ما هو افضل شامبو للشعر الدهني

افضل شامبو للقشرة

ما هو افضل شامبو للشعر الدهني لمظهر متألق لعدة أيام

معرفة ما هو افضل شامبو للشعر الدهني تساعدك في الحفاظ على مظهر صحي وناعم دون أوساخ أو شوائب أو أتربة، فبالنسبة إلى الكثيرين فإن مسألة غسل الشعر يوميا أو كل يومين تكون عملية مرهقة للغاية.

 

لكن في الوقت نفسه فإن أصحاب الشعر الدهني يعرفون أن الانتظار أكثر من ذلك يجعل الشعر وفروة الرأس شديدة اللزوجة مما يسهل معه تراكم الأوساخ والقشرة كما يفقد الشعر لمعانه وبريقه.

 

لذا إذا كنت تبحثين عن حل سريع ودائم للشعر الدهني فعليكي تجربة واحد من هذه الأنواع وفقا لمشكلة شعرك والسعر المناسب والمكونات أيضا.

 

ما هو افضل شامبو للشعر الدهني من مختلف العلامات التجارية العالمية التي يوفرها متجر شعر.كوم

 

1. شامبو شو ايمورا Shu Uemura Anti-Grease للشعر الدهني:

وهو من المنتجات المذهلة التي تساعد في التخلص من الزيوت الزائدة في الشعر وفروة الرأس وتمنحك ملمسا ناعما ونظيفا لعدة أيام، كما يفتح المسام المسدودة من الشوائب والأوساخ وبالتالي يسمح بتنفس أفضل للشعر.

 

ويكافح شامبو شو ايمورا كثرة التعرق والتي تتسبب في المزيد من تلاصق الشعر مما يتركه ناعما ومتألقا لعدة أيام دون الحاجة إلى غسله.

 

وهو شامبو خالي من السلفات تماما ومن البارابين، كما يمكن استخدامه بأمان تام على الشعر المصبوغ دون الإضرار باللون أو ذهابه سريعا.

 

وهو يستخدم كبديل للشامبو العادي ويجب تدليك الشعر وفروة الرأس بلطف لمدة دقيقتين ثم شطف الرأس جيدا، وللحصول على المنتج بأفضل الأسعار في الوطن العربي مع الهدايا يمكنك الضغط هنا.

 

2. فيشي ضد القشرة VICHY افضل شامبو للشعر الدهني:

وهو يستحق بجدارة أن يكون على قائمة افضل شامبو للشعر الدهني، فهو يحتوي على أول تركيبة تحصل على براءة اختراع معتمدة على السيلينيوم دي إي وكيسيسيل والتي تساعد في تنقية وتهدئة فروة الرأس وتخفيف الحكة وزيادة نقاء جلد الرأس وبالتالي ارتفاع معدلات مقاومة الدهون والأوساخ والتمتع بمظهر صحي ومتألق لفترة طويلة من الوقت.

 

فشامبو فيشي مقاوم مذهل لقشرة الشعر الدهني كما أنه ملائم لكلا الجنسين ويعدك بعناية فائقة تدوم لفترة طويلة ويعمل أيضا على البشرة الحساسة.

 

وهو مصمم خصيصا في علاج فروة الرأس الدهنية للرجال والنساء ويمكن التمتع بأقصى مستويات النظافة واللمعان لعدة ايام دون الحاجة إلى الغسيل المتكرر للشعر.

 

وشامبو فيشي خالٍ تماما من المواد الحافظة ويستهدف رقائق القشرة التي تكون مرئية ويدمرها تماما، وستشعر بعد استخدامه أن الشعر أكثر خفة وانطلاقا وليس ثقيلا بالدهون والزيوت، وحصل هذا المنتج على استحسان 100% من الأشخاص الذين قاموا بتقييمه بعد الاستخدام، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي بأفضل سعر في العالم العربي اضغط هنا.

 

3. شامبو فيشي ديركوس VICHY Greasy hair للشعر الدهني:

يساعدك هذا المنتج على توفير أقصى عناية ممكنة بالشعر الدهني، والذي إذا لم يحصل على التنظيف الضروري والعناصر الملائمة سيكون بمثابة كابوس يومي لك من التلاصق والبهتان والمظهر غير الصحي.

 

وتم اختبار هذا المنتج في أفضل المعامل الخاصة بمنتجات الشعر والبشرة وتخطى اختبار الحساسية بنجاح شديد لتوفير أقصى عناية لمقاومة الزيوت الزائدة في الشعر الدهني والحفاظ عليه من الأوساخ والرطوبة والعرق.

 

فإذا أردت افضل شامبو للشعر الدهني فعليك تجربة فيشي ديروكس اللطيف على البشرة والذي يمكن استخدامه بانتظام دون أي مشاكل للشعر وجلد فروة الرأس، وستشعرين سريعا بالحيوية والانتعاش والنظافة في فروة الرأس وستلاحظين على الفور النضارة التي يتمتع بها شعرك.

 

فإذا لاحظت أن شعرك متعرج وخال من الحيوية والنعومة فلا تترددي في طلب فيشي ديروكس الأصلي فهو مصمم خصيصا للشعر الدهني الذي يعاني من إفراز الزيوت الزائدة، فهو يتعامل بشكل مباشر وسريع مع فروة الرأس الدهنية كما يترك الشعر نفسه ناعما كالحرير دون أي تلاصق أو أوساخ.

 

ويجب عند استخدام المنتج أن يتم تدليكه بلطف في فروة الرأس لمدة دقيقة حتى لا يساهدم التدليك المفرط في زيادة تحفيز الغدد الدهنية الموجودة في فروة الرأس، ومن الأفضل عدم ملامسة العينين.

 

ومن أهم مميزات فيشي ديروكس أنه خال من مركبات السلفات ويحمي الشعر من أضرار الأشعة فوق البنفسجية كما أنه ملائم لاستخدام الجنسين، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

4. كريستاس سبيسيفيك Kerastase Spécifique Shampoo افضل شامبو للشعر الدهني:

يمكنك توديع مشكلة الزيوت المفرطة في فروة الرأس إلى الأبد مع استخدم افضل شامبو للشعر الدهني من كريستاس سبيسيفيك Kerastase Spécifique Shampoo، فهو أحد المنتجات الرائدة من شركة لوريال باريس العالمية الاحترافية، وهو لا يساهم فقط في نظافة الشعر وفروة الرأس وتخليصهما من الأوساخ والأتربة.

 

لكن يعمل أيضا على إعادة تنظيم الزيوت التي تفرزها فروة الرأس بحيث يتم الاستفادة منها جيدا دون التسبب في التلاصق أو المظهر الثقيل، بل سيكون الشعر خفيفا وطبيعيا وسهل التصفيف بأي شكل ترغبين فيه.

 

فشامبو كريستاس سبيسيفيك Kerastase Spécifique Shampoo يعمل على علاج الجذور الزيتية من الزهم الزائد، كما ينقي فروة الرأس ويرفع من مستويات التطهير وبالتالي مقاومة البكتيريا والتي تنمو بكثرة أكبر في فروة الرأس الدهنية، وهو يراعي أيضا المناطق الحساسة والأطراف الجافة ويساعد في استعادة ألياف الشعر للنعومة والتألق واللمعان في فترة قليلة للغاية.

 

ويأتي هذا المنتج في حجمين ليلائم جميع الاستخدامات، ويمكن لكلا الجنسين التمتع بمزاياه الفريدة، ولضمان شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار في الوطن العربي يمكنك الضغط هنا.

 

5. شامبو لوريال بيور L’Oreal Pure Shampoo لفروة الرأس والشعر الدهني:

يحتوي هذا المنتج على نسبة غنية للغاية من السيترامين والذي يرفع نسبة التطهير من البكتيريا، وأيضا يحتوي على فيتامين هـ والذي يساهم بقوة في زيادة إفراز الكولاجين ودعم الخلايا وأيضا تطهير فروة الرأس من الشوائب وأي تراكم للأوساخ.

 

كما يعمل على تخليصك من بقايا منتجات العناية بالشعر بأمان.

 

فشامبو شامبو لوريال بيور L’Oreal Pure Shampoo يتخدم لجميع أنواع الشعر عموما ولكنه ملائم خصوصا للشعر الدهني ويحميه من العوامل الخارجية سواء الأشعة فوق البنفسجية أو حرارة المجفف أو العرق.

 

كما يزيد من تغذية الشعر بشكل كامل. وهو يتم تطبيقه على الشعر المبلل ثم التدليك من الجذور حتى الأطراف بلطف وتركه على الشعر لمدة دقيقة ثم شطفه جيدا بالماء.

 

ومن مميزات شامبو لوريال بيور L’Oreal Pure Shampoo لفروة الرأس والشعر الدهني أنه ملائم لكلا الجنسين بتركيبته البلورية المائية التي تظهر فروة الرأس وتعمل على دعم صحة الشعر ومساعدته في التنفس بعد فتح المسام والحفاظ عليها نظيفة ونقية لعدة أيام.

 

ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من شامبو لوريال بيور L’Oreal Pure Shampoo عن طريق الضغط هنا.

 

 كما تتوافر عبوة اقتصادية للصالونات أو عند الاستخدام العائلي لفترة طويلة ويمكن الحصول عليها عن طريق الضغط هنا.

 

وبعد انتقاء والأجابة عن سؤال ما هو افضل شامبو للشعر الدهني وفقا لطريقة استخدامك والمشكلات التي يعاني منها شعرك لا يجب أن تنسي على الإطلاق ضرورة الاعتماد على التغذية المناسبة للشعر.

 

كما ستحتاجين في الأغلب إلى استخدام بعض العلاجات الطبيعية للشعر الدهني مثل ماسك للشعر الدهني والقشرة للمزيد من توفير التغذية والفيتامينات للشعر وفروة الرأس والحفاظ عليها صحية ونقية لفترة طويلة دون الحاجة إلى الغسيل اليومي للشعر.

 

المراجع:

  1. Kerastase: anti-dandruff
  2. Sha3ar: Greasy hair products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟