افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام

سبب بحث الأشخاص عن افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام بسبب أن الشعر الجاف والمجعد من أكثر انواع الشعر عرضة للتكسرات والتقصفات والتساقط والتلف والعديد من المشاكل الاخرى لان بصيلات الشعر تفتقر للبروتينات الطبيعية التي تحافظ على قوة ورونق وتماسك الشعر.

 

حيث ان المعاملة القاسية على الشعر تتسبب في دمار الشعر بالكامل من الجذور حتى الاطراف المتقصفة مثل تركيز الشامبو على فروة الشعر وليس الشعر وهذا يؤدي إلى ضعف البصيلات وتساقط الشعر.

 

بينما التعرض الدائم لادوات الشعر الحرارية مثل مجفف الشعر او المكواة تسبب تلف الشعر وتكسره خاصة بعد الاستحمام ويصبح الشعر في اضعف حالاته ويتطلب العناية المكثفة الصحيحة للحفاظ على صحة الشعر لشعر صحي أكثر نعومة ولمعان. لنتعرف سوياً على افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام ليتم العناية بالشعر بشكل صحيح.

 

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام

1. كريم كريستاس أورا بوتيانك kerastase aura botanica لتصفيف الشعر:

تتطلب العناية بالشعر الجاف والمجعد مجهود بعض الشيء لحماية الشعر من التلف والتقصف واستعادة حيويته من جديد من خلال امداد الشعر بالفيتامينات والعناصر المغذية لبصيلات الشعر.

 

وفي الغالب يكون الشعر في اضعف حالاته حينما يكون مبلل وخاصة بعد الاستحمام قد لا يعير بعض الأشخاص هذا الأمر قدر من الاهمية والذي يؤثر على صحة الشعر في أثناء تمشيط الشعر او تجفيفه بالمنشفة والمجفف الحراري بعد الاستحمام مباشرة.

 

لذلك ان كنت تود معرفة ما هو افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام يأتيك على الفور منتج كريم كريستاس للشعر الجاف من أورا بوتانيك الفعال للعناية بالشعر الجاف والمجعد.

 

والذي يتركب من مكونات طبيعية بتسبة 90% التي من دورها تقوية الشعر وحمايته ومنحه قدر مناسب من التغذية والترطيب نظراً لاحتوائه على البروتينات الطبيعية وعدة زيوت مغذية لفروة الرأس.

 

أضف إلى ذلك انه خالي تماماً من السيليكون والبارابين ويعتبر واقي للحرارة ويمكنك وضعه قبل استخدام المجفف او المكواة او السشوار  لحماية الشعر، إلى جانب تحويل مظهر الشعر إلى شعر جذاب لامع.

 

كما يساعد على تنعيم الشعر المجعد نظراً لاحتوائه على عدة مستخلصات فعالة منها الالوفيرا المكسيكي وزبدة الشيا التي تساهم في عملية العناية بالشعر وتكثيف وتقوية الشعر والتخلص من التجعد لمدة تدوم حتى 92 ساعة، يمكنك الحصول على المنتج من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • التحكم في الشعر

  • سهولة تصفيف الشعر

  • حماية الشعر من الحرارة

  • تغذية وترطيب الشعر الجاف والمجعد

  • آمن على فروة الرأس ويساعد على التخلص من التقصف والتكسر

  • تكثيف الشعر

 

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام

2. افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام من افيدا AVEDA Control لتثبيت الشعر والتسريحة:

إذ كنتِ تودين الحصول على افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام لتقديم العناية الكاملة لشعرك! اليكي كريم أفيدا لتثبيت الشعر المفعم بالحيوية والفعالية السريعة التي تعمل على تغذية وترطيب الشعر الجاف والمجعد.

 

لانه مستخلص من مكونات طبيعية مثل الزيوت الطبيعية المستخلصة من النباتات التي تساعد على توفير قدر كاف من العناية للشعر الجاف والمجعد خاصة بعد الاستحمام لتسهيل عملية تصفيف وفك تشابك الشعر والتحكم به.

 

إلى جانب تقوية بصيلات الشعر من الجذور لاسّيما خلاصات افيدا العطرية الذكية المناسبة لجميع انواع الشعر التي تترك شعرك ذو رائحة عطرية جذابة وذو مظهر صحي جذاب، يمكنك إيجاد المنتج هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • فك تشابك الشعر

  • تقوية الشعر

  • مناسب للشعر الجاف والمجعد

  • تقوية وتغذية وترطيب الشعر

  • توفير الحماية اللازمة لشعر صحي لامع خالي من العيوب

 

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام

3. كريم كريستاس نوتريتيف نيكتار Kerastase Nectar لتصفيف الشعر:

على الرغم من ان الشعر الجاف والمجعد عرضة للكثير من المشاكل الخاصة بصحة الشعر الا ان هناك منتجات عديدة لها دور للتفاعل مع هذا الأمر سواء ان كان شامبو معالج او كريم مرطب.

 

لذلك نجد عمليات البحث الكثيرة عن افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام لان الشعر قد يتساقط بغزارة حينما يكون مبلل وقد يتشابك أيضاً.

 

لهذا الأمر لايعلم العديد من الأشخاص انه لمن الضروري عدم استخدام العنف مع الشعر أثناء فك التشابك خاصة بعد الاستحمام لان بصيلات الشعر تفقد مرونتها ومع تمشيط الشعر بطريقة حادة يتلف ويتسبب في الحاق الضرر بصحة الشعر ويؤدي إلى تكسر البصيلات والتساقط باستمرار.

 

لذلك يفضل استخدام كريم للشعر يستخدم بعد الاستحمام مباشرة ليسهل عملية تصفيف وتسليك الشعر أي فك تشابكه مثل كريم كريستاس نوتريتيف نيكتار الغني بالحليب والعناصر الطبيعية التي تلبي مايفتقره الشعر الجاف والمجعد لترطيب وتغذية الشعر والحصول على شعر ناعم رطب ذو رائحة مثالية.

 

بالإضافة إلى البروتينات والعديد من المركبات التي من دورها حماية الشعر من الجفاف وتقوية وتغذية ألياف الشعر. أضف إلى ذلك ان هذا المنتج يساعد في حماية الشعر من الحرارة او الهواء الملوث او الاشعة فوق البنفسيجية التي تلحق الضرر بالشعر وتعيق دورة حياة الشعر.

 

بالإضافة إلى انه يعمل كـ علاج فعال لخشونة الشعر وتقوية ألياف الشعر الضعيفة ومنح الشعر لمعان ومظهر فائق الجمال، وتستطيع العثور على المنتج هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • ترطيب وتغذية الشعر

  • تقوية وتغذية ألياف الشعر

  • تنعيم الشعر

  • توفير الحماية للشعر الجاف

 

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام

4. افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام من لوريال مايثك L’Oreal Mythic Nourishing لتغذية الشعر:

جاء كريم لوريال مايثك ضمن مجموعة افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام لانه غني بالزيوت الطبيعية التي تمنح الشعر التغذية المتكاملة مثل زيت الارغان الطبيعي الذي أصبح علاج مثالي لجميع انواع الشعر بمشاكله الشائعة لاجل الحصول على شعر ذو بصيلات قوية وشعر صحي.

 

وهذا إلى جانب فيتامين اي الذي يقدم للشعر التغذية العميقة من الجذور حتى الاطراف والذي يمنع التقصفات والتكسرات الناجمة عن عدة عوامل وهذا نتيجة لقدرته المذهلة على اختراق فروة الرأس لتغذيتها وتعزيز قوة البصيلات وترطيب الشعر.

 

كما انه غني بزيت اللوز وزيت الزنجبيل الذي له دور فعال في فك تشابك الشعر وتسهيل تصفيف الشعر والتحكم به وتقوية بصيلات الشعر، ويمكنك الحصول على المنتج من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • سهولة تصفيف الشعر

  • تغذية وترطيب الشعر الجاف والمجعد

  • تنعيم وتكثيف الشعر

  • حماية الشعر

  • فك تشابك الشعر

 

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام

5. من افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام ماسك لوريال ليس L’Oreal Liss لتغذية الشعر:

تقدم شركة لوريال باريس العالمية المنتج المثالي الذي صنف ضمن لائحة كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام الذي يمنح الشعر تغذية عميقة من الجذور حتى الاطراف نظراً لتركيباته الغنية بعنصر البرو-كرياتين والزيوت الطبيعية الفعالة التي من دورها تلبية احتياجات الشعر ومكافحة التكسرات والتقصفات والتجعدات التي تتواجد في الشعر نتيجة لعدة أسباب وعوامل أخرى.

 

كما انه يحتوي على الاحماض الامينية التي تعزز من نمو الشعر بطريقة صحية وسليمة إلى جانب بروتين القمح الذي يمنح الشعر نعومة ولمعان وحماية تدوم لفترات طويلة واعادة بناء الشعر المتضرر، يمكنك الحصول على المنتج من هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • منح الشعر نعومة ولمعان ومظهر صحي

  • تغذية وترطيب الشعر تغذية عميقة تدوم لفترات طويلة

  • يستخدم بعد الاستحمام مباشرة لشعر اكثر جاذبية

 

افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام

6. افضل كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام كريم لوريال ستيمبود:

ان كنتِ تبحثين عن كريم للشعر الجاف والمجعد بعد الاستحمام يمكنك تجربة هذا المنتج من شركة لوريال باريس العالمية المتميزة بجودة منتجاتها التي تظهر نتائجها في وقت قياسي من بداية الاستخدام.

 

يعد كريم لوريال ستيمبود من الكريمات الفعالة للشعر الجاف والمجعد لانه غني بتركيبة البرو-كرياتين التي تعمل على حماية الشعر من التلف والتكسر والتجعد إلى جانب تغذية بصيلات الشعر وتنعيم الشعر لاجل الحصول على شعر ناعم ذو ملمس حريري جذاب، يمكنك الآن العثور على المنتج هنا.

 

مدى فعالية المنتج:

 

  • تسهيل عملية التصفيف والتحكم بالشعر

  • اعادة بناء الشعر المتضرر

  • التخلص من التلف والتقصف والتجعد

  • تغذية وترطيب وتنعيم الشعر

 

المراجع:

  1. Sha3ar: Dry Hair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟