افضل زيت للشعر بعد الاستحمام

افضل زيت للشعر بعد الاستحمام

هناك أنواع عديدة للغاية من الزيوت المختلفة التي تصلح للشعر، ويتم تقسيم الزيوت وفق العديد من العوامل المختلفة وكل نوع الغرض منه حماية الشعر وزيادة جمالة وتألقه.

 

واليوم سنتخصص في الحديث حول افضل زيت للشعر بعد الاستحمام يمكنك استخدامه ليحقق لك الفائدة الكبرى ويجعل شعرك الأفضل. وسنتعرف في نهاية المقال على أنواع الزيوت الأخرى كذلك وتصنيفها في نظرة سريعة على كيفية اختيار الزيت السليم للشعر.

 

أولاً: افضل زيت للشعر بعد الاستحمام

 

1. زيت ردكين دايموند Redken Oil Diamond للشعر الجاف:

بالتأكيد أكثر أنواع الشعر حاجة للزيوت هو الشعر الجاف، ويعتبر زيت ردكين دايموند أحد الانواع التي يمكننا أن نطلق عليها افضل زيت للشعر بعد الاستحمام. الزيت يعمل على ترطيب الشعر وتلينه ويغلغل به ليصل إلى جذور الشعر حتى الأطراف، كما يقضي على بهتان الشعر ويجعله شديد اللمعان ذو مظهر صحي واضح. مما يجعلك مشرقة دائمًا عند استخدامه.

 

زيت ردكين دايموند يستخدم للجنسين كمان يستخدم لاغراض متعددة أهما هو تدليك الشعر به بعد الاستحمام حيث يتم أخذ كمية قليلة ملائمة لطول وكثافة الشعر وتدليكة من الجذور إلى الأطراف وهو مبتل ثم تركه ليجف مع الشعر، لتري أقوى تغذية ولمعان حقيقي.

 

على زجاجة من زيت ردكين دايموند Redken Oil Diamond للشعر الجاف بسعر من منفس لا تتردد واسرع باقتنائها من متجرنا هنا.

 

2. افضل زيت للشعر بعد الاستحمام زيت شو ايمورا Shu Uemura Essence Oil للشعر الجاف:

إن كنت تبحثي عن الزيت رقم واحد في العالم الغربي للشعر الجاف فقد وجدته، أنه زيت شو ايمورا، فهو افضل زيت للشعر بعد الاستحمام يمكن أن تستخدميه.

 

فبالإضافة لحتواءه على زيت الكاميليا الذي يعمل على التنعيم والترطيب للشعر، فإنه يحميه كذلك طوال اليوم من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بشعرك، كما أن امتصاصة من فروة الرأي سريع وقوي من ما يجعل شعرك يستفيد منه بشكل أكبر.

 

الزيت ليس مخصص فقط للشعر الجاف بل كذلك للشعر المعالج والذي تخافين استخدام أيًا من انواع الزيوت المجهولة عليه لذا عليك عند معالجة سعرك بمواد كيماوية أختيار الزيت المناسب للحفاظ على جودة الشعرة ولتقليل أي ضرر واقع عليها ويعتبر الأفضل في هذا المجال هو زيت شو ايمورا.

 

الزيت مناسب لكلا من الذكور والإناث، ويمكنك وضع ضخة واحدة منه علة يدك بعد الاستحمام وتدليك الشعر به وتركه يجف، وذلك في حالة الشعر متوسط الطول والكثافة ويمكن زيادة الكمية في حالة الشعر الكثيف والطويل.

 

يمكنك دائمًا الحصول على افضل أنواع الزيوت عبر موقعنا، لذا ستجدين زيت شو ايمورا Shu Uemura Essence Oil للشعر الجاف متوفر بسعر رائع في متجرنا هنا.

 

3. زيت شو ايمورا ميسون دو شوكلت Shu Uemura Maison Du Chocolat الوقائي المغذي:

سيكون التحدي الذي يواجهك في هذا الزيت هو ألا تاكليه، فهو يحتوي على أجوج أنواع الكاكاو من الشيكولاته الفرنسية المميزة والمغذية مع زيت الكامليا، لذا فهو فريد من نوعه ويمكننا بلا تردد أن نسميه افضل زيت للشعر بعد الاستحمام.

 

الزيت بمكوناته المختلفة يعمل على تغذية الشعر بشكل عميق واصلاح ما افسدته الحرارة أثناء تصفيف الشعر، لذا لن تقلقي أثناء تجميل شعرك طالما كنت تستخدمين زيت شو ايمورا ميسون دو شوكلت.

 

لذا فزيت شو ايمورا ميسون دو شوكلت يحمي الشعر من الأشعة فوق البنفسجية وأشعة الشمس الضارة، كما يعيد الحيوية وتوازن الرطوبة في الشعرة لتعود إلى نعومتها ولمعانها. الزيت ملائم لكل من الذكور والإناث وكذلك مناسب لكل أنواع الشعر المختلفة ويعمل معها جميعا بشكل متناغم ومميز.

 

إذا كان شعرك متوسط الطول والكثافة فاستخدمي مضخة واحدة ودلكيها على شعرك بعد الاستحمام وصففي الشعر بعد ذلك لتحصلي على جودة شعر استثنائية.


لا تترددي واستغلي الفرصه واحصلي على زيت شو ايمورا ميسون دو شوكلتShu Uemura Maison Du Chocolat الوقائي المغذي من متجرنا بسعر مميز. يمكنك شراء المنتج ومعرفة كافة تفاصيلة من هنا.

 

4. افضل زيت للشعر بعد الاستحمام زيت شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue لتغذية الشعر:

إن زيت شو ايمورا افضل زيت للشعر بعد الاستحمام وهو واحد من اهم هذه الزيوت حيث يعمل العديد من المهام في آن واحد ، يغذي الشعر، ويحافظ عليه من الحرارة والرطوبة، ويقيه من اشعة الشمس الضارة والأشعة فوق البنفسجية، كما انه يعيد له نضارته ولمعانة.

 

 لذلك فإن التغذية المتحصل عليها تصل لألياف الشعر والأطراف لتقدم دعم كامل للشعر باكملة في وقت قصير.

 

الزيت مناسب للجنسين من الذكور والإناث ومناسب لكافة أنواع الشعر خاصة الشعر المعالج الملون، ويمكن وضعه على الشعر الرطب بعد الاستحمام فوق الشعرة نزولا إلى الأطراف، ولا يفضل وضعه على فروة الرأس، بل تحصل الاستفادة القصوى له من تدليكه في الشعر ذاته.

 

يمكن الحصول الآن على العرض الرائع الذي لا يفوت وشراء المنتج بسعر هو الأقل في الوطن العربي، اشتري الآن زيت شو ايمورا Shu Uemura Essence Absolue لتغذية الشعر من متجرنا بسعر رائع.

 

5. افضل زيت للشعر بعد الاستحمام كريستاس كرونولوجيست Kerastase Chronologiste بيرفكت فينش – زيت عطري:

الزيوت ليس غرضها الوحيد هو التنعيم والترطيب وإن كان ذلك هو غرضها الأساسي، ولكن الجمع بين أكثر من فائدة تجعل الزيت افضل زيت للشعر بعد الاستحمام، لذا فإن استخدام كريستاس كرونولوجيست يقدم لك العديد من الفوائد في زيت واحد.

 

فبجانب الجانب الثابت في أغلب الزيوت من قدرته على النعيم وحفظ الليونة والتنعيم واللمعان، فإن كريستاس كرونولوجيست يعطيكِ رائحة رائحة ومميزة، فهو زيت عطري، يقدملك الرائحة المميزة بجانب التغذية المذهلة لشعرك.

 

يجعل كريستاس كرونولوجيست شعرك ناعم كالحرير حسن الرائحة كحديقة غناء، ولامع كشمس الصباح المتألقة، يصلح الزيت لجميع أنواع الشعر كما يمكن استخدامه للذكور والإناث معًا. يوضع من ضخة إلى ضخطين على الشعر حسب كثافته ويتم تدليك الزيت في الشعر وتصفيفة ثم تركه ليجف.

 

أحصل على العرض المميز لزيت كريستاس كرونولوجيست Kerastase Chronologiste بيرفكت فينش من متجرنا الآن ولا تتردد في الحصول على أفضل سعر في العالم العربي.

 

ثانياً: أنواع أخرى مختلفة من الزيوت

إذا كان غرضنا اليوم عرض افضل زيت للشعر بعد الاستحمام لك، فإنك يجب أن تعرف أن الزيوت يمكن أن تستخدم بطرق أخرى.

 

طرق استخدام الزيت المختلفة:

 

  1. الاستخدام أثناء الاستحمام بعد الشامبو والبلسم ثم يتم شطفها.

  2. وكذلك يمكن عمل حمام زيت قبل بدء الاستحمام، ثم الاستحمام بعد ذلك لتغذية الشعر الضعيف.

تصنفيات الزيوت المختلفة:

لكل من الطرق المختلفة في وضع الزيت انواع مختلفة ومتخصصة من الزيوت، سواء كانت مصنفة حسب المنشأ ونوع الزيوت المستخدمة بها، أو حسب نوع الشعر المستخدمة عليه من شعر جاف لعادي لدهنيلذا يجب أن تتعرفي على نوع شعرك جيدًا وتعرفي احتياجاته لتختاري نوع الزيت المناسب لشعرك والذي سيترك لك أفضل أثر في شكلك العام.

 

وبعد أن قدمنا افضل زيت للشعر بعد الاستحمام، نتركك لتتجولي في متجرنا لتختاري المناسب لك، مع وعد بتقديم النصائح الدائمة عن كل جديد في عالم الشعر وكل ما تحتاجينه لشعر صحي ومميز.

 

المراجع:

  1. Shu Uemura: Arts of oils
  2. Very well Health: The best hair oil’s for every hair type

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟