افضل امبولات لتكثيف الشعر

امبولات كريستاس لتكثيف الشعر

افضل امبولات لتكثيف الشعر

لايكتمل جمال الوجه إلا بالشعر الجميل  وهو الامر الذي لا يحدث الا باكتمال قوة وكثافة الشعر، لذا فالشعر الخفيف او ماتسمى بمشكلة ترقق الشعر واحدة من المشاكل التي تفسد مظهرنا كله بشكل عام.



وتعد مشكلة الشعر الخفيف من انواع المشاكل  التي تواجه الكثيرون، ودائما ما يبحثون عن طرق لعلاجها ويدفعون مبالغ طائلة بلا جدوى، لذلك قررنا في هذا المقال ان نعرفكم على افضل منتجات امبولات لتكثيف الشعر، الى جانب بعض الخلطات والوصفات والطرق منزلية الصنع لتكثيف الشعر، لتنعموا بشعر كثيف وجميل ومظهر رائع. 

 

اولا: افضل امبولات لتكثيف الشعر من المنتجات العالمية

 

1. افضل امبولات لتكثيف الشعر من كريستاس دنسيفيك كيور Kerastase Cure Densifique لشعر النساء الخفيف:

تعد هذه الامبولات دنسيفيك كيور لشعر النساء الخفيف من مجموعة كريستاس للشعر الخفيف الخالية من البارابين هي العلاج المثالي والفعال لمعظم مشاكل شعر النساء الخفيف، فتركيبتها الفريدة والمميزة تحتوي على المكونات النشطة Stemoxydine و Yang Complex التي تعمل على زيادة خمالة الشعر وتعزيز نموه بكثافة وقوة.



كما تساعد ايضا امبولات كريستاس دنسيفيك كيور لشعر النساء الخفيف على تقوية بصيلات الشعر وعلاج مشاكل فروة الرأس المتمثلة في مليء فراغات الشعر المزعجة في الرأس، مما يعمل على اعطاء الشعر المظهر الجميل والقوي والحيوي. 

 

طريقة الاستعمال:

 كل ما عليكي فعله هنا هو ان تضعي امبول واحد على شعرك الجاف أو الرطب يوميا لمدة 3 أشهر ودلكيه جيداً واتركيه على شعرك، واستمتعي بنتائج فعالة ومثالية بإذن الله. 

 

لا تترددي سارعي باستعمال امبولات كريستاس دنسيفيك كيور لشعر النساء الخفيف  التي ستخلصك تماما من كل مشاكل شعرك الخفيف. قومي بزيارة متجرنا للتعرّف اكثر عن  امبولات كريستاس دنسيفيك كيور لشعر النساء الخفيف والحصول عليها بأقل الاسعار في الوطن العربي.

 

2. امبولات كريستاس دينسيفيك كيور لشعر الرجال الخفيف Kerastase Cure Densifique Homme:

من المتعارف عليه ان النساء هم الاكثر اهتماما بمشاكل الشعر بصفة عامة الا ان مشكلة الشعر الخفيف من اكثر مشاكل الشعر التي تؤرق معظم الرجال لانها مع الوقت تؤدي الى الصلع الذي يعاني منه فئة كبيرة من الرجال. 

 

ولكن مع امبولات كريستاس دينسيفيك كيور لشعر الرجال الخفيف ستنتهي تماما مشاكل شعرك الخفيف، فامبولات كريستاس دينسيفيك كيور لشعر الرجال الخفيف تعمل على زيادة تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس مما يكثف الشعر ويجعله ينمو بقوة وصحة.



كما تعمل امبولات كريستاس دينسيفيك كيور ايضا على تقوية انسجة الشعر وتنشيط بصيلات الشعر الميتة، وتزيد من كتلة الشعر وسماكته ومرونته مما يعطي الشعر المظهر الجميل والصحي. 

 

طريقة الاستخدام:

ضع قارورة واحدة كل يوم على شعرك الجاف أو المجفف طبيعياً بالمنشفة لمدة 3 أشهر، دلك محتوى القارورة جيدا واتركها على شعرك وستحصل على نتيجة مثالية وفعالة ان شاء الله.

 

قم باستخدام امبولات كريستاس دينسيفيك كيور لشعر الرجال الخفيف ولن تندم فهي العلاج المثالي والفعال لمعظم مشاكل شعرك الخفيف كل ما عليك فعله هو زيارة متجرنا  لتعرف اكثر عن امبولات كريستاس دينسيفيك كيور لشعر الرجال الخفيف وتحصل عليها بافضل الاسعار في الوطن العربي. 

 

3. افضل امبولات لتكثيف الشعر من كيرستاس فوزيو دوز دنسيفيك Kerastase fusio dose للشعر الخفيف:

اذا كان حلمك الشعر الكثيف القوي استخدمي امبولات كيرستاس فوزيو دوز دنسيفيك للشعر الخفيف، فهي تضمن لكي العلاج المثالي والفعال لشعرك الهش والخفيف وتعمل على تغذية فروة الرأس مما يؤدي الى تعزيز نمو شعرك بقوة وكثافة.



امبولات كيرستاس فوزيو دوز دنسيفيك Kerastase fusio dose تحمي الشعر ايضا من خطر الضعف والتساقط وتعطيه النعومة والمرونة اللازمة مما يضفي عليه المظهر الجميل والنضر والحيوي. 

 

لايمكنكم استخدام امبولات كيرستاس فوزيو دوز دنسيفيك Kerastase fusio dose وحدها لذا  دعونا نعرفكم على الطريقة المثلى للإستخدام:

 

 

  • أما مع الشعر المصبوغ، هنا لابد وأن تستخدم امبولات كيرستاس فوزيو دوز دنسيفيك Kerastase fusio dose مع بوست كيرستاس فيزيودوز بريلينس Kerastase Fusio-dose للشعر الملون ليمكننا الإستمتاع بمظهر الشعر الملون الجميل وزيادة كثافته.Kerastase Fusio-dose للشعر الملون ليمكننا الإستمتاع بمظهر الشعر الملون الجميل وزيادة كثافته.

 

 

كل هذه المميزات تجعلني انصحك باستخدام امبولات كيرستاس فوزيو دوز دنسيفيك للشعر الخفيف، فمعها ستتخلصين تماما من جميع مشاكل شعرك الهش والخفيف

 

لا تفوتي الفرصة زوري متجرنا لتعرفي اكثر عن مزايا وخصائص امبولات كيرستاس فوزيو دوز دنسيفيك للشعر الخفيف وتحصلي عليها بافضل الاسعار في الوطن العربي.

 

ثانياً: الوصفات والخلطات والطرق منزلية الصنع لتكثيف الشعر

 

1. ماسك حليب جوز الهند والزبادي لتكثيف الشعر:

في وعاء عميق متوسط الحجم اخلطي 4 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي، حركي جيدا الى ان يمتزجوا تماما، عندها اضيفي اليهم 6 ملاعق من الحليب مع التحريك المستمر الى ان تصلي الى القوام المطلوب. 

 

بعد ذلك وزعي الخليط على شعرك بطريقة متساوية وغطيه بغطاء من البلاستيك، اتركي الماسك على شعرك مدة لا تقل عن ساعتين. بعد مرور الوقت المطلوب اغسلي شعرك جيدا بالماء وشامبو مناسب له وستحصلين على شعر كثيف وصحي ان شاء الله. 

 

سارعي بتجربة هذه الوصفة فبها الكثير من المكونات الهامة لصحة الشعر، فالحليب مثلاً غني بالكثير من البروتينات والاحماض الامينية التي تعمل على تغذية الشعر وتعزيز نموه بكثافة وقوة، كما يضفي الى الشعر النعومة واللمعان الدائم.

 

اما الزبادي فهو احد المواد الغنية بالكثير من الفيتامينات والاحماض الدهنية والمعادن التي تعزز من نمو الشعر بقوة وكثافة. واخيرا حليب جوز الهند فهو يحتوي على الكثير من الاحماض الدهنية التي تمنع تقصف الشعر وهو غني ايضا بمادة الكيراتين التي تغذي الشعر وتجعله ينمو بكثافة وقوة. 

 

2. ماسك الشاي الاخضر لتكثيف الشعر:

في اناء متوسط الحجم قومي بغلي من 4 الى 6 اكواب من الشاي الاخضر و اتركيه بعد ذلك الى ان يبرد تماما.

 

ملحوظة: يتم تحديد عدد اكواب الشاى الاخضر حسب طول شعرك وكثافته.

 

بعد ذلك اغسلي شعرك جيدا بماء الشاى الاخضر، ثم اتركيها على شعر مدة لا تقل عن 15 دقيقة، بعد مرور الوقت المطلوب اغسلي شعرك جيدا بالماء وشامبو مناسب له. 

 

لا ننسى هنا ذكر اهمية الشاي الاخضر للشعر، فهو غني بالكثير من مضادات الاكسدة والفيتامينات، التي تحمي الشعر من خطر التساقط، فمن مركباته الاساسية مادة البوليفينول التي تعمل على تقوية جذور الشعر وتنشيط بصيلاته وتعزيز نمو الشعر بكثافة وقوة. 

 

3. ماسك العسل والشامبو لتكثيف الشعر:

في وعاء عميق متوسط الحجم اخلطي ملعقتين كبيرتين من الشامبو العادي مع ملعقة صغيرة من العسل مع التحريك المستمر حتى يمتزجوا تماما وتحصلين على قوام سائل خفيف. 

 

قومي بعد ذلك بوضع الخليط السائل مع التدليك المستمر  لفروة راسك، ثم غطي شعرك بغطاء من البلاستيك واتركي الماسك على شعرك مدة لا تقل عن 30 دقيقة. بعد مرور الوقت المطلوب اغسلي شعرك بالماء جيدا وستحصلين على النتيجة المطلوبة باذن الله. 

 

في هذه الوصفه استعملنا العسل الذي له اهمية كبيرة للشعر، فالعسل غني بالكثير من مضادات الاكسدة التي ترطب الشعر وتضفي اليه المظهر الجميل والصحي، كما يحتوي ايضا على الكثير من الفيتامينات تعمل على تغذية الشعر الخفيف وتعزز من نموه بشكل قوي وكثيف. 

 

وصلنا الآن لنهاية لقائنا  نرجو ان نكون قد افدناكم وعرفناكم على افضل امبولات لتكثيف الشعر كما تعرفنا أيضاً بعض الوصفات والخلطات منزلية الصنع التي ستعمل على زيادة كثافة الشعر، اطيب تمانيتنا لكم بدوام الصحة والمظهر الجميل. 

 

المراجع:

  1. Fiction Hair: Extreme Hair Growth Mask
  2. Kerastase: Densifique

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟