، ونرشح لك هنا زيت شو ايمورا Shu Uemura Essence Oil للشعر الجاف ليوفر لك حماية مميزة من الجفاف والأشعة فوق البنفسجية وحرارة أدوات التصفيف.

 

  • الاهتمام بتطبيق ماسك أسبوعي للشعر وتركه لمدة ساعة أو أكثر لتوفير المزيد من التغذية والترطيب والتمتع بنعومة وتوهج مثالي، وحقق ماسك شو ايمورا أوربان Shu Uemura Urban لترطيب وتغذية الشعر نتائج مذهلة سوف تلاحظينها من المرة الأولى.

 

كلمة أخيرة عن أفضل شامبو وبلسم للشعر الجاف والمجعد

لا تتهاوني مطلقا في انتقاء أفضل شامبو وبلسم للشعر الجاف والمجعد، فإن ترطيب وفرد الشعر لم يعد يحتاج إلى زيارات مكوكية إلى صالون التجميل أو تطبيق علاجات باهظة.

 

ولكن كل ما عليك فقط هو الانتباه إلى المشكلة الحقيقية في شعرك وانتقاء المناسب لعلاجها مع الانتظام عليها وتجنب عوامل الضرر قدر الإمكان.

 

المراجع:

  1. Allure: Best Shampoo for frizzy hair
  2. Kiehls: Dry hair care routine and tips

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟