زيت كريستاس للشعر

زيت كريستاس للشعر … كثافة ونعومة وحماية من التقصف والتلف

 

أثبتت منتجات زيت كريستاس للشعر فاعلية كبيرة في القضاء على الكثير من المشاكل التي يواجهها الشعر أيا كان نوعه أو الظروف الجوية المحيطة به أو حتى روتين العناية والتصفيف اليومي.

 

فكل نوع شعر لابد من وجود مشكلة أو أكثر أمامه، فمن نقص التغذية إلى الجفاف أو القشرة والفطريات وغيرها فإن العناية التامة لا يمكن توفيرها بشكل قوي مع الشامبو والبلسم فقط.

 

بل يجب أن تكون هناك أشياء أخرى داعمة، ويمنحك زيت كريستاس للشعر الكثير من المزايا التي توفر لشعرك أفضل مظهر ممكن.

 

لماذا عليك تطبيق زيت كريستاس للشعر

تتعدد فوائد الزيوت عموما وزيت كريستاس للشعر خصوصا، فمن خلال اختيار واحد من الإصدارات التي أطلقتها كريستاس من الزيوت فإنك ستساعدسن شعرك في علاج الكثير من المشاكل، ومن أهم فوائد استخدام هذه الزيوت كل من:

 

1. التحكم في الشعر المجعد:

 فيكون تمشيطه أسهل كثيرا مع الزيوت وخصوصا زيت الزيتون واللوز وزيت جوز الهند ويمنحه نعومة ولمعان.

 

2. ترطيب الشعر:

فروة الرأس الجافة أكثر عرضة لتساقط الشعر، لذا ترطيب الشعر ضروري لكل الأنواع وليس الفروة الجافة فقط، والزيوت تمنع فقدان الماء سريعا وبالتالي الحفاظ على الترطيب.

 

3. تغذية الشعر:

وهو الأمر الأساسي في الزيوت والتي تكون مستخلصة من عناصر طبيعية غنية بالفيتامينات والمعادن والبروتينات التي تزيد من كثافة الشعر وقوته، وبالتالي منع التساقط.

 

4. التقليل من مخاطر القمل والفطريات:

على عكس الشائع أن استخدام الزيوت يزيد من القشرة فهذا غير صحيح طالما استخدمت النوع المناسب، فهي تحتوي على مضادات أكسدة تزيل خلايا الجلد الميت وتعمل على تطهير فروة الرأس من القشرة والقمل والفطريات وغيرها ومنحك شعر أكثر نقاءً وحيوية.

 

5. زيادة نعومة الشعر:

إن الشعر الناعم غير المتشابك لن يكون من الأحلام مع الاستخدام المنتظم لزيت كريستاس للشعر.

 

ما هي أهم إصدارات زيت كريستاس للشعر

لمراعاة الاختلافات بين أنواع الشعر المختلفة والظروف الجوية وروتين العناية بالشعر، أطلقت كريستاس أكثر من نوع زيوت يمكن الاختيار بينها وفقا لنوع شعرك وروتين العناية اليومية، ومن أهم تلك الأنواع كل من:

 

1. زيت كريستاس فوزيو سكراب Kerastase Fusio Scrub Huile Rafraichissante لتجديد فروة الرأس:

وهو واحد من أقوى العناصر في تلك المجموعة ويعمل على تجديد خلايا فروة الرأس والتخلص من الشوائب والبقايا غير المرغوب فيها مما يمنحك فروة رأس صحية خالية من الزهم الزائد ومن الفطريات.

 

فعن طريق جرعة مركزة من النعناع يساهم هذا الزيت في تنشيط حواسك وزيادة تدفق الدورة الدموية إلى فروة الرأس، وهو يمكن استخدامه لجميع أنواع الشعر وللرجال والنساء أيضا.

 

لذا إذا كنت ترغب في وقاية شعرك من عوامل التلوث وعدم التصاق الأوساخ به وتجديد الخلايا فلا تتردد في طلب المنتج الأصلي الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

2. زيت كريستاس فوزيو سكراب Kerastase Fusio-Scrub Huile Relaxante لتهدئة فروة الرأس:

فروة الرأس الحساسة تجعلك تعاني دائما من الحكة المزعجة والمحرجة في الوقت نفسه مع التعرض إلى التهاب الأنسجة وزيادة فرصة نمو الفطريات والبكتريا مع تلك الالتهابات.

 

ولكن هذا الزيت المميز من كريستاس يقدم لك الحل الفوري لحكة فروة الرأس الحساسة، كما يعمل على تهدئة اعصابك نفسها حيث أن التوتر يمكن أن يزيد من الحكة، وهو ملائم تماما لكل أنواع الشعر.

 

لذا إذا كنت دائم العصبية أو تعاني من التهيج والالتهابات المستمرة فلا تتردد في الاستفادة من عناية زيت كريستاس فوزيو سكراب لتهدئة فروة الرأس.

 

رابط شراء المنتج

 

3. كريستاس كرونولوجيست Kerastase Chronologiste بيرفكت فينش (زيت عطري):

جاذبية ولمعان الشعر مع الرائحة العطرة والمنعشة هو ما ستحصلين عليه فورا مع استخدام الزيت العطري المميز كريستاس كرونولوجيست، فهو يساعدك على زيادة نعومة ولمعان الشعر من اللمسة الأولى مع مظهر شديد الجاذبية ورائحة مميزة لا يمكن مقاومتها.

 

فهو من المنتجات الملائمة لمنحك لمسة نهائية لشعرك مع الحفاظ على الترطيب أيضا لفترة طويلة، ولكن لن تحتاجي إلى تدليكه في فروة الرأس، ولشراء المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك زيارة متجر شعر.كوم للحصول علية بأفضل سعر.

 

رابط شراء المنتج

 

4. زيت كريستاس أوليو ريلاكس ديسيبلن Kerastase Discipline Oleo-realx للشعر المجعد:

عن طريق مجموعة غنية من الزيوت الطبيعية المتنوعة والتي تعمل على فرد الشعر وترطيبه والتغلغل في الألياف بسهولة فإنك ستودعين شعرك المجعد ولن تعانين من التشابك أو المظهر الخشن مع الانتظام في استخدام كريستاس أوليو ريلاكس.

 

فهو مضاد للأكسدة بفضل زيت الفاكهة كما أنه غني بالأحماض الأمينية التي تعمل على زيادة تكوين الكولاجين المسؤول الرئيسي عن نعومة ولمعان وصحة الشعر وفروة الرأس أيضا.

 

كما يوفر لك حماية إضافية من درجات الحرارة المرتفعة إذا قررت استخدام أدوات التصفيف ويمنحك تحكم تام بشعرك المجعد لمدة 24 ساعة كاملة على الأقل. 

 

لذا إذا كنت مللت من المنتجات التي تحاولين معها فرد شعرط وترغبين في شيء طبيعي بنتائج مضمونة دون آثار جانبية فلا تتردد في طلب عناية كريستاس أوليو الآن.

 

رابط شراء المنتج

 

5. زيت سيروم كريستاس اورا بوتيانكا Kerastase Aura Botanica Oil لتغذية الشعر:

تألقي تماما بنعومة وبريق الشعر بكل أنواعه مع هذا الزيت السيروم الذي يتلاءم مع جميع أنواع الشعر وحتى المصبوغ منه، فهو خالٍ من السيليكون ويعتمد في 97% من مكوناته على مواد طبيعية تزيد من عمق اللون ولا تؤذي فروة الرأس كما تعيد تغذية الشعر بعد الصبغة.

 

فمع عناية كل من زيت البرتقال العطري وزيت جوز الهند فإنك ستشعرين بملمس مختلف تماما لشعرك، كما يمكنك استخدامه للبشرة واليدين والتدليك في فروة الرأس، ولطلب المنتج الأصلي مع الضمان يمكنك زيارة متجر شعر.كوم

 

رابط شراء المنتج

 

ما هي الطريقة المثالية لاستخدام زيت كريستاس للشعر

للحصول على فوائد زيت كريستاس للشعر عليك مراعاة الأمور التالية:

 

  • تدليك الزيت بعمق في فروة الرأس لمدة لا تقل عن 5 دقائق.
  • ترك الزيت في الشعر قبل غسله لمدة لا تقل عن 45 دقيقة.
  • استخدام أنواع شامبو وبلسم خالية من الزيوت.
  • تجنب غسل الشعر بالماء الساخن لعدم تجريده من الزيوت الطبيعية.
  • لن تحتاجين إلى بلسم شعر إذا استخدمت قناع الزيت مرة في الأسبوع.
  • مراعاة أن الشعر الملون يحتاج إلى أنواع مخصصة له.
  • الشعر المجعد سيحتاج إلى قناع مرتين في الأسبوع او تدليك فروة الرأس يوميا به بطريقة بسيطة.

 

كلمة أخيرة عن زيت كريستاس للشعر

قبل استخدام زيت كريستاس للشعر عليك قراءة مكونات الزيوت بعناية فائقة ومحاولة تنفيذ تعليمات الاستخدام بدقة، حتى تحصلين على أفضل النتائج دون أي تأثيرات سلبية، فرغم أن كل المكونات طبيعية إلا أن طبيعة كل شعر وفروة رأس يمكن أن تختلف في استجابتها لمنتج أو آخر.

 

كما عليك معرفة نوع شعرك والمشكلة التي يعاني منها بالتحديد لاستخدام المنتج الأكثر ملاءمة لك، فمن البديهي القول أن زيت الشعر الدهني غير الجاف، كما أن الشعر التالف أو المتساقط قد يتطلب عناية إضافية أكبر.

 

المراجع:

  1. Parenting: 10 benefits of oiling hair
  2. Lat our angelle: 8 best oils of hair health you don’t know

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟