منتجات كريستاس للشعر الجاف

منتجات كريستاس للشعر الجاف

منتجات كريستاس للشعر الجاف تكشف عن رؤية جديدة في عالم الجمال

تتعدد منتجات كريستاس للشعر الجاف، فهناك الشامبو والبلسم والكريم والاسبراي وغيرها، وكل منها له خصوصية في هذا الشأن، ويمكن لاستخدام مجوعة العناية المتكاملة من كريستاس للشعر الجاف أن ينقلك فورا إلى عالم النعومة والقوة واللمعان.

 

كما هنالك منتجات من خلالها يمكنك توديع الهشاشة والمظهر الباهت والخشونة، فهيا نتعرف معا على أهم منتجات كريستاس للشعر الجاف وأهمية كل منها في تغذية وترطيب وتنعيم الشعر من أول استخدام.

 

1. شامبو كيراستاس ماجيسترال Kerastase Magistral Nourishing Shampoo للشعر الجاف:

وهو من المنتجات التي تلائم الشعر شديد الجفاف، فهو مقدم من شركة لوريال باريس، ويساهم في توفير تغذية عميقة للشعر والوصول إلى الجذور ودعم عملية امتصاص الفيتامينات والمعادن الموجودة في الدم نتيجة اعتماده على خلاصة الجلكو والتي تزيد من تدفق الدورة الدموية في فروة الرأس.

 

كما أنه فعّال للغاية في إزالة الشوائب وزيادة مرونة نسيج الشعر، ويمكن لكلا الجنسين استخدامه بأمان تام، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

2. شامبو كيراستاس نوتريتيف 1 Kerastase Nutritive Shampoo للشعر العادي والجاف:

وهو من منتجات كريستاس للشعر الجاف والتي تساعد ليس فقط على استعادة النعومة والترطيب ولكن أيضا تزيد من التغذية المتوفرة لجذور وأطراف الشعر مما يساعد في الحصول على مظهر صحي وجذاب ولامع أكثر.

 

حيث يعتمد على تركيبة غنية بالاكسجين والتي تعمل على تعزيز إنتاج الزيوت الطبيعية في فروة الرأس وبالتالي التغلب على الجفاف والهشاشة والمظهر الباهت ويمنحك لمسة ناعمة محببة للغاية، ويصلح nourishing shampoo nutritive 2 kerastase bain satin لكلا الجنسين، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

3. شامبو كيراستاس نوتريتيف 2 Kerastase Nutritive Shampoo للشعر الجاف والحساس:

وهو إن كان مشابه قليلا للمنتج الذي يسبقه إلا أنه أكثر ملاءمة عندما يتزامن جفاف الشعر مع فروة الرأس الحساسة والتي تتأثر من وجود مواد معينة في الشامبو، حيث يمنحك هذا المنتج النعومة المذهلة التي تحلمين بها دون أي أعراض تحسسية.

 

كما يساعد على تهدئة الحكة والإحمرار، ويقلل من تشابك الشعر ويجعل تصفيفه أسهل بكثير، كما يوفر التغذية العميقة لأطراف وجذور الشعر، ويمكن الحصول على Nourishing Shampoo Nutritive 2 Kerastase على المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

4. شامبو كيراستاس أورا بوتانيك ريشي Kerastase Aura Botanica Riche Shampoo من منتجات كريستاس للشعر الجاف:

وهو من المنتجات التي توفر تغذية عميقة للغاية يمكن أن تدوم أكثر من 48 ساعة مع الحصول على مظهر صحي وناعم ولامع وأكثر قابلية للتصفيف دون المزيد من التشابك والهشاشة.

 

حيث أنه يعتمد على تركيبة غنية بالزيوت العطرية الغنية بالكثير من الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية التي تعيد الحيوية والنعومة واللمعان إلى الشعر، كما يقلل من تأثير الملوثات والمواد الكيميائية على الشعر، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي اضغط هنا.

 

5. شامبو كيراستاس أوليو-ريلاكس Kerastase Nutritive Oleo-relax للشعر الجاف:

وهو يعتمد على تركيبة غنية للغاية اتساهم في تغليف الشعرة تماما وبالتالي تعمل على الحفاظ على الترطيب لداخلها لأطول فترة ممكنة كما تحميها من عوامل التلف المختلفة سواء التعرض إلى حرارة الشمس أو المكواة أو المجفف أم غيرها من عوامل تزيد من الجفاف.

 

لكن باستمرار تغليف الشعرة فإن الحماية المتوفرة لها تساعد على استعادة الترطيب والنعومة من الداخل مع الحماية من العوامل الخارجية، ويمكن استخدام هذا المنتج لكلا الجنسين على حد سواء، ويمكن شراء المنتج الأصلي من هنا.

 

6. كريم كيراستاس نوتريتيف ماجيسترال Kerastase Crème Magistrale للشعر الجاف:

افضل كريم للشعر الجاف يأتي من مجموعة كريستاس للشعر الجاف والتي لا يمكن الاستغناء عنها على الإطلاق لزيادة لمعان وحيوية وقوة الشعر بأمان تامّ، حيث يعتمد على تركيبة غنية توفر التغذية العميقة للشعر من الداخل، وهو يصلح أيضا لكلا الجنسين.

 

ويوفر حماية قوية للشعر من الأدوات الحرارية ويقلل من تأثيرها السلبي على فروة الرأس والبصيلات، كما يعيد التوازن إلى ألياف الشعر ويزيد من نعومتها ولمعانها من أول استخدام، ولضمان الحصول على المنتج الأصلي يمكن الضغط هنا.

 

7. بلسم كيراستاس اليكسير Kerastase Elixir لترطيب الشعر:

يحتاج الشعر الجاف إلى عناية كثيفة ليستعيد حيويته ولمعانه، ويمكن لـ Kerastase Conditioner Elixir أن يقوم بهذه المهمة بكفاءة تامة، حيث يزيد من تغذية وكثافة الشعر، ويرفع من درجة اللمعان والحيوية بعد الاستخدام الأول مباشرة.

 

كما أنه يصلح لجميع أنواع الشعر وآمن على الشعر التالف من الصبغة أو العلا الكيميائي، ليخلصك تماما من البهتان والهشاشة والمظهر غير الصحي للشعر الجاف، ومن مميزاته أيضا أنه يصلح لكلا الجنسين بأمان تامّ.

 

ويعتمد أيضا على مكونات طبيعية بنسبة 100% مما يجعله مناسبة لأصحاب البشرة الحساسة، حيث أنه خالٍ من المواد الكيميائية التي تتسبب في ردود فعل تحسسية، ويمكن شراؤه من هنا.

 

8. بلسم كيراستاس اليكسير Kerastase Elixir للشعر الجاف:

وهو من المنتجات المذهلة للتخلص التام من جفاف الشعر وفروة الرأس والحاصل على أعلى التقييمات من المستخدمين، حيث يساعدك على استعادة القوة واللمعان دون مجهود كبير، كما يزيد من الغلاف الواقٍ حول الشعرة نفسها ويحميها من العوامل الخارجية المؤثرة عليها.

 

ويمكن استخدامه لكلا الجنسين للتخلص من الجفاف والتمتع بشعر حريري ولامع، ويمكن الحصول على المنتج الأصلي من هنا.

 

ومع استخدام منتجات كريستاس للشعر الجاف فإنه يجب العناية أيضا بالشعر عن طريق استخدام وسائل أخرى للترطيب وأولها تناول الكثير من الماء يوميا للترطيب الداخلي ومحاولة تطبيق قناع من الزيوت المغذية والمرطبة مرة أسبوعيا من خلال تدفئة الزيوت وتدليك فروة الرأس وأطراف الشعر بها وتركها لمدة ساعة ثم غسلها.

 

كما أن التقليل من استخدام المكواة ومجفف الشعر يلعب دورا مهما أيضا في العناية بالشعر الجاف وترطيبه والحصول على نتائج طيبة مع منتجات كريستاس للشعر الجاف.

 

المراجع:

  1. Sha3ar: Kerastase
  2. Kerastase: Hair Care

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاج مساعدة بالشراء؟