افضل شامبو للشعر الدهني والقشرة

افضل شامبو للشعر الدهني والقشرة

قبل معرفه افضل شامبو للشعر الدهني والقشرة لابدَّ من القيام بعدة خطوات هامة لاجل قياس مدى صحة فروة الرأس، أولاً لابدَّ من إجراء فحص خاص بالغدد الدهنية والتي تظهر اثناء تمشيط الشعر سوف تجد الكثير من الزيوت او الزهم في فروة الرأس بسبب الافرازات الطبيعية المفرطة.

 

ثانياً ضعف الدورة الدموية وضعف بصيلات الشعر نتيجة لاهمال العناية بالفروة الدهنية، ثالثاً معرفة نوعية القشرة المتراكمة في فروة الشعر سواء ان كانت قشرة جافة ام قشرة زيتية والتي قد تتفاقم وتصل إلى حد الاكزيما وتعرف بواسطة الحكة المستمرة ووجود بعض الالتهابات في جلد فروة الرأس وتساقط الشعر باستمرار.

 

ولاجل علاج الشعر الدهني وفروة الرأس الدهنية يقدم لكي هذا المقال افضل شامبو للشعر الدهني والقشرة حسب خبراء العناية بالشعر وبالمنتجات العالمية التي تمنح الشعر اطلالة مميزة مختلفة.

 

1. من افضل شامبو للشعر الدهني والقشرة هو علاج موروكان اويل Moroccanoil لفروة الرأس الدهنية:

يعد الشعر الدهني من اكثر انواع الشعر افراطاً للزهم وتراكم الزيوت في فروة الرأس نتيجة لعدة عوامل طبيعية سواء ان كانت خارجية او داخلية مثل فرط نشاط الغدد الدهنية والتغيرات الهرمونية او استخدام بعض المكونات الخاطئة التي تساعد على تحفيز فرط الزيوت وترطيب في الشعر او غسل الشعر باستمرار.

 

لذلك يفضل استخدام بعض المنتجات التي تساعد على التحكم في فرط إنتاج الزهم في الشعر وانتشار القشرة وحماية فروة وبصيلات الشعر من التساقط والضعف.

 

تقدم موروكان اويل العالمية المتميزة بجودة منتجاتها ذات التركيبات الطبيعية والمناسبة لجميع انواع الشعر منتج خاص بالشعر الدهني وهو علاج موروكان اويل لفروة الرأس الدهنية الذي صنف ضمن افضل شامبو للشعر الدهني والقشرة الذي يعمل على استعادة توازن الشعر الطبيعي والتحكم في فرط افراز الزهم في فروة الرأس وينظم مستوى الزيوت في فروة الشعر.

 

مع منح الشعر انتعاش ومرونة طبيعية نظراً لتركيباته الفعاله مثل زيت الارغان الغني بمضادات الأكسدة وزيت الزنجبيل الملطف والهدئ للحكة والالتهابات والتخلص من القشرة، بالإضافة إلى علاج التهاب بصيلات الشعر واعادة توازن الاختلالات الناجمة عن الزهم لشعر حيوي صحي خال من العيوب، استعيدي توازن وحيوية شعرك من جديد.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • تطهير وتحسين الدورة الدموية في فروة الرأس

  • التخلص من القشرة والالتهابات

  • التحكم في افراز الزيوت الطبيعية

  • استعادة توازن الشعر الطبيعي

  • تقوية بصيلات الشعر

  • تلطيف وتهدئة الحكة

 

2. شامبو لوريال بيور L’Oreal Pure Shampoo لفروة الرأس والشعر الحساسة:

يبحث العديد من الاشخاص عن افضل شامبو للشعر الدهني والقشرة ولكن في الواقع هناك عدة منتجات عالمية فعالة لعلاج جميع مشاكل الشعر الدهني وفروة الرأس الدهنية أيضاً.

 

لهذا يعتبر شامبو لوريال بيور من افضل الاختيارات لان الشعر الدهني في حاجة إلى منتجات خفيفة على فروة الشعر لانها حساسة للغاية نتيجة لكثرة افراز الزهم وتراكم الفطريات والزيوت والقشرة الزيتية ونتيجة لذلك يتساقط الشعر وتضعف البصيلات.

 

وبناء على ذلك يعتبر شامبو لوريال بيور من المنتجات العلاجية السريعة نسبة إلى مكوناته وتركيباته الطبيعية التي تسهل عملية القضاء على القشرة وتراكم الزيوت وبقايا المنتجات في فروة الشعر.

 

بالإضافة إلى احتوائه على عدة عناصر مغذية وفيتامينات ومنها حمض الستريك وحمض الساليسيليك والسيترامين وفيتامين اي وغيرهم من التركيبات المميزة التي تساهم في عملية تطهير وتنظيف وتهدئة فروة الشعر لاجل استعادة حيوية ورونق الشعر الدهني.

 

لاسّيما التحكم في كمية الزيوت التي تفرزها الخلايا الدهنية المتواجدة تحت طبقة جلد فروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر وتوفير العناية اللازمة لشعر صحي غني بالفيتامينات والترطيب المطلوب، ويمكنك شراء المنتج الاصلي بأفضل الأسعار من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • مناسب لحميع انواع الشعر

  • التخلص من القشرة

  • حماية وتقوية بصيلات الشعر

  • التحكم في نسبة افراز الزيوت الطبيعية

  • يعطي نتائج فعالة من اول استخدام

  • مهدئ للالتهابات والحكة في فروة الرأس

 

3. شامبو كريستاس سبيسيفيك Kerastase Spécifique Shampoo للشعر الدهني:

عند السؤل عن ما هو افضل شامبو للشعر الدهني تأتي شركة لوريال باريس العالمية بمنتج من منتجاتها الفعالة الذي صنف افضل شامبو للشعر الدهني والقشرة لانه غني بعدة مركبات وخصائص علاجية فريدة من نوعها توفر للشعر جميع متطلباته، كما انه خالي من المواد الضارة على بصيلات الشعر مثل السيليكون والبارابين وعدة عناصر أخرى تتسبب في الحاق الضرر بالشعر.

 

يحتوي شامبو كريستاس سبيسيفيك على مضادات البكتريا والفطريات الطبيعية التي تتواجد في فروة الشعر نتيجة التعرض للهواء الملوث او تراكم بقايا المنتجات في الفروة او فرط إنتاج الغدد الدهنية للزيوت في فروة الشعر.

 

بالإضافة إلى المنثول الذي يمنح الشعر انتعاش ومظهر لائق وعنصر البيروكتون الذي يساعد على تهدئة فروة الرأس من الحكة نتيجة للقشرة الدهنية.

 

كما انه غني ايضاً  بالجليسرين المسئول عن منح فروة الرأس ترطيب وتغذية عميقة تعيد توازن الشعر الدهني الطبيعي من جذور الشعر إلى الاطراف وحماية بصيلات الشعر من العوامل الخارجية الضارة مثل الاشعة فوق البنفسجية او التعرض للحرارة.

 

إلى جانب ذلك فيتامين بي 6 الذي يساعد على تقوية ألياف الشعر واستعادة رونقها، تستطيع الحصول على المنتج بأفضل الأسعار من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • تنظيف فروة الرأس

  • تغذية وحماية الشعر

  • تجريد الشعر من الزيوت الزائدة

  • تقوية وتغذية ألياف الشعر

  • التخلص من الفطريات والقشرة

 

4. ماسك كيرستاس سبيسيفيك Kerastase Specifique للشعر الدهني:

إلى جانب البحث عن افضل شامبو للشعر الدهني والقشرة يمكنك أيضاً اختيار منتج قوي وفعال للشعر الدهني! وهو ماسك للشعر الدهني والقشرة من  كيرستاس سبيسيفيك للشعر الدهني الذي ثبتت كفائته في العناية بالشعر الدهني والقشرة وفرط افراز الزيوت الطبيعية في فروة الرأس.

 

لانه يتركب من عدة مكونات طبيعية تحافظ على توازن الشعر الطبيعي والتحكم في نسبة إنتاج الزيوت، كما انه خالي تماماً من السيليكون ويمنح الشعر تغذية وترطيب ملحوظ في وقت سريع.

 

أضف إلى ذلك يعتبر قناع او ماسك كيرستاس سبيسيفيك من افضل الماسكات لعلاج مشاكل الشعر الدهني مثل الحكة والالتهابات والقشرة الزيتية وفرط افراز الزهم.

 

ذلك لانه ملطف ومهدئ طبيعي لفروة الشعر يقلل من الشعور بالحكة ويترك الفروة نقية نسبة إلى خصائصه التي تعمل على تطهير فروة الرأس، كما انه غني بفيتامين بي 6 الذي يعمل على تغذية وتقوية ألياف الشعر وبصيلات الشعر وحمايتها من الضعف والتساقط.

 

بينما يتكون من الكارنوزين الذي يوازن نسبة افراز البروتينات في الجلد والايلاستين والكولاجين بالإضافة إلى فيتامين اي الذي يوفر الحماية اللازمة لبروتين الشعر الدهني ويحارب الافرازات الزائدة.

 

وبذور المورينجا التي تلعب دور فعال في تطهير فروة الرأس من البكتريا والجراثيم والبكتريا والقشرة، واستخدام هذا المنتج للشعر الدهني يقدم لكي شعر صحي ناعم ونقي خالي من العيوب او المشاكل وذو رونق جذاب، استعيدي حيوية شعرك من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • تغذية وتقوية ألياف الشعر

  • حماية الشعر

  • التخلص من القشرة

  • نعومة ولمعان الشعر

  • توفير الترطيب والتغذية اللازمة

  • خالي من المواد الضارة على الشعر

  • التحكم في افراز الزهم

 

5. من افضل شامبو للشعر الدهني والقشرة هو شامبو فيشي ® ضد القشرة VICHY للشعر الدهني:

يعد شامبو فيشي ضد القشرة للشعر الدهني من قائمة افضل شامبو للشعر الدهني والقشرة الذي يمنح الشعر الدهني عناية متكاملة ويساهم في عملية استعادة توازن الشعر الطبيعي من جديد والتخلص من الافرازات التي تفرزها الغدد الدهنية في فروة الرأس.

 

كما انه شامبو عطري جذاب ذو فاعلية كبيرة مضادة لافرازات الزهم وعدة خصائص فعالة تساعد على محاربة القشرة لاطول فترة حتى بعد التوقف عن استخدام المنتج.

 

بالإضافة إلى حماية الشعر من عدة عوامل خارجية تؤثر على مظهره الصحي مثل الحرارة او الاشعة فوق البنفسيجية وغيرهم، وهو منتج آمن على الجلد ويحتوي على عدة فيتامينات وعناصر مغذية للشعر وبصيلاته وخالي تماماً من البرابين لشعر أكثر قوة ولمعان، تستطيع العثور على المنتج هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • القضاء على القشرة الجافة والزيتية

  • حماية الشعر من الاشعة فوق البنفسيجية

  • تقوية ألياف الشعر

  • العناية بالشعر الدهني

 

المراجع:

  1. Sha3ar: Greasy Hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟