افضل مكواة للشعر لملس صحي وناعم

افضل مكواة للشعر

افضل مكواة للشعر لملس صحي وناعم دون أضرار

انتقاء افضل مكواة للشعر وكيفية المقارنة بين المنتجات المختلفة تعتبر مشكلة حقيقية للكثير من الفتيات والرجال أيضا، حيث تتنوع المنتجات بشدة وهنا منها مايتسبب في تلف شديد للشعر، ولكن هناك أنواع تمنحك النتيجة المرجوة بأقل الأضرار على الإطلاق، وفينا يلي سنحاول التعرف على قائمة بأفضل أنواع مكواة الشعر ومزايا كل نوع وعليك اختيار الملائم لك.

 

1. مكواة الشعر Id Italian Iria Titanium بروفيشنال:

وهي تعتبر على رأس قائمة افضل مكواة للشعر، وتتمتع بالكثير من الخصائص الرائعة التي تمنحك نتيجة مذهلة مثل شعر النجمات والمشاهير، فهي تنجح في تمليس الشعر أيا كان نوعه وتعتبر أقصى درجة حرارة فيها هي 210 درجة مئوية مما يقلل من الأضرار على الشعر.

 

وتتمتع بمؤشر ضوء ولوحات من التيتانيوم لتوزيع أفضل للحرارة. ولضمان الحصول على المنتج الأصلي من Hair Straightener Iria Titanium Id Italian يمكن الضغط هنا.

 

2. افضل مكواة للشعر من براون ساتين هير Braun Satin Hair 5:

وهي تتمتع بخصائص فريدة للغاية كما أن سعرها يعتبر مناسبا أيضا، وهي مصممة لتمنحك أكبر قدر من التصفيفات المتنوعة التي ترغبين فيها، فهي تتكون من ألواح خزفية مطلية بأكسيد الألمونيوم بنسبة 100% وتعتبر الألواح عائمة ومتحركة ليمكنك استخدامها في أي اتجاه من الأمام والخلف والجانبين، ويمكن فرد الشعر بها أو تنفيذ خصلات الكيرلي وفقا لتفضيلك الشخصي.

 

ومن مميزات  Hair Straightener Braun ST 570 Satin Hair 5 أنها مصنوعة بطريقة عصرية للغاية بالاعتماد على تقنية الأيونتك والتي توفر حماية مذهلة للشعر من الحرق والتقصف كما تزيد من اللمعان والنعومة.

 

ويمكن استخدامها بسهولة في المنزل حتى لو لم يكن لديك أي خبرة في استخدام مكواة الشعر، وبها 3 درجات حرارية للتعامل مع أقسى أنواع الشعر، ويمكن ضمان شراء المنتج الأصلي بأفضل الأسعار من خلال الضغط هنا.

 

3. مكواة الشعر بيبي ليس سلم Babyliss Straightener Slim:

وهي من الأنواع المذهلة للغاية للتعامل مع الشعر سواء كان جافا أو رطبا، أي أنك لن تحتاجين معها إلى تجفيف الشعر بالمجفف أولا وبالتالي استخدام المزيد من الحرارة، وهي على عكس الكثير من الأنواع الأخرى تشتمل على 6 مستويات من درجات الحرارة تبدأ بـ140 وتنتهي إلى 235.

 

وذلك لتكون مناسبة لكل أنواع الشعر وحتى شعر الأطفال باستخدام درجات الحرارة المنخفضة، كما يساعدك هذا التنوع أيضا في اختيار الملائم لك أو فرد خصلات معينة دون تطبيق درجات حرارة مرتفعة للغاية.

 

وتعتبر ميزة الأمان من العوامل المهمة للغاية في Hair Straightener Slim Protect St327e Babyliss Black، حيث تُغلق أوتوماتيكيا بمجرد عدم الاستخدام لفترة من الوقت، لذا إذا نسيتيها ولم تغلقيها فلا تقلقي سيتم الإغلاق تلقائي، ويمكن استخدامها للشعر الطويل والمتوسط وتعتمد عل شاشة LED ضوئية لتحديد درجة الحرارة التي ترغبين فيها بدقة بالغة.

 

ويمكن استخدامها على كل من الشعر الجاف والرطب وهي تعمل على توزيع الحرارة بكفاءة لاعتمادها على ألواح من السيراميك القوي والذي يعتبر من أفضل الخامات المتاحة حاليا لتصنيع مكواة الشعر، ويجب الحرص على شراء المنتج الأصلي للتمتع بكل المزايا، ويمكن طلبها عن طريق الضغط هنا.

 

4. مكواة الشعر بيبي ليس ميني Babyliss Straightener Mini:

وهي على رأس قائمة افضل مكواة للشعر للاستخدام البسيط وللشعر الخفيف، حيث لا تزيد درجة الحرارة قيها عن 108، ولكنها تعتبر رخيصة الثمن إلى حد كبير كما تتمتع بسرعة تسخين عالية للغاية مما يمكنك من فرد الشعر في وقت قليل، ويوجد فيها خاصية لف الشعر لعمل خصلات كيرلي، كما تأتي بضمان لمدة عامين.

 

ومن مميزاتها الكبيرة أيضا أنها صغيرة الحجم للغاية مما يسهل عملية التنقل بها والسفر وأثناء الرحلات وغيرها، وبسرعتها الكبيرة في التسخين والفرد تعتبر من الأنواع العملية للغاية لكن ليس لديها وقت للمكوث لفترة طويلة أمام المرآة.

 

كما تأتي معها حقيبة مقاومة للحرارة بحيث يمكن وضعها مباشرة فيها بعد الاستخدام والخروج بها بأمان، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي مع شهادة الضمان يمكنك الضغط هنا.

 

5. مكواة الشعر روينتا Rowenta Liss & Curl 2-in-1:

وهي على قائمة افضل مكواة للشعر لتوفير كل الاحتياجات المهمة للشعر، سواء فرد أو تجعيد أو خصلات أو غيرها وتعتمد على خاصية الطلاء بالكيراتين والتورمالين مما يحافظ على الشعر لأقصى درجة ممكنة، ويوجد بها مستويين فقط للحرارة وهما 130 و230 درجة.

 

ويمكن الحصول على درجة الحرارة التي ترغبين بها في 30 ثانية فقط مع شاشة ضوئية لتحديد درجة الحرارة بدقة شديدة وعدم التسبب في أي أضرار للشعر، ويمكنك شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

6. مكواة الشعر جي أتش دي ميني جولد Ghd Straightener Gold Mini:

وهي واحدة من أفخم وأجود أنواع مكواة الشعر، وملائمة تماما للاستخدام اليومي وللشعر شديد الكثافة والتجعد، حيث تعتمد على تكنولوجيا السيراميك المتقدمة للغاية، ومصنوعة من صفيح واقٍ ومقاوم للحرارة مما يمنع أي احتراق للشعر، وتساعدك على التصفيف السريع وفرد كل التجاعيد، فهي ذات حجم كبير يجعلك تنجزين المهمة في أسرع وقت ممكن.

 

ومن مميزات Hair Straightener Gold V Mini Ghd Black أن صفائحها ناعمة للغاية مما يجعلها تتحرك على الشعر بمرونة فائقة وتأتي أيضا بضمان عامين وتصل إلى درجة السخونة المطلوبة في 30 ثانية فقط، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

7. مكواة الشعر جي أتش دي جولد كلاسيك Straightener Ghd Gold:

وهي على قائمة افضل مكواة للشعر نظرا لأنها تلائم كل الأنواع وتتمتع بمستشعران حراريان وتصل إلى درجة تسخين عالية في وقت قليل للغاية لا ييزيد عن 25 ثانية.

 

كما تأتي مع ضمان لمدة عامين، وتتمتع بالسهولة الكبيرة في الاستخدام حتى مع عدم وجود خبرة في تصفيف الشعر، وتتمتع بطول سلط كبير للغاية مما يمكنك من الوصول إلى الشعر من الخلف بسهولة بالغة.

 

ولكن يجب الحذر حيث تظل ساخنة لمدة 30 دقيقة بعد إطفائها مما يحتم عليك ضرورة وضعها بعيدا عن متناول يد الأطفال، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

8. مكواة الشعر جي أتش دي بلاتينوم بلس Ghd Straightener Platinum Plus:

وهي من احدث منتجات العنايةب الشعر في العالم وتعتمد على تقنية جي إتش دي بلاتينيوم بلس وتتمتع بدرجة حرارة ثابتة للغاية مع ضمان لمدة 3 سنوات وهي ملائمة للاستخدام الكثيف والمستمر وللشعر الثقيل والطويل.

 

كما تعتمد على تقنية مراقبة درجة الحرارة 250 مرة في الثانية الواحدة لضمان فرد الشعر وتصفيفه دون اي أخطاء على الإطلاق، كما تتمتع بوضعية سكون تلقائية عند التوقف عن الاستخدام وتكون خلال 30 دقيقة من التوقف، وطول السلك 2.7 متر، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

ومع انتقاء افضل مكواة للشعر لا يجب على الإطلاق نسيان تطبيق الواقي من الحرارة قبل استخدامها، ومحاولة الحصول على راحة للشعر كل فترة وعدم تطبيقها يوميا، كما أن طريقة العناية بها وتنظيفها ضرورية أيضا للحفاظ عليها لفترة أطول وعدم التسبب في أي خدوش تؤثر على نتيجتها في فرد الشعر.

 

المراجع:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟