افضل سيراميك للشعر

افضل سيراميك للشعر

 

اختيار افضل سيراميك للشعر يضمن تمليس سريع وصحي دون حرق للشعر، وهنا العشرات من المنتجات الحرارية لفرد الشعر والتي تعتمد إما على السيراميك أو الحديد أو التيتانيوم أو غيرها من خامات.

 

ولكن لابد قبل الشراء من اختيار إما السيراميك أو التيتانيوم لجودتهما في توزيع الحرارة باعتدال واتساق على الشعر كله وعدم التآكل مع الاستخدام المستمر.

 

وهناك داخل انواع السيراميك أكثر من شكل وخامة، بعضها مخصص للشعر الجاف فقط وبعضها يمكن استخدامه على الشعر الجاف والمبلل معا.

 

سنحاول الآن التعرف على افضل سيراميك للشعر بين عشرات المنتجات الموجودة في الأسواق لتختاري منها الملائم لك بسهولة.

 

1. جهاز لف الشعر بيبي ليس ميراكيرل الألي Babyliss Curling Tongs:

وهو من الأجهزة المبهرة التي أدت إلى نقلة نوعية كبيرة في مجال تمليس الشعر سواء على يد المحترفين أو في المنزل، فهو سهل الاستخدام إلى حد كبير ويمكن اختيار درجة التموج التي ترغبين بها بسهولة تامة.

 

مع طلاء من السيراميك القوي للغاية والذي يوصل الحرارة باعتدال واتساق دون التركيز على منطقة دون الأخرى، كما يتمتع الجهاز خاصية تحديد عدد الثواني للانتقاء بين أشكال الكيرلي المختلفة.

 

فإعدادات الحرارة وضبط التوقيت في الجهاز تساعد على اختيار شكل التموج المطلوب دون تكرار تمليس الشعر.

 

ويمكن الاختيار بين التجعدات الضيقة أو المتوسطة أو الواسعة.

 

فمعه لن تكون هناك أي صعوبات على الإطلاق في تصفيف شعرك بأستخدام جهاز لف الشعر بالطريقة التي ترغبين فيها سواء بنفسك أو في صالون التجميل.

 

وهو ملائم لكل أنواع الشعر بلا أي قيود على الإطلاق، فسواء كان الشعر خفيفا أم كثيفا، جافا أم دهنيا، طويلا أم قصيرا سيمكن ضبط إعدادات الجهاز لتلائمه دون أي قلق على الإطلاق.

 

ويصل القطر الخارجي للجهاز إلى 36 مم لخصلات رائعة ومتوسطة، ولتجربة هذه النقلة الكبيرة في عالم تصفيف الشعر والتمتع بالكيرلي التلقائي يمكن طلب النسخة الأصلية من الجهاز مع الضمان عن طريق الضغط هنا.

 

2. افضل سيراميك للشعر من مكواة الشعر براون ساتين هير Braun Satin Hair 5:

يمكن من خلال هذا الجهاز المذهل التحكم التام في الشعر وتمليسه أو تجعيده ببساطة وسهولة تامّة لتتالقي بتصفيفة شعر جديدة كل يوم.

 

فمكواة الشعر براون ساتين هير Braun Satin Hair 5 تتميز عن غيرها من المنتجات بتصميمها العصري الخلاب وسهولة استخدامها الكبيرة.

 

كما تعتمد على تقنية الأيونتك والتي تعتبر من الطفرات الحديثة لحماية الشعر من الحرق والتقصف عند التمليس.

 

كما تمنحه اللمعان الطبيعي الذي يعتبر من الأهداف الرئيسية لكل امرأة أو رجل عند تصفيف الشعر.

 

ومن مزايا مكواة براون أيضا أنها من ألواح السيراميك الخالص دون أي إضافات أو شوائب.

 

كما أنها مطلية بطبقة من الألمونيوم للحفاظ على التوزيع المثالي للحرارة، مع لوحة عائمة ومتحركة فريدة للغاية من نوعها للمزيد من سهولة التحكم.

 

ويوجد بها 3 إعدادات حرارية مختلفة لتناسب جميع أنواع الشعر بلا أي استثناء وتلبي جميع الاحتياجات التي يتطلبها الشعر دون قلق أو تلف أو حروق، وللتمتع بالمزايا المذهلة التي يقدمها الجهاز يمكن طلب الشراء الآن عن طريق الضغط هنا.

 

3. افضل سيراميك للشعر من جهاز لف الشعر روينتا Rowenta Curler Elite:

الأمان التام هو عنوان جهاز لف الشعر روينتا Rowenta Curler Elite، لذا فهي تستحق عن جدارة أن تكون على قائمة افضل سيراميك للشعر.

 

فهي تمنحك التموجات المثالية التي تحلمين بها دون المزيد من تطبيق الحرارة على الشعر.

 

كما تتمتع بحافة غير حادة حتى لا تتسبب في أي تلف لشعر مع كيرلي مثالي، وتصل قوتها في فرد الشعر إلى 25 واط ومدة التسخين 30 ثانية فقط، وتأتي مع ضمان عام كامل.

 

ويضمن طلاء السيراميك النقي فيها أفضل توزيع للحرارة مع مظهر مشرق وخلاب دون أن يتعرض الشعر للحرق أو التلف.

 

ويمكن للمبتدئين استخدامها دون أي مجهود على الإطلاق، فمع سلك طوله 1.8 متر ستصلين إلى كل أنحاء شعرك بسهولة تامة، ولطلب شراء المنتج الأصلي والتمتع بكل المزايا مع الضمان يمكن الضغط هنا.

 

4. جهاز لف الشعر جي أتش دي Ghd Creative كريتيف افضل سيراميك للشعر:

وهذا الجهاز يعتبر من المنتجات الجديدة والحصرية المقدمة خصيصا من شرطة جي إتش دي العالمية.

 

ويتمتع الجهاز بمجموعة من المزايا التي يمكن أن تجعل منه الاختيار الأمثل لتمليس وتصفيف الشعر.

 

فهو يحتوي على طرف مدبب ليناسب الحصول على مجموعة واسعة من تموجات الشعر وفقا لأي حجم ترغبين فيه.

 

كما أنه يحافظ على لمعان الشعر وحيويته من خلال طبقة السيراميك القوية للغاية والتي تمنح أي حرق للشعر. ومن أهم مزاياه أيضا المقبض البارد من البلاستيك شديد القوة لمنع انتقال الحرارة إلى اليد.

 

ويتحول هذا الجهاز إلى وضع السكون التلقائي بعد فترة من عدم استخدامه حتى لا يكون شديد الحرارة على الشعر إذا تم نسيانه.

 

وهو يصل إلى درجة التسخين المطلوبة في 30 ثانية، وتعتبر 185 درجة مئوية هي أقصى درجة حرارة فيه.

 

وهي يمكن أن تلبي ك احتياجات الشعر إذا لم يكن مجعدا للغاية، ولكنها في الحقيقة ملائمة لكل أنواع الشعر ويمكن استخدامها بأمان، وللحصول على المنتج الأصلي مع ضمان الجودة يمكنك الضغط هنا.

 

5. جهاز لف الشعر جي أتش دي Ghd Curling Tongs Curve:

وهو من المنتجات المثالية للغاية لأصحاب الشعر الطويل، فبطلاء السيراميك المتطور للغاية يمكن لصاحبة الشعر الطويل أن تحصل على التصفيفة التي تحلم بها دون أي مجهود.

 

فهو يتمتع بمساحة كي كبيرة تجعل التمليس أكثر سهولة بكثير مع لف خصلات أكبر من الشعر.

 

فمشكلة الشعر الطويل إذا رغبت صاحبته في تصفيفه أنه لابد من تقسيمه إلى خصلات صغيرة للغاية لتوزيع الحرارة جيدا.

 

ولكن مع جهاز لف الشعر جي أتش دي Ghd Curling Tongs Curve فإن الخصلات يمكن أن تكون كبيرة وستحصل على الحرارة الملائمة لها بأمان، وتصل درجة الحرارة فيه إلى 185 درجة لتلائم كل أنواع الشعر.

 

ويمكن لهذا الجهاز أن يصل إلى وضع السكون التلقائي إذا لم يتم استخدامه لفترة من الوقت مع مقبض من البلاستيك القوي للغاية والمقاوم للحرارة، ولضمان شراء المنتج الأصلي مع كل المزايا المتوفرة فيه يمكنك الضغط هنا.

 

6. جهاز لف الشعر الألي روينتا Rowenta Curling Tongs:

مع تحديد وقت عمل خصلات الكيرلي وضبط درجة الحرارة والتسخين السريع، فإن جهاز لف الشعر الألي روينتا Rowenta Curling Tongs تعتبر من الجودة المرتفعة التي تستحق معها أن تكون على قائمة افضل سيراميك للشعر.

 

فطلاء السيراميك في هذا الجهاز يعتمد على تقنية التورمالين، والتي تمنع اي تلف لطبقة السيراميك أو تضرر من الحرارة.

 

كما تزيد من سهولة توزيع السخونة وبالتالي تصفيف اسهل بكثير للشعر خصوصا للمبتدئين في عالم استخدام مكواة الشعر.

 

ويتمتع بإمكانية تعديل درجات الحرارة من 170 إلى 230 درجة مئوية وفقا لنوع الشعر وشكل التصفيفة التي ترغبين فيها.

 

ويمكن الاختيار بين أكثر من وقت لتحديد زمن تجعيد الشعر من 6 إلى 8 إلى 12 ثانية.

 

ويعتبر قطر البرميل متلائما مع كل أنواع الشعر لتصفيف مثالي وسريع. ولضمان شراء الجهاز الأصلي يمكنك الضغط هنا.

 

7. مكواة الشعر جي أتش دي ميني جولد Ghd Straightener Gold Mini:

الشعر القصير وذو التجاعيد الضيقة يحتاح إلى شكل خاص من أجهزة تمليس الشعر، ويمكن لمكواة الشعر جي أتش دي ميني جولد Ghd Straightener Gold Mini أن توفر تلك العناية المطلوبة بأسلوب بسيط وسهل للغاية في الاستخدام.

 

فهي تعتمد على تكنولوجيا السيراميك المتقدمة للغاية والتي تقوم بتوزيع الحرارة بسرعة وفاعلية على خصلات الشعر مع صفيح مقاوم للحرارة يمنع التقصف والتكسر.

 

وتوفر لك المكواة أسرع طريقة تصفيف ممكنة فهي ناعمة للغاية ولا توجد بها أي حبيبات تلتصق بالشعر، وتترك شعرك خاليا من التجاعيد في وقت قياسي.

 

فبتصميمها متعدد الاستخدامات يسهل عليك انتقاء أي تصفيفة ترغبين بها مع إمكانية الوصول إلى كل خصلات الشعر بطول سلك 2.7 متر.

 

وهي تأتي بضمان عامين ضد عيوب الصناعة، وهي تصل إلى درجة حرارة 185 في خلال 30 ثانية فقط وتنهي عملها سريعا، ولضمان أفضل الأسعار يمكنك طلب الشراء من هنا.

 

8. جهاز لف الشعر بيبي ليس برو 180 Babyliss Curling Tongs Pro:

الشعر الكيرلي يجذب اهتمام الكثير من النساء، ولكن يجدن صعوبة شديدة في تنفيذه دون الاستعانة بمحترفين.

 

ولكن مع جهاز لف الشعر بيبي ليس برو 180 Babyliss Curling Tongs Pro سيمكنك عمل أي تصفيفة ترغبين فيها بنفسك دون إضاعة الوقت والمال في صالون التجميل.

 

فهي تتمتع بدرجات حرارة تتراوح بين 100-180 يمكن تغييرها وفقا لحاجة الشعر ونوعة، كما تترك الشعر بخصلات كيرلي دون التسبب في الأذى وبسرعة شديدة.

 

ويتوفر بها مقبض بارد لحماية اليد من الحرارة أثناء تصفيف الشعر، وباعتمادها أيضا على طلاء السيراميك المكثف الذي يأخذ أكثر من طبقة فإنها آمنة للغاية وتمنع أي حروق للشعر، ويمكن التمتع بكل مزايا الجهاز الأصلي بأفضل الأسعار عن طريق طلب الشراء من هنا.

 

9. مكواة الشعر بيبي ليس سلم Babyliss Straightener Slim:

لن تحتاجي مع مكواة الشعر بيبي ليس سلم Babyliss Straightener Slim إلى تجفيف الشعر بالسشوار أولاً. فهي يمكن استخدامها على الشعر الجاف والرطب دون أي مشاكل على الإطلاق.

 

وتتمتع المكواة بـ6 درجات حرارة يمكن التغيير بينها بسهولة تامة حتى لا يتم تطبيق درجات حرارة زائدة عن حاجة الشعر.

 

لذا تستحق عن جدارة أن تكون على قائمة افضل سيراميك للشعر.

 

ويوجد بها أيضا شاشة ضوئية لبيان درجة الحرارة، وتتمتع بالأمان التام عند الاستخدام من مقبض مضاد للحرارة وإمكانية الإغلاق التلقائي عند توقف الاستخدام.

 

كما يمكن أن تستخدم للشعر الطويل والقصير مع منحك تصفيفات متنوعة بين الكيرلي والتمليس.

 

وبتقنية السيراميك فهي تصل إلى درجة حرارة 230 بسرعة قياسية مما يساعدك على إنجاز المهمة بكفاءة دون المرور أكثر من مرة على الشعر، ولضمان شراء المنتج الأصلي دون مخاطر التقليد اضغط هنا.

 

10. مكواة الشعر Healing Oil Agave بالبخار:

هي أخر صرعات أجهزة التمليس حيث تعمل مكواة الشعر Healing Oil Agave بالبخار على التخلص من الشعر الجاف والتالف والمجعد من خلال تقنية الحصرية صفائح الحديد NanoIonic ™ مما يؤدي إلى التخلص من التجاعيد ونهايات الانقسام في الشعرة. لشراء المنتج أضغط هنا.

 

11. افضل سيراميك للشعر من فيليبس برو Philips Titanium Pro للشعر:

توفر لك مكواة الشعر فيليبس برو Philips Titanium Pro للشعر حيث توفر لوحات عائمة من التيتانيوم مزودة بأفضل توصيل حراري لتقويم سريع مع الضغط الأمثل.

 

ووقت تسخين يصل إلى 10 ثوانٍ للاستقامة الفورية والتحكم في درجة الحرارة الرقمية ليتم تسهيل إستخدامها بشكل مثالي. لشراء المنتج من هنا.

 

ومع اختيار افضل سيراميك للشعر فإنه لا يجب على الإطلاق نسيان الاهتمام بتطبيق واقي الحرارة قبل تمليس الشعر أو السيروم لتجنب التأثير السلبي للأيونات الكهربائية أو الحرارة الزائدة، ويمكن التعرف على واقي الحرارة المناسب وفقا لنوع شعرك.

 

كما يجب أيضا الاهتمام بعرض مكواة الشعر، فإذا كان الشعر كثيفا للغاية فستحتاجين إلى مكواة عريضة حتى تسرع عملية التمليس.

 

كما أن الخامات الأخرى المصنوعة منها المكواة ضرورية أيضا وليس فقط السيراميك، فلابد من أن تكون طبقة البلاستيك قوية ومزدوجة حتى لا تتسرب الحرارة إلى يديكي أثناء التمليس. ولتحصلي على أفضل نتائج.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟