واقي الشعر من الحرارة لوريال

واقي الشعر من الحرارة لوريال

تقييم كامل لـ واقي الشعر من الحرارة لوريال وأهم مميزاته وطريقة استخدامه

واقي الشعر من الحرارة لوريال يعتبر من أكثر المنتجات تداولا للحماية من الكثير من المشاكل التي تتسبب فيها الحرارة الزائدة للمجفف والمكواة على الشعر، إذ يحميه من التكسر والتقصف والجفاف والتساقط أيضا.

 

وهناك الكثير من العلامات التجارية الخاصة بالعناية بالشعر التي اهتمت بإطلاق واقٍ للحرارة يُلبي حاجة المرأة والرجل أيضا إلى تصفيف الشعر وفرده دون التسبب في أضرار كبيرة للشعر.

 

لكن ما هي مميزات واقي الشعر من الحرارة لوريال وما هو سعره وطريقة استخدامه المثلى ومكوناته أيضا وما أهم الاختلافات بينه وبين المنتجات حماية الشعر من الحرارة .. هذا ما سنتعرف عليه الآن. (تصفح منتجات لوريال-باريس الاصلية في متجرنا من هنا)

 

ما هو واقي الشعر من الحرارة لوريال؟

هو عبارة عن اسبراي أو بخاخ مصنوع من تركيبة متطورة يمكنها حماية الشعر حتى عند تطبيق درجة حرارة عالية للغاية، ولكن هذا لا يعني تعمد الاستخدام الدائم للحرارة المرتفعة اعتمادا على المنتج.

 

ولكن حتى إذا اضطر الشخص في مناسبات خاصة استخدام الحرارة فإن واقي الشعر من لوريال سيقلل من الهشاشة ويحمي الشعر من التقصف والتكسر أكثر من أي منتجات أخرى لحماية الشعر من الحرارة، ويعتبر الاسم التجاري له هو  L’oreal Paris Sleek It Iron Straight Heatspray.

 

مزايا واقي الشعر من الحرارة لوريال

تتعدد مميزات واقي الشعر من الحرارة لوريال، فهو أولا يوفر حماية كاملة لشعر من التعرض إلى درجات الحرارة العالية، ويتيح إجراء أي تصفيفة شعر ترغبين بها دون الخوف من تلف الشعر، ولكن لا تتوقف مميزاته على هذا الأمر فقط بل تتعدى إلى غيرها مثل:

 

1. تقليل التجعد:

لا يساهم واقي الشعر من الحرارة لوريال L’oreal Paris Sleek It Iron Straight Heatspray فقط في حماية الشعر أثناء استخدام المكواة والمجفف، ولكنه هو نفسه يساعد على عملية فرد أسرع وأسهل للشعر المجعد جون الحاجة إلى المرور بالمكواة أكثر من مرة على نفس الخصلة، بل تكفي مرتين أو ثلاثة على الأكثر للحصول على المظهر الذي ترغبين فيه.

 

2. تأثير يدوم لفترة طويلة:

يمكن لتأثير هذا المنتج أن يمتد لفترة 3 أيام دون الحاجة إلى كي الشعر من جديد يوميا، وهذا أيضا يوفر المزيد من الحماية للشعر من خلال الحفاظ عليه عدة أيام بمظهر رائع ومتألق، ولكن يجب الانتباه إلى أنه عند النوم من الافضل تغطية الشعر أو جمعه إلى الخلف حتى يستمر التأثير لفترة أطول.

 

3. الحماية الفائقة من الحرارة:

لا تتوافر الكثير من المنتجات التي توفر حماية فائقة للشعر من أي مصدر من المصادر الحرارية التي يتعرض لها، ولكن تركيبة واقي الشعر من الحرارة لوريال تعتمد على صيغة فريدة من مكونات أغلبها طبيعية تماما مثل الماء وأكوا آر تو، وأرجينين الجلوتاميك وحمض الساليسيك وحمض الكالسيوم وزيت ساتيفا وغيرها من مكونات طبيعية تحيط بالشعر كله وتمنع عنها الآثار السلبية للحرارة وفي الوقت نفسه تساعد على فرد الشعر وتخليصه من التجاعيد وتقلل من الجفاف.

 

4. منع الرطوبة من التأثير على الشعر:

بسبب مكوناته الفريدة فإن هذا المنتج يعمل أيضا على حماية الشعر من الرطوبة المرتفعة سواء من الطقس المحيط أو من العرق بعد بذل كجهود في الطريق أو الرياضة، مما يجعلك تتمتعين بمظهر رائع حتى عند ممارسة الرياضة يوميا وعدم الحاجة إلى إعادة غسل وتصفيف الشعر من جديد.

 

هل هناك سلبيات في واقي الحرارة من الشعر لوريال؟

لم يتم رصد أي تعليقات سلبية على واقي الشعر من الحرارة لوريال، إذ انه يوفر بالفعل حماية رائعة، ولكن في الوقت نفسه فإن بعض أنواع الشعر لم يستمر التأثير عليها لفترة 3 أيام كما هو مذكور في الحملة الدعائية.

 

ولكن البعض الآخر أكد استمرار النتيجة لفترة طويلة خصوصا مع محاولة جمع الشعر وتغطيته أثناء النوم حتى نقلل الاحتكاك مع الوسادة القطنية والتي تزيد من تكسر الشعر.

 

كما أكد البعض أنه الاستخدام المفرط والغزير له يمكن أن يجعل ملمس الشعر دهنيا إلى حد كبير، لا يُنصح بتطبيقه بتوازن واعتدال لتجنب أي تلاصق في خصلات الشعر وهنا يمكن استخدامه يوميا بأمان.

 

كما يمكن تجنب غسل الشعر باستمرار عن طريق تطبيق الشامبو الجاف للتخلص من البقايا الدهنية للمنتج والتمتع بشعر نظيف وخالٍ من الأتربة لفترة طويلة والتمتع لفترة أطول بتصفيفة الشعر المثالية لك.

 

هل يمكن استخدام واقي الشعر من الحرارة لوريال على الشعر الرطب؟

عادة يتم تجفيف الشعر في البداية قب استخدام مكواة الشعر وبالتالي رذاذ الحماية، ولكن واقي الشعر من الحرارة لوريال يمكن استخدامه أيضا على الشعر الرطب إذا كان لديك المكواة الخاصة بالتعامل مع الشعر المبلل، وسينطلق من الشعر صوت هسيس بخار الماء وهذا طبيعي ولا داعي للانزعاج منه.

 

ما هو سعر واقي الشعر من الحرارة لوريال؟

هو سهل الاستخدام للغاية، إذ يأتي على شكل زجاجة اسطوانية بلاستيكية مما يحميها من الكسر عند السقوط، ويتم تطبيق الرذاذ أثناء المرور بالمكواة أو المجفف على الشعر أن تطبيقهما معا في الوقت نفسه للمزيد من التأثيرات الإيجابية.

 

هل هناك منتجات أخرى من لوريال للحماية من الحرارة؟

نعم لم تقتصر لوريال باريس على هذا المنتج فقط لحماية الشعر من الحرارة، بل هناك انواع واقي للحرارة للشعر أيضا كل من سيرم L’Oreal Professional Liss Ultime Heat Protectant وهو يحمي أطراف الشعر بشدة ويجنبك المزيد من التقصف، وهو ليس بخاخ أو سبراي ولكن يتم تطبيقه على الشعر سواء بعد المكواة أو قبلها، ومن الافضل بعدها حتى لا يتسبب في الملمس الدهني للشعر.

 

وهناك أيضا l’oreal elnett heat protect styling spray وهو لا يختلف كثيرا عن L’oreal Paris Sleek It Iron Straight Heatspray وإن كان ثمنه مرتفع إلى حد كبير عن البخاخ الذي نتحدث عنه.

 

ولكنه من ناحية أخرى لا يحمي الشعر فقط من الحرارة المرتفعة أو يعمل على فرد التجعد ويزيد النعومة، ولكنه أيضا يمنح الشعر كثافة محببة للغاية لذا يعتبر مناسبا لصاحبات الشعر الخفيف إذ يحافظ عليه لفترة طويلة ويمنحك التألق المطلوب مع زيادة في حجم الشعر أيضا.

 

ومع استخدام واقي الشعر من الحرارة لوريال فمن الأفضل أيضا عدم تعريض الشعر إلى درجات حرارة مرتفعة للغاية، مع أهمية توفير تغذية عميقة للشعر من الأقنعة والزيوت الطبيعية لتسهيل مهمة واقي الحرارة في الحفاظ على خصلات الشعر.

 

وإذا كان الشخص خضع أخيرا إلى أي علاج كيميائية للشعر أو الصبغة فيجب الحذر الشديد من الحرارة ومن الإفراط في استخدام الواقي حتى لا يصير الشعر لزجا للغاية أو متيبسا مما يقلل من نعومته ويتسبب له في التلف. (تصفح جميع منتجات حماية الشعر من الحرارة على متجرنا من هنا).

 

المراجع:

  1. Make Up and Beauty: L’oreal Paris Sleek It Iron Straight Heatspray Review

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟