افضل انواع فير الشعر

افضل انواع فير الشعر لمظهر كثيف ومتألق في أسرع وقت

معرفة افضل انواع فير الشعر تتيح لك الاختيار بين الأكثر ملاءمة لك ولنوع شعرك وطوله وأيضا خبرتك في عمل الشعر كيرلي بالفير، وهناك أكثر من نوع لفير الشعر بعضها يكون جزء من مكواة الشعر وبعضها يكون بفرشاة أو قطعة يتم تركيبها في المجفف.

 

لذا أيا كان اختيارك فسيكون وفقا لاستخداماتك الأخرى للجهاز وهل ترغبي في كيرلي واسع أم ضيق ام تحتاجين إلى إلى التبديل بينهما، فعموما لكي يكون الكيرلي واسعا عليكي اختيار فير شعر صغير، وإذا كنت تريدي العكس أي كيرلي ضيق فعليك اختيار جهاز بقطع فير كبيرة، وسنتعرف الآن على افضل انواع فير الشعر.

 

1. مكواة الشعر روينتا 2 في 1 Rowenta Premium Care لفرد وتجعيد الشعر:

وهي من الأجهزة المذهلة التي تحتوي على قطعة لتجعيد الشعر أو الفير، وفي الوقت نفسه تمكنك من فرد الشعر إذا رغبت في المظهر المستقيم له وفقا لحالتك المزاجية ولتتمكني من الظهور بإطلالات متعددة دون أي مجهود، وتتمتع مكواة وفير الشعر روينتا بالكثير من المزايا التي جعلتها تحصل على الكثير من التقييمات الإيجابية.

 

فهي تعمل بنظام ستريت أوبتيمايزر Straight Optimizer، وهو يعتبر من الابتكارات الحصرية المذهلة والتي تحتوي على شريط سيليكون ناعم على الشعر بحيث يتعامل معه برفق شديد وتحصلين في الوقت نفسه على نتيجة سريعة من التمرير على الشعر لمرة واحدة.

 

وهي مصممة بحواف جانبية تمت إضافتها بصفة خاصة لضمان تجعيد أطراف الشعر بسهولة ويسر دون أي عيوب على الإطلاق ومن خلال أول استخدام، كما تتمتع بميزة وجود أكثر من درجة حرارة لتناسب سواء الشعر الخفيف والذي سيحتاج إلى درجة حرارة أقل أو الشعر الكثيف والذي يمكن لتجعيده وعمله كيرلي أن يحتاج إلى 200 درجة مئوية.

 

وتصل مكواة فير روينتا إلى درجة الحرارة الملائمة خلال 30 ثانية فقط ولونها هادئ وانسيابي، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار في الوطن العربي عن طريق الضغط هنا.

 

2. مكواة الشعر روينتا ليس آند كيرل 2 في 1 ROWENTA LISS & CURL:

وهي من أكثر 3 أجهزة مبيعا على الإطلاق ضمن فئة الكيرلي، لذا تعتبر واحدة من افضل انواع فير الشعر للاستخدام اليومي السهل والبسيط، فهي تتمتع بـ5 مستويات من درجة الحرارة القابلة للتعديل وهي 130، 150، 170، 200، 300، وتصل إلى درجة الحرارة المطلوبة في 15 ثانية فقط، لذا فهي غير مستهلكة للكهرباء مثل الأجهزة الأخرى كما تأتي وعليها ضمان عام كامل ضد عيوب المصنع.

 

ومن مزايا فير الشعر روينتا أيضا أنها يمكن أن تمنحك التجعيد المثالي وأيضا فرد الشعر بسهولة وأمان مع لوحات الطلاء الألترا شاين نانو سيراميك المذهلة الني تقلل من الكهرباء الساكنة عند استخدامها على الشعر وبالتالي تقلل من تلاصقه وتمنحه الكثافة التي ترغبين بها.

 

ويوجد بها أيضا شاشة LED لمعرفة درجة الحرارة كما أن نظام تشغيلها وإغلاقها سهل للغاية، ويتوافر المنتج الأصلي مع الضمان وبأفضل الأسعار عند الضغط هنا.

 

3. جهاز لف الشعر جي أتش دي Ghd Curling Tongs Curve:

التجاعيد المثالية تماما تطلب جهاز فير مخصص لعمل الشعر كيرلي، ويمكن لجهاز جي اتش دي الاحترافي أن يمنحك النتيجة المرغوبة تماما وفي وقت قياسي مع اسطوانة بطول 32 سم تكون ملائمة تماما للشعر الطويل.

 

كما أن درجة الحرارة ثابتة فيها مما لا يدعوك إلى الحيرة بشأن درجة الحرارة الملائمة لك، فإذا كان شعرك طويلا ولا تحتاجين إلى أشكال متنوعة للغاية من الصفيفات وفي الوقت نفسه ترغبين في السرعة والأمان فعليك هذا الجهاز المختلف.

 

وهو يدخل في وضع السكون التلقائي بمجرد تركهل أقل من دقيقة لذا لن تخشي من نسيانه في الكهرباء ويوفر لك أقصى عناية بالشعر وعدم الاحتكاك، ولضمان شراء المنتج الأصلي مع أفضل الأسعار في الوطن العربي اضغط هنا.

 

4. روينتا تونجس Rowenta Curling Tongs من افضل انواع فير للشعر:

تجعيد الشعر أو المظهر الكيرلي لن يكون مشكلة أبدا مع هذا الجهاز، فمن خلال تقنية طلاء السيراميك التورمالين وخاصية تحديد وقت التجعيد والقابلة للتغيير لن تشعري بأي مجهود عند تصفيف شعرك يوميا ومنحه المظهر الكيرلي سواء الواسع أو الضيق وسواء المموج أو الحلزوني.

 

وهي تتمتع بسرعة تسخين رائعة مع أكثر من مستوى لدرجة الحرارة لتختاري منها ما يلائمك، مع قطر برميل 23 مم وسهولة تامة في الاستخدام حتى لغير المحترفين، ولضمان شراء المنتج الأصلي بأفضل الاسعار يمكن الضغط هنا.

 

5. مكواة الشعر بيبي ليس ميني Babyliss Straightener Mini:

وهي من افضل انواع فير الشعر الخفيف، أو إذا كنت دائمة السفر وترغبين دائما في حمل جهاز خفيف معك لتظبيط إطلالتك من وقت إلى آخر فإن فير الشعر بيبي ليس ميني سيكون ملائما تماما لاحتياجاتك، فهي تأتي مع حقيبة مقاومة للحرارة ودرجة حرارتها ثابتة عند 180 درجة وتتمتع بسرعة تسخين عالية.

 

وتأتي أيضا بضمان عامين لذا فلا تقلقي من أن حجمها الصغير فهو لا يعني على الإطلاق عدم تمتعها بالكفاءة، فهي نالت على تقييمات إيجابية من المستخدمين.

 

ولكن حجمها الصغير يتيح لك فقط التنقل بها بحرية، كما أنها مناسبة لشعر الأطفال أيضا إذا كانت لديكي طفلة ترغبين في عمل الكيرلي لها، مع لوحات ساتن تاتش الرائعة، وهي يمكن استخدامها سواء لفرد أو تجعيد الشعر أيضا ببساطة هائلة، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

6. جهاز لف الشعر بيبي ليس برو 180 Babyliss Curling Tongs Pro (صغير 19 MM):

الملمس الناعم والمتناسق للشعر مع التجعيد المثالي في وقت قياسي هو تحديدا ما ستحصلي عليه عند استخدام واحد من افضل انواع فير الشعر وهو جهاز بيبي ليس برو، فهو ملائم لكل أنواع الشعر بلا أي استثناء، وهو مصمم للاختيار بين درجتي حرارة فقط هما 100 و 180، وذلك للاختيار بينهما دون أي قدر من الحيرة وفقا لنوع الشعر.

 

كما يتمتع جهاز لف الشعر بيبي ليس برو بمقبض بارد لحماية يدك من الحرارة المرتفعة أي يضمن سلامتك تماما وعدم شعورك بأي حرارة في يدك على الإطلاق، وهو أيضا يعتمد على تقنية مذهلة في فرد وتجعيد الشعر هي السيراميك المكثف، والتي تعمل على توصيل سريع لدرجة الحرارة إلى الشعر والتأثير عليه من المرة الأولى لتجنب التطبيق الزائد للحرارة أو تضييع المزيد من الوقت أثناء تصفيف الشعر.

 

لذا لن تندمي أبدا على شراء هذا المنتج، ولكن احرصي على التمتع بنسخته الأصلية وغير المقلدة والتي تأتي مع الضمان أيضا عن طريق الضغط هنا.

 

ومع اختيار المناسب لك من افضل انواع فير الشعر عليك أيضا مشاهدة فيديوهات أو قراءة معلومات كافية عن طريقة الاستخدام الأمثل لها وكيفية منحك الكثافة المطلوبة، فمثلا الشعر القصير بالطبع غير الطويل ويمكن أن يحتاج إلى نوع أكثر قوة.

 

كما أن التجعيدات لها أكثر من 8 مستويات وأشكال عدة عليك محاولة التعرف عليها لتختاري الأكثر ملاءمة لنوع شعرك وشكل وجهك وأيضا المناسبة التي تحتاجين بسببها لاستخدام الفير.

 

المراجع:

  1. Sha3ar: hair straighteners and curlers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟