منتجات لوريال للتجاعيد وتنعيم الشعر

منتجات لوريال للتجاعيد

منتجات لوريال للتجاعيد وفرد الشعر واللمعان

تتعدد منتجات لوريال للتجاعيد وفك تشابك الشعر والحصول على مظهر صحي وناعم وشعر مفرود دون هشاشة أو خصلات مجعدة، فهناك الكثير منها الذي يعتمد على زيوت طبيعية تماما وفيتامينات تمنح الشعر القوة والحيوية وتعيد تركيب بنية الشعرة من جديد وفردها لفترة طويلة من الوقت.

 

ويمكن استخدام منتج واحد أو اثنين مثل نوع الشامبو والكريم أو الاسبراي، وإذا كان الشعر شديد التجعد فتلزمك إذا مجموعة متكاملة للعناية بالشعر المجعد، وسنحاول الآن التعرف على أهم منتجات لوريال للتجاعيد.

 

1. بلسم لوريال L’Oreal Detangling Conditioner:

وهو من منتجات لوريال للتجاعيد وفك تشابك الشعر فورا وبطريقة مذهلة للغاية باعتماده على مكونات طبيعية تماما بنسبة 99%، لذا إذا كان شعرك دائما متشابكا ومجعدا وصعب التصفيف إلى حد كبير فسيتم حل تلك المشاكل تماما مع بلسم لوريال L’Oreal Detangling Conditioner لفك تشابك الشعر.

 

كما يضيف اللمعان والحيوية والقوة إلى الشعر، ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه، وهو يصلح أيضا للشعر العادي والناعم، ويتم تطبيقه على الشعر بعد الشامبو ويُترك لمدة 10 دقائق ثم يتم شطفه بالماء وتصفيف الشعر، ولضمان شراؤك المنتج الأصلي بأفضل العروض يمكنك الضغط هنا.

 

2. سبراي لوريال نورشمينت L’Oreal Spray Shine للشعر الجاف:

تجاعيد الشعر تزيد كثيرا في حالة الجفاف، ويمكن من خلال استخدام سبراي لوريال نورشمينت L’Oreal Spray Shine للشعر الجاف أن تزول تلك التجاعيد بسهولة تامة نتيجة تركيبته الخاصة التي تعتمد على كل من زهور الياسمين المجففة وزهرة الأغصان المجففة من الخزامي.

 

ومن فوائد ذلك المنتج أنه يعمل على تغذية الشعر بعمق شديد وتوفير الترطيب والنعومة من خلال مكونات طبيعية 100%، ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه بأمان تام للحصول على شعر مفرود وناعم وصحي دون اي تأثيرات جانبية على الإطلاق.

 

فالخزامى معروف بقدرته على توفير الترطيب والفيتامينات اللازمة لصحة الشعر وفروة الرأس، وستكون النتائج مذهلة للغاية بمجرد تطبيق 3-6 نقاط على الشعر وفروة الرأس وفرده على طول الشعر دون الاضطرار لغسله بعد ذلك، وهو مخصص فقط للشعر الجاف والمجعد، ويمكن طلب شراء المنتج الأصلي مع الضمان عن طريق الضغط هنا.

 

3. سيروم لوريال بلس L’Oreal Smoothing Serum للشعر المجعد:

وهو من منتجات لوريال للتجاعيد وحماية الشعر من التشابك والتخلص من الجفاف غير المرغوب فيه لمدة 24 ساعة متواصلة، فبمجرد تطبيقه تحصل على شعر ناعم وسلس وقابل للتصفيف بأي شكل ترغب فيه.

 

ويعتبر علاج الشعر المجعد من لوريال Smoothing Serum Liss Control Plus L’Oreal Expert Professionnel من الأكثر استخداما للتغلب على التجاعيد غير المرغوب فيها لفترة طويلة من الوقت مع مظهر طبيعي للغاية.

 

ولنتيجة مثالية للغاية يتم غسل الشعر بالشامبو ثم تجفيفه بالمنشفة وبعد هذا يتم تطبيق السيروم بكمية كافية على كل الشعر ثم تركه حتى يجف بشكل طبيعي أو يتم تجفيفه بمجفف الشعر وستكون النتائج مبهرة، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

4. شامبو لوريال أكسبريت L’Oreal for Curly Hair للشعر الكيرلي:

وهذا المنتج مخصص ليس لفرد التجاعيد ولكن لتثبيتها بشكل طبيعي للغاية ولامع مع مظهر صحي محبب، فالشعر الكيرلي يحتاج إلى تقنية خاصة لتصفيفه بسهولة دون تشابك ويقدم شامبو لوريال أكسبريت L’Oreal for Curly Hair للشعر الكيرلي الحل المثالي لعمل تجاعيد متساوية وطبيعية ومتموجة لمظهر مرح ونشيط مع ترطيب فعال أيضا.

 

وهذا كله نتيجة احتوائه على الجلسرين الذي يحافظ على الماء داخل الشعر ويمنع فقدانه مما يحمي من الجفاف لفترة طويلة للغاية، ومن مزاياه أيضا أنه يمكن استخدامه لكلا الجنسين للاستفادة من تقنية التموجات الطبيعية.

 

ويتم غسل الشعر به بطريقة عادية للغاية مع التدليك بلطف لمدة دقيقة ثم شطف الشعر جيدا وتركه يجف بشكل طبيعي للحصول على تموجات كيرلي مذهلة، ولشراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

5. شامبو لوريال نورشمينت L’Oreal Nutrifier:

إن التشابك والتجاعيد غير المرغوب فيها من العلامات المزعجة لجفاف الشعر، ويمكن لاستخدام  شامبو لوريال نورشمينت L’Oreal Nutrifier للشعر الجاف أن يحل تلك المشكلة بشكل تام وفي فترة وجيزة للغاية، فهو يقدم التغذية المثالية لجفاف الشعر ويمنحه النعومة الفائقة من خلال الجلسرين والذي يحيط الشعرة بغلاف واقي يمنعها من الجفاف ويزيد من الترطيب من خلال منع فقدان الماء.

 

كما يحتوي أيضا على زيت جوز الهند المغذي وسهل الامتصاص في فروة الرأس مما يعمل على تقوية جذع الشعرة من الداخل ويمنحها الليونة ويقلل من الاحتكاك بين الشعيرات فتحصلين على مظهر صحي لفترة طويلة للغاية، ولضمان شراء المنتج الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

6. كريم لوريال ستيمبود L’Oreal Steampod Cream لتنعيم الشعر:

إن فرد التجاعيد مع الحصول على النعومة والترطيب يتطلب منتجا مميزا للغاية مثل كريم لحماية الشعر من الرطوبة لوريال ستيمبود L’Oreal Steampod Cream لتنعيم الشعر أن يفرد التجاعيد غير المرغوب فيها ويزيد من الترطيب ونعومة الشعر والتي تستمر معك لفترة طويلة للغاية مع سيطرة تامة على التجاعيد.

 

ومن مميزاته أيضا قدرته الفائقة على إصلاح الشعر التالف من الأدوات الحرارية وأشعة الشمس والملوثات وغيرها من العوامل التي تعمل على تضرر وتكسر الشعر، ولكن هذا المنتج من منتجات لوريال للتجاعيد يحمي الشعر تماما أثناء عملية التجفيف لملمس سلس وناعم دون أي مشاكل على الإطلاق.

 

وهو يمكن تطبيقه سواء على الشعر الرطب أو الجاف والخروج به دون الاضطرار إلى غسله، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي بأفضل الأسعار عن طريق الضغط هنا.

 

7. كريم لوريال اكستنسو X-tenso L’Oreal Expert Professionnel لتنعيم الشعر:

تحويل الشعر المجعد إلى ناعم هو مهمة بسيطة للغاية مع كريم لوريال اكستنسو X-tenso L’Oreal Expert Professionnel لتنعيم الشعر، فهو يساهم في فرد التجاعيد والترطيب والنعومة لفترة تصل إلى 60 يوما، مع التركيز على توصيل العناصر الغذائية المفيدة إلى المناطق التي يحتاج إليها الشعر ليزيد قوة ولمعان ونعومة لفترة طويلة للغاية.

 

ويعتمد X-TENSO Moisturist على تقنية جديدة للغاية وحصرية لفرد التجاعيد وزيادة الملمس الحريري للشعر مع الترطيب وهي تقنية نيوتري كاتيونيك الذكية الجديدة، فهي تعمل على تغليف الشعرة نفسها بغلاف واقٍ يحمي من أشعة الشمس ومن الأدوات الحرارية سواء المكواة أو المجفف، وهي نفسها تُصلح الشعر من الداخل، أي أنها تصلح التلف القديم وتمنع أي تلف من جديد.

 

ولنتيجة مثالية للغاية يتم وضع القليل من الكريم في طبق ثم استخدام فرشاة لتوزيعه على الشعر بأكمله دون ملامسة فروة الرأس مع ارتداء قفازين، ويتم ترك المنتج لمدة 20 دقيقة ثم يُغسل جيدا بالماء، ولشراء المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

ومع استخدام منتجات لوريال للتجاعيد فإن طريقة لف الشعر تساهم أيضا في زيادة المرونة والترطيب، فيمكن تدليك فروة الرأس بزيوت طبيعية مرة يوميا قبل النوم، كما أن قلب الشعر رأسا على عقب قبل النوم وجمعه في كعكة يمنحك نتيجة رائعة للغاية في فك التجاعيد.

 

كما أن لفه على البكر البلاستيكي يمنحك نتيجة رائعة للغاية، وحتى إذا قررت استخدام المكواة لفك التجاعيد واستخدام افضل انواع فير الشعر وأيضاً عدم يجب نسيان الواقي من الحرارة لحماية الشعر من التلف والتقصف والتمتع بمظهر صحي وناعم لفترة طويلة من الوقت.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟