امبولات كريستاس لتكثيف الشعر

امبولات كريستاس لتكثيف الشعر

امبولات كريستاس لتكثيف الشعر ومدى فاعليتها وكيفية استخدامها

امبولات كريستاس لتكثيف الشع هي عبارة عن برنامج متكامل لمنع تساقط الشعر وزيادة الكثافة والتغلب على ترقق الشعر خصوصا للرجال، وإن يمكن استخدامه بأمان للنساء أيضا، حيث يضيف كثافة وظهرا سميكا أكثر للشعر.

 

وتظهر نتائجه بعد شهر من الاستخدام المنتظم، كما يوصي الخبراء بالاستمرار عليه لفترة لا تقل عن 3 أشهر.

 

ويعتبر الاسم التجاري له هو KÉRASTASE DENSIFIQUE HOMME، فما هي هذه الامبولات وما تركيبها وطريقة عملها وهل بالفعل تؤدي إلى نتائج إيجابية؟ هذا ما سنتعرف عليه الآن.

 

ما هي مكونات امبولات كريستاس لتكثيف الشعر؟

تعتمد امبولات كريستاس لتكثيف الشعر على تركيبة فريدة من نوعها يُطلق عليها ستيموكسيدين، وقد تم ابتكارها في معامل شركة كريستاس.

 

حيث أن هذه المادة المكونة من عناصر طبيعية للغاية تكون قادرة تماما على اختراق الخلايا الجذعية وتنشيطها وتحفيز تدفق الدورة الدموية إلى البصيلات بمجرد تدليكها في فروة الرأس.

 

كما أنها نفسها تمدّ البصيلات بمجوعة رائعة من المكونات القيّمة التي تجعل الشعر صحيا ولامعا ومتألقا في فترة قصيرة من التطبيق.

 

حيث أن تلك التركيبة تحتوي على جزيئات تحاكل الموجودة فعليا في الشعر، مما يدعم نمو الشعر والبصيلات سواء الضعيفة أو التي بدأت في إنتاج عدد أقل من الشعيرات، كما أن لها القدرة على إعادة إحياء البصيلات الميتة أو التي لم تعد تفرز أي شعر على الإطلاق، ويعد المنتج بإزيادة 1700 شعرة خلال 3 أشهر فقط من الاستخدام المنتظم.

 

ويعتبر فيتامين ب للشعر هو العنصر الأكثر شهرة في هذه الأمبولات، وهو المعروف بقدرته الكبيرة على تعزيز نمو الشعر وإصلاح التالف منه، كما يزيد من النعومة واللمعان والتألق.

 

وتبدأ الكثير من مشاكل الشعر عن تناقص وجود فيتامين ب في النظام الغذائي حيث يظهر الشيب المبكر ويتساقط الشعر ويصبح جافا وهشا، لذا فإن امبولات كريستاس لتكثيف الشعر تمنحك دفعة قوية من هذا الفيتامين الحيوي لإصلاح الشعر وإعادة نموه من جديد.

 

ما هي طريقة استخدام امبولات كريستاس لتكثيف الشعر؟

تعتبر طريقة استخدام امبولات كريستاس لتكثيف الشعر سهلة وبسيطة للغاية ويمكن تطبيقها في المنزل بأمان شديد، حيث أن العبوة تصل مع 30 قارورة، وكل واحدة منها سعتها 6 مل.

 

وتحتوي على قضيب صغير يمكن تركيبه على كل أمبولة، والضغط عليه وتقسيم الشعر وتوزيعه جيدا على فروة الرأس مرة يوميا سواء على الشعر الرطب أو الجاف مع تدليك خفيف للغاية لفروة الرأس بعد التطبيق ولا يحتاج الأمر إلى غسل الشعر بعد تطبيق الأمبولة اليومية، بل الأفضل أن يظل على فروة الرأس لفترة طويلة حتى تستفيد البصيلات من التغذية العميقة المقدمة.

 

ما هي الفترة المثالية لاستخدام امبولات كريستاس لتكثيف الشعر؟

تتفاوت نتائج امبولات كريستاس لتكثيف الشعر من شخص إلى آخر، فبينما أكد الكثيرون ظهور نتائج رائعة بعد 10 أيام من الاستخدام اليومي، إلا أن العبوة الواحدة مدة استخدامها 30 يوما تبدأ عادة بعدها النتائج في الظهور.

 

والنتيجة أكثر فاعلية يُنصح باستخدامه لمدة 30 يوما أي استهلاك 3 عبوات، للتغلب على ما يُسمى شعر الأطفال الخفيف والذي قد يصيب كل من الرجال والنساء ويؤدي إلى الصلع المبكر خصوصا مع تطبيق المواد الكيميائية سواء في مستحضرات العناية بالشعر أو في الصبغات وغيرها.

 

ما هو التقييم الذي حصلت عليه امبولات كريستاس لتكثيف الشعر؟

نالت تلك الامبولات تقييما ممتازا على مختلف أماكن البيع الإلكترونية، حيث أشاد بها 90% من المستخدمين وأكدوا فاعليتها القوية، والأنها الانسب في إعادة نمو الشعر من جديد ومنع تساقطه وزيادة حجم وسُمك الشعرة نفسها.

 

بالإضافة إلى زيادة عدد الشعيرات نفسها في فروة الرأس مما يزيد من المظهر الشبابي الكثيف والناعم وتحفيز نمو البصيلات من جديد.

 

ما هو سعر امبولات كريستاس لتكثيف الشعر؟

رغم التكلفة المرتفعة لعلاج كريستاس لتكثيف الشعر إلا أنه يجد المزيد من الإقبال يوما بعد يوم، خصوصا أنه سهل التطبيق للغاية، كما أن تكلفته ستكون أيضا أقل من زرع الشعر والعمليات الجراحية الأخرى لزيادة الكثافة، كما أن نتائجه طويلة الأمد. (أضغط هنا لشراء المنتج بأسعار مخفضة).

 

رابط شراء أمبولات كريستاس لتكثيف الشعر للرجال

 

رابط شراء أمبولات كريستاس لتكثيف الشعر للنساء

 

ما هي مزايا استخدام امبولات كريستاس لتكثيف الشعر؟

تتنوع مزايا استخدام منتج كريستاس للشعر الخفيف وزيادة كثافته حيث أنه يعتبر الوسيلة الأكثر أمانا الآن لإعادة نمو البصيلات من جديد، ومن أهم مزاياه:

 

1. الاعتماد على مكونات طبيعية تماما:

إذ يعتمد على تركيبة متجانسة من فيتامينات ب3 وب5 وأيضا ب6، وهي كلها عناصر تساهم في زيادة توصيل المواد المغذية إلى فروة الرأس وإعادة الانتعاش إلى ألياف الشعر بسرعة وأمان.

 

2. سهولة التطبيق:

حيث يكفي غسل الشعر بشامبو كريستاس ثم فتح الأمبولة اليومية والضغط عليها مع التركيز على فروة الرأس فقط وليس خصل الشعر، والمذهل في الأمر أننا لا نحتاج إلى غسل الشعر بعد تطبيق المنتج وهذا ما يوفر الوقت للكثيرين، كما يمكنك من اتباع أي تصفيفه ترغبين فيها مع مراعاة عدم إرهاق الشعر.

 

هل هناك أي تأثيرات جانبية من استخدام امبولات كريستاس لتكثيف الشعر؟

لم يثبت حتى الآن وجود أي تأثيرات جانبية من استخدام المنتج، حيث أنه آمن تماما، ولا يحتوي على أي مواد تتسبب في الحساسية لأي شخص، ولكن يجب أن تبقى الامبولات بعيدا عن متناول يد الأطفال.

 

ومع استخدام امبولات كريستاس لتكثيف الشعر فيمكن أيضا استكمال البرنامج العلاجي مع شامبو وبلسم كريستاس لعلاج تساقط الشعر والمساعدة بفاعلية على إعادة الكثافة من جديد.

 

هذا إلى جانب الحرص على تناول مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن التي تعيد الحيوية والقوة إلى بصيلات الشعر من الداخل وتساعد في إتمام المهمة بنجاح.

 

وخصوصا إذا تزامن ترقق وسقوط الشعر مع فترة الحمل والولادة، حيث أن كريستاس يعتمد على مكونات طبيعية تماما ولا توجد منه أي مخاطر على الجنين أو الطفل حديث الولادة.

 

وبدعم مهمته بمجموعة من الفيتامينات المناسبة فإن النتيجة ستكون مذهلة في أغلب الأحيان، حيث أنه رغم نجاحه الكبير مع الكثيرين إلا أن القليلين لم يجدوا الأثر المرجو.

 

ولكن يجب الانتباه أيضا إلى تجنب إرهاق الشعر بالمواد الكيميائية والأدوات الحرارية أثناء تطبيق العلاج حتى لا تؤدي تلك الأمور إلى فقدان الأثر الإيجابي لعلاج كريستاس لتساقط الشعر.

 

كما يجب الصبر قليلا على ظهور نتائج فعالة وتقليل الإرهاق والاجهاد وعدم القلق قدر الإمكان واتباع تمارين الاسترخاء حيث أن الشد العصبي يؤدي أيضا إلى مشكلة تساقط الشعر.

 

المراجع:

  1. Hair Ampoules: Kerastase Densifique Treatment, ampoules activating hair growth
  2. Sha3ar: Kérastase Densifique Homme Ampoule Treatment 30 x 6ml

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

على  #انستاغرام  ننشر قسائم خصم بشكل مستمر



 تابعينا الآن 

close-link
تحتاج مساعدة بالشراء؟